بنات ساعدوني أفضل فندق بKuala Lumpur كوالامبور

secret sauce

من وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله ماذا وجد
السلام عليكم
بنات ساعدوني أفضل فندق بKuala Lumpur كوالامبور
يكون مناسب السعر وقريب من التوين تاور شي مجربينه بنات
وجزاكم الله خير

secret sauce

السلام عليكم

بنات انا ودي اروح لماليزيا ماعرف فيها شي وانا اللي بحجز لي ولولدي مادري شنو احسن مع العلم ابي سفرتي بس عشر ايام مابي اكثر وابي كوالامبور واذا في منطق ثانيه حلوه اروح لها مو اكثر ساعدوني في الترتيب ووين اروح اول مره اعتمد على نفسي واحجز

حبي نانو

حبيبتي أحسن لج أخذي فندق بشارع العرب بوكيت بيانتج لان كل الاسواق موجوده بها لشارع والقهاوي مفتوحه ليما الوحدة تقريبا تحسين الشارع فيه حياه أضافه طبعا للمطاعم العربيه اذا حبيتي وانا ارشح لج فندق رويال شولان عجيب هالفندق ويصير خلف شارع العرب خمس دقائق مشي واسعاره حلوه والرحلات في مكتب بكل فندق ينظم رحلات لحديقة الفواكه والطيور وأفاموسا ولمرتفعات. جنتنج واذا تبين جزر بس بعيده بس
بالطيران الداخلي افضل

secret sauce

حبيبتي أحسن لج أخذي فندق بشارع العرب بوكيت بيانتج لان كل الاسواق موجوده بها لشارع والقهاوي مفتوحه ليما الوحدة تقريبا تحسين الشارع فيه حياه أضافه طبعا للمطاعم العربيه اذا حبيتي وانا ارشح لج فندق رويال شولان عجيب هالفندق ويصير خلف شارع العرب خمس دقائق مشي واسعاره حلوه والرحلات في مكتب بكل فندق ينظم رحلات لحديقة الفواكه والطيور وأفاموسا ولمرتفعات. جنتنج واذا تبين جزر بس بعيده بس
بالطيران الداخلي افضل

جزاج الله خير على الرد ببحث عنه ان شالله

اانا جربت فندق ذاا ويستن كوالا لمبور وايد حلووو تنزلين عالمطاعم بشارع العرب وكل شي غريب منج