.● شفط الدهون بدون جراحه ؟ تعالوا بليز .●.

شموخ آنثى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم يابناات

بناات بسآلكم :eh_s(10):

منو عندها فكره عن شفط الدهون بدون جراحه ؟؟؟؟؟؟؟ :bbbiu:

خذيت لي بكره موعد عند دكتور وان شاءالله ربي يتمم كل شي وبسويه

خلاص تعبت ودي اضعف قبل ثلاث شهور مابقى شي على العرس :rgewrg:

اللي عندها فكره على هالشي ياريت ماتبخل علي :bbbiu:

اختكم

والله ماعندي خبره كلش :( ياريت البنات يفيدونا بس اهيا شفط دهون وشد ؟

@Miss Dio@

ما انصحج الشحم يطلع بمكان ثاني شوف عيني

شموخ آنثى

ما رأيك بشفط الدهون دون جراحة..؟!

في أحدث إنجاز طبي وتجميلي يساعد في التخلص من طبقات الدهون المتراكمة في الجسم وإعادة تشكيله بصورة مناسبة، نجح العلماء في تطوير تقنية جديدة تعتمد على استخدام الموجات فوق الصوتية لإزالة الشحوم بطريقة غير جراحية. وأوضح الباحثون فى الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، أن هذه التقنية

وأوضح الباحثون فى الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، أن هذه التقنية التي تعرف باسم "تخطيط الجسم غير المؤلم"، تتمثل فى تركيز حزمة من الموجات فوق الصوتية التى تستهدف الشحوم العنيدة المتراكمة فى الأوراك والأرداف والأفخاذ والبطن، دون الحاجة إلى قطع جراحي، وتستغرق كل جلسة ساعة واحدة فقط، ويستطيع المرضى العودة إلى أعمالهم مباشرة بعد العلاج.

وأوضح الخبراء حسب صحيفة العرب اونلاين، أنها ليست عملية مماثلة لجراحات شفط الدهون التى تستخدم لسحب كميات ضخمة من الشحوم، بل تناسب المرضى الذين لا يحتملون الخضوع للجراحة ويرغبون فى تصغير أجزاء معينة من أجسامهم. وأشار الجراحون إلى أن معظم المرضى يحتاجون إلى ثلاث أو أربع جلسات علاجية، بحيث يتم فى كل جلسة استخدام مجسات الموجات فوق الصوتية لتدليك الجلد بطريقة تجعل الخلايا الدهنية المتجاورة تتفكك وتموت، ثم يعمل الجسم تلقائيا على التخلص من هذه الخلايا الميتة.

تعاني بعض النساء عند اتباع رجيم بغرض انقاص الوزن من مشكلة عدم اختزال الشحوم اجزاء الجسم المختلفة بدرجة متساوية‏,‏ فقد يتم الاختزال من الوجه في حين لايحدث هذا في الأرداف مثلا‏..‏ وتشير د‏.‏وفاء علم الدين استشاري الأمراض الجلدية إلي أن ممارسة الرياضة في مثل هذه الحالات قد تكون مفيدة لأنها تساعد علي إختزال الشحوم من أجزاء الجسم بدرجات متساوية‏.

لكن إذا كانت هناك شحوم واضحة ومركزة بأحد اجزاء الجسم ولم يختزلها الريجيم ولا الرياضة‏,‏ فلابد من علاج السمنة الموضعية عن طريق شفط هذه الدهون‏، وهذه العملية لا تجرى للمرأة التي تعاني زيادة كبيرة في الوزن لأنها ليست عملية تخسيس وإنما يتم إجراؤها بهدف تخليص الجسم من الخلايا الدهنية في مناطق لاتنجح معها كل أنواع الريجيم‏.

لذلك فإن المرأة التي تجري لها العملية لاتفقد الكثير من وزنها وإنما تفقد الدهون المركزة في منطقة محددة فقط‏، وهذه العملية تتوقف على حالة الجلد وهي غير مرتبطة بالسن،‏ ورغم بساطتها تحتاج إلى مهارة شديدة حيث تعتمد فكرتها على سحب كمية من الخلايا الدهنية من جزء محدد من الجسم كالأرداف وهي من الجراحات السهلة‏، وأصبح من الممكن القيام بها دون حقن أو محاليل لإذابة الدهون‏، وتعد العملية الوحيدة القادرة على تخليص الجسم من هذه الخلايا الدهنية التي يتم سحبها من الخلايا الدهنية الداخلية‏،‏ ويفضل بعد شفط الدهون ارتداء كورسيه خاص لفترة معينة للحفاظ على شكل الجسم‏.‏

قريت هالشي بمنتدى وهذا اللي عرفته عنه :(

وجيت اسألكم

جوجو.

شلون شفط الدهون بدون تخدير؟؟؟

جوجو.

انا ودي اسوي تحزيم بس بتخدير موضعي فيه؟؟؟

مها85

أشلونج حبيبتى - أنا أخذت موعد عند قنال الصايغ لان عندها هذا جهاز تذويب الدهون -بداية من 400 دينار

زينة2008

400 دينار حق منطقه بس وحده بالجسم ولا كذا منطقة وانا بنتظارج

تختووخه

بناااات آنا سائلة دكتورة قنال عن هالعملية اهي عملية تكون بالليزر مافيها جراحه تقول كل منطقه ب 400 واهيا تحدد لج جم منطقه تحتاجين مثلا آنا قالتلي منطقة الفخذ قسمتها لي 5 مناطق وكل منطقة اب 400 دينار والريل الثانية نفس الطريقة 5 مناطق وكل منطقة اب 400 دينار

sorry25

ما عندي فكره بس اني رايحه غاد قوليلنا شنو سويتي

music_teacher88

حبايبي نزل شفط الدهون عن طريق الليزر بدون جراحه وهالتقنيه عند دكتورين مادري اذا في غيرهم
دكتوره قنال الصايغ
ودكتور سامح صادق في بوشهري كلينك هذي معلوماتي:)

شموخ آنثى

هلا فيكم حبايبي

ان شاءالله بقولكم شنو يصير وياي

وبالنسبه للدكتور هو جاي زياره للكويت 5 اياام بس

وان شاءالله القى عنده شي زين واسعاره ماتطلع خيال :(

Q8stylle

جنه عند الدكتور دكتوره قنال الصايغ

mody_q8

ويت ويت ... مو جنه سعر د. قنال خيالي ؟؟!!!!
مو حرام الريل الوحده تطلع ب 2000 من صجها؟؟؟ (كل منطقه 200 و الريل 5مناطق تعتبر!!!!)
الواحد عيل يبيله ياخذ قرض سنع عشان يعدل جسمه!!!
و عند بوشهري جم سعرهم؟؟
حرام يكون الموضوع جذي استغلال عندنا بالكويت علبوا انهم جهازين بس!!!
تدرون شلون أنا أقول قاطعوهم و لا تسوون عندهم عشان يعدلون أسعارهم مو جذي نهيبه !!
و الله الواحد ما ينقهر على الفلوس بالطقاق كل شي في سبيل الرشاقه يهون بس نحتر من هالاستغلال اللي نشوفه بديرتنا والله حرام
:0bee2e8d89: