شنو اسوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
السلام عليكم بنات
بصراحة ودي اعرف اشلون الوحده تقدر تتخلص من احساس الخيانه ريلي كان يكلم وحده قبل الزواج واحنا كنه نحب بعض كان يكلمني ويكلمها بصراحه اهيه كانت الاولي مو انا وكان وايد يحبها بس المشكله اهيه صارحها قالها ابي اتزوجج وكلمي اهلج واهلها ارفضوا انه يتقدم لها وله يدش بيتهم يخط لانها دكتوره وريلي عادي المهم دشيت انا بحياته وحبني بصراحه وبعد سنه من علاقتنا خطبني واكتشفت بالخطبه سالفه لبنيه انه تكلمه بصراحه مت مع العلم انه كان قايل للبنت لا تتصلين بس اهيه كانت تقوله احبك ما اقدر وكل مسجات ريلي لها انه انا احب خطيبتي المهم انا كلمتها وقتلها خلاص كل شيء نصيب بس قالتلي انتي نزوه بحياته المهم قتلها احنا راح نتزوج وقالتلي ريلج ماراح يتزوجج المهم تزوجنا والحين طلعت مره ثانيه بحياتني وتقولي ما راح اخلي ريلج الا يطلقج ويتزوجني قتلها الحين ابوج مارضي بس بيرضي لما يطلقني الله لايقول ويتقدم راح يوافق تقولي لا عشان الحين ريلج اشتغل ابوي اكيد راح يرضي وذبحتني وريلي كلمها جدام اختي وريلها وقالها كل شيء نصيب انا ما ابيج خلاص شوفي حياتج وتزوجي موراضيه تدخله من كل صوب وانا محترقه المشكله كل ما اقول حق ريلي شيء سوه وله كلمها يكلمها وقالها زوجتي حامل وخري عنه ماتبي المشكله انه ريلي اهو الي عطاها ويه بالاول علي ابوا انها زينه وكان يحبها ومايبي يجرحها بس كان يبيها تفج وتروح بروحها شنو اسوي انا محترقه احسها شبح يطاردني ريلي كلمها جدامي وانا ليمن الحين ماني قادره احس تبي تخرب بيتي

الله يعينج على ما بلاج

المشكله ان كان يعرفها قبلج

وزين ان يكلمها جدامج

لا تبينين له ضيقتج عشان ما يكش منج ويبتدي يكلمها من وراج علبو ما يي يجرحج ومع الوقت يمكن قلبه يحن

pink*paradise

اول شي غيروا ارقاكم كلها
ثاني شي كلمي اهلها ووريهم مسجاتها خل يمسكونها

*مرامي*

حبيبتي باين ان ريلج مو مايل لها
لكن كثر الكلام والاتصالات ممكن يكون من بينهم اتصال معاتبه وهذا واااااااااارد

انا اقول ياحياتي خليه يغير رقمه ومايحطه بأسمه ولا بأسمج ولا اخوانه حتى
وتالي ان ردت وتواصلت معاه بأي طريقه
اخذي مسجاتها ودقي على تلفون بيتهم وطلبي امها وكلميها بأحترام وقوليلها ترضين وحده تخرب بيت بناتج اعتبريني بنتج
وقوليلها المشكله واذا قدرتي وريها المسجات
اهني راح تندقر
اللي مثلها قوية عيييييييييين ماتنكسر شوكتها الا جذي

والله يجيرج منها يارب

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
واي المشكله امها الله يرحمها متوفيه واهيه قاعده مع اخوانها وابوها بالبحرين عنده اشغال هناك انا كلمتها وقتلها انا مثل اختج وانا مقدره انه كنتي تحبينه بس كل شيء قسمه ونصيب تقولي اوكي خلاص بس من وراي تتحبله وتدرون كيدهن عظيم ريلي قلبه رجيج وايد قسي عليها بالكلام اخر مره جدامي بس تبجي وتسوي هالسوالف وتعرفون سوالف البنات كلمني صديقه انا مابي اخرب بيتك علي ابوا انها تبي تتقرب فهمتوا انا خايفه من هالسوالف ولا تنسون انه كان يحبها وايد مو شويه بس ماصار نصيب

1 كلمي اهلها .. بس بالاول هدديها بالشي هذا يمكن توخر ..

2 ليش ما يغير ارقامه .. يعني من وين بتجيب رقمه مره ثانيه ؟

واذا غيره ياخذ خط باسمج او احد ثاني عشان لا تطلعه ..

والله يعينج هذي قوية عين

نانوة

غيروا ارقامكم كلكم وخلوه باسم اي احد ثاني............وبس

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
غير رقمه مرتين مو مره بس اهيه شيطانه والمشكله مو حاطهم باسمه خواتي لا تنسون اي تبي شيء تسويه وسالفة الرقم سهله اني اطلعها خاصه انها تعرف كل ربعه وكل اهله وكل اصدقائهم انا ابي حل انه ما اخليه يوم من الايام قلبه يحن لها فيدوني انا مثل اختكم

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
اخر مره ام ريلي كلمتها وقالتلها انتي فلانه جان تقول حق امه النمره غلط جان امه تقولها انا ادري انه انتي بس عيب عليج واذا ما هديتي بيه بيتكم واكلم اخوانج المشكله اطخ وترجع ما اقدر انا اشوف مسجاته تكفه ارجعلي واحبك ما اقدراعيش من غيرك وهالسوالف

Ibtisama

شوفي حبيبتي لو انا منج لأروح لخوانها و اراويهم مسجاتها لريلي و افضحها عند اهلها

ولا الحل الابسط انكم تغيرون ارقام تلفوناتكم وريحوا عمركم بلا حنه ولا رنه

سيدة الذوق

*مساعدة مشرفات تأخر الانجاب*
]اول شي احب اقولج ان المره مستحيل تنسي الخيانه ممكن تناسي عشان المركب يمشي ...

ثانيه اقولج ديري بالج تزعلين ولاتضايقينه بعدين يقارن بينج وبينها وكلامها المعسول احبك ابيك ومن هالخرابيط والرجال يمشي ورا الكلام المعسول ... تقربي منه اكثر تشرهي بدلع بس بالمقابل دلعيه واسمعي كلامه عشان مايطير..

الريشة

إذا زوجك شاف رقمها لا يرد عليها أو إذا طلع له رقم ما يعرفه لا يرد على الرقم
و اقري سورة البقرة على طول و ادعي الله يوخرها عنكم
و إذا ماكو فايدة كلمي وحدة من خواتها أو قولي حق زوجك يكلم أخوها و يقوله السالفة

سيدة الذوق

*مساعدة مشرفات تأخر الانجاب*
شوفي حبيبتي لو انا منج لأروح لخوانها و اراويهم مسجاتها لريلي و افضحها عند اهلها

ولا الحل الابسط انكم تغيرون ارقام تلفوناتكم وريحوا عمركم بلا حنه ولا رنه

بعدي والله اخت رجال :ggdw:

اروى77

هذي لازم احد يوقفها عند حدها جليلة الحيا اللي ماتستحي
لازم اهلها وحتى دوامها يدرون بعلومها هالعوبه مالت عليها من دكتوراه اللي ماخذتها
اخخخخخخخخ صج قهر..مناشبتك على ريلك!!شنو اهي السالفه مخامط؟!!
وبعدين المفروض ريلك لايكلمها ولايرد عليها بالمره ...شنو هذا..يكلمها ويقولها مرتي حامل وخري عنا..ماشاءالله ..فلم هندي.. موناقص الا يبوس ايدها ويقولها تكفين هدينا ..
حطيها في بالك اي بنت بالدنيا اذا شافت الريال ساحب عليها ومعطيها طاف ..ماتفكر فيه مو بس ماتكلمه
حبيبتي لازم موقفك يكون حازم هذا زوجك وحبيبك وكل طرق الدفاع مشروعه للمحافظه على حياتك معاه

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
اي بنات مشكورين علي ردودكم اروي اهيه ذبحتنا وانا طلبت من ريلي يكلمها لانها كانت تقول خليه يقولي ما ابيج وانا ماراح ادق وخليت ريلي يفتح لسبيكر ويقولها ما ابيج زانا احب زوجتي وروحي في طريجج جان اخذ التلفون قتلها في كلام تحبين تسمعينه وله خلاص وقلت بفك السالفه يمكن لما تدري اني حامل تفك تقول ماكو امل مع العلم اني مو حامل جان اقولها انا حامل جان تقولي انا خلاص ما ابيه اذا انتي حامل اتفاجا انها طرشله مسجات ودزله ايميل اني احبك وابيك وانا عندي باس ورد زوجي يعني ريلي ماله شغل بس انا خايفه من كثر الدق يفج للحام يعني تعبت طول الوقت بقعد افكر اشلون اوخرها وله ابعدها هم مايصير

كويتية وأمورة

عضوه موقوفة
توني فتحت الايميل وله مطرشتله رساله اكرهك انا ادري معناتها احبك بس تحاول بكل الطرق يرد عليها فهمتوا علي اليوم ريلي يقول لامي ولي رشدي اباظه بصراحه ضحكني ههههههههههههههههههههههه بس مليت منها ولاتشوفون لما تكلمه التميع وحتي لما قاعده تبجي تتدلع تحر اختي اسمعت شلون تتكلم بغت تذبحها اخر شيء طرشتلها مسج بفضحج بمنطقتكم واخليج بيزه ماتسوين مع اني مو جذي ولا اقدر اكون جذي بس ابيها تخاف

اذا انتي زوجته جذي تشكين فما بالج حبيبته الاولى ؟ اتوقع اهيا منكسره ومنجرحه اكثر منج

*مرامي*

يممممممممه منهم البنات

شوفي حبيبتي
دام امها الله يرحمها
مالج الا اخوانها ثم اخوانها ثم اخوانها
لانها ماراح ترتاح الا لما تاخذه منج بارده مبرده

هذي ماعندها كرامه
استغفر الله
خل ريلج يغير رقمه
وقبلها يقولها مابيج ووخري عن طريجي
ويعطيها جم كلمه يخليها تخاف ...
والله يعييييييييييييينكم