معاناتي من اول ما انولدت لحد الحين وعسى الله يفكني من هالمعاناه

frozntouch

بناات انا ببتدي على طووووول بالموضوع وبدون مقدمات

لااني حااسه اني ابي افضفض نفسيتي متأزمه وتعبانه حييييييييييل ومااعندي غيركم بعد الله

فياليت اللي عندها اي حل تفيدني شسوي

بناات انا عمري 17 اخر سنه ثانوي انشاءالله

طبعا مثل ماتعرفون اي احد تكون له اخر سنه بالثانوي دايما الاهل يحاولون يوفرون له اجواء تريح البال

بس انا مااعندي هالشي ابدا ابدا

بناات انا ابوي حيييييييييل حيييييييييييييييييييل قااسي ويانا بشكل ماا تتصورونه ابدا شبعنا اهانات وتجريح منه

ومو بس انا اللي اعاني منه حتى خواتي وامي بعد

ابوي نوعيته يتعامل معانا على اساس انه اهوا اللي فاهم واحنا حشاكم ماعندنا مخ مانفكر حالنا حال الطوفه وما يرضى باي تصرف الا بشوره حتى على اتفه الاسباب لو بشتري كلنكس ولا قلاص من الجمعيه لاازم تستأذنين منه

امي اللي اهي امي يعاملها جنها ياهل ماخذ كرتها مال البنك وبالغصب يعطيها فلوس يقط عليها 10 ولا 20 بس حق الجمعيه

ويسألها اساله تحقيق حق ليش و شنو بتسوين فيهم و و و .......... ومن وين لي وين يعطيها كرتها واذا عطاها وشاف انها

صارفه فوق ال 50 تعالوا شوفو التحقيق وشيسوي معاها ولا جنه فلوسها ناهبها نهاب

المهم ماعلينا لاانه احنا عيزنا ونحاجي امي بهالموضوع بس ماكو فايده منها ماادري شحقه راضيه بهالعيشه كله خايفه منه

انزين احنا عيالها باليالله يعطينا فلوس اختي بالجامعه تصرف علي من اعانتها والله انها تطير بسرعه وتكسر خاطري لانه حتى اهيا يحق لها تستانس بالاعانه وانا اقعد ايمع مصروف المدرسه بس عشان نستانس ونصير حالنا من حال الاوادم

وكلما قلنا حق ابوي نبي فلوس شوفوا شسوى واااااي قطيعه ماتسوى علينا نطلب يطلعهم من جبد جبد اللي خلفنا ماني قادره اتحمل قسما بالله من احد ايب له طاري الفلوس ويه يحمر يحقن يصير دبل عصبيه والصراخ يلعلع بالبيت والله محد قاله ايب

بنات ليدام مو عاجبه اكيد البنات مصرف من ملابس وميك اب وسوالف ثانيه يحق لنا نهتم بروحنا وكللللللله مسوي روحه اهوا الفقير المسكين اللي ماعنده فلوس وبس نطلبه ما يرضى يعطينا يقط بويهنا 10 انا واختي جنه بتكفينا واخر شي يسافر
بالسنه 3 ولا 4 مرات كل هذا ويقول ماعندي فلوس وكلما قلنا حق امي تقعد تقول شسوي وشسوي اذا انا بالغصب يعطيني

اقولها من صجج يمه شلون راضيه صراحه انتي تشتغلين تتعبين واخر شي واحد مثل هالجعص يلعب بفلوسج لعب وخاش فلوسه

صج شي يبط الجبد وغير هذا احس فيه حاله نفسيه حمدالله والشكر والله انه يوم عن يوم يزيد كرهي له ماخذ لكم دراسات علم

نفس وشلون يتعامل مع الاودام كونه مدير سابق متقاعد ويطبق فينا هالسوالف في البيت حتى في البيت يبي يصير مدير علينا حمدالله والشكر يااربي

وكله معصب الكلمه الحلوه ما تطلع منه يطالع حتى على اللقمه اللي ناكلها يحاسبنا عليها عيشه تلوع الجبد والله مرات اييي ياخذني من المدرسه واهوا الكشره بويهه تعبر صراحه وحده من رفيجاتي كل ما شافت ابوي تخترع تقولي شكله ابوج عصبي

وانا مالت علي مسويه روحي ابوي مدلعني اخر دلع ودلال وانا ما شفت منه شي لو لا خواتي جان ضايعين والله

والله من كثر ما ينرفزني صايره احلامي كللللللللله كوابيس فيه يا اني طايحه فيه طق واهوا طايح طق فيني ولا اني قاعده اذبحه وطبعا هالشي اتمنااااااااااااااه والله والله

بناات انا قبل سنتين من كثر ما طفرت من طريقه تعامله ويانا والله بغيييت انتحر والله ياليت بس المشكله بالفلوس اهوا حتى بطريقه التعامل ويانا يتعب نفسيتنا متى ما طق في باله يسوي هوشه يسويها يحب الهواش عااد مره بهاذي السنه كنت كافه شري
خيري والله من 3 سنوات وانا ما اقعد بالصاله كلللللللللله بغرفتي يا دوب بس اذا بتغدى المكان اللي يقعد فيه ما طبه

المهم اذكر وقتها كان يبي يطلعنا يعني طبعا محد بالبيت غيري انا ويا امي واخواني يدرسون برا المهم انا من عرفت ابوي يبي يطلعنا قلللللللللت مااااااااابي اطلع لاانه طلعاتنا وياه كللللللللللللها هواش من اول الطريج لي اخره المهم اهوا عصب شلون ماتبين تطلعين وحبكت بهذا اليوم يعني بيطلع الخدامه ويانا على ساس الخدامه من زمان ما طلعت ولازم تغير الجو مسوي روحه ابو الطيبه حدها مقطعها قلت ماني طالعه قال بعصبيه والخدامه شلوووووووووون يعني من زمان ماطلعت وانتي مو بكيفج تمشينا على هواج وماتحكرين الخدامه وياج قلت له مابي وتعبانه ومشيت عنه لانه مالي خلق هواش طبعا اهوا استنفر وانشاءالله يحذف علي كل شي يمه اهوا طاوله زباله تكرمون ماهمه لفيت ويهي عليه الاخ يبي يمد ايده انزين انا شقايله طبعا والله ما سكت هذا وانا ميته بجي جان امسك ايده واقعد اصرخ وابجي وامي تحاول تفكه ماكو فايده انا انصدمت من اللي قالها اياه تدرون شقالها قالها ماذكر الكلام تفصيلي بس بما معناه انه اذا ما وخرتي بصفج وياها واقعد اطق فيكم
وطلع من البييييييت معصب وانا وامي بجي وانا طايحتله تدعي له بالموت صج والله الله يفكنا منه اكرهه اكرهه جان اروح غرفتي واقفل الباب وسوس علي الشيطان وانشاءالله اخذلي حبه ورا حبه وكان مفعولها قوووووي اللي امي دخلت علي تقريبا بعد ساعه وشوي ويهي صاااااير اصفر مزرق خلاص جني قاعد احتضر ومعدتي تعورني شوي وقاعده ابجي واقولها معدتي تعورني ماادري شلون حست اني ماخذه حبوب وتركض فيني الطبيب ويعطوني ادرب ويسوون لي غسيل معده طبعا سوو لي تحقيق بالطبيب وامي ميييييته خرعه لا ابوي يدري بهالسالفه والمحقق طوفها لنا ولي يومكم امي ماتبي ابوي يدري بهالسالفه

وطبعا واااااااااايد من المواقف التافه اللي يعصب عليها يعني مثلا مره كان يبي يروح حق العمات الطمات خواته ويييييييييييع ياكرهم عمه تعميهم وياه سوري بس صراحه يغثون يشيشونه علينا محد يقدر على ابوي غير عمي والله موكله ت....... يخاف منه حده يعني مره كان بيروح حق عماتي ومحد متيمع غير العيايز واللي من مقادي ما ايون بالله انا شسوي اقعد بروحي بالساعات هناك وانشاءالله يعصب ويصرخ واهوا يقولي اتين وهذيلا عماتج وغصبن عليج وانا اقوله مابي اروح محد هناك كبري واقعد ويا منو وماادري شنو مني ومنه كلام انشاءالله يعصب وطبعا كالعاده كفخه من ايده اللي علها الكسر والتفتفت انشاءالله يااربي وانا اقعد اصرخ وابجي واخوي حزتها موجود سمع صوتي ويي يوخر ايد ابوي عني جاان يزف اخوي ويقوله ماتمد ايدك علي فاااااااهم انتااا فاااااااهم مع انه اخوي ما مد ايده على ابوي كان قاعد يوخر ايده مو اقولكم ابوي مو صاحي ياخيييييييييييييي شنسوي قولولي طبعا على اللي سواه فيني يقولي ترا انتي ما حاشج شي مني ويقعد يتضحك قلت له كل هذا وما حاشني شي لانه طبعا اخواني ابوي كاان يحرقهم بالنار و مره بغى يحذف اخوي يموته وكل هذا واحنا ساكتين وانا لاا يمكن اسكت امي تقولي نطروا لين الله يفكم وتتزوجون وانا مستحيييييييييل اتحمله خلاص نفسيتي اتعبت
طبعا لله الحمد اختي الكبيره بعد عناء كبير تزوجت لانه ابوي ما كان راضي يزوج ولا وحده فينا الا يوم تدخل عمي وشخل ابوي مو قلت لكم ابوي يخاف منه .. مع انه اختي الكبيره انخطبت وايد بس ماكان يخليها وبالاخير كلنا وقفنا عليه عشان تتزوج واهي بعد كانت تبي تفتك من البيت ولي يومكم يقول انا مو راضي على زواجها طبعا اختي طلعت من البيت متعقده
ومشاكل مع زوجها اول جم سنه لي ما استقرت اوضاعها لله الحمد وطبعا ابوي يحب المشاكل من استقرت اوضاعها قام يشيش ريلها عليها حمدالله والشكر طبعا انا واختي لاحقين اختي الكبيره بالتعقد لمه بنتزوج ونطلع من بيتنا لاانه اللي يعيش في بيتنا يصير مينون رسمي

بناااااااات انا مابي شي غير اني اتخرج من الثانوي وافتك وارفع راس امي ادعولي بناات انا مع الاجواء اللي في بيتنا خايفه حيييييييييل اني ماانجح بنسبه زينه خصوصا اني على نظامنا التراكمي مزفته بالسنيتين اللي طافوا والسبه الهم اللي انا عايشه فيه وطبعا انا بعدي ما فضفضت لانه اللي قلته نقطه في بحر اللي بقلبي مابي غير دعواتكم انه اختي الوسطانيه تتخرج وتفتك من الجامعه والله يرزقها بالريل الصالح اللي يفكها من بيتنا واخوي يتوظف ويتزوج ويفتك من بيتنا وانا اتخرج من الثانوي وافتك ويسخر زوج اختي لها ياارب ويطول بعمر امي وياخذ ابوي وياخذ كل ابو متوحش يسوي جذي بعياله بس هذا اللي ابيه والله

والله اني تعباااااااانه بناات حتى بالعيد اللي الناس تستانس فيه انا بس افكر شلي بيصير لي بااجر

بناات عفيييييه ادعولي وسوري على البدليات واذا كان فيه كلام ملخبط بس لاني قاعده اكتب بسرعه بسرعه من القهر اللي في قلبي :0bee2e8d89:

والله لو يصير اختار اهلي جان ما اخترت هذا يكون ابوي استغفر الله يارب :0bee2e8d89:

بنات لا تقولون لي شالحجي وهذا ابوج اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار وانا عارفه انه اهوا ابوي ماني جاهله بهالموضوع بس في مقوله ماادري حديث ينقال بما معناه اللي يبر عياله . عياله يبرونه
بس اهوا ما يستحق انه احد يبره .. والله على كل اللي يسويه فينا ماكو احن من اختي الكبيره عليه ويعاملها من اسوء لاسوء معامله.. سنيييييييييين وانا ادعي انه ابوي يصير حنون علينا بس الحين صرت ادعي عليه خلاااااااص مابيه والله مابيه
واهوا الحين صار مايمد ايده ولا يقدر اصلا ولا راح اسمح له اصلا لانه لو سواها والله اقرب شي عندي التيلفون على الشرطه وهذا يحق لي لاانه زعت بيتنا خلااااااااص لي متى الواحد بيتحمل بس مثل ما قلتلكم صاير تعامله خايس ويانا و من ناحيه الفلوس اصلا اهوا ملزووووووووم فينا ليدامنا ما توظفنا وغصبن عليه يدفع لنا بس امي الله يهداها لو تتحرك وما تسكت لاانه والله ولله مايصير اللي قاعد يسويه فينا

بناااات ابي ارائكم وشسوي لانه نفسيتي كل ما لها وتسوء اكثر وقولو لي شنو كنتو بتسون لو كنتو مكاني انا حدي تعبانه

والله مااني قادره انام وحاسه انه ودي اطب عليه الغرفه واذبحه هذا شعوري الحين اخاف اصير معقده منه والله وهم بعد مابي اشوف اخواني يتضررون منه لانه كلما اشوف جذي يزيد عندي الاحساس باني بموووووووته وافتك منه بس مابي اضيع مستقبلي عشانه والله بناات حدي تعبانه وحدي ميته بجي الحين و باختصار حددددددددددي اكرهه مابييييييييييييييييييييه

eman12

لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
استغفري ربج مهما كان هذا ابوج

frozntouch

انا عارفه انه ابوي بس حطو نفسكم مكاني تعيشين طول عمرج تتصبحين وتتمسين بكفخه ولا كلام مو حلو بحقج

ويحسسج جنج ماتفهمين وكل يوم على نفس الموال شنو شعورج واحساسج وقتها والله شي يتعب النفسيه كنت كل يوم اصبر نفسي

بس خلااااااااص مااني قادره اتحمل صاير يتهاوش كل يوم ويانا وغير الكلام اللي يقطه كل كلمه اكبر من الثانيه وامي وانا كل يوم اشوفها

تتعذب وساكته خوف من كلام الناس .. وغيره يتمنون ظفر عيال واهوا قاعد يفرط فينا ويبي يخرب بيت اختي ويطلعنا من بيتنا معقدين خلاااااص لي اهني وستووووووب والله حرام عليه انا مابي غير انه يفك شره عنا

والله لو اقولكم شي يمكن تضحكون اختي الكبيره مره دشت على ابوي وشايفته متضاايق وتعبان كان حزتها شوي مااتت من البجي عليه اسالها شفيج تقول مااتعودت اشوف ابوي جذي تقول تعودت على ابوي جبار قوي مو جذي

مو اقولكم مافيه احن منا من اختي الكبيره عليه بس اهوا حتى احترام ما يحترمها كاسره خااطري والله ما اتحمل اشوف اهلي جذي

frozntouch

الله يشافي والدج انشااءالله

laeya

ااه قصتج تعور القلب
اهواا Maybe متعود على هالنظام من زماان فصعبه تغيرينه بيوم و ليله
اصلا المشكله امج وايد طيبه و مسكينه لو اهيا شخصيتها قويه جان ما تمادى وياكم
كل اللي اقدر اقوله لج لانه ماكو حل ثاني
لمن يزفج ولا شي ابتسمي بويهه لا تنقهرين لانه انتي ادري انه ما رح ياثر فيه
بالعكس يمكن يستانس اكثر ,,,, و خلج بعيده عنه لا تحتكين فيه وايد و مثل ما قلتي اخر سنه لج بالثانويه اهتمي بدراستج
و شدي حيلج اهم شي بهالوقت الشهاده ,,,, عسى الله يوفقج و يخلي لج امج و خواتج انشالله
و يهدي ابووج
=)

والله في بعضهم خساره فيهم يكونون اهل من البخل والطق

اذا انتي عندج بس ابوج ؟ انا امي وابوي استغفرالله ياربي والله كارهه عيشتي

وصج الي ايده بالنار مو مثل الي ايده بالنار :(

frozntouch

laeya صح كلامج امي واااااايد وااايد طيبه وهمها بس رضاه
بس اهواا ابدا مو مقدرها والله اني انقهر عليها لمه اشوفه يعاملها بهالطريقه
مو يقولج المثل الطيب مايعيش
وانا والله اني مو قاعده احتك فيه كللللش اصلا 3 سنين وانا حاكره روحي بداري بس عشان ما جابله بس اهواا يحب المناجر ماادري شسوي
معاه وقاعده احاول اتجاهله
واذا على الشهاده ربي كريم انشاءالله والله انه على السوالف اللي تصيرلي قاعده اتحبط بس كلما اذكر امي وشلون تبيني اتخرج وارفع راسها
اصير ابي هالشي عشانها الله يساااعدني ويحببني بالدراسه ياارب

كويتيه مذهله الله كريم ومشكوره حبوبه على المرور

كاريزمه الله يكون بعونج وبعونا وبعون الكل ياااااارب
يعني بعض الاهالي ليدامهم مو قد المسؤوليه ليش ايبون عيال
شذنب العيال يتعذبون بهالدنيا والله حراام

ba6re8a

7abebeti alla yk0on eb 30onich awal ma 7awal ymeed eeda malich '3eer el sheer6aaa walla m0o 7alla hathyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
aw golaay 7ag 3amich yeda5aaaaaaaaaaaaaal

~

الصرآحه موقفنآ حيل صعب ماندري نوآسيج ولا نعاتبج

مهمآ كآآن ابوج وصدقيني فيه فتره تحسين انه ابوج مو شي معآج وحاقده عليه وبعدهآ يتنقدين ع نفسج انج فكرتي تكتبين موضوع وتقولين اكرهه وودي اذبحه

ادعيله بالهدآيه وان شاءالله الله بيهديه وبآجر تتوضفين ويصير عندج معآش ولا انتي بحاجه احد وترى الفلوس مهمآ كآآنت مهمه لج مآتكرهج بآبوج ولا بآمج

الله يصلح حالكم ويريح بالج قرريب ان شاءالله
وتتخرجين وبعدها على طوول تتزوجين وتفتكين :(

بس انتي دوووم ادعي انه الله يهديه يمكن لعل وعسى يتغير للاحسن

sereen

الموقع الالكتروني
www.anjafa.com
ياقلبى انتى والله سالفتج مادرى اشلووون , انزين تحاشى ابووج , لاتدعين عليه ادرى معصبه وكلشى ادعيله بالهدايه , سورى ابوج على الكلام اللى تقولينه جنه مريض نفسى بصراحه يطق ويضحك !!! اهو لو امج قوية قلب على عمرى جان وقفته عند حدا , وانتوا بعد صرتوا معاها عشان يووقف تصرفاته معاكم بس الله كريم حبيبتى وطلعى حرتى بالدراسه ودرسى كثر ماتقدرين عشان يكون لج المنفذ من اللى انتى عايشه فيه

frozntouch

ba6re8a اي والله مو عيشه هاذي بس شنسوي على قولتهم ضيقي ضيقي حتى تنفرجي
بالنسبه لعمي علاقتنا مو ذاك الزود وياه ماكو ميانه ولو تنطبق السما على الارض ماسلم رقبتي حق اخوان وخوات ابوي حالهم من ابوي واردى بس الفرق مرت عمي قادره على ريلها خلف الله على امي والله يرزقج بالذريه الصالحه انتي واختي وكل من يبي ياااااارب

لغيرك والله اني مو متحسفه ولا ندمانه على اي كلمه قلتها بحقه لاانه اللي شفناه مو شوي والله .. الله يعلم بحالنا
واذا على الفلوس حبيبتي هااذي الدنيا منو يقدر يعيش من غيرها واهوا ملزوم فينا ويصرف علينا لحد ما نتوظف والله لو اقدر جان اشتغلت
بارت تايم بس حدي مااقدر وانا دراستي باليالله الحق عليها لو اقدر آخخخخ لو بس اقدر اطلع حقنا منه بس ما راح نقدر نتصرف من غير امي

الدفشه والله مابغى دعوه ما دعيتها حتى صلاه الليل اصليها الله كريم والله يفرجها علينا يااارب

الحياه والله كنت اتمنى يكون ماعندي ابو ولاا اني اعيش مع ابوي وجنى عايشه مع عدوي مو ابوي حاسه نفسي بجيش عسكري كل يوم فيه حرب وتعذيب

frozntouch

سيرين والله اهوا شكله مو بس مريض نفسي فيه انفصام بالشخصيه كلشي كلشي ولله لو يفحصون عقله راح يتاكد كلاامي عليه
لانه اهوا صج انسان مو طبيعي واذا على امي . امي واااااااايد تخاف منه وعلى فكره اهيا دايما تقول بطلق منه بس بعدين ماادري شللي يردها
هل اهوا خوف من حجي الناس ولا خوف من المحاكم . بس احنا انشاءالله بندخل فكره الطلاق براسها لانه صج حياتنا بتكون وااااااااااايد احلى واريح بدونه .. عيل تخيلو في ابو لمه تكون بنته بعز المشاكل ويا ريلها يقولها تطلقي وانا ادفع ارد المهر لريلج!! ويوم استقرت اوضاعها يروح يشيش ريلها عليها ويتهاوش ويا اهل ريلها هذا ابوي قمه بالحقاره ودنائه النفس

على وجهها سمه الابرياء مو هذا اهوا اللي احنا نحاول نقنع امي فيه عل وعسى تدخل فكره الطلاق براسها ونفتك من هالعيشه

المكسيسيكيه مشكوره حبيبتي على المرور

.:!:. ونس .:!:.

الله يكون بعونج ويسخر ابوج لكم ويحنن قلبه عليكم
وهذا ابتلاء من رب العالمين اصبري والله يفرج عليج ..
شلون رضا تشترين لابتوب؟

frozntouch

ونس طبعا شرا لي الاابتوب مع الحنه والهواش وطبعا فرصه الحنه على الشي اللي ودج وبخاطرج فيه ماتصير الا بالسنه مره وبالسنه الحسنه
ولازم تستغلين هالفرصه عدل لانه المره اللي وراها او اليايه ما راح يعطيج اي فرصه تتحجين وتقولين شنو تبين واذا قلتي شنو تبين وبخاطرج فيه حتى لو حلم يعتبرج مجرمه وملزومه تنزفين حتى بحلمج طبعا ما راح تفهميني الا يوم تعاشرين ابوي بس باختصار انه سنه طول بعرض فيها اشهر فيها ايام ايي يوم واحد بسسسسسس اذا تحجيتي بشي ودج فيه يمكن ها يمكن مو اكيد يتحقق حلمج طبعا مع ذل واهانه وتماطييييييل

روعة خيال

الله يصلح حاله حبيبتي ابوج ماراح يتغير الا اذا شاف الويل من احد ثاني

تيمعوا انتي وخوانج و اوقفوا ضده ما يصير يتعامل معاكم جذي خو انتو عياله مو حد ثاني