نصيحتكم : خريجه جامعه الكويت-نظم معلومات وموظفه,هل تنصحوني ادرس هندسه بالاستراليهack

bent

خريجه ثانويه عامه 2005 - معدل 80,1

خريجه جامعه الكويت - علوم اداريه - نظم معلومات mis

الايلز 6
من مواليد 1988 شهر 2 ,, العمر الحالي 25 سنه

موظفا حاليا بوزاره التربيه-المنطقه التعليميه- والدوام ولله الحمد مو حيل التزام ويراعون

طموحي هندسه من الاول - لكن جامعه الكويت وامتحان القدرات وقفوا حائل بيني وبين حلمي
مع ان درجاتي بالمواد العلميه وايد عاليه والي نزلوني الاحياء والعربي

حاليا مقرره ادخل الكليه الاستراليه بتخصص الهندسه الميكانيكيه لانه حلمي ولانه يجمع احسن مادتين كنت احبهم وايد ( الرياضيات - الفيزيا ) في مكان واحد اسمه المحركات والتوربينات

بتقولون لي
ليش ماتروحين الجامعه الامريكيه او الشرق الاوسط؟؟
بقولكم هالجامعتين ماعندهم تخصص ( هندسه ميكانيكيه ) - التخصص الي احبه

بتقولون لي
ليش ماتدرسين ماجستير؟؟
بقولكم الماستر يزيدني 75 دينار فقط لا غير على رداسه مدتها سنتين وممكن اقط فيها نص المبلغ الي بقطه على دراسه الهندسه مقارنه بزياده الهندسه ال550 ف حرام ادرس ماستر

لتقولون لي
ليش تدرسين بكاليريوس من الاول ويديد؟؟
لان راتبي بتخصصي 931 ومسماي صائغ برامج - راتب المهندسه المبتدئ مع البدلات مو اقل من 1400 - فرق بين الاثنين 550 دينار
فالكادر الهندسي اقوى بمراحل من كادرنا + الهندسه من الاول حلمي اني ادرسه ومو اي هندسه _ الميكانيكيه تحديدا

هل تنصحوني اكمل ؟؟؟ بعد هالاسباب ..؟؟؟​

Dwesho

طموحي هندسه من الاول - لكن جامعه الكويت وامتحان القدرات وقفوا حائل بيني وبين حلمي
مع ان درجاتي بالمواد العلميه وايد عاليه والي نزلوني الاحياء والعربي

حاليا مقرره ادخل الكليه الاستراليه بتخصص الهندسه الميكانيكيه لانه حلمي ولانه يجمع احسن مادتين كنت احبهم وايد ( الرياضيات - الفيزيا ) في مكان واحد اسمه المحركات والتوربينات

فالكادر الهندسي اقوى بمراحل من كادرنا + الهندسه من الاول حلمي اني ادرسه ومو اي هندسه _ الميكانيكيه تحديدا

هل تنصحوني اكمل ؟؟؟ بعد هالاسباب ..؟؟؟​

:rerrerek: :rerrerek: :rerrerek:

اقري كلاممممج هذا
:eh_s(10):
هذا طموحج ....هذا حلمج
ومافي شي يمنعج انج تكملين
ليش م تكملين :eh_s(4):

لو مكانج اكمل وانا مغمضضضه
:rerrerek:

وجامعه الاستراليه خوش جامعه
كملي خيتي :eh_s(9):

بالتوفيق:rerrerek::eh_s(17):

عذوب الحب

نصيحه مني اذا كنتي هاويه الدراسه كمممملي والسنين تممر بسرعه وتخلصين ان شاء الله ..........على فكره انا نفس تخصصكmis دخلته لانه جديد وندممت بعد التخرج لأنه ماله مستقبل عندنا بالسعوديه...

lovkom

كملي هذا طموح وكلش مو خسرانه شي وتوج صغيره جدامج اهداف حققيها .. والسنين تمر بسرعه

الله يوفقج

ماشاءالله عليج كملي وانتي مغمضة
ومنها للأعلى

بسالج شكل عندج خبره
أنا موظفه دبلوم صارلي ٣ سنين
وجبت نسبة تدخلي الجامعه والتربيه الأساسية طموحي اصير مدرسه
زين عندج خبر ان الي بتسجل تربيه أساسيه لازم تستقيل من الوظيفة أو تفرغ دراسي ؟ طيب أنا ما اجتزت ال ٥ سنين ؟؟؟
اساليلي فيها الله يعافيج
وأكون ممنونا وشاكره لج