بليييز ساعدوني بحول وماني فاهمه شسالفه :((

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Wa6an Elnahar

شلوونكم بناات شخباركم ؟

بنات ذايخ خلقي ابي وحده تفهمني شسالفه حدي ضاااااايعه .. انا نققبلت بكليه اداب وابي احول علوم اجتماعيه ها ذي ثاني سنه لي يعني الحين هذا ثالث كورس لي وان شاء الله عالكورس الياي احول بتقولولي ليش ماتحولين هالكورس ؟ لاني مع هالكورس معدلي 2.13 ادري يفشل :0bee2e8d89: وان شاء الله مع الكورس الياي يكون معدي 2.33 المعدل اللي اهمه يبونه وكون مجتازه 45 وحده بالضبط يعني حده حده لانه اذا اكثر من 45 وحده مااقدر احول .. ادري:0bee2e8d89: طولت مو هذا سوالي ابي اسال شنو الكليات اللي " لا تطبق نضام المقررات العلاجيه " لاني دشيت سايت الجامعه لقيتهم كاتبين
" ألا يكون الطالب قد أمضى أكثر من ثلاثة فصول دراسية اعتيادية في الجامعة للطلبة المقيدين في الكليات التي لا تطبق نظام المقررات العلاجية ، أو أربعة فصول دراسية للكليات الأخرى .
" سشالفه ابي احد يفهمني انا هذا ثالث فصل يعني اقدر احول الكورس الياي ولا لا بلييييز ساعدوني و قاعده افكر اروح الجامعه يوم الاحد بس اخاف ما الاقي احد مداوم سشوييي ؟:(

login

انتي اول كورس اخذتي تمهيدي ولا لا؟؟

.

*عضوة شرف في منتديات كويتيات*
ترا الكورس الاول مايحسبونه اعتقد اذا كان تمهيدي جيكي ع عدد الكورسات بالسايت..

وماعرف شنو المقرارات العلاجيه عطيني اللينك عشان اتفحصه..

والله يوفقج يارب..

لازم تروحين التوجيه والارشاد للكليه الللي بتحولين لها

واهناك راح يساعدونج لان رفيجتي بغت تحول ولما راحت عطوها فكره عن المواد اللي تنحسب لها والمواد اللي لأ وهل يقبلونها ولا طاف في مكان اسمه (وحده المعادلات) بعد راح يفيدج

انا رفيجتي قعدت 4 سنين بكلية العلوم بعدين حولت لي كلية التربيه اللي تبع جامعة الكويت مو تربيه اساسيه بس احالوها لمجلس مادري شنو وسألوها جم سؤال بعدين قبلوها :)

بس اساسا التحويل لي كلية التربيه واااااااااااااااااااايد سهل:eh_s(6):

اتوقع اذا رحتي الشويخ (العلوم الاجتماعيه)تلقين الموظفات مداومين روحي وسألي احسن وانشالله يفيدونج

ومووووفقه حبيبتي

وانشالله ما اكون طولت عليج

جني قرقت واااايد :)

وشكرا

شمس دنياه

مقررات علاجيه تكون غالبا بالكليات العلميه يعني تمهيدي رياضيات تمهيدي كيميا تمهيدي انجليزي اتوقع بالأداب اكو انجليزي ؟
ولا تخافين ترى حتى لو عديتي 45 يحولونج وحتى لو عقب ثلاث كورسات اهم شي المعدل

Om Rushood

حبيبتي عالخاص جيكي ....

Wa6an Elnahar

واااي اخيرا احد رد علي والله ما تدرون شكثر ونستوني لاني صج كنت احاتي :(
login: لا ما اخذت تمهيدي لاني كنت ناجحه بالقدرات

رونه: تسلمين حبيبتيعالمرور الحلو لا انا ما كان الكورس الاول تمهيدي فا اكيد محسووب و جيكت السايت مكتوب 2 بدون هذا اليي تونا خلصنا يعني معاه يكون 3 وهذا اللينك اللي مكتوب فيه كليات المقررات العلاجيه http://reg.kuniv.edu.kw/transferreg.htm

كويتيه حلوه : هههه لا والله بالعكس ما طولتي ولا شي والله ونستوني وانا اليوم مكلمه جم بنت هم حولوا بس من 3 كورس و قلتلهم عني اني داشه بالرابع و ودي اروح التوجيه و الارشاد جان يقولولي مالج شغل بالسايت اهم شي المعدل اذا بتروحين بحبطونج عالفاضي لاتخافين حتى لو تعدين 3 كورس دام معدلج اللي اهم يبونه خلاص بس انا مادري ليش مو مقتنعه خايفه من الحجي اللي بسايت الجامعه .. صج ؟ وااي يارب يصير التحويل بعد حق علوم اجتماعيه سهل بعد والله يوفق رفيجتج ان شاء الله والله شكلي بروح الجامعه اسال بس خايفه من الاحباااط :( هههههه والله شكلي انا اللي قرقت وااايد مشكووووووره

اشواق عبدالله: :) :)

شمس دنياه: اول شي اميييييين يا رب على توقيعج :) و مادري اذا فهمت سؤالج صح ولا لا بس اي اداب فيها انجليزي .. انا ال45 مو مهميين عندي بس اللي مخوفني عدد الكورسات والله وايد ريحتيني ان شاء الله مو مهمه الكورسات لو بس عالمعدل جان انا مااحاتي :(

dl3 q8

ساعدوووج البنااااات :)

......Q8

الله يوفقج وترى على فكره حتى لو تجاوزتي عدد الوحدات اهم يعطون استثناء...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.