مساعده....دلكه + نفخ خدود طبيعي+الكراتين

MLAM7..~{

السلام عليكم صبايا :eh_s(22):

ابي مقادير دلكه تنظف الجسم :eh_s(17):
وابي شي ينفخ الخدود طبيعي :eh_s(17):
واقدر اصبغ شعري اسود واسوي كراتين :eh_s(17):
* ادري بتقولون الاسود يدمر الشعر :eh_s(11): بس غصب عني لاني حطيت حنا :eh_s(16):

نور مغليها

لـــيت كل ما طـريت فـ بآلي { أشـوِوِفـكـ }

الدلكه \ مادري اذا صح أو لاء دلكه طبيعيه
قالتلي عنها وحده من أهل جده اهني بالمنتدى .
سدر وحليب أخليها ع الجسم لمن تنشف

والصبغه السودا والكيراتين إإي تقدرين
إختي قبل عرسها صبغت ومسويه كيراتين
بس سألي الصالون الي بتسوين عنده بألاول

بخصوص الدلكه هذي طريقة وحده سودانيه وانا نقلتها لج

المكونات:
كوب و ربع سكر
كوب دقيق(ااااي نوووع)
كوب (نصه حنه و نصه سدر)
4 كوب ماء
و بسسسسسس
ملاحظهالدلكه اصلا كوب حنه ما فيها سدر بس الحنه انا ما احبها و ما اجب ريحتها بس ممكن احط سدر ) ممكن تحطو كوب حنه بدون سدر ولااا تخااافو الحنه مااا بتسوي اااي لون لانها بتستوي في النار فما راح تعمل اي لووون ان شاء الله (لو في لون راح يكون بس بكف اليد و راح يروح مع الصابون)

الطريقه: تجيبي قدر يكون وسط لا كبير لا صغير تحطي فيه السكر و تخليييه عي نار وااااطيه يسيييح علي راااحته ....
حطي الدقيق و الحنا مع مقدار الماء في وعاء منفصل و اخطيهم زين بيتشكل عندك عجينه شبه لينه خليها علي جنب

لما يسيح السكر اقووول يسيييح مش يتحرق يعني يصير نفس العسل وتتأكدي انه ما في تجمعات للسكر يعني يسييييح كله علي الانر لمده دقيييقه فقط و ارجعي وطيها

الحين حطي خليط الحنه و الدقيق مع الماء

ملاحظه مهمه جدا ( في الاول لما تحطي الخليط علي السكر ما بتتجانس و بتحسي ان كل شي خررررب بس لااااااا قلبيها و استمري في التقليييب ليييين تتجانس.... ارفعي النار شوي علي المتوسط ... و قلبيها زين بعد خلاص تتجااانس 100 100 خليها علي النار المتوسطه لييين تستوي

كييف بتعرفي انها استوت؟؟؟؟ اول ما تسمعي صوت منها يعني صوت بق بق كذا( ما عرفت اشرح ان شاء الله وصلت المعلومه)ههه معناها قاربت علي الاستواء

خليها شوي علي النار يعني من 5 الي 7 دقائق(مش اكثر عشان الحنه مااا تفقد خواصها) و لما تحسي ان لونها صار مااايل للاسود او البني الغااامق طفيها

و بسسسسسسسسسس شفتو كيف سهله

لما تبرد حطيها في الثلاجه علي طووول لانها تخرب برا

الطريقه : افرشي اي شي ملايه مشمع كيس جرايد اي شي( بس انا فرشت و حست الدنيا انوااااع الالتصاق صار ههه) صرت اسويها بالحمام و انا واقفه ...

خذي منها مقدار 3 ملاعق طعام و دفيها في المايكرويييف شوي ....جهزي دقيق (طحين)عشان بتاخذيه معاك..... حطيها علي جسمك نففففس ما هي لا تزيديها ولا شي ... بتحسيها ثقيييله بس هي اصلا كده... افركي جسمك بيدك و افرديها كاااامل علي جسمك حطي منها طبقه متوسطه لا كثيفه ولا خفيفه و انتظريها تنشف ... بنات بلييييييز هذي اهم نقطه انا اتعب واااايد عشان تطلع من جسمي بس والله النتيجه تستااااهل ...لا تزهجون و تتسبحون لاااا بلييييز بتخربون كلي شي خليها تنشششف بس مش واااايد تنشف و تصير حطب بجسم لا بس تبدا تنشف

اول ما تنشف بتحسين نفسك سكر سكر هذا طبيييعي لانه فيها سكر و فكره السكر ان يتلصق في الاوساخ و الجلد الميت و يطلعهم

ابدي افركي اصابع يدك و طلعيها اذا صعبت عليييك حطي دقيق و بتطلع معااااك المهم خلصي كل الجسم بنفس الطريييقه ... بالدقيق

بنات بيبقي شوي في جسمك خليه هذا بيروح مع الماي

بعد تطلع كااامل غسلي جسمك بالمااااء فقط (باقي الدلكه اللي بجسمك شيليها بليفه مغربيه لو عندك بدوووون فرك فقط فوق فوق عشان الدلكه تطلللع) ولا تستخدمي صابون بعدها ابدا تبين تستحمين استحمي اولا بعدين سوي الدلكه ....

اطلعي و سوي اي مرطب لجسمك ....انا اسوي جليسوليد مع اي لوشن.....او زبده شيا

النتااااائج مااا بقول عليها جربوها و خبروني انتو

ملاحظه: من الفرك بتحسين جسمك صار احمر بس عااادي هذا لان الدلكه قويه