ولدي ما ينام الا لما يشرب دوا الكحه ابي حل

um_yoyo

ولدي عمره 3 سنوات الله يحفظه

قبل 6 شهور كان اول مره تصير ازمة ربو و بعدها بشهرين صارت معاه و الحين كل يوم و ترك يكح وايد باللليل وما يطخ الا بعد مايشرب دوا الكحه الاحمر ما ادري شسمه

بوديه حق اختصاصي امراض الربو و الحساسيه و ما عندي خبره منو احسن دكتور او دكتوره

ناطرتكم

الهما

عليج بالالة التبخير قبل حزة النوم بنص ساعه شغليها و خليها تشتغل طول الليل طبعا مع الدوا
انا شريتها من الصيدلية و شغلتها حق ولدي والحمد لله نسينا الكحة
مع انا كان ياخذ كمام من لمن كان عمره 4 شهور

الفراشة

صح اله التبخيير عجييييييييييييييييييييبه و عطيه قبل النوم بابونج وايد يهدي الكحه مجربته مع عيالي لان صديق زوجي دكتور يقول بامريكا سوو مؤتمر عن فوااااايد البابونج

فجورة

رحمها الله واسكنها فسيح جناته
الان بامريكا قاطعين ادوية الكحة بالمرة و الأطباء ينصحون الناس بعدم اعطاء الاطفال ادوية الكحة لأن لها مضار و مضاعفات و مالها اي علاج او فوائد للطفل و تضره و لا تفيده و بالتالي قاعدين ينصحون الناس باعطاء الطفل اللي يكح بالليل ملعقة عسل بصفة يويمة ملعقة صغيرة الصبح و اخرى قبل النوم و ان شاء الله يتعالج بسرعة . و عندنا الفرنسيين ياخدون بصلة و يشرحوها و يخلوها بغرفة الطفل عن بعد 30 سنتمتر تحث السرير فتروح منه الكحة بدون ادوية و لا مضاعفات هذا الموجود حاليا و اتمنى لكم الشفاء .

البصل يحتوي على زيوت طيارة قوية لعلاج الرشح و السعال و نزلات البرد دخلي قوقل و تعرفي على فوائد البصل فى علاج نزلات البرد و السعال.

روحها لكويت

عضوه موقوفة
سويله أوراق الجوافه عند الحواي يريح وايد وطعمه حلو أحسن من الأدويه وهذا عشبه ما تضر أحس من الأدويه والكمامات مو خسرانه شيء

وشفيه حاله تتغير أحسن له هالمسكين يتعلم على الأدويه من الحين

Accepted

انصحج بالدكتور غسان العثمان .. عيادته بالشعب البحري في نفس البناية الي فيها مطعم شلاويط
و لا تحاتين دام ياته ازمة ربو الكحة تمسك ما تفج الا بعد فترة من العلاج.. انت مو قاعده تعطينه وقائي؟
و دوا الكحة ترا ما يوسله شي اذا السالفة سالفة ربو .. و خصوصا هالايام تزيد مع البرد .. انا على الوقائي " سينجولير " على طول متواصل و اذا حسيت بدا يكح ابدا معاه كمام فنتولين مره الصبح مره باليل و اذا ما فاد اوديه الطبيب نبدا بالبالميكورت
عسى الله يشافيهم اجمعين

um_yoyo

انصحج بالدكتور غسان العثمان .. عيادته بالشعب البحري في نفس البناية الي فيها مطعم شلاويط
و لا تحاتين دام ياته ازمة ربو الكحة تمسك ما تفج الا بعد فترة من العلاج.. انت مو قاعده تعطينه وقائي؟
و دوا الكحة ترا ما يوسله شي اذا السالفة سالفة ربو .. و خصوصا هالايام تزيد مع البرد .. انا على الوقائي " سينجولير " على طول متواصل و اذا حسيت بدا يكح ابدا معاه كمام فنتولين مره الصبح مره باليل و اذا ما فاد اوديه الطبيب نبدا بالبالميكورت
عسى الله يشافيهم اجمعين

عطوه وقائي بس سواله حساسيه في وجه انتفخ حبيبي فقطعته و هالدكتور متخصص امراض الجهاز الصدري

um_yoyo

سويله أوراق الجوافه عند الحواي يريح وايد وطعمه حلو أحسن من الأدويه وهذا عشبه ما تضر أحس من الأدويه والكمامات مو خسرانه شيء

وشفيه حاله تتغير أحسن له هالمسكين يتعلم على الأدويه من الحين

قالتلي اختي ان في شاي ينباع بالجمعيات بجربه من اليوم و انشالله خير

nazek_q8

شنو هذا الجهاز منقي الهوا اللي موجود عند الغانم وغيره؟؟

والا تقصدون شي ثاني

احتاجه ضروري ؟؟