يعورني قلبي علي لولي ساعدوني!!!!

• بادئ الموضوع دلول ام خلود
  • تاريخ البدء
السلام عليكم

:tek:

شلونكم

:tek:

شخباركم

بنات ابيكم تساعدوني قطوي ذكر :0bee2e8d89: وكمل سنة الحين قبل فترة صار يسوي البيبي بأي مكان مدعوس وصغير مع ان يعرف مكان الحمام ماله بس يت فترة قام يسوي حركات مع الذكر الثاني فهمت انه بيتزوج فوديته بيت وحدة وصار الي صار عقب ما قام يأذيني بوصاخته بس الحين قام يرد علي هالحاله وعفس البيت ؟؟؟؟ هل لازم تكون المرة في البيت ؟؟ واذا سويت له عملية بشسمونه يوقف هالسوالف ؟؟ ساعدوني بليز

بنت عبدالغني شربت

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
الموقع الالكتروني
mybagq8.awardspace.com
هلا والله انا قطوتي مره يتلها هالحاله غيرت البوكس مال التراب خليته اكبر مرات يكون صغير وياذيه وزيدي كميه التراب ومرات تحتاج تغير نوع التراب بس نصيحه اشتري حمام اكبر

barbreeta

حبيبتي اهوا يسوي جذي لما يحتاج يتزاوج فيبول كل مكان عشان يخلي ريحته حق النثيه فيا إنج تييبين نثيه حقه بالبيت أو تسوينله عمليه إخصاء وما راح يسوي هالسوالف أتمنى أكون فدتج :eh_s(8):

BlueGirl

اختي انا اربي قطاوة من سنين .. الذكر على طول يبي يتزوج .. و على طول راح يسوي حركات من هالنوع و راح ايننكم لوول
حتى لو يبتيله عشرين نثيه ماكو فايده لأن ما عنده فترة محدده للتزواج يعني على طول غير هذا راح يحس بالاكتئاب لأن الذكر طبيعته يحب يكون مملكته و يكبرها ليبرا البيت فحرام يظل على هالحاله .. الحل العمليه .. شوفي كل الاجانب قطاوتهم عقيمه و عايشين من احسن ما يمكن اهم مع القطاوة ..
انا قطوي مسويتله .. تخيلي قطوي كان عتوي من امه ينني طلع قروني ماكان يوصخ وايد لكن كان ينحاش و يتذابح مع العتاويه و ما ياكل صار يلوع الجبد شكله مطقق و معصقل تلاحقت عليه قبل لا يروح فيها و سويت له العمليه و الحين يهبل صاير مأدب و نظيف لكن متن وايد صار اكثر من المعدل لأن صار ما يهيت ..
و لا تحاتين العمليه مو حرام انا باحثه فيها و سهله وايد يعني تاخذينه بنفس اليوم اذا ببيطرة الدهماء ..و طمنينا على لولي الحلو :)

جوجو.

ههههههههه امبي اسفه

q8girl530

مرحبا ... سمعي ييبيله نثية وخليها معاه وانشاءالله راح تحسين بفرق بحالته

AmOoNa-

اختي السلاله القططيه كلها جذي يعني النمور القطاوه طول ما انه بفتره تزاوج راح يبول بره والعمليه يسمونه عمليه الرش ماراح يبول بشكل كامل مجرد انه ينقط عشان يحطط منطقته ويجتذب النثيه وعاد تعالي شمي الريحه حدها زفررررره وشغله ثانيه راح يسويها انه لمه يوصخ بحمامه ماراح يدفن وانا كذا مره قريت القطو الي يسوي هالحركه يكون حاس انه ذكر قوي لوووووول المسكين الي عندي ماخذ مقلب بنفسه سويتله العمليه وليلحين مايدفن بس الحمدالله ماقام ينقط بره وتره العمليه واييد احسنله راح يمتن وماراح يحن عالطلعه ويحاول ينحاش وبيفكج من سالفه التزاوج لانه لوتيبينله 10 نثاي بيوم واحد بيخلص وباجر بيرد

اذا كان يوصخ بره ويتبول بشكل كامل موعمليه رش ممكن يكون في قطو ثاني قاعد يستخدم معاه التراب او يكون التراب وصخ فيوصخ بره

واهم شي بالموضوع بعد ماتسوينله العمليه تنظفيين الاماكن اللي كان يوصخ فيها لانه طول ما انه يشم ريحه فيها بيظل يوصخ لانها معتبرها حمامه الشخصيd:

أنا لو صار لي مثلك كان ما سويت شيء لقطوي إلا بعد ما نلاقي قرار نهائي
ونصيحتي لج أصبري شوي و أسئلي بنات المنتدى عن هذه الحالة ممكن وحدة كان قطوها بنفس حالة قطوك واستشيريها
وممكن تساعدج

lina.

>> يبي عرس هههه ..

اذا اذاك اكثر لازم تسوين له العمليه >> بس مادري عن حكمها بالدين

و صدق كبري له الحمام و غيري نوع التراب

بس تراه بعد العمليه يصيير بلييد مايتحرك كثير و يمتن حييل

Aboosah

وييييييييييييييييييه ماعندي خلفيه

الكرزي

كلام البنات صح الذكر اللي عندج يبي يتزاوج مسكين لازم اتدبرينله زوجة باسرع وقت ولا راح يتلفلج البيت