عاااااااجل--منو سامع بالدكتور نواف الجحفة (حضارة إسلامية)؟

• بادئ الموضوع البطريقة البردانة
  • تاريخ البدء
د.نواف الجحفة يديد في أحد سامع عنه أي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:ggdw:

orangeya

هلا وغلا...

انا شخصيا ماسمعت عنه!!!

والاسم يديد مثل ماتفضلتي

اذا كنتي ماخذه عنده يعني طاح الفاس بالراس

ويارب يكون خوش دكتور

اهم شي ركزي معاه بالمحاضرة وسئلوه عن طريقته بالامتحان

انا كان دكتوري سعود العصفور يحليله...
ليلحين موجود؟ @@

وموفقه يااااااارب

على فكرة نكج عجييييييييييييييييييب :ggdw:

مشكورة أورنجية حتى النيك نيم مالج خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مره مره مره :dddds:

حدي خايفة منه ما أدري ...ياريت وحده تفيدنا.....

و بالنسبة للدكتور اللي ماخذه عنده يا أورنجيه للأسف مش موجود :(:(:(:(:(

تحياتي لج و لكل سلة الفواكة :)

أمبيه لأ...هلدكتور ليش محبكها وايد...أحس قاعده أطالع برنامج في قناة إقرأ........أبي أسحب .....بس ما يصير!!!!:(:(:(:( في أي وحده مسجلة معاي ؟

om-HaSsoOon

رفيجتي وياااااااااااااااااج بطريقه واليوم سحبت

تقول ويع ما عجبني يبي 3 كتب !!!!!!!!!! ما يتلزم على قولته بكتاب المقرر اللي بالكليه وامتحاناته يقول انتي دوري من الكتب عن الاجابات

اخترعت جان تقب اليوم اهي مع جم بنيه اليوم سحبوا منه

toofy

أنا ماخذة عنده حضارة إسلامية هو حيل متأثر بالحضارة وقال أنا مابي منكم واااجبات ولا بحوث بس ابيكم تقرووون يعني الرووووح المكتبة ونقرى عن موضوع اليوم لان يقووول على قولتة حراااام أحصر الحضارة الاسلامية في كتاب واحد وقال بس اشترووو كتاب واحد مو ثلاث كتب

أنا ودي أحد يكلمه عن طريقة كليتنا....يعني إحنا ماراح نتخصص حضارة عشان نتعمق وايد...و الله هذيك المره يتلي الضحكة ...ترى أهوا على جذي خلص الكتاب كله ما شاء الله عليه ....:)

toofy

بنااااااااااااااااات شنو هذا أنا حيل خايفه من هدكتوووور يقول تدرسوووون كتاب الحضارة كلة حق الفاينل الكتاب حيييل متين وكلامة صعب ولما يشرح ما يشرح من الكتاب عندة ورقتين يقرا منهم ويشرح على أساسهم وهو وووين والكتاب وين تخيلووووو المعاناة يقول مالكم ألا امتحان واااحد ومن 40 درجه وأحنا ما نعرف اسلوبة ولا طريقته بالاسئلة؟؟:cxxxp:

والمشكلة إني بعد مستجدة يعني لازم أجيب a بالمادة عشان أقدر أحول من تخصصي:eh_s(4):

يااااا ربي بنات بليز ساعدوني شتنصحوني أسوي أسحب منه يعني؟؟؟

:0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89:

بطريقة أنتي سحبتي منة ولا لحد ألحين؟؟

توفي حياتي......عيل ما شفتي النماذج الفذة اللي بالكلية....هلدكتور ترى محترم البنات و معطيهم ويه مع إنهم ما يستاهلون اليوم تنرفزت حيل حيل شنو هلإسلوب ؟؟؟؟؟

وحده قالت كلمة جدامي ما تنقال و أهوا سمعها بس طوف ...حسيت بهلشي ....جد شي يقهر

البنات مصخوها حيل حيل يا أخي مو عاجبتج طريقته سحبي بس لا تسوين نفسج فاهمه اكثر منه ....جد جد شي يقهر!!!!

و ترى الكتاب مو مثل ما إنتي متخيله أهوا ترى جام يعطينا معلومات أكثر من الكتاب و ترى إذا درستي عدل حق الميدتيرم هلشي راح يغنيج عن دراسة نفس الكمية أخر الكورس...و ترى و الله لو البنات إستمروا على هلحال ترى يعند أكثر و أهوا ترى وايد متأثر و مبين عليه إنه متضايق لإن مصخوها ....

لا تحاتين و إستخيري ترى في دكاترة مسهلين الماده بس ما أدري إنتي مستجده فأحسن لج لا تسحبين ..عشان معدلج ...و لا تحاتين أهوا قال إنه ماراح يطلع بره الكتاب....أنا عن نفسي بصبر الإسبوع الياي و أشوف إذا صار ما صار بسحب لإني حامل و مو حمل مشاكل...البنات ينرفزون و اليوم كان صوت الدكتور عالي خلاني متضايقه حيل و قلبي قام يرقع بسرعه ما أحب أحد يصرخ ...أخاف...ما أدري شلون حتى رديت البيت بعد محاضرته ما حضرت المحاضرتين اللي بعده :(

(البنات مصخوها حيل حيل يا أخي مو عاجبتج طريقته سحبي بس لا تسوين نفسج فاهمه اكثر منه ....جد جد شي يقهر!!!!)

ترى جام أتكلم بشكل عام مو عنج يا توفي...أخاف أنفهم غلط ...خو إهنيه ما يصدقون لوووووووووووول

كنت جام أتكلم عن البنات الحلوات اللي مسويين نفسهم إنهم أكاديميات ...:(:(

أهوا قال 20 مقالي و 20 موضوعي ...و قال أسئلة واضحه و لا تنسين الماده عامه ...و حبيبتي الثانوية غير و الكلية غير....

toofy

أنا راح أسوي بنصيحتج و بكمل معاه الأني ارتحت لكلامة اليوم لما قال بسهل الامتحان :eh_s(1):

بس بصراااحة ودي أشوفج حرااااااااااام معاي بنفس المحاضرة و ما أعرفج يا معودة حققي أمنيتي ودي أشوف وحدة معاي بالمنتدى وصررررررراحة يشرفني إنج تكونين أول وحدة أشوفها من المنتدى
>>>>>>>أدري داشة عرض:dddds:

أنا بتعرفيني من بطني لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بس بعرف إنتي معاه بأي محاضرة ؟؟؟

أنا حامل و دايما أتحلطم لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

و انا أكيد يسعدني اني أتعرف عليج حبوبة....دعائي لج بالتوفيق :)

جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يطمن قلبج يارب....و يخليج للامة العربية و الإسلامية و قارة أفريقيا ...........شلون طريقته بالأسئلة؟؟؟
عفيه بصرينا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوري سوري....ترى إسم عايلة الدكتور الجحمة مو الجحفة :(

ياريت أقدر أعدل العنوان ...سوري مو عن قصد !!!

DooDo

عايلته الجحمه

حبيتي الاسم غلط

و اهوا خوش دكتور و محترم حييل و يسهل الماده عليج

وترى انتوا واايد تتحلطمون على الماده ترى ما يبيلها شئ

.