شوفوا الحريم السنعه شسووا برياييلهم جذيه الحريم ولا بلاش

brettey

اشلونكم ياحلوات
هذه سوالف صارت لناس اعرفهم شخصيا واستأذنت منهم قبل لا احط قصصهم
هذه سالفه من قبل جم سنه صارت وحده اعرفها تصير حق رفيجتي واهي الي قالت لي سالفتها بنفسها لان تعرفت عليها ببيت رفيجتي اهي جامعيه تزوجت واحد جامعي وداها مطعم راقي وطبعا دفع الحساب ثاني مره عقب ماكلوا قال انه نسى البوك وخلاها تدفع ومره قال بطاقتي مافيها فلوس وكذا مرا يورطها واهي الي تدفع وقالت حق اخوها وقرروا ان يأدبونه وقامت قالت له انا بخاطري بمطعم الدانه مال الماكولات البحريه طبعا قبل لا ينهدم وقال لها اي يلا ليش لا وطبعا طلبت طلبات وايد واهو بعد طلب علبوا حاط بباله انه بوهقها وبخليها تدفع وطلع حسابهم تقريبا 80 دينار
وقالت له بروح الحمام وقال لها اوكي طبعا اهي متفقه مع اخوها انه ينطرها قريب من المطعم واتصلت عليه وراحت معاه وزوجها اتصل عليها عقب ما نطرته نص ساعه جان تقول له انا رحت مع اخوي ويا انك تتستع وتبطل البخل يا كل واحد بطريج طبعا عصب ويسب بس عقب تطلقت واهي الي طلبت لان اذا هذا اولها ينعاف تاليها
وهم سالفه بنت اختها بعد ذكيه وشاطره خذاها زوجها تدرس بالجامعه ويوم تخرجت زوجها قال لها سيارتج الي بتشترينها راح تنحط باسمي وتدفعين لي اقساطها كل شهر طبعا مارضت وصارت هوشه اخر شي قالت له اوكي وشرت مرسيدس على بيت التمويل باسمه واهو يدفع اقساطها على اساس تعطيه قيمه القسط بس البنت طلعت ذكيه ابوها عطاها مبلغ 5000 الاف دفعه اولى وشرت لها سياره مرسيدس باسمها هم على بيت التمويل وصار قسطها شويه وخلته يتدبس بالاقساط وطبعا عصب انها شرت سياره من وراه وعفس الدنيا بس ابوها ادبه قاله تتسنع وتصير ريال ولا بنبهدلك بالقضايا والمحاكم وطبعا تسنع وكل ساع يعايرها بموضوع السياره بس ترد عليه تقوله قلعتك انت الي تبي هالشي
ووحده هم تعرفت عليها مؤخرا من سنه تقريبا عن طريق رفيجتي مشكلتها مشكله زوجها يشرب ويطقها ومبهدلها وبخيل والفلس عليها بالحسره اهي وعيالها وكله كوم واهله كوم ملعوزينها وكله بصف ولدهم واهي صابره عشان العيال فمره واهو سكران اغرته ووسوت له ليله حمرا ويابت شيك خلته يوقع عليه وحطت مبلغ 30 الف دينار طبعا سكران مايدري عن الدنيا ويوم صحى عطته نسخه وقالت له هذه نسخه وان ما تسنعت ورديت سكران ولا مديت ايدك وماصرفت علينا بحرر الشيك واسجنك وخذا زوجها الشيك لكذا محامي وقالوا له القانون لا يحمي المغفلين وحاول تكسبها لان الشيك عليه توقيعك وممكن ايبون خبير خطوط وطبعا امه وخواته قاموا يترجونها بس ماكو فايده وخلته ياجر لها شقه وتسنع بالصرف

عاد انا قلت لها جان حطيتي اكثر جان حطيتي 500 الف احسن لووووووول جان تقول لا خليها 30 الف معقوله على الاقل انا مو طماعه لووووووووول
وناسه بردوا جبدي

Spoildish

والله الحرييم الي جذي بصراحه احترمهم لانه هالزمن مو زمن رياييل زيين يسوون فيهم خصوصا سالفه الشيك والمطعم فقيرة صج تطلقت بس اشوه فكت روحها قبل لا تتوهق صج

RoSe PeRFuM

والله ماقول غير الله يعين الحريم على الرياييل الي موزينين .. لأن محد يكسر الخاطر غير هاليهال..واذا ماكو يهال ياحسرة الام والابو على بنتهم الي راحت حق واحد مايستاهل..

سالفة الاخيرة احسن حل حق اللي يشرب ..

مشكورة عمري .. ومن هالسوالف بعد نستفيد ..

opera

ههههههههه

والله شطااار هالحريم

بس السالفه الثانيه مافهمتها عدل :bbbiu:

يالللللله حال الدنيا انقلب .. الرياييل تغيرواا وايد لاصار عندهم مسؤلية ولاسنع ولا غيرة على بيتهم نفس أول ..

انا لواقولكم السوالف اللي صارت معاي ايام ماكنت متزوجه سوالف تنفع تصير كتاب .. بس خلني ساكتة احسن ..

الله يعين كل مظلومة

الله يفرجها علي من عنده ان شاء الله

brettey

opera السالفه الثانيه وحده تزوجت واهي بالجامعه ويوم تخرجت وتوظفت بقت تشتري سياره وزوجها اصر انها باسمه على بيت التمويل تمويل قيمه القسط وتعطيه بداله من معاشها وعقب هوشات رضت بس قررت تادبه اختارت مرسيدس من غير دفعه ولا شي وراحت مع ابوها من وراه وشرت وحده على معاشها ودفعت لها 5000 قسطها صار بسيط
يعني تدبس باقساط السياره باسمه صاروا ثنتين مرسيدس وحده باسمه ووحده باسمها بس اهو قسطه بحدود 300 واهي لانها دفعت دفعه حق سيارتها صار قسطها بسيط لان دفعتها 5000 دينار

الرياييل يبيلهم جذيه وعساهم يتسنعون قطيعه تقطعهم
حياكم يا قلبي

اروى77

زين يسوون فيهم.. كلش ولا البخل .. ياشين الريال البخيل صج ماينطاق.. يعطيك العافيه عالموضوع

Hello_kitty

لوووووووووول خووووش سوالف ولو اني ماحب هالأسلوب ولا اأيد ان الماده تصير كلشي بين الزوج وزوجته

وكل واحد فيهم يكون طمعان او يستغل الثاني

بس اخر سالفه اهي اللي صج اعجبتني لأن من وراها استقرت حياتهم وقصدها كان مو مادي كان الشيك مجرد وسيلة تهديد

صج قدعه

عقارية

خطأ مافي شي غصب ، الحياة الزوجية تفاهم مو جبر وشيكات
بهدوء يتم كل شي حتى بالانفصال

brettey

حياكم يا قلبي
عقاريه تنفصل واهي ماعندها سند امها وابوها ماعندهم استعداد يشيلونها وخوانها ثيران ورا حريمهم وخواتها كل وحده انا ومن بعدي الطوفان
وماعندها امكانيات حق محامي
من لا حيله له فليحتال
والغايه تبرر الوسيله

ونااااااسه زين سوو فيهم
مشكووووووووووره ياقلبي

عاشقه رويشد

Active member
زين يسووون والله ما ينفع الا جذي ساعات الكلمه الطيبه ما تيب نتيجه كلش

متواضعة

كفوو عليهم والله

تسلمين على السوالف الحلوة

اجمل ملاك