شي مهم دشووووا بسرعه...*

بنت ابوهاا

مرحبااااااااا بنات،،،،

حبيت اسأل كل وحده فيكم كانت تدرس وبنفس الوقت متزوجه وعندها يااااهل شلون كانت تجمع بين الدراسة وولدها وبيتها وزوجهااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:eh_s(22):

لاني بصراحه الصبح اروح ادوم وارد البيت انام وإذا قعدت اقعد مع زوجي وولدي بس مشكلتي بالليل زوجي يسهر وأنا ما اقدر انطره اتعب وأنام هل الشي اللي انا اسويه غلط او عادي فيدوني تكفوووووون.....؟

Dancing^Queen

♥ المــراقبـــة العـــامــــه ♥
انشاءالله البنات يفيدونج

Hello_kitty

حبيت افيدج بس انه تزوجت بعد ما تخرجت من الجامعة يعني ما جربت معاناة الزوجة الطالبة الأم....بس اتوقع بالتنظيم تنحل كل الامووووووووووووووووور...الله يوفقج

السلام عليكم

انا كنت باخر سنه معهد
وتخصصي حيل صعب
وكنت توني والدة بنت
اروح الصبح الداوم ولما ارد اشوف بنتي اشربها الحليب واغير ملابسها واحطها بفراشها بس هذا كلة ياخذ وقت واهمممممممم شي لا تعودين الياهل على شيل الايد خلية كلة بفراشة او على الارض اذا عودية على الشيل خلاص عذااااااااااااااب

بعدين نتغدا واروح انام شوي واقوم اشوف البيت وكل هذا وريلي بالقهوة لما يرجع اكون قاعدة ادرس وبعدين اسويلة عشان ويقعد شوي ويرد القهوة وانا انام واهو يرجع متأخر وهذي حالتنا

حدها خايسة لا داري عندة ولا يدري عني لان الياهل والداراسة ماخذة كل وقتي

والحمد لله خلصت الدارسة والحين يبيلي اهتم بروحي لان اثار الداراسة كلها طالعة بجسمي من حبوب وجفاف

جسمي كلة يبيلة صيانة شاملة
يبيلي شهر والا شهرين وابتدي بجسمي

والله يعينج طولت عليج وايد ______ ماكو شغل

ام علوية

انا نفس حالتج و ما اتوقع اقدر انظم حياتي الا لما اتخرج لاني حاولت وايد و لازم اقصر ابشي على احساب شي ثاني الله يعيناا

بنت ابوهاا

جزاكم الله خير ويالله هانت إنشالله هذا أخر كورس بعدين اتخرج واعوض زوجي وولدي

الله يعينج انا صراحة متزوجة وادرس وهم احس تعبانة موقادرة ع دراسة بس انتي الله يعينج صراحة ما اتخيل نفسي عندي ولد وادرس

eng_na30ma

انا تزوجت وانا ادرس والحين عندي بيبي وهذي اخر سنه لي ودراستي وايد وايد وايد صعبه وماكلتها عدل والمشكله ان عندي انذار انخفاض معدل يعني لازم ادرس وايد بس خدي مالي خلق احس اني مقصره بحق بنتي تكسر خاطري ماقدر اقعد معاها وايد
تدرين امنيتي تضحك
ودي انام واقوم من النوم ما احاتي دراسه ولا عندي جامعه
ودي اكون حرة نفسي
ودي استانس اطلع ايي ما عندي هم الدراسه

سمعيني انتي وياها وعن التحلطم الزايد":)

الزواج مسؤوليه
الدراسه مسؤوليه
الريال مسؤوليه

وهالثلاث مسؤوليات ربي ساائلكم عنهم يوم القيامه
كل شى بالتنظيم حلو وكل شى بالهون يصير ابرك مايكون
الصبح تروحين تدرسين آمنا بالله مااقلنا شى منتي اول ولا اخر وحده تدرس لما ترجعين البيت الظهر تغيرين ثيابج وتعينين من الله خير وتسوين لقمتج او من المطاعم انتو بنات هالايام مربحين المطاعم بعد مايحتاي":)

كليتي غداج خلصتي هني وعافيه تشوفين بنتج والا ولدج وريلج اذا راح ينسدح روحي يمه وسولفي معاه وتغشمري بويهه موووو تمدين البوز وتشكين من الدارسه وهمومها
عقب ماياخذ له الريال قيلوله انتي بهالفتره تكونين مرتبه امورج عاد الريال بيقعد من النوم زهبي له الجاي وحطيله درابيل والابسكوت والاكيكه من ايدج <<<يقبض من دبش ههههههه

المهممممممممم قبل مايطلع العصاري خليج بشوشه بويهه ولاطلع بره رااح انتي تصرفي عااد نومي الياهل ودرسي استغلي فتره طلعته من البيت ودرسي ولما يرجع بالليل خليج جدامه مثل العروس واذاا بيسهر بالبيت ابركها ساعه قعدي معاه سولفي ولي بغيتي تنامين استأذني منه قولليه بنام ياقلبي تامرني بشي وسويله حركات الدلع بتشوفينه يلحقج وينام حواليج

والله السالفه ماهي صعبه الا انتوووووووو عوووب تبون شى تشكون منه وبسسسسسسس":)

موت الحمر

سمعيني انتي وياها وعن التحلطم الزايد":)

الزواج مسؤوليه
الدراسه مسؤوليه
الريال مسؤوليه

وهالثلاث مسؤوليات ربي ساائلكم عنهم يوم القيامه
كل شى بالتنظيم حلو وكل شى بالهون يصير ابرك مايكون
الصبح تروحين تدرسين آمنا بالله مااقلنا شى منتي اول ولا اخر وحده تدرس لما ترجعين البيت الظهر تغيرين ثيابج وتعينين من الله خير وتسوين لقمتج او من المطاعم انتو بنات هالايام مربحين المطاعم بعد مايحتاي":)

كليتي غداج خلصتي هني وعافيه تشوفين بنتج والا ولدج وريلج اذا راح ينسدح روحي يمه وسولفي معاه وتغشمري بويهه موووو تمدين البوز وتشكين من الدارسه وهمومها
عقب ماياخذ له الريال قيلوله انتي بهالفتره تكونين مرتبه امورج عاد الريال بيقعد من النوم زهبي له الجاي وحطيله درابيل والابسكوت والاكيكه من ايدج <<<يقبض من دبش ههههههه

المهممممممممم قبل مايطلع العصاري خليج بشوشه بويهه ولاطلع بره رااح انتي تصرفي عااد نومي الياهل ودرسي استغلي فتره طلعته من البيت ودرسي ولما يرجع بالليل خليج جدامه مثل العروس واذاا بيسهر بالبيت ابركها ساعه قعدي معاه سولفي ولي بغيتي تنامين استأذني منه قولليه بنام ياقلبي تامرني بشي وسويله حركات الدلع بتشوفينه يلحقج وينام حواليج

والله السالفه ماهي صعبه الا انتوووووووو عوووب تبون شى تشكون منه وبسسسسسسس":)

تهبليييييييييييييين و الله انا كل رد لج اقراه احب ردودج

عسى الله يخليج و تفرحين بعيالج كلهم و جناينج و بناتج و العايلة الكريمة كلها عسى الله يحفظكم

أغلى حبيبه

**مشرفة قسم بيــــتك**
انا كنت ادرس وزوجي كان يدرس

بس انا كنت بالكويت واهوا بره

وقت مايكون عندي اقعد معاه واجابله وولدي انزله عند خالتي

واذا طلع ادرس شوي واجابل ولدي

وعدت السنين وتخرجنا

والحمدالله

السالفه يبي لها شوي تنظيم وصبر

قوية الباس

الله يعينكم إحنا وظايف ومو ملحقين شلون إنتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس أعتبروها مرحله مؤقته وبتعدي إن شاء الله

dl3 q8

كلاااااااااااام الغاليه نونو دايمااا صح :)

الرشيقه

سمعي كلام امنا, اقصد اختنا العوده الغاليه نونو وحاولي قد ما تقدرين تسوين ما قالت

أم عواشي

المفروض ان زوجج متفهم الموضوع لان اهو اختار وحده تدرس .. لازم اتحمل كلميه و قوليله هذي فتره و اتعدي و بعدين كل حياتي لك و اتوقع ماراح يتضايق انتي لاهيه في دراستج و مو مهمله بيتج و اعيالج و لا مهمله شكلج حقه
يعني المفروض فاهم هالشي و يالله قمضي و فتحي ان شاء الله اتخلصين و لا اتيبين بيبي ثاني الا لمن اتخلصين

والله انا تزوجت ثاني سنه بالجامعه ويبت بناتي الثنتين بالجامعه

والحمدالله

كنت عند حمولتي يعني ما احاتي لا غدا ولا عشا

ويوم توظفت طلعت بشقه

يعني لازم احد يساعدج

مثل ما كانت خالتي ام ريلي تساعدني عسى الله يطول بعمرها