حواج الفردوس ابو سعيد وخلطاته العجيبه

• بادئ الموضوع غزلان الشماليه
  • تاريخ البدء
مرحبا بنات شلونكم ..

حبيباتي بغيت اسالكم عن خلطات ابو سعيد العطار اللي بالفردوس الكل يمدح خلطاته مالت التبييض ابي اذا وحده مجربه تكتب تجربتها ابي اتشجع عشان اشتري ..اهم شي تكون بدون كرتزيون انا عن نفسي دقيت عليه وسالته وهو حتى ماكان فاضي يدوب يرد على اسئلتي يقول ان ناس واجد تجيه من برى كويت وهو بنفسه يروح يجيب المكونات من برى ..ابي بس اضمن وارتاح ان فيه وحده جربت وصارت بيضا بس مارجع لونها يعني مابي استعملها واذا تركتها ارد سويده:balo:
تكفون بنات انا ابي الآثار اللي بوجهي تروح وابي جسمي يصير موحد...

اللي جربت وقالت لها دعوه بظهر الغيب

التعديل الأخير:
^
^
والله حتى انا اسمع يمدحونه وبس ما شريت منه ....
حبيت اكون اول وحده ترد عليج :)

ام عبود9

حبيبتي انا جربت عطار الاندلس بصراحه عجيب في خلطاته

مزونة

علي كثر مارحتلة الي اني ماحب اشتري منة خلطات تبيض ما اثق فية احس جذاب درجة والي واكيد خلطاتة فيها كرتزون وحتي لو يحلفلج لاتصدقينة

عاد ماشاءاللة علية طق عصي مو طبيعي

..{ Pink!a

ترى بو سعيد طلع من الفردوس الحين راح الاندلس تحت صالون مراحب اسمه صالح اما اللي بالفردوس ترى مايعرفون شي عليميين

مادري يقول عياله اللي بالفردوس ..زين شتنصحوني ابي خلطات طبيعيه مافيها كرتزيون وين اروح

حدى عنيده

صح اختى ابوسعيد راح الاندلس عياله الى بالفردوس صدقينى كل مااروح المحل فاضي ومايعرفون شي وعندج عطار الصبوحه بالاندلس شاطر احسن من اللى بالفردوس وعطار الطايف شاطر بس صار غالى حيل 0

ترى بو سعيد طلع من الفردوس الحين راح الاندلس تحت صالون مراحب اسمه صالح اما اللي بالفردوس ترى مايعرفون شي عليميين

ابو سعيد في الفردوس من عام 1985 والى الحين باقي والي في الاندلس كان يشتغل عنده بس وقع بينهم خلاف مدري بس بعض البنات يقولو انهم تزاعلو على فلوس والبعض قالو لا وقعيت بينهم مشكله وان ابو سعيد كشفهم على ايش مدري بس الى متاكده منه ان ابو سعيد طردهم والخلطات الى مسوينها هي خلطات ابو سعيد يقلدونه وان ما صدقتيني روحي وبتشوفي نفس الخلطات حق ابو سعيد يبيعونها وانا مره جيت اسئل عن صالح قالولي مسافر بس قلت لواحد اسمه عبد الله منهم سمعت ان ابو سعيد طردهم قالي الله يستر عليه وهاذا معناه انهم مايبون يعطلون عليه ويفشون سره فهمتي
:sfg::q8:

مادري يقول عياله اللي بالفردوس ..زين شتنصحوني ابي خلطات طبيعيه مافيها كرتزيون وين اروح

حبيبتي ان كنتي تبين خلطات تبيض اني شاريتها من عند عطاره ابو سعيد وانا اقولك ما فيها كرتزون ابد لاني استخدمها والحمدلله جابت مفعولها صدقا:rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek:

ابوسعيد ماترك االفردوس
واللي راحو من عنده كانو مجرد عاملين
وعلمهم شغل العطاره وخانوه

التعديل الأخير:
احذرررررررن يابنات
فيه معلومات اكيده عن عطارين الاندلس
انهم يغشون الناس بالخلطات ويخلطونه مع بولهم وهذي معلومه اكيده
ونصيحه لله

بحر الرمال

احذرررررررن يابنات
فيه معلومات اكيده عن عطارين الاندلس
انهم يغشون الناس بالخلطات ويخلطونه مع بولهم وهذي معلومه اكيده
ونصيحه لله

شفتيه شخصيا و هو يبول بالخلطه؟

حدى عنيده

ب سعيد قبل صج شغله روعه بس اللحين اللي بقوا بالمحل عيالهبس مايعرغون شي نصاااااااااابين ماعندهم شي واغراضهم غاليه علي الفاضي انا قمت اشتري من حواج الصبوحه صج مااستري خلطات بس اذا بغيت شي مايقولي مو موجود

معشوقتهـ

لوووووووووول أكيد هذوولا عيال بوسعيد ههههههه مسجلين عشان بس هالسالفه خخخخخخ

شفتيه شخصيا و هو يبول بالخلطه؟

فيها واحد من العمال يشتغل عندهما خدمتها خدمه نصحني قالي انا العطارين الي في الاندلس لاتشترين من عندهما لان اغلبها خلطاتهم كرتزون من الدرموفين +البول

نصيحه لله