ضرووووووووووووري :(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sweet.cat

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
ســـــلااااام ..

يعطييكم العاافيه ..

ابي مسااعده من كل اعضاء احلى واروع منتدى بلييييييز ..

آنا بااجر راح اكمل سنه مع وحده احبهااا وااايد يعني تقريبا اعتبرها اقرب الناس لي وبلييز اذا ممكن ابي منكم اتفيدووني بكلام وسور ووسائط < فيديو او اغاني او اي شي > لان آنا بطرشلها عن طريق التلفون >وسائط< يعني بسويلها مفاااجأه ...

وابي شنو اكتبلها من كلمات تفيدني بهاليوم ..

وانتوو بنااات يعني اكيييد بتحسوون فيني وبمعاناتي وبتوتري بهاليوم وترى حدي متوهقه فدييتكم ...

ساااعدووني ولا تردووني :(

الله يهداج هذا قسم المتزوجييييين

وبعدين شالحب الزايد @@

opera

شنو يعني

انتي بنت وتحبين بنت

ولا بنت وتحبين ريال

ولا ريال وتحب بنت

ولا شالسالفه

مريوم 2009

أكتبى لها ..
فى هذا الزمان..كثير من الناس صارو فى غفله عن الله ألا من رحم الله..
وأرجو من الله أن يثبتنا على طاعته أنا وأنتى وأن يزيدنا لما يحبه ويرضاه..

sweet.cat

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
شكوو شكوو شفيكم انتووو اهيه رفيجتي مو بويه ولا ريال ولا شي عادي بس حبيت اسويلها مفاجأه علشان بنكمل سنه مع بعض

اكلتووني .. خلاس مشكوورين ويعطيكم العافيه

sweet.cat

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
أكتبى لها ..
فى هذا الزمان..كثير من الناس صارو فى غفله عن الله ألا من رحم الله..
وأرجو من الله أن يثبتنا على طاعته أنا وأنتى وأن يزيدنا لما يحبه ويرضاه..

يعطيج العافيه حبيبتي ,, ومشكوووره ماقصرتي

على فكرة ممكن تكون ياهل صغيرة يعني عمرها بال15 او 16 بهالحالة تكون زميلتها بالمدرسة اكيد كل وحده منا كانت لها زميلة خاصة وتحبها حيل وادزلها هدايا ويتذكرون صارلهم جم سنه مع بعض وجذي ... لكن اذا وحده كبيرة لا يكون معاكم حق واعوذ بالله من غضب الله اللي موجود هالأيام... ياريت صاحبة الموضوع ترد ونفهم عدل اهي شنو بالضبط نوع علاقة المحبه بينج وبينك صديقتج ؟؟

لأن حرام نظلمها انا مثلا متزوجة وعندي ولد ولي رفيجة من أياااااااااام المدرسة كنا متعلقين ويا بعض بطريقة مو طبيعية وهدايا ورسايل وسوالف البنات هاذي وللحين أعز صديقات بالدنيا واهي بعد ماشالله متزوجه وعندها 3 عيال

فا لا تظنون .. ان بعض الظن اثم .. الله يهدي الجميع

رفيف الورد

مبروك ومليون مبروك عيد ميلادها ويا رب بارك لها فرحها ومبروك عمرها تاج الحب والخير والفرح

كل عام وانتي الحب تمر سنين ونتي الحب عسى الله لا يفرقكم

شموع عمرج تشتعل بالحب والفرح يا الغاليه

كل سنه ونتي طيبه يا أغلى رفيجه بحياتج يا رب بارك عيد ميلادها مبروك حبيبتنا

التعديل الأخير:

رفيف الورد

صح كلامج يا أم على وربي يتمم عليها صداقتها بالخير والبركه والحب إن كانت صديقتها قول وفعل وتبي أفكار من عندنا لأن منتدانا الكل يمدح فيه حتى وقت السوالف اييبون طاري المنتدى وأفكاره والله منتدانا خوش منتدى والكل يمدح فيه وربي يبارك لنا منتدانا بوجود عضواتنا العزيزات كلهم تاج الخير والمحبه وربي يحفظهم ويخلي لهم أحبابهم ويجمع شملهم بدرب الخير والبركه آمين يا رب العالمين

sweet.cat

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
على فكرة ممكن تكون ياهل صغيرة يعني عمرها بال15 او 16 بهالحالة تكون زميلتها بالمدرسة اكيد كل وحده منا كانت لها زميلة خاصة وتحبها حيل وادزلها هدايا ويتذكرون صارلهم جم سنه مع بعض وجذي ... لكن اذا وحده كبيرة لا يكون معاكم حق واعوذ بالله من غضب الله اللي موجود هالأيام... ياريت صاحبة الموضوع ترد ونفهم عدل اهي شنو بالضبط نوع علاقة المحبه بينج وبينك صديقتج ؟؟

لأن حرام نظلمها انا مثلا متزوجة وعندي ولد ولي رفيجة من أياااااااااام المدرسة كنا متعلقين ويا بعض بطريقة مو طبيعية وهدايا ورسايل وسوالف البنات هاذي وللحين أعز صديقات بالدنيا واهي بعد ماشالله متزوجه وعندها 3 عيال

فا لا تظنون .. ان بعض الظن اثم .. الله يهدي الجميع

انا عمري 16 ... ومابينا علاقه مو زينه والله بس اهيه رفيجتي وحيييل معاها ومعاي بالمدرسه والكلاس نفسه
واعزها وايد واغليها .. بس مادري شفيكم عصبتوو واكلتووني ترى ماقلت شي غلط .. ورجاءا انا ماغلطت على احد علشان اتقولون هالحجي الي ماله داعي وما سبيت وحده فيكم .. وصكوو الموضوع وخلاص مابي منكم شي مشكوورين

ويعطيج العافيه ام علي ماقصرتي .. انتي الوحيده الي مافهمتيني غلط فديتج :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.