مشكلة اعاني منها مؤخرا ومسببتلي أزمه تكفون ساعدوووني

إحساس ورده

سلام عليكم حبايبي ولله الحمد انا حيل اهتم ببشرتي سواء تغذيه وكريمات وحمايه وحتا لمه بشيل الميك اب ومستحيل اقعد بالميك ابد دايما اغسل ويهي وارطبه واعتني فيه والحمدلله بشرتي كل من يشوفها يسألني بس فيه مشكله عويييييييييييصه ما تبين الا بالنهار وصرت اتأزم مؤخرا صاار وياي مسام صوب خدودي تحت العين وفوق الشفه العلويه حيييل مضايقني شريت لي تونيك من الصيدليه ماركه فرنسيه مشهوره نسيت اسمه :eh_s(2): قال لي الصيدلاني ويا الوقت يصغر المسام وانا جريب تخلص العلبه وكبيره صارلي شهر استخدمه وماكو فايده ؟ شسوي؟ ابي حل للمسام وابيه خدي صكه وحده بدون فتحة المسام عقدتني هالمسام بشكل ماتتصورونه :eh_s(2): ساعدوووووني بليز ابي علاج مابي اخفيهم ابيهم يروحون

مريااانه 4

اااااااااااااااااااااااب ااااااااااااااااااااااب

الموقع الالكتروني
www.Beyonceeq8.com
والله ما عندي فكره

ان شاآءالله البنات يساعدونج

الموقع الالكتروني
www.Beyonceeq8.com
والله ما عندي فكره

ان شاآءالله البنات يساعدونج

روحي حق دكتورة نورة الصليلي

قبل ويها كان كله حفر بعد مو بس مسام والحين صبه وحده ونااعم

انا ماجربتها بس ان شاءالله بروحلها قريب

attoosh

عضوه موقوفة
تقشير يقلل المسام

landscape

هذا بسبب المكياج حتى لو تنظفينه وشكل بشرتك دهنية معناتها لازم تحافظين على تنظيف البشرة بانتظام عشان تتسكر المسام اقصد تروحين للاخصائية عشان تسويلك تنظيف عميق

التعديل الأخير:
مافي شي يسكر المسام بس ممكن تصغر عندج الفراكسل ممتاز لفتره ست شهور وبعدين تردين تكررينه

شموووخ79

سلام عليكم حبايبي ولله الحمد انا حيل اهتم ببشرتي سواء تغذيه وكريمات وحمايه وحتا لمه بشيل الميك اب ومستحيل اقعد بالميك ابد دايما اغسل ويهي وارطبه واعتني فيه والحمدلله بشرتي كل من يشوفها يسألني بس فيه مشكله عويييييييييييصه ما تبين الا بالنهار وصرت اتأزم مؤخرا صاار وياي مسام صوب خدودي تحت العين وفوق الشفه العلويه حيييل مضايقني شريت لي تونيك من الصيدليه ماركه فرنسيه مشهوره نسيت اسمه :eh_s(2): قال لي الصيدلاني ويا الوقت يصغر المسام وانا جريب تخلص العلبه وكبيره صارلي شهر استخدمه وماكو فايده ؟ شسوي؟ ابي حل للمسام وابيه خدي صكه وحده بدون فتحة المسام عقدتني هالمسام بشكل ماتتصورونه :eh_s(2): ساعدوووووني بليز ابي علاج مابي اخفيهم ابيهم يروحون
مرحبا اختي عندي معلومات مفيده وحلول
اذا تحبين ..تقدريني تكلميني وان شاءالله تستفيدين يارب
وهذا رقمي90050366

علاج المسام ماي الورد زين واذا في وجهك حفر انا سمعت فيه علاج بالليزر لحفر الوجه بس بصراحه ما عرفت احد جربه وان شالله تستفيدي من اللي قالو الك البنات

sshero19

التقشير هو الحل الوحيد لعلاج المسامات استخدمي كريم تريتسبوت للتقشير روعة بس مو موجود في الكويت انا مجرباه ويفتح بعد ويزيل البقع والنمش