بناات ابي كريم يشيل الكلف لو خلطات حريم بس مجربه او كريم صيدليه

بنات انا بشرتي صافيه بس خرب علي كلف الحمل من سنين مو راضي يروح جربت منتجات كوكو مافادت وقالوا كريم فيتامين سي في بووتس بس ماجربته منو كان فيها كلف وراح الله يجازيها خير ويحقق اللي في بالها قولو امين

شوفى انا رحت اكثر من مكان وقالولى الكلف مستحيل يروح نهائيا ولحد يقص عليج لانه ما راح يروح

النمـــــساويه معــاج حق انا دخله اقــول هــالكلام

ماكو كثري جربت كريمــات وبلاوي وفلوس على الفــاضي واغلب الدكاتره والصيدلانية قالولي لحد يقص عليج والكلف لو تسوين الي تسوينه ما تروووووووووووح فنصيحه لا تهدرين فلوسج على الفاضي

شوفى انا رحت اكثر من مكان وقالولى الكلف مستحيل يروح نهائيا ولحد يقص عليج لانه ما راح يروح

والله ذكرتيني بهالكلام قالوه لي من زمان بس مابي اصدقه يعني مو معقوله ماتوصل الطب والمختبرات الطبيه حق كريم يشيل الكلف ولايزال البحث جاري بجرب سوستين وكريم من زين الاتات وبشوف

جربي صابونه المرره حييل حلوه ..

استخدمتهاا بنت خالتي على وجهها ونظلوها الناس بشرتهاا تجييب العافيه من استخدمتها وكل من جا بيتهم شنو مسويه هذي والله البشره النظيفه..

جربيها وشوفي..

مرحبا
انا عندي رقم وحده تبيع كريمات تجنن امي كان فيها كلف وانا وجهي كان فيه حب الشباب:krkrkr: بس من اكريماتهاا صفا وجهي ووجه امي تجنن
لاتطوفكم اسمها ام عبدالله وهذا رقمها 50131519 اخذو منها وادعولي.....!!!:eh_s(7):

التعديل الأخير:

ورد20

بنات انا بشرتي صافيه بس خرب علي كلف الحمل من سنين مو راضي يروح جربت منتجات كوكو مافادت وقالوا كريم فيتامين سي في بووتس بس ماجربته منو كان فيها كلف وراح الله يجازيها خير ويحقق اللي في بالها قولو امين

انااعندي خلطه مجربه تصفي الوجه ونظارة وتفتيح مجربه انا بنفسي مجربتها العلبه بعشرة دنانير للجادين هذا رقمي 99241733

يا كويتنا

اسمحيلي اختي

بدش عرض اشوي

الكلف سببه يجي من الكبد سووي تحليل انزيمات الكبد

ومن اسبابه احبوب المانع واللي اتطول تاكلهم تلعب بالجبد لانه اتعرفين الكبد فلتر الجسم

انصحج بالكركم مع ماي دافي صبح يومين

واستخدمي
خلطه الرتن اي والا لدوكوين والافالون واي اكريم حساسيه

واذا انتي من هل الجهره روحي لصيدليه جمعيه العيون واطلبي هالخلطه اذا ما تعرفين اتسوينها واسبوع واتلق بشرتك

لكن لي هديتيها رد

ليش لانها من الجسم

اتمنى اني فدتج

هلا حبيبتي
الكلف نتيجه تغير الهرمونات اثناء الحمل والتعرض للشمس بدون حمايه
ممكن يتحسن نتيجه استخدام بعض التركيبات لكن الاهم تمنعين انتشاره وزيادته بمنع بشرتج من التعرض للشمس بدون حمايه عاليه لاتقل عن 50
انصحج بعمل تنظيف دوري للجسم باستخدام انظمه ديتوكس علشان ينظف الكبد ويساعدج علي سرعه التجدد
اي استسفار انا حاضره
واقول للكل لاياس مع الحياه -ممكن مانقدر نحل المشكله تماما لكن نقدر نقلل منها

ii DareeN ii

♥ ادارية سابقة .. واخت عزيزة وغالية ♥
روحي طبيب جلدية في نوع من التقشير الخفيف يسويه لج ويشيل طبقه الكلف لاتلعبين بالكريمات لان اهي مشكلة جلدية مو شي بسيط تحلينه بكريم عادي

om-3azo-83z

اممممم ماكو شي بالبشره ماله علاج مستحيل مو مرض اهوا
حبوبه شوفي توقيعي في صابونه و شوفي الموضوع اللي كاتيته عنها و انشالله تعجبج نتايجها وايد ناس فسهم كلف جربوها