صلاة الإستخارة ..

درر النور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
خواتي العزيزات ..حبيت أخذ رأيكم في موضوعي ...وجزاكم الله خير .............
لقد تم تثبيتي في مدرسة وأنا كارهه لها ...........ولقد صليت صلاة الأستخاره أكثر من مرة ... وحصلت على واسطة ...قامت بتعديل القرار ونقلي الى مدرسة من المدارس النموذجيه والمتميزة ... ولقد بلغتني الواسطة بنفسها سبحان الله صليت الاستخاره وراجعت المنطقة ... ووجدتهم غيروا القرار الى نفس المدرسة الأولي وأنا كارهتها من كثر الكلام الذي سمعته عنها ... ردت الواسطة وتدخلت في الموضوع وقالوا انشاء الله وتم تعديل القرار مرة اخرى وبلغتني الواسطة خلاص تم تغيير الى المدرسة النموذجية التي يمدحها الكل ...........وصليت الاستخاره .. وتملكني شعور داخلي انه ستم تغيير المدرسة الى المدرسة التي سمعت الكثير عنها وانها من أسوأ المدارس ... ووجدتهم نقلوني لها .بالفعل . ذهبت الى الواسطة وتدخلت الواسطة للمرة الثالثة حنى انهم ذهبوا معي عند المراقبه وغيروا المدرسة وأكدوا لي انه تم تثيبتي في المدرسة النموذجيه .. و أنا اطمأنيت وذهبت الى المنزل على انني نقلت للمدرسة النموذجيه ... وراجعت المنطقة للمرة الرابعة .. وكان وقع الصدمة علي قويا لم يتم تغيير المدرسة ... بل وجدت نفسي تم تثبيتي في المدرسة السيئة السمعة ..........والكل يخاف ينقل لها ..دخلت على المراقبة وكلمتها ... وطلبت تعديل المدرسة .. وتم منحي نسخة من القرار ولكن كان ينقصه التوقيع ... وطلبوا مني انتظار القرار لأنه سيتم ارساله الى المدرسة الحالية التي أعمل فيها .....وصليت الاستخارة بعد أن زاد قلقي وتوجهت الى المنطقة التعليمية ...وجدت انه تم تثبيتي في المدرسة السسيئة والتي يهرب منها الكل ولا يطيق العمل بها ... خواتي .. الوالدة قالت هذا اختيار الله لك ارضي به ولا شأن لك بالكلام الذي يقال عن المدرسة وتوكلي على الله وارضي بما قسمه الله لك وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. لعل الله يجعل لك فيه الخيرة. أنا في حيرة من أمري ناس تقول ارفضي ... وناس تقول كلمي وساطة ثاني تدخل في الموضوع وأنا ذكرت لهم حديث الرسول عليه الصلاة والسلام والذي ينص على انه لو شاءت الأمة على أن ينفعوك بشئ لين ينفعوك بشئ إلا وقد كتبه الله لك .. لما ذكرته لهم قالوا روحي غيري المدرسة .. قلت أنا استخرت الله وهو مارح يضيعني .. وقالوا لي لا تبررين الموضوع الواسطة التي توسطت لك غير مخلصة ولا صادقه ابحثي عن غيرها .. قلت يا ناس أربع مرات والقرار يتعدل .. خلاص أمر الله أنا رضيت فيه ... قاموا يخوفني من المدرسة ومن فيها .. أسألكم خواتي هل أنا صح .. لأني اقتنعت ورددت هذا الدعاء وقلت ان لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها لأن سمعت الكثير المدرسة وانها سيئة جدا .. ما أدري ويش
رأيكم ... جزاكم الله خير .. خواتي لا تبخلوا علي بالنصيحة أنا رضيت بحكم الله وأخذت بكل الاسباب ناس من أهلنا قالوا انت استسلمتي وأنا أوقول أنا سلمت الأمر الى رب العالمين وهو يدري بحالي .. ويش رأيكم ..أستغفر الله وأتوب اليه ولاحول ولاقوة اإلا بالله العلي العظيم .

التعديل الأخير: