DermaCol

fatooosha

اكييد عرفتوو هالماركة ... واللي ما عرف بقووله .... هذي ماركة ميك اب من الشيك ، صرااحة انا جربت الفاونديشن مالهم حده اينن كان في محل ميك اب بمنطقة خيطان عندهم اياه بس للأسف قطعو الألوان القديمة ونزلو الألوان الجديدة بس غير ؟؟؟؟؟ بنااات بلييييز اللي تعرف مكان ثاني يبيعوون نفس الماركة تقولي لأني دورت مالقيت إلا عند الهنود وتقلييد هذا الفونديشن الوحيد اللي مشى على بشرتي ومن احطه الكل يسأل اشحاطه؟؟؟؟ بليييييز ساعدوني ؟؟؟؟ اتوقع اغلب البنات يعرفووونه؟؟؟؟؟
يلا شدوا حيلكم وساعدوني ؟؟؟

step up

مادري وين احصله بس اذا لقيته بقولج

bob corna

انا بعد ماخذته من جمعية الشامية

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
يبيعونه الاصلي بسوق الديره سدراب الشايع مال المكياج و لاجناط عرفتيه محل واحد بس الي يبيعه و يبيعه ارخص من كل مكان و الاصلي انا استخدمه على طول يسوي الوي عجيب و يغطي العيوب و ماتحتجاين حق كونسيلر عيبه الوحيد انه الوانه ممكن ماتمشي على كل بشره بس ممكن تتخطين هلعيب عن طريق تغيير لون البودر يعني ممكن تاخذين لون فاتح و البودر يكون غامج شوي عشان يطلع اللون حلو و نفس لون بشرتج

شنو صناعة الاصلي و شنو صناعة التقليد؟ << عشان نفرق ؟
بجم يبيعونه بسرداب الشايع ؟ و بجم بالصيدليات ؟ خل نشوف الفرق يسوي نطق درب للديره ..

كاميه25

عجييييييب هالكريم
انا كل ما روح الجيك اشتري منه كميه تقعد معاي سنتين
بس الاصلي منه مالقيته مالقيته اهني الاصلي ثقيل وما يروح بسرعه
بس التقليد كل ما تمسحين وتوزعين يخف ويروح شكله بااايخ

alissa

حبوبه التقليد سعره بدينار انا شايفته عند واحد هندي محله ذرب يبيع وين عربيد العبي اللي بالفروانيه اللي يم محل عصير واحة السلسبيل ويبيع النوعين الأصلي ب 4 ونص والتقليد بدينار انا جربته على ايدي عجييييب بس ترا تغطيته قويه وكلش مايصلح حق استعمال يومي للدوام يعني بس للطلعات او المناسبات
اتمنى اكون فدتج واتمنى انج فهمتي علي

pinkeya88

Member
جربي كريم اساس كريولان الفيتا كلر نفس الطقه اهوا دهني بس حطي قبله بيز و حطيه على ويهج و طبطبي عليه بالاسفنجه راح تدعيلي لان عجييييييييييييييييييب حدااا راح يعجبج صدقيني روحي جربيه بالمحل و الوانه اتينن :)

حبوبه سمعت عنه بالمعرض السوري بارض المعارض في محل اسمه اوستن رفيجاتي شارينه اللي بالدوام وعطوني رقم وحده من اصحاب المحل تييبه99327357وفيه وحده بالمنتدى تبيع اشكال منه ماعرفت اي واحد اللي يمدحونه بالمعرض ب10 والمنتدى على 6,5

fatooosha

انا شفته بجمعيه الشاميه محل التجميل

اتمنر اكون افدتج

طياره بروح جمعية الشامية والله احس ويهي من غيره مو شي اهوا الوحيد اللي ضبط مشكوووره قلبي :ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada::ada:

fatooosha

يبيعونه الاصلي بسوق الديره سدراب الشايع مال المكياج و لاجناط عرفتيه محل واحد بس الي يبيعه و يبيعه ارخص من كل مكان و الاصلي انا استخدمه على طول يسوي الوي عجيب و يغطي العيوب و ماتحتجاين حق كونسيلر عيبه الوحيد انه الوانه ممكن ماتمشي على كل بشره بس ممكن تتخطين هلعيب عن طريق تغيير لون البودر يعني ممكن تاخذين لون فاتح و البودر يكون غامج شوي عشان يطلع اللون حلو و نفس لون بشرتج

رحت والله هنااك ما لقيت كله تقليد صج صج حده عجيييب بروح افتر بالديره والشاميه واشووف انشاء الله بلقاه
يسلموو حبيبتي

fatooosha

شنو صناعة الاصلي و شنو صناعة التقليد؟ << عشان نفرق ؟
بجم يبيعونه بسرداب الشايع ؟ و بجم بالصيدليات ؟ خل نشوف الفرق يسوي نطق درب للديره ..

الاصلي حبيبتي صناعته الشيك بس التقليد ما ادري وانا كنت اخذه من محل التجميل اللي بخيطان

][ sarah ][

حبيبتي هذا اتوقع بالصيدليات تلقينه

fatooosha

عجييييييب هالكريم
انا كل ما روح الجيك اشتري منه كميه تقعد معاي سنتين
بس الاصلي منه مالقيته مالقيته اهني الاصلي ثقيل وما يروح بسرعه
بس التقليد كل ما تمسحين وتوزعين يخف ويروح شكله بااايخ

صراااحه انا شفت انه اهوااا التوب على بشرتي لأنه بشرتي حيييل جافه وما مشى عليها إلا هذا حتى اللون واااااااو صح الاصلي ثقيل بس التقليد خاايس يبين من اول ماتحطينه

fatooosha

حبوبه التقليد سعره بدينار انا شايفته عند واحد هندي محله ذرب يبيع وين عربيد العبي اللي بالفروانيه اللي يم محل عصير واحة السلسبيل ويبيع النوعين الأصلي ب 4 ونص والتقليد بدينار انا جربته على ايدي عجييييب بس ترا تغطيته قويه وكلش مايصلح حق استعمال يومي للدوام يعني بس للطلعات او المناسبات
اتمنى اكون فدتج واتمنى انج فهمتي علي

اي رحت له لقيت الاصلي عنده والتقليد بس الرقم اللي ابيه مو موجود وكنت اخذ الاصلي على ٣ وشي من خيطان وانا ما استعمله الا حق الحفلات والمناسبات حده واااو حتى بالتصويير ماكو فرق بين لون ويهي وباقي جسمي اينننن:s142:

fatooosha

جربي كريم اساس كريولان الفيتا كلر نفس الطقه اهوا دهني بس حطي قبله بيز و حطيه على ويهج و طبطبي عليه بالاسفنجه راح تدعيلي لان عجييييييييييييييييييب حدااا راح يعجبج صدقيني روحي جربيه بالمحل و الوانه اتينن :)

تصدقين ماكو شي ماجربته ما عجبني الا اهوااا خصوصا حق البشره السمره صعب تلقين اللون الصح يا املح يابيج يا برتقالي بس بروح بجرب كريولان اشورانا يسلموووووو حبيبتي