المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شئ غير مجرى حياتك شاركيني عزيزتي ؟؟


حبيبة أهلها
25-11-2005, 10:54:06 PM
السلام عليكم
هذا الموضوع قرأته وأعجبني وحبيت تشاركوني فيه واتمنى أن تتفاعلوا فيه.

مـاهــو الـشيء الــذي غـير مــجرى حــياتــك؟؟

فكره ليست بالجديده لكن لربما لا نقف عندها كثيرا فاضعها بين ايديكم الكريمه لنتامل
بحياتنا قليلا ...
يعيش الإنسان فترة من الزمن في ركود تام أو روتين قاتل ولكن فجأة تظهر في حياته أمر أوشيء يقلب حياته 180 درجة
يغير حياته ويجعل لحياته معنى وهدف ويقلب موازينه ويجعله يعيش ويستمتع بكل لحظة في حياته وكأنها آخر لحظة في حياته يعيشها
بكل حب وبهجة وسعادة ومرح

و الآن ما هو الشي الذ ي غير حياتك ؟؟

هل هو كتاب قرأته
:
دورة حضرتها
:
معلم علمك
:
هل هي خطبة سمعتها
:
هل هي محاضرة
:
أوشخص قابلته
:
أو وفاة عزيز
:
أو فقد محب
:
أو بلاء إنسان
:
أم شريط سمعته
:
هل هو إنتقاد من شخص كان له بالغ الأثر في نفسك
:
أم نصيحة صديق محب
:
مالذي غير حياتك وجعل لحياتك معنى ...
:
ام مازالت حياتك كما هي راكده....


أنتظر منكم احداث غيرت مجرى حياتكم ؟



مع حبي لااحلا منتدى وخوات باللة :)

ميراندا
26-11-2005, 01:45:44 AM
اكيد الزواج و العيال يغيرون مجرى حياه اي وحده .. و انا وحده منهم

al7reyaa
26-11-2005, 02:07:56 AM
موقف من وحده خلاني للأسف افقد الثقه في اغلب الناس .. واكتشفت ان محد يحبني وكفو اني اعطيه اسراري غير امي لانها تحبني وتخاف على ولا تغار مني ولا تبي مني شي ولا تنطر اي شي مني .


وامي اغلى من ريلي واعيالي .

al7anona
26-11-2005, 09:59:47 AM
الاهل ونصايحهم الله يخليهم لي

سنا الفضه
26-11-2005, 10:56:39 AM
وفاة ابوي الله يرحمه

شريط عن الموت والبرزخ قلبني فوق تحت


طلاق اختي

موقف ردي من اغللى رفيجه عندي

دخولي الجامعة

وزواجي

ولادتي ببنتي


وااايد شغلات غيرت مجرى حياتي طبي وتخيري

بنت الشمالي
26-11-2005, 11:03:32 AM
اشياء وايد غيرتني بعد مو بس غيرت مجرى حياتي

MaYoOoma
26-11-2005, 11:05:10 AM
الزواج غير حياتي

كويتية بالغربة
26-11-2005, 07:00:15 PM
الزواج غير حياتي

ولدي

العيشة برة الكويت

والبعد عن اهلي

keeka
26-11-2005, 08:37:59 PM
تزوجت وتغربت على طول فالغربه غيرت حياتي نهائيا عرفت الناس فيها وعرفت الناس شلون صايره نفس المثل اللي يقول اتعرف فلان قال له اي قال سافرت معاه قاله لاء قاله عيل ما اتعرفه وفعلا الناس ما اتعرفها الا لما تتغرب معاها والله سبحانه وتعالى عطاني خوات بالغربه ما انساهم وودي ارد الغربه عشانهم (: الله يذكرهم بالخير

bnt q8 in usa
26-11-2005, 11:25:11 PM
وايد اشياء غيرت حياتي

اولا وفاة والدتي وانا عمري 15 سنه

زواجي من حبيبي وعمري ريلي

انجابي ولله الحمد

غربتي وايد غيرت حياتي من بعد زواجي ب 3 سنين تغربت وعرفت من الي يحبني ومن الي مايحبني

وفاة ابوي رحمة الله عليه


وفاة اخوي وحيدي قبل 3 اسابيع هي الي صج قلبت موازين حياتي فوق تحت

لكن الف حمد وشكر علي كل نعمة ربي انعمها علي

سبائك
27-11-2005, 01:54:02 AM
طبعا الشي الرئيسي الي قلب حياتي زواجي ومن ثم ولادتي لطفلي الاول......حياتي تغيرت بالمره لاني صرت زوجه وام بعد ما كنت بنيه بييت اهلها
في شغلات وايد تاثرث فيها بس ما سوت لي تغيير مفاجئ لأ ......مثل شريط ديني اتاثر فيه خاصه اشرطة طارق السويدان القصصيه وعمرو خالد اول ما طلع
مرحلة رابعه ثنوي كانت نقطة تحول كبير بحياتي ومن بعدها دخول الجامعه الي اعتبرها احلى مراحل حياتي
وبس سلامتكم

حبيبة أهلها
28-11-2005, 12:09:57 AM
:) مشكورين خواتي الغاليات على الردود العسسسسل :)

Dancing^Queen
29-11-2005, 11:52:52 PM
وفاه ابوي اكثر شي كسرني وهزني
زواجي وريلي وطبعه وتعاملي معاه
بناتي وتعبي بالعلاج
المتن هذا حيييييييييييييييل اثر فيني وبحياتي

شغلي

BlackRose
01-12-2005, 03:46:28 PM
طبعا مرحلة الانتقال من الثانوية لي الجامعة شي .....وهم دخولي مجال العمل شي ثاني....بس التغير اللي غير مجرى حياتي كلها ....يوم صرت مريضة ودخلت المستشفى وتعرفت على زوجي حبيب قلبي.....فتح عيني على وايد اشياء.....وقلب حياتي كلها فوق تحت...وقلب موازيين الامور....علمني اشلون اتصرف واشلون اتكلم واشلون انظر للامور واشلون اوزن الامور بميزان العقل...وفوق كل هذا خلاني اتقرب من الدين ومن ربي ومن رسولنا وآل بيته بطريقة جدا حلوة ولذيذة وسلسة....والاهم من هذا لبسني عباية بعد ماكنت متعودة على المكياج والبنطلونات:(....عباية الراس اللي مو قادرة ابلعها:(تكفخ راسي شسوي

bedour18
07-12-2005, 01:57:18 AM
هالموضوع يبطل جروح .................................

اول ازمة مريت فيها و صج غيرت مجرى حياتي اهي مرض امي الغالية بالسرطان ( الله يكفيكم و يكفي المؤمنين شره) بس الحمدلله تعافت منه

ثاني شي الزواج و طلعتي من بيت ابوي غيرت فيني اشياء كثيرة و قلبت شخصيتي فوق حدر

ثالث شي و هذا احلى تغيير في حياتي ولاده عبود الحلو و تربيته مع انها كانت صعبه بس هم حلوة

اخر شي مواقف تعرضت لها بالاحتكاك مع البنات في الشغل، حسيت انه صج الناس اشكال و الوان و مو كل اللي تشوفه تعرفه.

عنايد
07-12-2005, 12:35:44 PM
أول شي قلب كياني زواجي حول شخصيتي فوق تحت بعدين مرض أمي الغاليه(الله يشفيهاوجميع مرضى المسلمين)صار تحول كبير في شخصيتي

bambena
08-12-2005, 02:53:59 AM
زواجي غير حياتي وولادتي لعبودي بعد علاج 4 سنين وتعب نفسيتي والحمدالله الله يرزق كل محروم يارب

أم ملاك
08-12-2005, 06:16:59 AM
انا بالنسبه لي اللي غير مجرى حياتي الزواج وتوابعه من حمال ومسئوليه وغيرها من الشغلات اللي تتغير بعد الزواج ...

حبيبة أهلها
08-12-2005, 11:24:34 AM
هلالالالالالالالالالالا وغلا لاغلا خوات اسعدني ردكم حيييييييييييييييييل والف شكر لكم

كويتية في لندن
09-12-2005, 07:24:42 AM
اللي غير مجرى حياتي ..اول شي وفاة جدتي رحمة الله عليها هزني بشكل كبير جدا
خيانة الصديقات وللاسف انهم كانو صديقات
الغربة والدراسة من جديد ...غيرت وايد اشياء والحمدلله

ام أحمدووه
10-12-2005, 10:04:11 AM
اول مرحلة غيرت مجرى حياتي اهي .....الشغل....لاني دخلت عالم يديد وشفت واختلطت مع اشكال وانواع من البشر ماتخيلت بيوم اني راح اقعد معاهم او احتك فيهم خاصة اني من بيئة خالية من المشاكل الحمدالله رب العالمين....فجأة قمت اقعد واتحاور مع مدمنين ونصابين وحرامية وناس عندهم مشاكل عائلية ووووووو وايد اشكال والوان من البشرررر
شغلي فعلا غير مجرى حياتي


اما المرحلة الثانية اهي الزواج ..غيرت حياتي والحمدالله للافضل

المرحلة الثالثة عايشتها الحين وهي الحمل :) سبحان الله شي يديد واحساس غريب وحلو ...والفال يارب حق اللي ناطرة

من فضل الله
10-12-2005, 10:15:55 AM
الشي اللي غير حياتي كلها وقلبهااا ورجعني من شخصية قوية ومتسلطة الى أنسانة ثانية بس والحمد الله أحسن بكثير من قبل هو حادث سيارة صار لي ولأختي وحبيبتي وتوأم روحي وأبوي .....وكان نتيجة الحادث موت أبوي وأختي....... مجرد التفكير ان ملك الموت كان فوق رأسي وما أخذني أقول سبحان الله كان ربي رحيم فيني لأن كانت أشياء خطأ في حياتي كان لازم لها تعديل.................

حبيبة أهلها
10-12-2005, 10:26:19 AM
هلا وغلا خواتي الغالياااااااااااات مشكورين على التفاعل الحلوووووووووووووو والردود العسسسسسسسسسسل

ياشايل الظبى
10-12-2005, 10:32:25 AM
الزواج .. والسفر ..والغربه عن الاهل ..
فى ديره غير ديرتج وناس غير ناسج ..
واللغه توقف بينج وبينهم .. يعنى حتى التعامل معاهم محدوووود
وشوفه المرضى بالسرطان ..
وموت غدير ..
وموت ام صالح ..
وموت ام ممدوح ...
وموت ناس كثير كنتى تضحكين وتقعدين معاهم ..
وتشوفينهم يموتون جدامج .. ومحد يقدر يسوى شى .. كل شى يوقف عاجز امام قدره الله
تحسين ان الدنيا فانيه .. وان كل الاشياء اللى كنت افكر فيها من لبس وكشخه ومكياج وشوبنق ووو
ماهى اللى وسخ دنيا ...
وان ممكن اقوم بكره من النوم وألقى نفسى مصابه بمرض او مبتليه بعاهه ..

LajoOona
10-12-2005, 10:45:30 AM
وايد اموور غيرت مجرى حياتي
اول شي مشكله كبيره صارت لي مع بنت الله يسامحها خلتني ما اثق باي شخص بسرعه وفعلا غيرت شخصيتي
الشي الثاني زواجي وطلعتي من بيت اهلي وسكني في بيت حمولتي
مرض ابوي وسفره بره للعلاج كشف لنا معادن الناس الي حوالينا
وفاة بوي الله يرحمه اكشفت اوراق يديده وبينت معادن الناس اكثر وعرفت ناس كانو يخافون من ابوي علشان جذي يحترمونا وبعد وفاته خلاص راح كل شي
تخرجي ووظيفتي بينت لي اشلون اتعامل مع الناس وغير شخصيتي
دخولي دورة اطلق العملاق للدكتور سليمان العلي ومشيت على الجمر وانا حافيه خلاني اعرف قدراتي ومواهبي ورجع لي الامل اني اقدر احسن وضعي وزاد ثقتي بنفسي

خبيرة اعشاب
11-12-2005, 12:04:05 AM
اللقافه اهي اللي غيرت حياتي ...

حبيبة أهلها
11-12-2005, 12:10:59 PM
اللة يعينكم خواتي على الابتلاء وهذا اختبار من رب العالمين والزواج والاطفال نعمة من رب العباد ومشكورين على تفاعلكم الحلو والاحلا مروركم

تونه الكويت
10-06-2007, 02:41:06 PM
موت اختي :eh_s(11): :eh_s(11): اللي اكبر مني واللي اهي صديقتي :(

شندوخه
13-06-2007, 03:56:17 PM
وفاه يدتي الله يرحمها خلتي التزم اكثر من قبل

مرضتي الاخيره وسفري وعمليتي وغربتي 6 شهور شي غيرني وايد وايد الحمدالله على كل حال

وشريط سمعته اسمه صلاتي نجاتي وقصص وايد فيه اثرت فيني

CuTiE PiE
13-06-2007, 06:29:32 PM
وايد اشياء غيرت حياتي

اولا وفاة والدتي وانا عمري 15 سنه

زواجي من حبيبي وعمري ريلي

انجابي ولله الحمد

غربتي وايد غيرت حياتي من بعد زواجي ب 3 سنين تغربت وعرفت من الي يحبني ومن الي مايحبني

وفاة ابوي رحمة الله عليه


وفاة اخوي وحيدي قبل 3 اسابيع هي الي صج قلبت موازين حياتي فوق تحت

لكن الف حمد وشكر علي كل نعمة ربي انعمها علي


عظم الله اجرك حبيبتي صدقينى انا حاسه باحساسك حبيبتى انا ابوى الله يرحمه توفى بالغربه من تقريبا 7 سنين والله الى الان اعانى من يدق التلفون اخاف
ترى والله انا احبك فى الله ومتابعه كتاباتك واذا احتجتى اى شى انا فى الخدمه انا فى امريكا بعد وان شاء الله يارب يرحم اخوك وامك وابوك ويغمد روحهم الجنه

CuTiE PiE
13-06-2007, 06:41:32 PM
حبيبه اهلها
انا فى اشياء كثيره غيرت فى حياتى منها عدم دخولى كليه الطب وبعدها زواجى وسفري على طول لامريكا وفاة ابوى و وفاه قريبتى
بس الشى الى من جد غير شخصيتى وقلب حياتى فوق تحت اهو اصابتى بال
anxiety
خلتنى انسانه خوافه لمده سنه ماقدر اسافر ماقدر اسوق ماقدر اقابل ناس اخاف من الفرح من اى شى تقريبا الحين انا الحمد لله اخف بكثير وان شاء الله يارب اشفى نهائيا من هالحاله.................

DLOOL
14-06-2007, 02:12:59 PM
:eh_s(2): وفاة ابوي حبيبي الغالي
ولادة عبود ولد اختي فرحة حياتي
وظيفتي املي الجديد
والحمد لله على كل حال

rawona
15-06-2007, 02:47:41 AM
مشكوره على هالموضوع ..

وايد اشياء غيرت مجرى حياتي .. و اهمها سفرتي للدراسه بامريكا اللي افتحتلي باب الحب و السعاده و النجاح :eh_s(15):

البحر العميق
15-06-2007, 05:15:41 AM
انا الى غير مجرى حياتى هو الغزو العراقى الغاشم قلب موازين حياتى كلها وخلانى انظر للدنيا نظره ثانيه...؟؟؟

ورد الاوركيد
15-06-2007, 10:07:55 AM
اثر فيني وفاة يدتي الغاليه الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين يا رب .
زواجي علمني اوزن الامور واخطط بشكل افضل
مرض ولدي مسبب لي الم نفسي
قرصه الاحباب تلسع
بس بقول لكم شي
اللي غير من شخصيتي
لووووووول
مسؤولتي بالدوام الله يسامحها
من كثر ما تجذب صرت ما اصدق الناس

هوى الدار
15-06-2007, 10:37:48 AM
يمكن زواجي ولما صرت ام بس

حبيبة أهلها
15-08-2007, 09:45:58 PM
هلا وغلا حبيبات قلبي جعل ايامكم كلها افرررررراح يارب :)