المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو نوع الحفاضات الي تستخدمينها لطفلك؟؟( تم دمج جمييييع استفسارات الحفاظات )


الصفحات : [1] 2

^^بنت الكويت^^
10-10-2004, 08:10:27 AM
شلونك بناااااااات

بغيت اعرف كل وحده شنو تستخدم حق عيالهاا

http://www.germes-online.com/direct/dbimage/50219390/Baby_Diapers.jpg

يلا نبي مشاركتكم

أغلى حبيبه
11-10-2004, 09:51:33 AM
انا مرات بامبرز ومرات دارلنغز

بس الباجي ولا مره جربتهم

^^بنت الكويت^^
11-10-2004, 02:53:48 PM
هلا اغلى حبيبة

انا دارلينغز على الاقل منتج كويتي

>>> فيه كويتي

وسعره نفس بامبرز بس احسن منه بوايد

سمسميه
12-10-2004, 09:33:12 PM
انا جربت دارلينغز وهغيز وبامبرز بس بامبرز احسنهم

mooolaaa
12-10-2004, 11:49:59 PM
بنتي بامبرز وولدي مولتكس

^^بنت الكويت^^
13-10-2004, 03:49:51 AM
انا بامبرزما احبه يطلع ريحه

مولا مولتكس هذا ماعندنا منه

شمس و قمر
16-10-2004, 04:59:00 PM
انا كنت استخدم بامبرز بس وووووع ريحته تلوع الجبد

الحين دارلينغ وماشي اوكي مع بنتي واي حفاظ غيره يسببلها حساسيه فضييييعه

^^بنت الكويت^^
16-10-2004, 05:01:40 PM
عفيه عليج وزين تسوين غيرتي بامبرز ريحته خايسه

دارلينغز يهبل ووايد ارتاحو عليه عيالي

@ الرسامة @
29-10-2004, 12:28:48 PM
انا بامبرز



بس تعالووووووووووووو



شنو تقصدون بالريحة الخايسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



شنو الحفاضة يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رفرف
29-10-2004, 03:08:04 PM
انا كنت استخدم بامبرز زين بس مادري ليش قياسه ماضبط على بنتي يا يطلع كبير ويسرب او صغير ويضايقها ....
وغيرته الى هجيز وماشي معاها تمام ....

رسامه اي الحفاظه نفسها تطلع ريحه ...


.

^^بنت الكويت^^
29-10-2004, 04:00:37 PM
هلا رفرف

والله أحسلج


الرسامه

اي يعني الياهل لو مايوصخ

تطلع ريحه كريهه :confused:

معلمه متميزه
04-11-2004, 03:03:09 PM
انا استعمل بامبرز وطول عمرنا ما نستعمل الا اهو ..

بعدين بالنسبه للريحه الخايسه يعني الياهل لا يوصخ بحفاظات دارلنغز ما تطلع ريحه ؟؟؟؟

شلون تعرفون انه موصخ عيل ؟؟؟


وبعدين شنو الميزه بدارلنغز عن بامبرز ؟؟؟؟

قولولي عشان اذا زين بجربه مع انه ولدي مرتاح على البامبرز ؟؟ عادي ...

^^بنت الكويت^^
04-11-2004, 07:31:22 PM
الغشيمه

بامبرز حتى لو الياهل نظيف وماسوى شي يطلع ريحه

معلمه متميزه
16-11-2004, 01:58:39 PM
هلا بنت الكويت .. انا ولدي استعمل له بامبرز واخواني من قبله وماشميت منه ريحه الا اذا كان موصخ .. فمادري انا مرتاحه عليه ..

^^بنت الكويت^^
16-11-2004, 02:02:38 PM
الغشميه

اذا مرتاحه عليه الله يوفقج

Maneena Manaana
23-11-2004, 01:40:02 PM
احنا وعيالنا كله بامبرز ( لول والله بامبارز عتييييييج هههه ) والريحه اللي تطلع يمكن لأنه مو نايلون!!!

أنا وين ؟؟
23-11-2004, 01:52:55 PM
هههههههه دبوبدوبه ... جنا دعاية حق بامبرز ...

انا عن نفسي ... أجيال ورا أجيال كلا بامبرز

^^بنت الكويت^^
24-11-2004, 01:43:00 AM
دبدوبه

الريحه من الكريم الي يحطونه
بعدين ليش ماتشجعون الصناعه الوطنيه


دارلينغز دارلينغز لحبايبي الصغاااااااااااااار :):)



انا وين

ماحبه مو شي :)

Maneena Manaana
24-11-2004, 07:23:24 AM
^^بنت الكويت^^
لو احطون لج 2 جنطة

1 made in Kuwait
1 Made in Italy

which 1 will u choose ????

نفس الشي بالنسسبة للبامبرز :D

^^بنت الكويت^^
24-11-2004, 11:09:04 AM
دبدوبه

انتو ويييييييين

و في كويتي

وييييييييييين


:):):)

Maneena Manaana
24-11-2004, 11:12:27 AM
^^بنت الكويت^^
شنو يعني؟؟؟ ما فهمت شي
:p

^^بنت الكويت^^
24-11-2004, 11:38:16 AM
ماتشجعون المنتج الكويتي

ههههههههههههههههههه

sunshine22
25-11-2004, 09:56:02 AM
دارلينغز مو شي

كله يسرررررررررررررررررب اول ما اساتخدمته

بامبرز جوده واصلي

Maneena Manaana
25-11-2004, 10:13:43 AM
^^بنت الكويت^^
هههههههه ابداااااا

Maltesers
25-11-2004, 11:47:38 AM
انه الصراحة قاعده أسأل عن احسن نوع حفاظات حق وليدي الياي بالطريج .. :)

وقالولي احسن شي هجيز او دارلينغز .. بس وايد ناس مدحولي هجيز ..

وبامبرز ماحبيته مثل ما قالوا يطلع ريحة .. مرة قلت حق بنت عمتي قومي غسلي بنتج ريحتها خايسة ولا تقولي توني بدلتها .. وجيكت طلع ماكو شي الريحة الخايسة من الحفاظة نفسها

انه بجرب يا هجيز يا دارلينغز بشوف على شنو يرتاح اهوه محروس السلامة :)

Maneena Manaana
25-11-2004, 01:15:00 PM
أنا عرفت ليش اتذمون بامبرز الكويت :rolleyes: لأنه صنع السعوديه...يعني صناعة عربية! مادري ليش ما أفضل شي ميد ان دوله عربية ...أحس أي كلام , ماكو اتقان بالعمل :p
و ترى ما ارضى على بامبرز...مربي الأجيال :D

^^بنت الكويت^^
25-11-2004, 10:58:51 PM
سن شاين

بالعكس وايد وايد زيـــــــن
اخاف انتي ماتسكرينه عدل ولا ماخذه مقاس اكبر


ام علاوي

من الحين اقولج هجيز وايد زين بسمع الصبيان مو شي يسرب
اخذي دارلينغز


دبدوبة

خلج على بامبرز :) ومازلت اردد فيه كويتي ;)

Maltesers
26-11-2004, 09:18:23 AM
خلاص عيل بجرب دارلينغز .. عاد قبل فترة كان عندهم عرض حلو بس قلت انه شكو بالعرض تو الناس على ولادتي :)

خلاص دارلينغز وبس :) وأكيد الكويتي أحسن

الكويتي أجود ..

^^بنت الكويت^^
26-11-2004, 07:10:01 PM
بعد عمري ام علاوي انتي 100% :)

شجون
27-11-2004, 04:31:01 AM
لا تزوجت بقول لكم

وش بستخدم

^^بنت الكويت^^
27-11-2004, 10:07:45 AM
شجون

خوفج اذا تزوجتي تنسين الموضوع والمنتدى بكبره :)

دلوعة امها
07-02-2005, 02:21:42 PM
احسن شى بامبرز لا يعلى عليه

^^بنت الكويت^^
07-02-2005, 03:29:49 PM
مشكورة دلوعة امها على المشاركه

أم ملاك
07-02-2005, 05:43:38 PM
انا بعد بامبرز

^^بنت الكويت^^
07-02-2005, 06:06:20 PM
حياج الله ام ملاك

خلود العامر
17-03-2005, 03:21:39 PM
انا بامبرز وهاجيز هم حلوو
شكرا حبيبتى

^^بنت الكويت^^
18-03-2005, 06:22:59 AM
العفو عذاري


ومشكورة على المشاركة

وردة الكويت
18-03-2005, 07:17:00 AM
والله بنات شجعتوني اني اغير بامبرز
بصراحه لاعت كبدي منه
شكلي بحول للمنتج الكويتي
من زمان وانا متردده
بس الحين راح اتشجع
واشتري دارلينغز

^^بنت الكويت^^
19-03-2005, 02:14:40 AM
وردة الكويت

والله دارلينغز يهبللللللللللل

مو مثل بامبرز ريحته تلوع الجبد

الشيف رقيقة
19-03-2005, 02:19:50 AM
دارلينغ وبس والباجي خس سسسسسسسسسسسسسس

^^بنت الكويت^^
19-03-2005, 02:29:20 AM
عاشت الشيف رقيقه عاااااااااااااااااااااااا شت:p

مُناي
14-04-2005, 09:09:12 AM
بصراحه عيالي يتحسسون من اغلب النوعيات



بس النوع الوحيد اللي مريحهم هو



موووووووووووني


لا احمرار


لاتسريب


لا رائحه

^^بنت الكويت^^
14-04-2005, 10:22:29 AM
مناي

جربتي دارلينغز؟؟

مُناي
14-04-2005, 10:25:05 AM
توني أشتريها دارلينغز

حق بنتي حق الليل

اهي بالروضه

^^بنت الكويت^^
14-04-2005, 10:28:34 AM
لاتطوووووووووفج روعه

sunshine22
19-05-2005, 03:58:19 PM
اول ما ولدت كنت استعمل بامبرز لانه صغيررررررررررر

وبعدين بامبرز مدري بامبرز احسن احس يمسك وما يسرب

بس بنتي تستعمل رقم 5 ومافي فوقه رقم ببامبرز

مدري شحفضها لي كبرت شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

^^بنت الكويت^^
20-05-2005, 08:39:11 AM
هلا سنشنونه

ماعلى دارلينغز مقاساته تهبل عندهم للصغار حيل والكبار

ومايسرب وكفاية انه منتج كويتي :p



مقاساتهم

صفر >>> من 2-5
1>>>>> من 3-6
2>>>>> من 4-11
3>>>>> من 9-18
4>>>>> من 10-20
5>>>>> من 15-25
5+>>>> من 20-28
6>>>>> من22-32

bedour18
07-06-2005, 09:09:21 PM
انا كنت استخدم بامبرز مع انه مو هالكثر بس باقي الأنواع كلش ما ناسبت ولدي يمكن عشان جلده حساس. الحمدلله افتكينا من الحفاظات و بلاويها .

al7reyaa
07-06-2005, 09:20:35 PM
انا استخدم نانيز عليه صورة باندا اينن لا ريحه ولا شي مثل بامبرز واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي يلوع الجبد زفر حده والله تلوع جبدي من قلب
واذا غيرت خذيت هجيز

مافيهم خيسه وزفره

السفيرة عزيزة
07-06-2005, 09:32:01 PM
انا كنت استخدم بامبرز

بس سوا حساسيه حق ولدي

عاد غيرته و استخدمت موني

حلو و خفيف على البشره

^^بنت الكويت^^
08-06-2005, 06:08:45 AM
اشوا في احد مصدق ان بامبرز معفن :)

انا الحين اخذ لبنتي الصغيره هجيز يهبل بي عيبه من يكبر الياهل شوي ماتلقين قياسه

وعيالي الكبار دارلينغز رووووووووووعه


الحريه : نانيز وايد مدحوه بس ماجريته

عزيزة : موني رفيج ريلي يموت عليه :) يقول احسن شي

فلسطين حرة
13-06-2005, 09:34:15 AM
استعمل بامبرز لانه ما يسرب ولاشي
ايام بنتي بامبي واستخدمت لسن السنه وبعدين قلبنا على بامبرز
الان فى بامبرز لسن المدرسه وايد زين شفته عند مرت اخوي كبير الحجم لبنتها مشالله حجمها كبير تستعمله فى الليل

al7reyaa
13-06-2005, 01:19:11 PM
بنت الكويت
انا من شميت بامبرز الا زفر حده اول على بالي اعيال الاوادم زفرين ووصخين اثاري من البامبرز
جربت نانيز طلع اينن.... بس ليش انه صلخ وانا عندي 2 يلبسون بامبرز حولت على الهجيز بجمعية الدسمه على 900 فلس
انا ليش اثنينهم بيبييات اعيالي يكسرون الخاطر اثنينهم مميات اثنينهم حفاظات اثنينهم حليب واثنينهم هالخرابيط طبعا الميزانيه تصير صفر الله يعيننا


ويخليهم لنا يا رب

^^بنت الكويت^^
16-06-2005, 01:04:06 AM
الحريه

طحت على هجيز بمركز سلطان شويخ على 750 وفلس

لايطوفج:)

al7reyaa
17-06-2005, 01:15:25 PM
الله يعافيج خلاص الحين اذا يه ابو كتاكيتي اقوله علشان نطييييييييييييييييير........ بعد مصرف بسافر وبخلي اعيالي مع ماجلتهم عند اللي بيقعدون عندهم يا اهلي يا اهله اب هالشي ماني متعيوبه كلش المهم اروح استانس يبيلهم حليب وبامبرز وكيك وعصير وصابون اهدوم علشان محد يقول قطت اعيالها ونستهم

^^بنت الكويت^^
17-06-2005, 04:59:02 PM
ههههههههههههههههه

الحريه لايكون خلصتيه هههههههههه

خليلي شويه

eman-77
28-06-2005, 08:52:56 PM
انا كنت استعمل لبنتي بامبرز بس صلخ جلدها وعليه وريحته اعوذ بالله

الحين استعمل لها دارلينجز ممتاز والله

بس ساعات يسرب الحفاظ عندها مدري ليش!!!

al7reyaa
29-06-2005, 12:52:40 AM
ما شالله مصرف هالحفاظات اشتري 4 اجياس يطيرون بيومين
بروح مركز سلطان الشويخ اخذ 10000 واحد

^^بنت الكويت^^
29-06-2005, 08:01:02 AM
ايمان

انا ولا مره سرب

يمكن ماتسكرينه عدل ؟؟؟؟؟


الحريه

خليلي شويه يلا عاد :)

al7reyaa
29-06-2005, 08:03:45 AM
واي بنت الكويت فينا فقرة بامبرز انا من حطت الحوض حق اليهال يفصخون هدومهم 24 ساعه و ولدي العود يطب بالبجامه والبامبرز ما عنده مشكله اقوله ليش مو مايوه يقولي ماما مايو ماي

al7reyaa
29-06-2005, 01:56:10 PM
توني رحت جمعية الدسمه يبيعون الهاجيز 900فلس رحت شريت 6 .. وامسوين عروض اشوفهم على شغلات بس والله عنوه

^^بنت الكويت^^
01-07-2005, 08:10:41 PM
الحريه

شيوديج الدسمه روحي مركز سلطان احسلج

al7reyaa
01-07-2005, 08:53:29 PM
عادي المهم احصله يا بنت الكويت .

عمري الكويت
02-07-2005, 12:35:18 AM
أنا أستخدم بامبرز

سنا الفضه
02-07-2005, 03:40:25 PM
بصراحه موني وايد حلوووووووووو

^^بنت الكويت^^
02-07-2005, 11:12:24 PM
مشكورين على المشاركة

جاي مخدر
04-07-2005, 05:15:21 PM
هجيز

الغلاااااااكله
05-07-2005, 04:32:30 AM
دارلينغز حق اخوي الصغير

:D :D

^^بنت الكويت^^
05-07-2005, 09:54:58 AM
بنت الديره ،، بشورة

النمره غلط :)

بنت الذيابة و الاسود
16-07-2005, 04:57:57 PM
صوت جديد لبامبرز
انا ابدل لبنتي كل 3 ساعات لا ريحة و لا تسرب و مرتحة بنتي عليه و للأمانة الانواع الباقية ما جربتها و لاني ناوية اجربها
تحياتي..

al7reyaa
17-07-2005, 01:58:11 AM
انا عن نفسي برد على نانييز من كنت استعمله عمري ما شفت التسرب الحين من شرينا هجيز واحنا ناقعين خلاص برد على نانيز صج سعره فيه ... وترى انا ما اخلي الحفاظه اكثر من ساعتين كلساع اغيير حق اعيالي بس هجيز ما ادري اشلون الفنايل كله وصخه بالطرف ... والفرش تنقع عاد شالله حادني



على قولة المثل

حط فلوسك بالشمس واقعد طاهر نظييف ( مثل يديد)

looloo
17-07-2005, 02:10:57 AM
انا عيالي كلهم موني ينن معاهم

^^بنت الكويت^^
17-07-2005, 08:27:22 AM
حياكم الله

الحريه : هجيز مايصلح مع الصبيان انا لاحظت هالشي مع ولدي

من جذي اخذله دارلنغز


لولولو

وايد اشوف يمدحونه

kanameesh
18-07-2005, 12:48:09 AM
سلام..
هذي اول مشاركة لي في المنتدى و اتمنى اكون ضيفة خفيفة على قلوبكم.
بالنسبة لي جربت بامبرز لولدي و بنتي و ما افكر استعمل غيره .

al7reyaa
18-07-2005, 05:23:40 AM
بنت الكويت انا اللي عندي قاعده اقزر فيه بس شكلي برد على نانييز
جربت موني زوين بس يحز وااااااايد
جربت دارلينجز جنها تفج الفخوذ
جربت بامبرز قطيعه زفر من اول رشه
والله نسيت شنوجرب بعد الا التعاون ما جربته

دمتم سالمين

^^بنت الكويت^^
18-07-2005, 08:39:40 AM
kanameesh

هلا والله مشكورة على المشاركة


الحريه

ردي على الي ترتاحين له

زيـنـه
29-07-2007, 11:56:44 PM
السلام عليكم ..

سؤالي عن بامبرز الاطفال ..

اذا شريتوا نوع -اي نوع بالسوق- و طلع المقاس مو مناسب .. شنو تسوون بباقي العلبه ؟

لانهم مو ممكن يرجعون ... و المشكله ما يسوون سامبل او علبه فيها 5 حبات مثلا للتجربه .

يلا .. قولولي ..شنو تسوون ؟

التوت البري
30-07-2007, 12:07:38 AM
ماأدري و الله ماصارت معاي و لا مرة ، لأني دايما أعتمد على وزن البيبي و معدل الوزن غلى مكتوب على البامبرز، وأنا أحبه يكون راهي عشان ما يضايق البيبي و ما يحز على الفخذ

مكنتوشه
30-07-2007, 12:53:53 AM
انا اعطيها اختي تاخذه حق بنتها اللي اصغر من ولدي

QASHQOOOOSHA
30-07-2007, 01:06:47 AM
انتي المفروض تكونين مختارة نوع من صغر الطفل يعني اول ما ينولد وتمشين عليه مع زيادة وزنه ويكبر معاه بتسلسل الارقام أو الوزن فجذي ماتحتاجين انج تشترين ويطلع صغير ولا كبير ، ولا تتوهقين فيهم
وانا بعد سوري ما صارت معاي

زيـنـه
30-07-2007, 01:14:06 AM
مشكورين .. انا امشي على المكتوب ..بس ساعات يمدحون لي نوع ثاني اقول بجربه .. و لما اشتري على الوزن اللي ابيه يصير مثلا صغير ..

و فكرة اعطيه يهال ما عندنا بالعايله صغار بسن البامبرز ..من جذي اسالكم شنو تسوون فيه .؟

رفرف
30-07-2007, 03:13:11 AM
والله مرة صارت بمرت اخوي عطتني اياه لأني ولدت عقبها ..
يا اما تبتلشين فيه وامرج لله ...

أم عواشي
30-07-2007, 03:41:29 AM
تبرعي فيييه انا مره شريت حليب 7 علب مره وحده بعيد اضطريت اني اغيره جان اتبرع فيييه وديته لجنه

زيـنـه
30-07-2007, 03:53:00 AM
ام عواشي .. صج اقدر اعطيه اللجنه ؟
و يتعنون حق بامبرز ؟

srabeel
30-07-2007, 04:05:16 AM
أنا يا اقطهم يا أعطيهم الخدامه جان تبيهم أو أعطيهم خواتي إذا قد عيالهم بس أكثر شي اقطهم وأنا متحسفه

زيـنـه
30-07-2007, 04:06:57 AM
سرابيل .. مو هذه الحسافه لا فكرتي اتقطينهم ..انا تعلمت ما اجرب غير اللي مقتنعه فيه .. و حتى اللي استعمله و ارتاح عليه ما اشتري العلب الكبار لا سبحان الله تتغير المقاسات و اتوهق بالباجي.

MyLittleBerry
30-07-2007, 04:21:59 AM
اعطيه حق اي احد بالعايله ياخذه

Suwi
30-07-2007, 04:46:10 AM
eeh wllh ana b3d shreet wa7d kbeerr o 7de mtwahga feh now ,, tahgoon awdee lajnah :)

عاشقة السراب
05-08-2007, 07:12:58 PM
انا اذا حصل لي جذي اخليه عندي يمكن اسعف به احد الزائرات لي أو اعطيه لاحد يستخدم المقاس نفسه

ام خالد 78
11-10-2008, 05:53:06 PM
اعطيه اي احد

دانه البحر
16-10-2008, 02:44:20 PM
السلام انا اقطه بس الحمد الله اللي جربته وما رجعته حفاظات لايبرو وايد زينين لانهم نفس السير اللي ما يضايق ونفس السليب مو لي فوق السر لا :)

روان_الكويت
16-10-2008, 02:49:12 PM
انتي المفروض تكونين مختارة نوع من صغر الطفل يعني اول ما ينولد وتمشين عليه مع زيادة وزنه ويكبر معاه بتسلسل الارقام أو الوزن فجذي ماتحتاجين انج تشترين ويطلع صغير ولا كبير ، ولا تتوهقين فيهم
وانا بعد سوري ما صارت معاي


نا مع الاخت وهذا الي يصير معاي

ZajiL
17-10-2008, 03:12:52 AM
ماأدري و الله ماصارت معاي و لا مرة ، لأني دايما أعتمد على وزن البيبي و معدل الوزن غلى مكتوب على البامبرز، وأنا أحبه يكون راهي عشان ما يضايق البيبي و ما يحز على الفخذ

نفس الراي امشي على الوزن :ggdw:

mrs_sugar
17-10-2008, 03:42:24 AM
ما صارت معاي

بس لو تصير بخليه

اكيد احد بيحتاجه يوم من الأيام

سواء بالبيت او بالشاليه

طير الحب
28-10-2008, 01:00:44 AM
حبايبى

استعمل لولدى دارلينغ كنت كله استعملهم لعيالى :P_03BA:بس لحسه ما صار مثل الاول لبى اغير وبامبز ما احبه هم مو ذاك الزود

ابى تقولون لى احسن الانواع ومشكووووووووورين:eh_s(8):

ديم00
28-10-2008, 01:45:09 AM
والله انا احس بامبرز احسن شي

ام عمار
28-10-2008, 01:46:12 AM
انا احب بامبرز وبيبي جوي

ZajiL
28-10-2008, 02:02:05 AM
لابروو فرنسي وايد زيييييين وهاقيييز هم ممتاز

Q8_ButterFly
28-10-2008, 03:25:39 AM
ليبرووو احسن شئ

aady
28-10-2008, 03:25:52 AM
بامبرز احسن شى

اكوامارين
28-10-2008, 04:01:11 AM
بامبرز احسن شي

أناقوقش
28-10-2008, 05:40:08 AM
ليبرووو الصراحه مدحوه لي واستخدمته الحمدلله وايد زين مو مثل بامبرز كله ريحة البيبي خايسه

بس ترا انا لاحظت ان ليبروو تقريبا اغلى واحد بس هم زييين

ZajiL
28-10-2008, 05:41:56 AM
ليبرووو الصراحه مدحوه لي واستخدمته الحمدلله وايد زين مو مثل بامبرز كله ريحة البيبي خايسه

بس ترا انا لاحظت ان ليبروو تقريبا اغلى واحد بس هم زييين

صح اغلى وااااااااايد من الباجي

طير الحب
28-10-2008, 09:28:46 AM
مشكورين انا حتى بمنتدى ثانى مادحين اللبيرو وايد بجربه هالمره

مشكووووووووووووووورين يعطيكم العافيه

dimaalajmi
28-10-2008, 11:42:07 AM
ليبرو احسن حفاظات

همسة ورد
28-10-2008, 03:55:51 PM
انا جربت لايبيرو يسرب ؟؟؟

ابي بامبرز مايسرب؟؟

ما على الدنيا عتب
28-10-2008, 05:46:26 PM
بامبرز احسن شي......

.. Om Mr.7sN ..
28-10-2008, 06:08:07 PM
انا جربت لايبيرو يسرب ؟؟؟

ابي بامبرز مايسرب؟؟

نفس الراي جربتهم اثنينهم ليبرو زين بس كل شوي لازم تبدلين الياهل :)

لازوردي
28-10-2008, 06:31:28 PM
جربوا موني ترا عجيب و نفس ليبرو مايفرق عنه ...

وردية بنفسجية
28-10-2008, 06:37:13 PM
احسن شي بامبرز

ناتشوو
28-10-2008, 06:49:57 PM
بامبرز
يعيش يعيش يعيش
بس شوقتوني أجرب ليبرو

"لمسة حرير"
31-10-2008, 09:22:44 PM
انا اول الاشهر بامبرز بعدين يسرب

اغير لدارلنق دايرنق دايرلنق لحبايبي صغار دايرلنق دايرلنق دايرلنق لحبايبي كبار دايرلنق دايرلنق لصغار وكباااار <<< دعايتهم قبل خخخخخخخ وبعدها يسرب

ليبروووووووو عجيب عجيب عجيب وايد حلو ومافيه ريحه ولا يسرب الحمدلله

لانه توهقت مره مماكان فيه مقاسات عيالي واستخدمت بامبرز ووااااايد صغير ويحز اليهال ويلتهبون بس ليبرو راهي والياهل ياخذ راحته

انصحج فيه والله يخلي عيالنا ونزوجهم يارب

:)

BlackRose
31-10-2008, 09:34:48 PM
عن تجربه الليبرو حلو

معشووقة السفر
01-11-2008, 07:12:30 AM
انا استخدم لبيرووو لبنتي واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااايد ممتاز
انصحكم فيه

omsaja
01-11-2008, 07:14:44 AM
نانيز عجييب بس مو متوفر بكل الجمعيات بس بالروضة والشامية

طير الحب
01-11-2008, 09:09:17 AM
بجرب ليبرو ان شاء الله مشكورين للمشاركه


ام سجى عاد هالثنتين جمعيتنا هههههههههه بشوفه بعد مشكوره

angelic^smile
01-11-2008, 09:57:32 AM
ليبروووو احسن شيء مع ان الاغلى

ام حمني@@
01-11-2008, 11:44:56 AM
بصراحه ليبرو ممتاز ومثل ماقالو الخوات اهو اغلى شي ومافي الاحجمين بس فعلا مايسرب ولايطلع ريحه

~ام خالد~
01-11-2008, 03:45:45 PM
ليبرو احسن شي بس غالي

طير الحب
02-11-2008, 12:27:13 AM
مشكووووووووورين شريت ليبرو وبجربه واشوف

(( أم نــونــا))
03-11-2008, 12:18:33 AM
قوه شلونكم

باامهات شنو احسن حفاظات الجاهل

انا استخدم له بامبرز والحين اشوف صاير فيه حساسيه وحكه وبس يصيح

ياليت اللي جربت نوع مايجيب حساسيه تقولي عنه.....

مشكورات...........

nazek_q8
03-11-2008, 01:33:19 AM
جربي ليبروو انا ماجربته بس يمدحونه وحتى اهو اغلى انواع البامبرز

انا استعمل بامبرز بس عيبه يعبر منه فالحين شريت نانيز واشوفه اوكي

أم شواقه
03-11-2008, 02:26:28 AM
انا استخدم بامبرز

بس يمدحون مون

أم شواقه
03-11-2008, 02:27:33 AM
قصدي موني :)

(( أم نــونــا))
03-11-2008, 02:40:43 AM
مشكورات على الرد

ام راما
03-11-2008, 02:52:10 AM
افضل شي بيبي جوي انا مجربته لبنتي

ام شيخ العربان
03-11-2008, 03:02:35 AM
انا استخدم بامبرز لولدي بس ودي اغير واستخدمله ليبرو يمدحونه

تختوخه22
03-11-2008, 03:03:47 AM
علي حسب البيبي انا بنتي بامبرز والمها

miss elegant
03-11-2008, 03:10:35 AM
ليبرو عجيب
صناعته سويدية
او احسه قطن مافيه نايلون
جربيه
آنا على ولدي كنت بامبرز بس احس في ريحه او كله نايلون
او بعدين غيرت ليبرو صراحه عجييييب

Little Things
03-11-2008, 03:29:35 AM
انا استخدم بامبرز و احسه زين ليلحين

dnyay_mll
03-11-2008, 04:45:07 AM
انا استخدم حق ولدي بامبرز
اما بنتي استخدم لها ليبروو

^fajoOra
03-11-2008, 04:50:43 AM
ليبرو بدون منااااااافس

(( أم نــونــا))
03-11-2008, 07:38:31 AM
مشكورات

طير الحب
03-11-2008, 09:59:41 AM
جربت ليبرو عجيب ما يطلع ريحه كلش يعنى ما تحسين انه مسوى شى بالحفاظه وهى متروسه عجججججججججججججيب

۩۩ الجـــــود ۩۩
03-11-2008, 10:28:57 AM
ليبرو
مونى
احسن شى بالسوق

خبيرة اعشاب
03-11-2008, 10:51:21 AM
انا عادة استعمل ليبرو لان بس النوعية هاذي الي متوفرة بجمعيتنا ( ما اداني البامبرز )
بس في حفاظات اسمها نانيز nannys مو ناني لونها بنفسجي و عليها صورة بنية اتهبل ...لا في نوعية ثانية بنفس الاسم رخيصة و كلش مو حلوة

الناني الي اقول لكم عنها سعرها بحدود ال 4 الا شي بس جدا عجييييييييييييييييييييييي يييييييييييييبة و حتى وليدي مرتاح عليها ما شاء الله بس حسافة مو كل الجمعيات ايجيبونها بس جمعية الدفاع و الحرس و مرات احصلها بكارفور

*دانة الخليج*
03-11-2008, 11:38:26 AM
بامبرز ومااشوف فيه عيوب

*دانة الخليج*
03-11-2008, 11:39:31 AM
يمدحوووون هاجيز

بيت نماين
03-11-2008, 02:14:16 PM
حبايبي انا كنت استخدم مامبرز وغيرت من مده استخدمت لايبرو وعبالي اغلى بس انصدمت انه ارخص من بامبرز بدينار من لولو هايبر بالشويخ واكبر حجم

احساس طفلهـ
03-11-2008, 03:13:06 PM
انااااااااااااا جربت كل الانواع

بس ماااااااانااااااااسب الكبيره الا بااااااامبى فالما جبت الثانيه استخدمتها بامبى من اول شئ

وانا اعتقد حسب بشره الطفل يعنى

أم ملاك
03-11-2008, 04:18:05 PM
ليبيرووووووووووووووو

وااااااااايد زين وانا اللي اعرفه انه سويدي .. وسعره فيه

جربت انواع وايد ما ارتحت الا له ..

ومرات الحفاظ يسرب بسبب ان القياس اللي مختارته غلط مو اهوا المضبوط على الياهل او صكه الحفاظه مو عدل .. يعني ان عندي ليبرو ما يسرب بس كل مره امي تغير حق ولدي ارد القاه كله مبلل مو من الحفاظه بس تكون صكه الحفاظه غلط وامي تقول مابي اشد الحفاظه عليه تعور بطنه .. بس اهوا مثل السير يتمقط ما يشد عليه يرخي مع الوقت ..

إستبرق
03-11-2008, 07:58:26 PM
انا استخدم لبنتي ليبيرو وصج كان عجيييييييييييب فرق شاسع عن بامبرز بس الحين يربي صاير يسرب واحترت ما ادري ليش صار جذي :(

ديرتي الغاليه
04-11-2008, 12:09:49 AM
عن تجربه احسن اثنين ......

بامبرز ,,,,,,,,,,,,,,, ودارلنج <<<<<<<ما يسربون ولا يببون طفح جلدي روعه

sagittarians
04-11-2008, 12:17:49 AM
ليبرو احسن شي انا دكتوره انصحتني فيه عقب ماقام ولدي يصير فيه حساسيه من بامبرز
واذا سرب معناته انه السايز مو مضبوط غيري السايز و شوفي

nazek_q8
04-11-2008, 12:24:03 AM
شوفي حبوبه

اشتري كل انواع الحفاضات الحجم الصغير وجربيهم شوفي ايهو يناسب ولدج وترتاحين عليه

هذي احسن طريقه

انا جربت نانيز ومرتاحه علي الحين

TooT*BaRri
04-11-2008, 12:35:00 AM
ليبرو احسن الحفاظات حاليا صحيح غاليه شويه بس والله عن جد جربيها حق البيبي وشوفي الفرق جربت دارلنج هم يسرب بابمبريسوي حساسيه
وانا عندى مولود وابي له الافضل
وعن جد سألت خواتي والله وماقصرو قالولي عن ليبرو وهذي صورة الحفاظات

وانشالله بترتاحين :) طبعا انتي على حسب عمر البيبي تاخذين :) وثل ماقالو الخوات على حسب الصكه لاتضغطين البيب
ولا ترخين الحفاظ

سلالالالام


http://www.pc4up.com/im3jpg/DGU88138.jpg

علايه
04-11-2008, 09:37:39 AM
ليبيرو

*ام حمد*
04-11-2008, 11:07:33 AM
ليبرووو احسن شئ

je t'adore
05-11-2008, 09:34:43 AM
انا جربت جميع الأنواع
-بامبرز كل الأنواع ويع يسرب والمصنعية صايرة زفت
-ليبرو زين حق ولدي الصغير بس الكبير موظابط معاه يسرب
-بامبي حق ولدي الكبير كان اوكي...
-درلنغز اول فترة لس...لما ينولد البيبي
-هغيز لما يصير حجم البيبي5كغ...اوكي
-فيلفيت زين بس مو ستريتش...ف يحز تحت البطن

غدا أجمل
05-11-2008, 10:10:33 AM
ليبرو نمبر ون غويلي بس سعرة فية
بامبرز نمبر تو
عن تجربة

عاصمة الموضة
10-11-2008, 09:30:31 PM
بنات اشلونكم شخباركم


انا حوستي حوسة مع ولدي اسم الله عليه عمره الحين 8 اشهر واسبوع


المشكلة اهيا مشكلة التسرب

يعني البامبرز كله وانتوا ابكرامة بول واهدومه بعد

ماني عارفتلها حل

شسوي بنات قوليلي

بنوته cool
10-11-2008, 10:33:40 PM
غيري نوع البامبرز اذا مو مرتاحة منه..

واذا كان يسرب هذا معناته انه مقاسه غلط..
استخدمي المقاس الاكبر..

---------

ZajiL
10-11-2008, 11:37:41 PM
التسرب ياانه المقاس حيل عود عليه فبالتالي يتسرب ليه بره ويطلع

او انه المقاس حيل صغير من جذي ينترس بسرعه ويطلع حاولي تاخذين القياس على وزنه

Q8_ButterFly
11-11-2008, 01:16:34 AM
ولدج نفس عمر ولدي بالظبط الله يخليهم لنا


استعمليله حفاظات ليبرو وانتي مغمضه اخذيله رقم (5) الللون الاخضر عجيبيييييييييييين

اكوامارين
11-11-2008, 02:31:40 AM
اختاري نوع البامبرز الصح ودققي ع المقاس ولما تصكين اللزاق تأكدي انج صكيتيه بالتساوي ترا يفرق معاج اذا صاكته غلط الله يحفظه لج

^طيوبه^
11-11-2008, 03:00:35 AM
معروف البامبرزيسرب انا استخدم ليبرو حق عيالي الاثنين ترا عجيب مايسرب كلش حتى لويلبسه الياهل 12 ساعه يعني طول الليل

*&* المميزهـ *&*
11-11-2008, 04:22:59 AM
اتوقع ما تسكرينه عدل؟؟؟

كيت كات
11-11-2008, 04:44:50 AM
التسرب ياانه المقاس حيل عود عليه فبالتالي يتسرب ليه بره ويطلع

او انه المقاس حيل صغير من جذي ينترس بسرعه ويطلع حاولي تاخذين القياس على وزنه

بالضبط انا كان ولدي جذي وغيرت المقاس كان اكبر

همسة ورد
11-11-2008, 05:13:29 AM
يعطيكم العافيه

b6o6a
11-11-2008, 06:14:13 AM
يمكن المقاس كبير

انا بنتي عمرها 10 شهور وللحين مقاس 3 ليبيرو

Killer^Girl
11-11-2008, 06:18:41 AM
غيري النوع
انا بامبرز ذبحني بالتسريب

zbaidia
11-11-2008, 01:07:38 PM
تاكدي من مقاس البمبرز

اسيرة زوجها
26-11-2008, 10:19:18 AM
قوه يامهات



شلونكم



شنو نوع الحفض اللي استخدمتيه لعيالج وحسيتي انه ميه ميه يعني مايسرب ولا يسوي حساسيه وصناعته مضبوطه مو يتقطع بيدج :dddds:



وجم سعره وجم حبه بالجيس عشان نستفيد



وشنو النوع اللي معجبج وليش ؟؟؟؟؟؟؟ السبب مهم

همسة ورد
26-11-2008, 11:49:11 AM
لايبيرو وماعرف سعره بصراحه بس جنه 30 حبه ب5 و300 د.ك

*&* المميزهـ *&*
26-11-2008, 12:55:09 PM
لبامبرز << ما ادري ليش بس لانه كل خواتي يستخدمونه لعيالهم ولانه معروووف ومافييييش مشاااكل

*&* المميزهـ *&*
26-11-2008, 12:57:00 PM
والله ما عمري جيكت عالسعر بس اعتقد
بدينارين 2 ونص العلبه الصغيره جم فيها لا تساليني<<< ما مني فااااااايده :tomato2:
ومالي خلق اروح اشوف جم فيه حبه :)

بساط الريح
26-11-2008, 03:15:52 PM
ليبرو مافي تسرب وبصراحة متين يعني مايبلل بسرعة وسعرة 3 وشوي والله ماذكر بس 47 حبة وانا استعمل رقم 2

ناتشوو
26-11-2008, 03:20:40 PM
بامبرز
لانه الاشهر
مافكرت بغيره
وماشي مع بنتي 100 % والحمد لله

++The DuchesS++
26-11-2008, 03:34:55 PM
بامبرز
ما جربت غيره
والحمدلله ماشي مع عيالي
وسعره اتوقع 3وشي الكبير اعتقد
لاني ما شفت اكبر منه
يمكن فيه وانا ما اشوفه لوووول
وما يسرب كللللش الحمدلله

marwa2005
26-11-2008, 04:46:05 PM
انا استعمل huggies,وايد مريح ومايخلي البول يطلع لبره وطفله ينام مرتاح الليل كله

حرم حسن
26-11-2008, 04:48:39 PM
انا استخدم بامبرز رقم 1
الجيس فيه 22 حبه وسعره بدينار و100 فلس
وليش استخدمه .. مادري بس هوه كده :dddds:

الوردة المكنونة
26-11-2008, 05:12:45 PM
ليبرو لان بامبرز يسبب لها حساسيه وليبروا واايد حلو واحسن من بامبرز وسعره 3 وشي

تولاي 2009
26-11-2008, 05:21:50 PM
السلام عليكم اختي اسيرة زوجها :بنسبه للحفاظات انا ما خليت نوعيه الا استعملته كلها نفس الشىء بس المهم التغير كل 3ساعات وبامبرز صاير بايخ وكله يسرب اشتري ارخص شىء وريحي حالك بس دارلنقز الجديد يهبل 12ساعه مايسرب لكنه غالي 4دنانير الكبير خليه حق الليل وشكرا

لميـس
26-11-2008, 10:43:01 PM
قمت رحت اشووف عشان خاطرج المعلومات بالضبط
طبعا حفاضاااته ليبرا LIBRA
لانه احسن حفاضات
وبامبرز يسوي حساسيه وحفا حق الياهل
اما ليبرا
مايسرب كلش ملش
الجيس فيه 52 حبه الكبير طبعا
مقاس xL
السعر 5 دنانير الا عشر فلوس لووووول
:)

مون14
27-11-2008, 02:57:24 AM
امدحولي دارلنجز وارتحت عليه

Om^7aMaNi
27-11-2008, 08:00:19 AM
انا الحين استخدم ليبرو رقم 2 بنتي عمرها شهر كله يسرب !! رديت عالبامبرز

طير الحب
27-11-2008, 01:52:20 PM
استخدم ليبرو

الكشخة
27-11-2008, 02:53:24 PM
ليبرو
كنت مرتاحه ايام ماكان رقم 1
بس الحين رقم 2 يسرب ، يمكن لما تكبر شوي يصير مضبوط

نونو ام كشة
28-11-2008, 02:35:20 AM
بامبرز بدون منازع جربت دارلينغز سواله حساسية

Q8_QT
28-11-2008, 03:03:29 AM
آنا من يبت ولدي لي قريب السنة استخدمت له بامبرز بس من كمل السنة قمت أتأذى وياه أحس المقاس مومضبوط والحين استقريت على ليبرو والحمدالله مرتاحة منه وسعره مقاس 6 أعتقد بخمسة وشي

saratee
28-11-2008, 03:41:11 AM
انا استخدم بامبرز وطبعا لازم اغير الحفاظ كل ساعتين لان العبره ان الباميرز ما تطول لان البول حار وجلد البيبي خفيف
وسلامتكم

Brounzi_girlly
28-11-2008, 03:49:42 AM
انا استخدم بامبرز لبناتي الثنتين احسن نوع مشى معاهم والي ماعجبني دارلنجز وبامبي يسربون
مع التحية........................

علايه
28-11-2008, 05:24:35 AM
ليبيرو

بس ما ادري بجم

NoOoN
28-11-2008, 12:19:38 PM
انا استخدم بامبرز لأاني اصلن ماعرف غيره لووووووووول

مافكرت اجرب غيره والحمدالله ماشي وياي بس جننننننه مرات احس ان المقاس مو مضبوط!!

مليكة الدنيا
28-11-2008, 01:37:21 PM
لايبرو رووووعة ما يسرب

الحــــــلا كله
28-11-2008, 04:52:24 PM
دارلينقز لان بامبرز سبب لها حساسيه والكبير ب 3وخرده

^DanaH^
28-11-2008, 05:44:12 PM
لايبرو رقم واحد بس الصراحه احس انه يسرب !!! مرات اقول يمكن لان بنتي صغيره فماسكر الحفاظ حيل عليها !! والسعر اعتقد 3 دك ..

جنات الورد
28-11-2008, 08:24:48 PM
بامبرز لانه الاشهر وتعوووودت عليه

pink Engineerah
29-11-2008, 02:25:16 AM
بامبرز تعودنا عليه

اسيرة زوجها
30-11-2008, 04:41:26 AM
طيب منو جرب نوعيات غير البامبرز وليبرو

مثل فيلين وبامبي وهالانواع شرايكم فيها؟؟

انا مفكره ايب بامبي لان رخيص وايد كميه الحفاظات بس اذل في احد مجربه ؟؟

eng.lomi
30-11-2008, 01:16:03 PM
انا استخدم ليبرو حق بنتي, سمعت انه قطنهم طبيعي, كافي انه مو صناعة سعودية

أم شواقه
01-12-2008, 10:06:11 AM
انا استخدم بامبرز وسعر 3 وشي وانا اخذ الجيس الكبير

والسبب مرتاحه منه وما يسبب حساسيه لبنتي

*دانة الخليج*
01-12-2008, 01:27:05 PM
بامبرز ...................والسبب مادري ؟؟؟؟

خشف العوازم
01-12-2008, 03:09:12 PM
دارلنجز

%جميلة العرب%
03-12-2008, 02:40:47 AM
انا استخدم ليبرو حق بنتي, سمعت انه قطنهم طبيعي, كافي انه مو صناعة سعودية

ليش وش فيها الصناعة السعودية ؟؟؟ >>>> لاتفهميني غلط مجرد سؤال .

%جميلة العرب%
03-12-2008, 02:42:30 AM
حبيبتي أنا بنتي عمرها سنة ونص وأستخدم لها بيبي جوي رقم 3 مرة روعة وسعر الشنطة الكبيرة 48 ريال وكنت أستخدم بامبرز بس جاب لها حساسية.

اسيرة زوجها
14-12-2008, 04:51:42 PM
بنات انا جربت بامبي يلوع الجبد من بره كانه كيس بلاستك ومو ناعم والجك جك اللاصق كله خربان بصراحه صج الغالي سعره فيه ورديت على لبيرو لا يعلى عليه الصراحه

um 3li
18-12-2008, 12:10:52 PM
السلام عليكم يا امهات

نبي نسوي استفتاء شنو احسن نوع حفاظات تستخدمونها حق عيالكم ...

كل وحده تدخل وتقولنا شنو تستعمل ..

واذا جربت نوع وماطاح على عيالها ؟؟

انا حق بنتي جربت بامبرز بس كان فيها وايد احمرار والحين استعملها ليبيرو

يالله همتكم معانا يا امهات :)

شوفواشموخي
18-12-2008, 12:13:00 PM
انا جرب بامبرز برايي احس شي

غلاي غير
18-12-2008, 12:24:22 PM
كنت استخدم لعيالي بامبرز وطلع فيه رييييييييييييحه وااااااع بدلتلهم لدارلنع وماشي معاهم

وبنتي استخدمتلها دارلنغ ومانفعها احمرار وطفح والحين ليبيروا والحمد الله الله لا يغير علينا