تبين تحملين وماحملتي وانت وريلج مافيكم شي..دشي اقولج شتسوي يين!!!!

BaNoOTa_KuWaiTya

الموقع الالكتروني
groups.yahoo.com

السلام عليكم

الله يرزق كل محرموه الذريه...والله يفرح قلبكم ويعطيكم اللى تتمنونه انشاء الله من خلال تصفحي بأحدي المنتديات لقيت لكم هالموضوع وحبيت أنقله للإفاده كما ورد على لسان صاحبة الموضوووووع...أتمني تستفيدوون منه...واذا عجبكم او استفدتوا منه ادعولي انه الله يوفقني بحياتي...ويحفظ ريلي واعيالي

تبين الحمل وماحملتي وانتي سسليمه عن تجربه
السلام عليكم يالغاليات اناماحب اطول عليكم اذاكنتى سليمة وزوجك سليم جربي الطريقه هذي والله عن تجربه اناواختى انامتزوجه لى ثلاث سنين وماكتب الله واختى سقطت وتاخر الحمل عندها المهم اعطتني وحدةالله يجزاهاخير الطريقه وتراها تصلح لأيام الدوره الطريقه 1-تجيبين 7تمرات شقر نوعيتهاوتحطين عليهاكأس ماءوتغلينهم علي النار لين يفورفوره وبعدين تضغطين علي التمر لين الماءيصيرلونه لون التمر 2-ملعقه زيت زيتون 3-ملعقة رشاد تحطين الزييت والرشاد علي الماءوتشربينها علي الريق اهم شي علي الريق وتشربينهااول ثلاثه ايام الدوره وراح تشوفين بلاوي بس لا تنهبلون واستمري ويسمونه بمجتمع الحريم السدد اناجتني الدوره مرتين الثالثه حملت الحمدلله واختى نفس الشى دورتين والثالثه حمل بس انتبهوا يكون عندك هرمون الحليب المانع الخفي لان وحده سوت الطريقه وتقول ماجاب نتيجه وصارعندهاالهرمون مرتفع لأنه يمنع الحمل طولت عليكم مابغى الاالفائدة

فن وذوق

مشكووووورة بعد عمري على الموضوع الحلوو
وان شاء الله بجرب هالطريقه والله كريم ان شاء الله
والله يرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحه

bnt q8 in usa

عسي الله يسهل عليج انشالله من كل حدب صوب
بعطيها حق جم وحده وعسي انشالله يحملون

جكورة

**مشرفة قسم الاناقة والجمال**
جـــزاج الله خير ..والله يجعله بميزان حسنـــاتج..

BaNoOTa_KuWaiTya

الموقع الالكتروني
groups.yahoo.com
فن وذوق قال:
مشكووووورة بعد عمري على الموضوع الحلوو
وان شاء الله بجرب هالطريقه والله كريم ان شاء الله
والله يرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحه

العفو....والله يسهل عليج ويرزقج انشاااء الله وتحمليييين

BaNoOTa_KuWaiTya

الموقع الالكتروني
groups.yahoo.com
bnt q8 in usa قال:
عسي الله يسهل عليج انشالله من كل حدب صوب
بعطيها حق جم وحده وعسي انشالله يحملون

تسلمين لي ياعمري...اي والله عطيها كل وحده تحب تحمل...

roda

شكرا كتير بنوتة كويتية، بس الله يخليكي أنا ما بعرف هاد الرشاد، بس بالصدفة كنت بجمعية الخضرة لقيت خضرة مكتوب عليها رشاد شكلها من النعنع والبقدونس وهالشغلات هل هاد اللي أنت بتقصديه ولا هي حبوب من العطار ولا شو؟ الله يخليكي رد علي لأنه بدي استخدمها ان شاء الله هاد الشهر.بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
ناطرة ردك ضروري

roda

حبايبي أنا بس حبيت أقولكم أني اليوم أول يوم استخدم هذه الوصفة، وراح استمر ان شاء الله الثلاث أيام وأقولكم شو راح يصير معي، بس طعمه تقيل كتير كتير وخصوصا على الريق الصبح، لدرجة أنه شربته شخن عشان زيت الزيتون يظله دايب ما يتجمد ويقرفني، المهم بلعته بلع ، بس ان شاء الله خير
وأي تطورات هتحصلي راح أقولكم

roda

يا بنات المنتدى ، أنا جربت ترى هاي الخلطة، بس ما بعرف ليش أول شي أنا ما شفت البلاوي اللي قلتوا عليها، وبعدين في شي صار فعلا غريب جدا، الدورة خلصت في ثلاثة أيام أنا عادة بتقعد عندي خمس أيام، يعني رفعتلي ياها، أفيدوني هل هاد طبيعي...... ولا بسببها؟ ما بعرف أنا قلت أقولكم شو صار معي