المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالفنا بس هالمره غير للكل حياكم الله

lolo-lilo
31-08-2009, 03:26:45 PM

منو

وي هلا وغلا فيكم حياكم الله :)

تفضلو الصاله

لول اكيد تقولون اشفيها مينونه لا هاذا ترحيب مني لكم وحياكم الله تخيلوا معااي انه انتوا الحين زايريني ومدخلتكم الصاله يلا كل وحده تفضل

هلا والله بناات اتمنى انه انتواصل بهالموضوع والله احنا سواء العصقولات واله المتينات كلنا من دش هالقسم اكيد كل وحده ادور الموضوع اللي ناسبها اللي تبي الكرشه تختفي ركضه علا موضوع بنوته كاتبه تجربتها واللي تبي تعرف احسن عياده واللي واللي المهم احنا لازم كل وحده فينا تسولف ونسوي تجمع بس هالمره غير تجمع سوالف بس هااا لاتخافون سوالفنا لازم تكون عن الرجيم والحبوب وتجاربنا وسوالف صارتلج وهم يكون شي يومي يعني اليوم نزل وزنج ولا زااد ولا نقص وزنج حق العصقولات واللي صارلها موقف محرج واله اللي نفسيتها ومعصبه وزعلانه تفضلي وشكي لنا وهم العصقولات بعد ومواضيع ان شاءالله بتكون متنوعه وكله عن الرجيم وحطي صورة الممثله اللي ودج تصيرين نفس وزنها وعادي اذا يالج احباط كتبي وفضفضي وبتلقين التشجيع ان شاءالله وهم كتبي ليش بتضعفين وشنو بتسوين اول ماتوصلين الوزن اللي تبينه

انا ببدي انا وزني كاان 69 وبعدين وصل 60 والحين 54 بس حلمي انه وزني يكون 49 او 50 رااضيه يلا متى ايي هالوقت ايي بسرعه :P_03BA: عااد اليوم شريت حبوب الشاي الاخضر من مركز سلطان وخذيت حبيتين ومشيت نص ساعه علا جهاز المشي ووودي اعرف شنو سر رشاقه فيكتوريا بيكهام ماشاءالله عليها ام خمسه عيال ووزنها 45 وجنه اقل

عااد الحين نبدي بحطلكم صور بعد وقبل شوفوا الفرق طبعا الصور حق ممثلات وبنات

شفتواا الارااده :ggdw::ggdw::ggdw:

ANoOoNA
31-08-2009, 03:34:20 PM
وااااااااااااي وناسة ..
وانشالله نضعف بصحة وعافية ..

وودي اجرب حبوب الجاي الأخضر ..

lolo-lilo
31-08-2009, 03:39:05 PM
امين وحياج الله موتقطعين لازم تشاركين جان فضفضتي لوول

ميني كويتيه
31-08-2009, 04:03:02 PM
هاااي حلوو الموضووع
امن اول صورتييييييييييييين اعيوني طلعت من مكانهم
ماشالله الفااال لناااا

المهم لازم اقول تجربتي ..... احم احم
طبعا انا من شهر 3 وانا افكر بالرجيم وباديه فيه بس متقطططططططططططع يعني اسبوع التزم واسبوع لا
يووومين التزاام 3 خربطه
بس كنت بالايام الي التزم فيهااا مااااااا اكل كلش يعني تعذيييييييييييييييب
المهم ضعفت الحمدلله بس للاسف ما ادري جم ضعفت لاني كنت رافضه اوقف على الميزان << ماا احبه
هههههههه
المهم وبالعطله دخلت ناادي ولعبت شهر كامل
وللحين مستمره انشالله ليييييييين اوصل للي ابييييييييييييه
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب
بس المصييبه الحين ان مقاومتي صااااايره ضعيييييييييييييييفه وما اقدر اقااوم كللللللللش
يااربي مادري شسوي مشكلتي ان لمن ازعل او اتضايق ولا ملل احب اكل هاااذي المصيبه :(
بس انشالله باجر راح ابدا رجيم قاسي وانشاااااااااااااااااااال له ما اخربط
ادعووووولي
حتى والله اناا واختي مشتركين ابنفس النك فاختي تقولي ها شقاعده تشوفين ؟؟... اقولهاا قسم السمنه والنحاافه
اتقولي واااااااااي صرتي مهووسه بس حرام عليج ههههههههههههه

والحين عقب ما قلت قصه حيااتي اســكت احسن لي هههه

lolo-lilo
31-08-2009, 04:07:07 PM
لا ميني حياج الله وبالعكس ماشاءالله عليج خليج جذي علا طوول وتذكري اذا ماضعفتي الحين متى بتضعفين لين تصكين ال40 ولا ال50 والله حراام احنا تونا صغار لازم نستانس بشبابنا والله انا عمري 18 سنه وماحسيت اني شباب الا يوم نزلت وزني لالالالا يلا عااشت ميني عاااشت ميني لاتنسين بشرينه شصير معاج حبي

قطوه_ورديه
31-08-2009, 04:22:13 PM
ياهلا وغلا فييج خيتووو
خوش موضوع اي والله الوحده فينا تحتااج تفضفض زهقناااااا من متناا
اناا ودي اضعف ابيييييييي ألبس لووووووووووول زهقت اذا كاشخه وجايه من اقصاي لابسه دراعه ولا عبايه بس هذا الي حلو علي ولا الباقي فلم رعب ابي اضعف نفس منووووو
انا اقووولكم
بثينه الريسي
شلوووون ضعفت مشالله عليها
انا مفكره الاربعاء انشالله اسوس ربط لحلجي :×

miss.kash5a
31-08-2009, 04:26:30 PM
هلا والله
فكره حلووة
انا حزييييييييييينه عجزت انزل وزني
وكل يوم اقول خلاص بكره بسوي ريجيم
واخربها
مادري وش اسوي!!!!
عندي زياده عن الوزن الطبيعي 15 كيلو
هاذي شلوووون تروووح بس؟؟؟

lolo-lilo
31-08-2009, 04:32:40 PM
ياهلا وغلا فييج خيتووو
خوش موضوع اي والله الوحده فينا تحتااج تفضفض زهقناااااا من متناا
اناا ودي اضعف ابيييييييي ألبس لووووووووووول زهقت اذا كاشخه وجايه من اقصاي لابسه دراعه ولا عبايه بس هذا الي حلو علي ولا الباقي فلم رعب ابي اضعف نفس منووووو
انا اقووولكم
بثينه الريسي
شلوووون ضعفت مشالله عليها
انا مفكره الاربعاء انشالله اسوس ربط لحلجي :×

مووفقه وان شاءالله ينزل وزنج قوليلنا شيصير والله لو بتفكرين فيها قولي اذا ماكشخت الحين متى اكشخ والله السنين والايام اتمر علينا واحنا كلام ومااكوو فعل والله انا كنت جذي بس لازم الواحد يتلاحق علا عمره شوفي انا من اقعد مع رفيجاتي كله انسولف عن الرجيمات ويوم سئلتهم كل وحده قلتلها من متى قررتي تسوين رجيم والله انه بعضهم ماتوا ضحك واللي تقول صارلي فوق الخمس سنين ماابالغ واللي تقول مااذكر متى لوول واللله فشله وكاافي محلاتنا صكت علا اوروبا حشى قاعدين اباريس اكثر المعروض قياس سمووووووووووووول :dddds:

lolo-lilo
31-08-2009, 04:36:59 PM
هلا والله
فكره حلووة
انا حزييييييييييينه عجزت انزل وزني
وكل يوم اقول خلاص بكره بسوي ريجيم
واخربها
مادري وش اسوي!!!!
عندي زياده عن الوزن الطبيعي 15 كيلو
هاذي شلوووون تروووح بس؟؟؟

:68_asmilies-com: هلا فيج يالغلا ماشاءالله بس 15 كيلو الحمدالله اشويه تدرين تقدرين باسبوعين اتنزلينهم لحقي ترى اذا اليوم مانزلتي هال15 باجر اتصير 20 والله لايقوله اتزيد لانه شي طبيعي اذا خربطتي بيزيد الوزن بالعكس تشجعي وسوي رجيم قبل لايزيدون عليج:)

happy&single
31-08-2009, 04:58:07 PM
الضعف حلــــــــو والاكل أحلـــــــى
الله كريم

happy&single
31-08-2009, 05:08:18 PM
الضعف حلــــــــو والاكل أحلـــــــى
الله كريم

lolo-lilo
31-08-2009, 06:28:26 PM
هابي صح لسانج اي والله لول

kity
31-08-2009, 07:41:28 PM
ياربي انا ودي اضعف 7 كيلووو وإحنا الحين برمضان

انا وزني 64

وانا نظام جسمي مافي فخوووذ ولا زنود

بس كرش وهالكرش خفيف بس الي يزيده انا معاي الربوووو :( :(

وآخذ دوااا اهوه يتفخ البطن

وودي اقط 7 كيلووو بوصلي لي 58

لأنه انا مابي اصير حيل ضعيفه احب الجسم المتروس الي فيه صحه

والي تقدر تفيدني تساعدني

kity
31-08-2009, 07:47:17 PM
يارب إرادتي صفر :(

فرح 85
01-09-2009, 01:18:35 AM
إن شاءالله كل من يعاني من السمنة يضعف

قولوا آمين

فرح 85
01-09-2009, 01:25:39 AM
انا وزني 88 ابي انزل 40

بنات منو تعرف رجييييم سهل وسريع

بس مليت كل من يقولي بسج متن ضعفي

كل ما اروح السوق ما القى قياسي وإذا لقيت يطلع مو حلو علي

nono93
01-09-2009, 03:58:10 AM
هلا والله حياتو

(( أنا كان وزني 94 ))

وبعدين سويت رجيم وضعفت
صار
92

وبعدها صار
86
والحين انا زدت كيلو صار 87
ومن اليوم مسويه رجيم قاسي
لأني كنت ناويه اربط اسناني واهلي قالوا اوكي
ويوم صارت الصجيه قالو لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا

&&&&&&&&

عاد انا ماشيه ع رجيم 7في 7 سهل وخفيف
مشيت عليه ونزلت 3ونص ف اسبوع
عاد انا انشالله بمشي عليه باليوم نص كيلو
وراح ازيد بالرياضه والمشي
قبــل العيد لازم ع الاقل 8

وشكرا حياتو ع الموضوع

lolo-lilo
01-09-2009, 10:58:36 AM
عاااااشوا اي يلا بناات لالالا مايصير لازم تقون ارادتكم شدو الهمه لوووووول ماصارت كاافي متن لازم تضعفون

kity
01-09-2009, 12:17:43 PM
اي والله صدقتي

حلو الضعف

وانا الحمدالله مقتنعه بشكلي وجسمي

بس ابي الكرشه تخف واحس يبيلي 7

هاذي من وجهة نظري

اما الناس تقولي بس 4 كافي

مادري

والله

بس انشالله تخف

kity
01-09-2009, 12:19:36 PM
بس الي عندها رجيم خفيف وسهل برمضان تقوووولي

:)

lolo-lilo
01-09-2009, 04:02:28 PM
كيتي اي عفيه انا اول وحده بشجعج ودشي بقسم الانظمه الغذائيه في وايد انظمه اختاري اللي تبينه وابدي فيه

نشميه
02-09-2009, 03:02:56 AM
صباح الخير بنات

طبعا انا توني فرش يايه من عياده الدكتور:P_03BA: طالب الشمري طبعا انا اذا صكت فيني الدنيا ووزني علق ولا ما التزمت علطول اروحله لان عارفه انه اهوا الوحيد اللي رجيمه يضبط معاي

طبعا قست وزني كان 67.5 :0bee2e8d89:

وطولي 161 مع ان طول هالسنين حسبالي 164 اخر دكتور كان قايسلياه غلط مع اني احس اني اطول من جذي بس مو مهم :eh_s(1):

الدكتور قالي احسن وزن حقي 62 بس انا قلتله لا ابي اكثر على الاقل 60 مع ان ودي 57 بس 60 نعمه

عطاني رجيم طبعا اهوا قاسي شويه بس لان انا قلتله ما ابي اكل وايد ابي افتك من الكيلوات اللي على قلبي بسرعه :P_03BA:

الرجيم :

الفطور :

نص لتر ماي + حبوب اعشاب اهو يبيعها
عقبها شوربه اي نوع ماعدا الشوفان والعدس +1-2 مقليات

سناك

ماي اهم شي الماي + شاي او قهوه او نسكافيه

بعد 9

نص لتر ماي + حبتين اعشاب
1-3 توست + شريحتين جبن او شريحتين تيركي او شريحه من كل نوع او
من 4-6 شرايح اناناس سواء طبيعي او معلب ( اذا معلب نكت الماي اللي فيه )

السحور

عكس رقم 3 يعني اذا اخذنا توست باللي قبل ناخذ بالسحور اناناس والعكس 0 (ملاحظه نقدر نلغي وجبه السحور او الوجبه اللي قبلها اذا كنا شبعانين )

lolo-lilo
03-09-2009, 09:04:09 AM
النشميه مشكورة حياتي علا الرجيم بس بشري ها شصار عليج

عروووب21
03-09-2009, 02:23:07 PM
ويه يابنات والله كنت بتجمع مره يشجعون بس خلص التجمع ونزلت معهم 12كيلو بشهر ونص تقريبا والحين مو قادره استمر على الرجيم يوم ايه وعشره لا ودي القى الي يشجعني واشجعه من بدا رمضان يالله نزلت كيلو ونص بس

miss disaster
03-09-2009, 02:33:09 PM
ويه يابنات والله كنت بتجمع مره يشجعون بس خلص التجمع ونزلت معهم 12كيلو بشهر ونص تقريبا والحين مو قادره استمر على الرجيم يوم ايه وعشره لا ودي القى الي يشجعني واشجعه من بدا رمضان يالله نزلت كيلو ونص بس

يلا انا اشجعch نختار رجيم ونطبقه عاد انا يبيلي وايد بس هم اقول لو نزلت 5 كيلوات نعمه واكمل عقب الخمسه خمسه وجذي لحد ما اضعف انتي اشكثر يبيلج؟؟

عروووب21
03-09-2009, 02:50:49 PM
يلا انا اشجعch نختار رجيم ونطبقه عاد انا يبيلي وايد بس هم اقول لو نزلت 5 كيلوات نعمه واكمل عقب الخمسه خمسه وجذي لحد ما اضعف انتي اشكثر يبيلج؟؟

يبي لي 21كيلو عشان اصير ضعييييييييييييييفه يابسه والله تعبنا من السمنه وش رايك يوميا نحط شسوينا هني :ggdw:ونحمس بعض

طبعا انا نظامي الفطور من 3 الى 7 تمرات وكوب لبن فليل الدسم وبعدها كوب عصير برتقال وشوربة شوفان بزبديه صغيره
وخيااااااااااااااار لحد ما احس اني اكتفيت

الساعه تسع او عشر 3سمبوسه مشويه او 3 قطع معجنات مع شاي او بسكويت بلفتا نخاله قطعه مع شاي ومتى ماجعت اكل خيار وخس والسحور 2توست وجبن قليل الدسم مع كوب شاي عصير او شاي مع اني غالبا بدون سحور واشرب شاي الضيافه وبس طبعا انا انزل وزن كبير عليه

عروووب21
03-09-2009, 03:00:17 PM
بيبيه

شرايك برجيم بنت الكويت مره عاجبني يعني وجبه على الفطور ووجبه الساعه تسع او عشر والوجبه الثالثه سحورالساعه 2 او 3 بالليل

حبيت انقل لكم تجربة اختي بالرجيم الي هي مخترعته

ونزلت عليه 15 كيلوو

الافطار:
2 توست + جبنه أو لبنه + طماط + خيار + خس + فلفل بارد + كوب حليب

الغداء:
2 توست + شريحة جبن قليل الدسم + 1-2 همبرجر لحم او دجاج أو 3 مرتديلا أو 2 نقانق>> المهم ماتطلع خارج محيط التوست + سلطة + لبن + برتقاله

العشاء:
2 توست + جبنه أو بيضه مسلوقه + سلطة + كوب حليب

ملاحظه بين الوجبات :
عصير او حبة فاكهه

lolo-lilo
03-09-2009, 04:31:38 PM
عرووب 21 اي عفيه خلاص انتي الحين سجلتي اعتراف انج بتسوين رجيم واحنا كلنا بنشجعج وحتى بيبي يلا اتفقوا علا رجيم وخلنشوف شيصير عليكم ها عااد لاتنسون كتبوا اول باول

Aci Hayat
04-09-2009, 08:26:58 AM
الله ونآسـه

ابي تشجيييييييييييييع بس :(

انزين لولو انتي شلون ضعفتي ماشاءالله انا نفس وزنج 69 بس احس احينه انه 77 خخخخ

ما عليناااا قولي لي شنو رجيمج ؟ كم يوم وشنو سويتي معاه

وحبوب الشاي وين بحصلها في قطر بلقاها في كارفور ^_^

ردي علي بسرررعه عشان ابلش مثلج من بكره :)

lolo-lilo
04-09-2009, 09:29:48 AM
:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw: عااااشت دنيا غرابه عاااشت :nbvppw::nbvppw:
هاذا تشجيع لج حياتي ان شاءالله تنزلين بسرعه وبصحه بس ضروري اتسووين رياضه رياضه رياضه والله مهمه اتضعفج بسرعه وانا نزلت11 كيلو برجيم بس قاسي تحملي ان شاءالله تنزلين بسرعه اهو لمده اسبوع

اول يومين تفاح اخضر وماي بس
ثالث ورابع يوم لبن خالي الدسم
خامس وسادس يوم اكلي كيوي واناناس طول اليوم
وسابع الاخير اكلي مشويات او اي شي بدون دهون
سوي رياضه لمده ساعتين لازم

انا طبعا يوم وزني كان 69 نزلت لين ال60 بخرابيط يعني كنت مااكل ورياضه وساعات اكل بس سلطه واشرب طول اليوم ريد بل جذي لين تعدلت سويت الرجيم القاسي الي كتبته :)

وبالنسبه لحبوب للشاي الاخضر والله ماادري بس احنا ينباع عندنا ابمركز سلطان بس كارفور اللي عندنا ماكو مااعتقد شوفي الصيدليات وها بشرينا شيصير مو تقطعين كتبي كل شي ناطرينج يالغلا:)

عروووب21
04-09-2009, 11:22:10 AM
هاي لولو لا ماشيه تمام بس بيبي ما بينت من امس انا بديت رجيم وقاعده اشرب شاي اعشاب وببابدا باجر برجيم التوست ما اتحمل بدون خبز اموت وعلى الله التوفيق

lolo-lilo
04-09-2009, 12:01:21 PM
عاشت عروب عاااشت وطاطا بطاطا لول واي صح كلامج واي التوست والصمون تعذيب

mayon
04-09-2009, 07:53:07 PM
wla ana o akhty we never gain weight XD hehe bs ana akthr mnha skinny am now 45 killo lol 6ab3an al7n ana mitina blnsba ly oo my secret is very bad habit used to do vomite my food i swear its bad but khalas t3odt o i like my body now bs its wad t3b for me i can\t be normal at all!o 3la fkra my age is almost 23 o gd luck for u girls

عروووب21
06-09-2009, 07:45:31 AM
هاي لولو شخبارك وين بيبي ماش ونستني وراحت افطرت5تمرات +3 اكواب مويه +حبة سمبوسه +شوي لقيمات تقريبا اربع حبات +شوربة شوفان
وراح اتسحر زبادي ببذر الكتان هاه شلوني احس اني كثرت لو ما هاللقيمات كان تمام بس انشاء الله احرقهم

ودي اسوي نظام معين بس انا افطر مع حمولتي وبعد فشله انزل معي اكل الدايت ولا جلست على السفره اقاوم المقليات

lolo-lilo
06-09-2009, 08:00:45 AM
عرووب اي عفيه جذي ونصيحه قوي ارادتج وحلو الفطور والرياضه ان شاءالله بتحرقلج اللقيمات لوول وعادي اذا ماتقدرين اتقاومين الفطور مع حمولتج اكلي خفايف وحرقيهم بالرياضه وكلي نص الكميه

lolo-lilo
06-09-2009, 08:01:53 AM
وبيبي ماادري وينها اخاف غيرت رايها وخربطت نطالب بيي بالتوااجد ههه

miss disaster
06-09-2009, 08:02:52 AM
عروووب21
افا حشى والله مو ناسيتج كلش
انا قاعده افكر اسوى رجيم الروب
او اني اتفطر:
1بيتزا وقفشتين هريس او جريش وقلاص عصير او لبن اكتيفيا
وسحوري روب اكتيقيا و جاي اخضر واذا يعت اكل فواكهه
ها شرايج واذا عندج شي ثاني قولي...

عروووب21
06-09-2009, 08:29:32 AM
عروووب21
افا حشى والله مو ناسيتج كلش
انا قاعده افكر اسوى رجيم الروب
او اني اتفطر:
1بيتزا وقفشتين هريس او جريش وقلاص عصير او لبن اكتيفيا
وسحوري روب اكتيقيا و جاي اخضر واذا يعت اكل فواكهه
ها شرايج واذا عندج شي ثاني قولي...

هلا والله شفتك ماطليتي عسى المانع خير

حلو يعني نسوي تخفيف ونكثر من العصاير والسوائل وناكل شي بسيط من اللي نشتهيه انا اقول برمضان مستحيل امشي على نظام معين لان انا افطر مع حمولتي وما اقدر اجيب اكلي حق الدايت معي واقعد اكل قدامهم فشله ونخلي العشا زبادي مع بذرة الكتان وشاي اعشاب ترمس كامل نخلصه خلال اليوم كامل والمشي من 20 الى 45دقيقه وانشاالله نشوف نتيجه:ggdw::ggdw:بس نبي الاستمرار والعزيمه

miss disaster
06-09-2009, 09:05:14 AM
اوكيك
خلاص يلا من باجر نبتدي

عروووب21
06-09-2009, 09:14:56 AM
شوفي هذا الرابط بيبي مره عجبتني الفكره عن رجيم الزبادي

عروووب21
06-09-2009, 09:16:20 AM
والله اني مطفوقه هذا الرابط

http://q8yat.net/showthread.php?t=126539

عروووب21
06-09-2009, 09:20:58 AM
واذا تحسين انه صعب

شرايك نخلي الفطور 3تمرات وزبادي وشوربة شوفان زبديه صغيره وبعدها ماي وعصير برتقال

وعشا بعد الفطور ب3ساعات او 4
زبادي و7تمرات

والسحور 7تمرات وزبادي

ما ادري للحين محتاره اقلب بالرجيمات واحس انهم مايناسبوني غير التخفيف ونتائجه بطييييييييييييييييييييييئ ه او رجيم الزبادي ونتائجه مضمونه وسريعه ممكن نضيف للزبادي بذرة الكتان مطحونه يمدحونها وممكن تخلينه زبادي بالليمون وخيار اذا انتي ماتحبين التمر

miss disaster
06-09-2009, 12:50:48 PM
واذا تحسين انه صعب

شرايك نخلي الفطور 3تمرات وزبادي وشوربة شوفان زبديه صغيره وبعدها ماي وعصير برتقال

وعشا بعد الفطور ب3ساعات او 4
زبادي و7تمرات

والسحور 7تمرات وزبادي

ما ادري للحين محتاره اقلب بالرجيمات واحس انهم مايناسبوني غير التخفيف ونتائجه بطييييييييييييييييييييييئ ه او رجيم الزبادي ونتائجه مضمونه وسريعه ممكن نضيف للزبادي بذرة الكتان مطحونه يمدحونها وممكن تخلينه زبادي بالليمون وخيار اذا انتي ماتحبين التمر

جوفي بسوي يوم تخيف ويوم روب ويوم تمر بجذي جسمي ما يتعود على شي معين بعدين يوقف الوزن اوكيك باجر تمر ولبن اكتيفيا

miss disaster
07-09-2009, 08:03:52 AM
انا اليوم تفطرت:
2 صب القفشه
2كباب
ا سمبوسه
وبعد شوي جاي اخضر
وبعده رياضه ساعه
والسحور:
روب وخيار

وانتي شسويتي يا عروووب21

عروووب21
07-09-2009, 08:21:04 AM
ةهلا بيبي انا معدتي تعورني ما ادري شفيني افطرت

زبادي مع بذرة الكتان وملعقة خل التفاح +تمره+سمبوستين مشويه+كوب عصير برتقال

ماشيه تمام بس لو تخف هالمعده موفقه ياقلبو

miss disaster
07-09-2009, 12:20:38 PM
مشكوره
وانتي معاي

kity
07-09-2009, 01:26:35 PM
اليوم أول تجربه لي بالعصير الحاارق

:p

إلي مجربته تفيدني

ومشكورة حبيبتي على هالموضوع

miss disaster
08-09-2009, 08:15:52 AM
هلا كتي
اليوم انا تقطرت بالضبط نفس امس بس بدون سمبوسه وصب القفشه بداله 1 قطايف

Aci Hayat
08-09-2009, 06:14:11 PM
هاااايووو

بنات انا كنت ماشيه تمام >> ع عجيييين مالخبطوووش لوول

ويوم شفت الباستا خرربتها :dddds:

وببلش برجيم دشتي بعد العيد :eh_s(1):

بس احييينه لازم لازم انزل 7او8 كيلوو لااااااااااااازم

فـ الفطور بخليه تمر ولبن لأني ما افطررر اصلا ً >> تمره وقلاص لبن

والسحووور عصير الكيوي والأناناس :eh_s(1):

وبين الفطور والسحور بشررب ماااي وقهوه وباكل تفاح او بشرب شوربه

آنا مو اكووله تررى بس غرامي الباستا ما اقاومها :eh_s(1):

وبس انطر تشجيعكم :ggdw:

miss disaster
08-09-2009, 10:01:32 PM
هاااايووو

بنات انا كنت ماشيه تمام >> ع عجيييين مالخبطوووش لوول

ويوم شفت الباستا خرربتها :dddds:

وببلش برجيم دشتي بعد العيد :eh_s(1):

بس احييينه لازم لازم انزل 7او8 كيلوو لااااااااااااازم

فـ الفطور بخليه تمر ولبن لأني ما افطررر اصلا ً >> تمره وقلاص لبن

والسحووور عصير الكيوي والأناناس :eh_s(1):

وبين الفطور والسحور بشررب ماااي وقهوه وباكل تفاح او بشرب شوربه

آنا مو اكووله تررى بس غرامي الباستا ما اقاومها :eh_s(1):

وبس انطر تشجيعكم :ggdw:

بالتوفيق :):ggdw:

om_7san
09-09-2009, 01:38:11 PM
لولو شنو رجميمج الي خلاج تضعفين
انا الله يسلمكم قبل الحمال كان وزني 78 رحت عند دكتور محمد ربيعه ضعفت او وصلت 70 حملت صار وزني 79 ولدت صار وزني 71 ولحد لحين مانزلت ميته علا الضعف ابي وزني يصير 58 بس مادري شلون
صج ما خربط واايد وحافضه بعد الولاده بس هالاسبوعين شوي قمت اكل بس ببلش من اليوم اني اصكر حلجي بس يا حلاة الضعف

miss disaster
10-09-2009, 11:06:18 AM
عروووب وينج؟؟

عروووب21
10-09-2009, 01:01:18 PM
موجوده يالبي بس التعب ذبحني الم فضيع بمعدتي شكله قولون والوزن مايهزك ريييييييييييييييييييييييي يح ثاااااااااااااابت اموت حالي من الجوع ولا ينزل ابي اسوي شي يكسر الوزن بس شنووووووووووو رجيم والا المشرووووووووووووب

اليوم بصراحه افطرت وبدعت بس باحاول بكرا انضباط وما راح اكل شي بعد الفطووووووووووووور كافي اللي اكلته

miss disaster
10-09-2009, 05:11:42 PM
سلامتج عروووب21
عصير الكيوي والاناناس يكسر ثابت الوزن
انا خربطت اليوم :( :0bee2e8d89:

حياة ريلي
11-09-2009, 03:37:38 AM
بنات ممكن اشاركم كل ما اشارك مع مجموعه يقطعون و انتوا شكلكم ملتزمين ما شاء الله لولو كيف الحال ما عدنا شفناج :)
بنات نصيحة ترا التجويع هو سبب ثبات الوزن و بعدين لا تاكلون اشياء تسمن و كميات قليله لانك بتموتين جوع و النزول بيصير بطيء
اكلي سلطات و شوربة من غير شوفان او معكرونيا او كريمة و مشويات و فاكهة على كيييييف كيفكم بلا سمبوسة ولا لقيمات ولا قطايف !! الدكتور يقولي ان الجسم برمضان يحوشة انخفاض في مستوى الحرق (****bolism) و ذلك من قل الاكل جسمج سبحان الله يقوم بدال ما يمشي مثل اول على 2000 كالوري يصير يمشي على 1000 و بدال ال 1000 يصير 500 و يصير النزول بطييييييييء :( عشان جذي تحسين انج بردانه و انتي صايمة و تبين تنامين و حتى بعد الفطور لان جسمج قاعد يوفر الطاقة المصروفة و يحول كل اللي تاكلينه الى دهوووووووووووون لانه يظن انك في مجاااااعه !! جيليان مايكلز مالت the biggest loser تقول it takes food to burn food !!

miss disaster
11-09-2009, 11:22:18 AM
بنات ممكن اشاركم كل ما اشارك مع مجموعه يقطعون و انتوا شكلكم ملتزمين ما شاء الله لولو كيف الحال ما عدنا شفناج :)
بنات نصيحة ترا التجويع هو سبب ثبات الوزن و بعدين لا تاكلون اشياء تسمن و كميات قليله لانك بتموتين جوع و النزول بيصير بطيء
اكلي سلطات و شوربة من غير شوفان او معكرونيا او كريمة و مشويات و فاكهة على كيييييف كيفكم بلا سمبوسة ولا لقيمات ولا قطايف !! الدكتور يقولي ان الجسم برمضان يحوشة انخفاض في مستوى الحرق (****bolism) و ذلك من قل الاكل جسمج سبحان الله يقوم بدال ما يمشي مثل اول على 2000 كالوري يصير يمشي على 1000 و بدال ال 1000 يصير 500 و يصير النزول بطييييييييء :( عشان جذي تحسين انج بردانه و انتي صايمة و تبين تنامين و حتى بعد الفطور لان جسمج قاعد يوفر الطاقة المصروفة و يحول كل اللي تاكلينه الى دهوووووووووووون لانه يظن انك في مجاااااعه !! جيليان مايكلز مالت the biggest loser تقول it takes food to burn food !!

مشكوره وحياج

عروووب21
11-09-2009, 01:21:17 PM
والله يابيبي من التعب اللي جاني قمت اخربط وكل يوم اقول بكرا التزام ومااااااااش اخربط والله تعبت

miss disaster
12-09-2009, 07:56:31 AM
مايخالف عادي
ااذا مو برمضان عندنا وقت طويل لما العيد الثاني
يعني انا مخففه مو رجيم فعادي وانشاءلله تقومين بالسلامه

عروووب21
12-09-2009, 08:03:54 AM
مايخالف عادي
ااذا مو برمضان عندنا وقت طويل لما العيد الثاني
يعني انا مخففه مو رجيم فعادي وانشاءلله تقومين بالسلامه

الله يسلمك يارب اليوم اشوى شوي اكلت عالخفيف وبامشي نص ساعه والعشا باخذ خيار والسحور عصير اناناس

بحاول اني احس بلجوع لاطول فتره ممكنه عشان جسمي يبدا يحرق:p_03ba:

miss disaster
12-09-2009, 02:15:17 PM
السلام عليكم
انا اليوم رحت حطيت لي موعد مع دكتورة تغذيه حق بعد رمضان ادعولي اضعف بخير

miss disaster
13-09-2009, 08:17:06 AM
عروووب اليوم شلونج؟ انشاءلله احسن؟