عمليات تكبير الثدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قايدالريم

الي مجربة عملية تكبير الثدي تفيدني

مرحبا بنات .. احد منكم سوى عملية تكبير للثدي ؟اختي ودها تسويها بس مترددة

التعديل الأخير:

Confused Girl

هلا والله .. شوفي انا بنت خالتي سوت عملية تكبير صدر قبل سنه ونص تقريبا كان عمرها 17 سنه
عند دكتور التجميل ماجد تقي ..
اهي ماكان عندها صدر كلش .. وبالاستشاره فحصها الدكتور وقال لها انه الغدد عندج ميــته يعني ماراح يكبر صدرج لو شتسوين ..
لو تحملين وترضعين بعد ماراح يكبر ..

وقال لها انها راح تتألم عقب العملية اسبوع بالكثير .. بس اهيا طولت وما تحملت الالم وسوت مسرحيه ذيج الايام ..

وعقب العمليه لازم تلبس ستيان خاص جم شهر نسيت والله شكثر بالضبط .. وما تشيل شي ثقيل ..

والعملية كلفتها يمكن مع الادويه والمراجعات حدود 800 دينار

والله انا ساعات افكر اني اسويها وساعات ارضى بنصيبي ...بس ترى عندنا دكتورة تجميل بالكويت تكبر الصدر .. وايد قالوا انه مافي الا رياييل بالكويت ..

زوجة ناصر

عضوه موقوفة
هلا حبيبتي ما حبيت ادخل من غير ما ارد عليج و الله ما عندي فكرة بس اذا سمعت من احد راح اقولج على طول بس انتي لا تستعيليين و تسويينها فحصي بالأول و اذا الغدد عندج اوكي مثل ما تفضلت الاخت و قالت ما يحتاج يمكن بعدين يصيرون اكبر من المعتاد و مو لايقين على جسمج و الراي الاول و الأخير لج حبوبة و بالتوفيق :)

hanoufe

وانا بعد معاكم

maxcico

لازم اتسوين سونار حق الصدر والصراحة اللي ما عندها يسوي انها اتسويه والعوار 5 أيام بعد العمليه بس اللي يبي الدح ما يقول أحح وروحي عند د. نيشو في انترناشونال كلينك وبعد اسبوعين ما تحسين ولا شي تحسين جنهم صج مالووووتج بس اول الايام الله لا يراويج العوار جنه صخره ابصدرج

النويره

اشلون ماجد تقي يسوي تكبير صدر لوحده عمرها 17 سنه هذي مصيبه دكاتره امريكا ينصحون بسن معين 17 صغيره فسيولوجيا الجسم في طور النمو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
مكسيو انتي سويتي العمليه عند نيشو
واين حط لج السليكون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.