الله يوفقكم محتاجه الجواب منكم؟تكفون ساعدوني.

شرشر83

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركة.
كيفكم خواتي؟

انا عندي مشكله واترجاكم تساعدوني .
المشكلة اني متزوجة من سنتين ولم احمل حتى الان وعملت جميع الفحوصات وطلعت الحمدلله سليمة جدا .
بتقولون وين المشكلة
مشكلتي اني اثناء الجماع مع زوجي ما اقدر او ما اعرف ارفع رجولي واثنيهم احس بالم شديد واجلس اصارخ اذا اجبرني فيتركني على راحتي وتتم العملية وانا ماده رجولي بدون ما ارفعهم مع هذا يدخل؟؟؟؟؟ في ؟؟؟ ؟؟ بقدر معقول وانا من سنتين محتاره هل ممكن يكون هذا السبب يمنع الحمل يعني ممكن يكون السائل ما يوصل وانا مسكره رجولي ولا تجرأت اسال أحد إلى الان الله يوفقكم جاوبوني تكفون
الله يوفقها اللي ترد علي؟

جوكليت بار

لازم تراجعين دكتور متخصص وتشرحين له حالتج أحسن

اختي اكيد هذا اهم سبب لازم ترفعين رجولج واسنديهم على طرف السريراو على الاقل ترفعين رجولج يعني وانتي على ظهرج ارفعي ركبج فاهمتني ان شاء الله على الاقل عشر دقايق بعد الانتهاء من الجماع ,,,,

وان شاء الله اختي الله يرزقج وتحملين ,,,

شرشر83

اختي اكيد هذا اهم سبب لازم ترفعين رجولج واسنديهم على طرف السريراو على الاقل ترفعين رجولج يعني وانتي على ظهرج ارفعي ركبج فاهمتني ان شاء الله على الاقل عشر دقايق بعد الانتهاء من الجماع ,,,,

وان شاء الله اختي الله يرزقج وتحملين ,,,

تسلمين اختي على الرد بس انا اقصد اثناء الجماع مش بعد الجماع .

بعد الجماع ا قدر ارفعهم زي ما ابغى بس اللي اقصده اني اثناء الجماع ما يتم الا وانا منزلتهم احس بالم اذا رفعتهم وفتحتهم وهو داخل وهذا من بداية زواجي وانا اعاني من هالشيء

شرشر83

شدعوه وين الرود ارجوكم ساعدوني هذا وان اقول تكفون واترجاكم

شرشر83

انا قلت مالي الا خواتي بالمنتدى وكذا ماتعطوني الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Om Azoozy

توج كاتبة الموضوع ما صار له ساعه شفيج تتشرهين عالبنات حبوبة :)

راجعي عند طبيبتج واهي تشوف اذا ياثر او لا

بتبوتااا

**مشرفة قسم الحياة الزوجية**
لااااااازم ترفعين ريولج عيل شلون بتوصل الحيوانات المنويه حق بويضتج؟!!

ياقلبي حاولي انج تجازفين وترفعين ريلج ماكو شي يعور انتي الحين سنتين ماشاء الله خليه جم مره وبعدين بيصير عادي وما تحسين بعوار

تحملي ياقلبي وان شاء الله الشهر الي ياي انتي حامل ياارب وبعد شغله ورا الجماع نامي على ظهرج و رفعي ريولج الثنتين فووق سنديهم على اي شي وخليهم جذي بو عشر دقايق ولا ربع ساعه وبعدين قوومي ..

شرشر83

تسلمو على الردود واعذروني على الاستعجال لاني جد ابي احد ينورني ومره متضايقة شكرا وانتظر المزيد من النصائح.

No0oNh

حبيبتي يمكن لما تسكرين ريولج تضغطين والسائل المنوي ما يوصل للبويضه فحاولي تسترخين ولا تفكرين ان راح يكون في الم وان شاء الله ربي يرزقج وراجعي دكتور احسن

الصمت@

الله يرزقج انشالله
حاولى تسألين الدكتوره هي اللى بتفيدج عن الطرق اللى تساعد على الحمل
خلى زوجج يسوى فحوصات للتأكيد

noorq8

طالما فحوصاتج الطبيه سليمه مالج الا الا الدهان وماتشوفين شر لأن ممكن يكون رحمج متحرك شوي وهذا مايعرفون له الاطباء هذا يبي طب شعبي .

كويتية عز

حبيبتي اشلون ما تقدرين ترفعين ريلج وقت الجماع وتقدرين بعد الجماع ..شل الفرق
ما يصير جذي الا في حالة وحدة انج تكونين متينة حيل وهو سبب الي ما يخليج ترفعين ريلج
ويعورج اثناء الجماع.. حبيبتي في طريقة ثانية تجامعين ريلج في وهو طريقة الفارس ..وانشاءالله بعدها
تحملين....

Saroon

اتوقع هذا السبب لان اللي يبن يحملون حتى بعد ما يخلص الشيسمونة تظل رافعة ريولها فترة عشان يوصل هذا اللي اعرفه .. سألي مختصة احسن وعسى الله يرزقج بتاذرية الصالحة قولي آمين

بنات الموضوع يشكك بصراحة
انا حاسة انه ريال داش يضحك علينا لأن مشاركاته شويه يعني اذا كان وحده مو واحد اشدعوه ماكو مشاركات بس على طول طرحت هالموضوع وبعدين مو معقولة وحدة لها سنتين وماتعرف
ولا انتو اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحة ماتوقع ان هالحركة لها علاقة بالحمل بس لازم تأكدين وسألي طبيبة افضل..

ربي يوفقج و يرزقج الذرية الصالحة..

بنات الموضوع يشكك بصراحة
انا حاسة انه ريال داش يضحك علينا لأن مشاركاته شويه يعني اذا كان وحده مو واحد اشدعوه ماكو مشاركات بس على طول طرحت هالموضوع وبعدين مو معقولة وحدة لها سنتين وماتعرف
ولا انتو اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مادري والله..

بس يمكن تكون داخلة باسم جديد لانها فشلانة من الموضوع..

والله اعلم..

اللي يقولون رفعي اريولج وقت الجماع وبعد الجماع هذا كله ماله شغل اللي الله كاتبه راح يصير انشالله انا صار حمل لله الحمد بدون هذا كله وحتى كنت اول ما اخلص على طول اروح تكرمون الحمام اغسل
شوفي حبيبتي قولي 70 مره سبحان الله و10 مرات استغفر الله و9 مرات هم سبحان الله واول ماتخلصين اقري سورة نوح من الايه قل استغفروا ربكم انه كانا غفارا يرسل عليكم السماء مدراره لي الاخر وانشالله عن قريب تحملين ابأذن الله