شوفو ردة فعل زوجي ووجهه اللي قام يعطي الوااان

خشف العرب

السلام عليكم بنات شخباركم :edbf4317b9: اليوم قبل صلاة الجمعه سبح زوجي وطلع قعد يلبس وكنت محضره ملابسه الداخليه ومعطرتها وطبعا مكويه وخليته يلبس وطلعت المطبخ شبيت فحمه ورديت داري واهو كان يحسب فلوس كان توه ساحب من البنك واهو مايقصر علي ولله الحمد وانا بعد مااحتاج لاني موظفه بس حتي لو اطلبه مايسالني وين معاشج الحمدلله والله يتمم علي المهم دخلت عليه بالمبخر وللحين ماحطيت العود واهو معطيني ظهره قلت له فلان قال ها اشتبين تري وراي سفره وحدي حدي قلت له لا مابي فلوس انا ابي ابخرك جبت لك عود عشان تروح للصلاه اهو تلعثم:s141: تفشللل وقام وجهه يقط الوااان بس احس اني كسبته حيل واحس بانتصاااار واحس انه يقول بقلبه مسكينه ظلمتها وظنيت فيها ظن سوء حلو تكونين مظلومه موظالمه :p_03BA::خخخخخخخخخخخخخخخخ واهو ولارد ولاكلمه خليته يتبخر وطلعت عااااااااااااادي وناسه اذا حسيتي انج سويتي شي حلووو وبنفس الوقت كسبت زوجي وحببته فيني اكثر ورجع من الصلاة وخذاني عالبحر نتمشي واهو فرحان وتقهوينا بستار بوكس وناااااااسه لو اني طالبه منه واهو قاعد يعد ويفكر هل تكفي او لا ومو وقته اطلب فلوس شنو راح يكون كلامه اكيد زفه معتبره وراح تسير صكه :23_asmilies-com: :hearting:اشرااااااااااااايكم بالقصه

ههههههههههههههههههههههههه
حلوة السالفه خوووش سالوفه هذي
الله يتمم عليكم يارب

sunshine22

مافهمت شي؟؟؟؟؟؟

وراج سفره شكو؟

وانج تبخيرنه! شالعلاقه

<<<مادري فيوزاتي صحكت ههههههههه

al7noona

اي والله حلو ان الوحده تبين انها اهيا الزينه وتسلمين يالغاليه على الموضوع والله يوفقج انشالله ويسعدج يارب

الله يتمم عليكم ان شاء الله

انا احب المره اللي تحرص على زوجها من كل النواحي !

خشف العرب

ام اراوي ريمية الكوويت فددديتكم وتسلمون عالمرور والله يسمع منكم والله يوفقكم امين :blueSmCLR:

supermarket

الله يتمم عليكم ان شاء الله

خشف العرب

مافهمت شي؟؟؟؟؟؟

وراج سفره شكو؟

وانج تبخيرنه! شالعلاقه

<<<مادري فيوزاتي صحكت ههههههههه[/ [COLOR="Purple :bye[COLOR="Purple"]حبيبتي افهمج:sfg: اهو وراه سفره ويحاتي ويفكر والرجال اذا متضايق وعنده شي مشغله مايحب المره تضايقه وتدش بمخه فاهو علي باله اني شفت الفوس اللي قاعد يحسبها وانا فعلا شفتها بس نيتي سليمه كنت ابي اعطيه المبخر مو ابي افلوووس 22[/COLOR]:"]فهمتي حبوبه وانا ابي ابخره لصلاة الجمعه[/COLOR]

خشف العرب

شقرا الحنونه سوبر ماركت عرروس الكون فددديتكم والله يسعد الجميع ويسخر لكم ازواجكم ياااارب

rzaan77

الله يوفقكم انشالله

katko0ota

ya7lailch 7aboba

alla yhaneech o ywafgech ya rab

Anwaar

الله يتمم عليكم حبيبتي :)