خبيرات التجميل شنو تعرفون عن تهاني سراب؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

^^بسمله^^

يا خبيرات عندنا عرس بعد جم يوم و اختي شافت بمجلة مكياج تهاني سراب و عجبها دقت ,الي تعرفها او حاطه عندها تقولي شلونها؟ :confused: و شلون مكياجها و تسريحاتها؟ يللا ناطرتكم :eh_s(17): :eh_s(17): :eh_s(17): :eh_s(17):

^^بسمله^^

:eh_s(2): :eh_s(2): :eh_s(2): شدعوة؟؟؟؟؟ محد يعرفها؟؟؟؟

^^بسمله^^

شالسالفة؟؟؟؟:eek: :eek: 13 وحدة دخلوا وماكو رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين خبيراتنا؟؟:eh_s(9): :eh_s(9): :eh_s(9):

omneyaty

شفت مكياجها في الراي العام اخضر مع البنفسجي

كلش ما عجبتني بالمره الناس اذواق

ii DareeN ii

♥ ادارية سابقة .. واخت عزيزة وغالية ♥
مشاء الله الديره صارت كلها خبيرات تجميل

bambena

انا ما اقص ولا اصبغ الا عندها انا ورفيجاتي شي مو طبيعي اللي عندها صفاء كانت تشتغل بباتشي الوتشي لبنان وعندها وحده تونسيه او مغربيه بعد شغلهم ايهبل

بس الصراحه ماجربت المكياج

بس تسريحات وقص وصبغ احلى شي عجبني عندهم

BaiTotia

ما أعرفها ولا جان ساعدتج

^^بسمله^^

مياو المياو (مو عارفة اكتب اسمج نفسج هههه)
مس تايجر
حبيباتي مشكورات علي المرور

BiaTotia بعد قلبي والله ماتقصرين

bambena امس رحت لصالونهم اشوفه الصج ينقال شكله حيل مرتب و نظيف ونفسيتهم حيل حلوة و شكله صج بالتسريحات حلو بس المكياج مادري علي العموم راح نحطعنده لانه ماراح يطلع اردي من الصالونات الي مدحوها لنا فيها وطيروها بالسما و تاليتها رحنالهم و طلعنا مشوهين:eh_s(11): :eh_s(11): :eh_s(11): لا و جني اطر منهم لواقولج اسماءهم ما تصدقين طلعت منهم لا مكياج ولا التسريحات الي تستاهل الفلوس الي انقطت عليهم :mad: :mad: :mad: قلت حتي لو المكياج عادي او زين انا ماراح ازعل لاني موحاطة توقعات ولوان صور مكيايجهم الي شفتها عندهم شكلها حلو.
انا اكثر شي اهتم فيه الشعر صراحة لان لو علي المكياج انا اعرف احط لنفسي و في اسوا الاحوال جنطة مكياجي و ياي و ابدع :eh_s(9): بس ما اعرف للشعر تسريحات مناسبات و خاطري بجم تسريحة ومن كلامج انا تطمنت ربي يسعدج دنيا واخرة يا رب

علي العموم انا حجزت عندهم وساوافيكم باخر الاخبار :eh_s(6): <<<مراسلة شقردية

Umabdulmohsen

اختى وين صالونهم مكانه ؟ وشنو اسمه ؟

لان ودى اقص شعرى

^^بسمله^^

اخرالاخبار................................

رحت يوم الخميس لها بالصالون صج صج صج الشعر عجيب, المعاملة حدها راقية و يعاملونج جنه ماكو احد غيرج عندهم لا ويركضون وراج من مكان لي مكان ما لقيت وقت علشان اقعد دقيقة مو بعض الصوالين الي يلطعونج 10 ساعات لا وتركضين وراهم جنهم اهم الي دافعين لج فلوس مو انتي.
المكياج مابي اتكلم عنه .................... صراحة روعة شي خطير احنا 3 بنات ولا صالون دخلناه قبل جذي طلعنا منه راضين الا هذا الصالون كل وحدة طلعت باحلي ما يكون المكياج شي شي . تهاني لما تحط تقعد تتناقش قبل لا تحط و اهيا تحط توريج ليما يطلع الصورة الي ببالج شنو نفسها حلوة شنو تتعامل وياج جنها اختج مو زبونتها يا ربي المكياج جنة مال فنانات لا و بشكل طبيعي مو اوفر حتي كريم الاساس تقربين للمنظرة ماتشوفين هالتكتلات الي بالصوالين الثانية و مكياجهم كله كريولان و ماك و ميكاب فور افر كله تشوفينه و اهما يحطون.
كل الي يشتغلون للامانة عسل عسل و صفاء شي مو طبيعي شغلها ...................جني سويتلهم دعاية:eh_s(6): :eh_s(6):

بس الصراحة يستاهلون الدعاية:eh_s(9): :eh_s(9): :eh_s(9):
برد قلبي والله اول مرة نطلع مرتاحين من صالون من دخلنا ليما طلعنا و احنا ضحك و فرفشة
الي تبي تفاصيل احنا حاضرين :eh_s(8): :eh_s(8):

وهــج

عجييييييييييييييبه وربي عجييبه

اهيا تهاني لا اله الا الله عليها جوفتها بس تريّح امووره وعسووله

مو حنانوه قطع لووول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.