ابي حل والله شلون؟؟؟ {بشرتي دهنيه وفيها بقع حمرا وحبوب }

منيرره

السلام
بنات والله انا مشكلتي مشكله مع بشرتي صرت أكره نفسي وما أطلع ومابي أشوف أحد بسبب هالبشره
نوع بشرتي دهني وفيها بقع حمرا وحبوب وكل اللي يخطر في بالكم
مابقي شي ما جربته ولا عياده إلا رحت لها ولا كريم إلا استخدمته شسوي
والله ابي حل خلاص مليت

:krkrkr:

تختووخه

رد: ابي حل والله شلون؟؟؟

روحي عياده وإذا بشرتج حييل تعبانه .... ممكن الدكتوور يعطيج حبوب ريأكوتان عجييييييييييييه ... بس لازم وصفه طبية من الدكتوور ومتاااااابعه عند دكتوووورر

منيرره

والله الريكوتان مو زين وانا رفيجي نامت بالاميري بسبته مع انها كانت مسويه تحاليل بس سبب لها ترسبات بالكلى
والله مادري

كسرت غروري

ياقلبي انت بس شكلي بنسخ لك كلام قلته حق وحده كانت تعاني مثل مشكلتك بس بشررررررررررررررررررررط<<<طاع هاذي كنها تطر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي انتي لاني مجربه الحبوب ومشكلتها وقرفها ااااااااااااااااااااه بس الحمد لله اللحين وربي عالجت نفسي بنفسي
يالله بدا النسخ واللصق

يوووووووه مالقيت وين كاتبه لها بس ميخالف بقول لك اياه ويالله اتبعي معي كل شي شوفي سوي كل اللي اقوله تفهمين <<ترا ماسكه عصى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميخالف تاثير السهر والضيقه <<انا قلت لكم لاسهرت جبت العيد ولاضقت جبت ثلاث اعياد
المهم هالل هالله بالجد والجد هالله هالله عليه
1_روحي لزين الااتا جيبي منه كريم الليل واستخدميه الين تقضي العبه يجنن مفعول رهيب في ازالة الحبوب لاتخافين لازادت بالاول لان عند البعض تزيد فا عاتي قلبوو
2-لاقمتي وبالليل وبالعصر غسلي وجهك بغسول كلين اند كلير
3- استخدمي بالنهار كريم هستومير حق النهار هالكريم يوووووووووووووووه عجيب عن نفسي استخدمت يمكن ربع العلبه حقت اختي <<ملقوفه ادري وربي يورد وجهك بطريقه حلوه وماركه عالميه ومضمون خليه هو كريم النهار حقك
4-لاقضى كريم الليل جيبي الثلاثي من زين الاتات ذا مقشر لو امدح به من هنا لين بكره ماوفيته حقه استخدميه بالليل ولاجا الصبح غسليه وانتبهي لايجي صابون ولامقشر عليه يعني غسليه بمويا زين زين بس ولاجا العصر عاتي غسلي بغسولك كلين اهم شي لايجي صابون وعلى وجهك الثلاثي ترا يبطل المفعول
5- لاحمر وجهك من الثلاثي مره جيبي مع الثلاثي المرم من زين الاتات برضوا يجججججججججججججججنن هالكريم تحطينه بالنهار يخفف من الحمار ويساعد على ازلة السواد والحروق بس لاتطلعين شمس انتبهي
6-رشي وجهك بين فتره والثانيه بماء ورد
7-قللي اكل مقليات واشربي عصير برتقال طازج كل صبح انتي اعصريه بيدك تيب ولاتخلين احد يعصر لك تفهمين <<يمه يمه معليه تاثير الغلقه وربي ضايقن صدري بس ميخالف خليني اقول لك الباقي
امممممممممممممممممممم ايش بعد
ولاصفى وجهك ايه زين مازين عليك بفيداوت يجنن هالكريم عجيب ولاكنتي بالبيت لحالك حطي بكف يدك شوي فازلين وشوي فيداوت واقعدي
ترا الفازلين يجنن لللوجه مرررررره
وايش بعد
ايه ايه عليك بالقناع حق زين الاتات يووووووووووووووه يجنن استخدميه بالاسبوع مرتين ضرووووووووووري بكل وقت
وعليك بالاقنعه بعد حق الوجه وحطي اللي على وجهك على رقبتك وتعالي عقب ماستخدمتي هالشي وشوفي قولي كسرت غروري ماحلت مشكلتي للابد

وربي مابي منك الا الدعاء ياقلبي ادعي لي ربي يفرج همي ويسر لي امري يارب ويحنن قلب امي واهلي علي
اللهم اجمعني بمن احب واغنني بحلالك عن حرامك يارب ياااااااااااااااااااارب يسرها ولاتعسرها يااااااااااااااارب
ياااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااارب
اللهم امين

كسرت غروري

ايه قلبووووووووووووو وطمنيني عنط تيب لااستخدمتيهم والله يوفقك

noty

**مشرفة قسم الأناقة والجمال**

خولـه

شـرُّ البـلادِ مكـانٌ لا صديـقَ بـِهِ ... وشـَرُّ
الفازلين يسد المسام ومايناسب البشره الدهنيه

شوفي حبوبه انا الحين مجربه خلطة كريمات تهبل وصدق ويهي صاير يهبل ماشاء الله بس استخدمت معاه اشياء وما استغني عن الاقنعه وساعات اسوي صنفره لويهي

بقولج طريقتي وهالخلطه خذيتها من الدكتوره سعاد لطفي الله يسعدهااا

انا بشرتي دهنيه مثلج

المهم

خلطة الكريمات هي رتن اي مع الدكوين فورت مع كيوتفيت تخلطينهم وتحطينهم بالثلاجه كل يوم بالليل ادهني ويهج بالكريم واذا صحيتي الصبح غسلي ويهج بصابونة غار او طاووس وحطي الواقي انصحج بواقي بيودرما حمايته قويه انتبهي تطلعين بالششمس بدون الواقي ترا بشرتج بتنعدم المهم ماتطلعين بالشمس بدون واقي حتى لو كنتي باللبيت حطي واقي ولاتتعرضين لحراره قويه

بالبدايه بتطلعلج كل الحبوب اللي بويهج بعدها تبدا تنشف الحبوب اذا طلعتلج حبوب حطي على كل حبه كريم فيسيودين

المهم بالنهار لي غسلتي ويهج امسحيه بمغلي قشور الليمون والبرتقال (حطي ع النار ماي صحه وحطي معاه قشور الليمون والبرتقال وخليه يغلي لين تاخذ الماي لون القشور يعني يتغير لونها وحطيه ببخاخ)وكل يوم بعد ماتغسلين ويهج حطي منه على قطن وامسحي ويهج هالطريقه تخلي الويه يهبلل ماصارلي يومين اسويها وويهي يجنن

طبعا بالعصر اغسلي ويهج بنفس الصابونه وحطي نفس الشي مغلي القشور يعني ثلاث مرات باليوم تغسلين ويهج بصابونة الغار او الطاووس ومرتين تحطين مغلي قشور الليمون والبرتقال

بالليل لاتحطينه

وماسك زين الاتات كلمة رووووعه قليله عليه انصحج فيه

ايه صح نسيت اقولج استمري ع العلاج شهرين ووقفي اسبوع بعدين رديله واهم شي ماتقطعين الخلطه فجاه اقطعيها تدريجيااا

وصدقيني بشرتج بتصير تهبل

اسالي مجرب

وبس خلصت

freakiya

نصيحه من اخت لا عياده ولا خرابيط استخدمي صابونه Do5