ابي شي يطول الشعر وينعم الشعر ابي خلطات جاهزه

السلام عليكم بنات عفيه بنات انا قصيت شعري وابي الحين يطول بس احس ليما الحين ماطول ونموه بطيء حيل وشعري من الاصبااااغ ناااااشف حيل ابي شي يرطبه وينعمه ماابي خلطه ابي شي جاهز اشتري تكفون ساعدوني

Mjnont '3lay

الموقع الالكتروني
www.4shared.com
حبيبتي اخذي ال3 خلطات حق العضوه angel cat الخلطه الاولى تكثيف الثانيه تنعيم الثالثه تطويل واهيا كاتبه شلون رح تستخدمينهم طبعا مرتين بالاسبوع بس اذا مالج خلق تدورين بين الردود انا اقولج طريقتها تقول الله يجزاها خير الخلطات ماتستخدمينها الا مرتين بالاسبوع عشان الشعر لا يتعب من كثرة الغسيل والدهون المهم مثلا تختارين الثلاثاء والجمعه بيوم الثلاثاء تحطين خلطة التكثيف ولمن تغسلينه وانتي بالحمام اكرمج الله تحطين خلطة التطويل وتخلينها شوي بعدين تغسلينها بشامبو التاجره miss angel اذا تبين تسوينه او بشامبوج العادي وبيوم الجمعه تحطين خلطة التنعيم ولمن تغسلينها تسوين نفس الخطوات وانتي بالحمام بعد ماغسلتي شعرج بالشامبو من الدهن تحطين خلطة التطويل وتسوين تدليك وتنطرين شوي بعدين تغسلينه بالشامبو وبس هذي طريقتها باستخدام الزيوت وصراحه حيل مريحه لانه مو كل يوم بس مرتين بالاسبوع ومره بالاسبوع سوي حنه لو مو صابغه او سدر لو صابغه يعني اعجني سدر وحطيه على شعرج حيل حلو حق التكثيف
وابشري بالشعر الطويل بس التزمي فديتج
والشامبو سوي شامبو التاجره miss angel حيل انصحج فيه بس سوي كميه قليله اذا ناسبت شعرج بعدين سوي كميه كبيره
موفقه حبيبة قلبي :*

التعديل الأخير:

أبي حل

من تجربه للتطويل اكليل الجبل اذا بتسوين حنا او سدر
اغليه واعجني الحنا بمويته يطول ويفرد الشعر
بس بعد الحنا لازم تستخدمين زيت

واذا ماتبين الحنا والسدر
حطي زيت متعوده عليه على النآر واحمسي اكليل الجبل معاه واذا برد شوي حطيه > انتبهي زيت السمسم على الجذور يسبب تساقط

simsi

كنت مثلك ضايق خلقي من جفاف شعري وبطء النمؤ وطحت على خبيرة شعر
عمانية شفت واحدة ربي يوفقها كاتبة عنها بالمنتدى
و ما شاء الله تبارك الرحمن استفدت منها كثير
ويوم شفت فائدة حلفت لا ابخل على من تحتاجها كنت يائسة من شعري بس الحمد لله اتبعت
نصائحها بعد خبرتني انه الشعر يبالو خطة كاملة متكاملة مثل اي مشروع في الدنيا
وتواصلت معها عبر الويب سايد واليك الملخص ان شاء الله تستفيدي قصة حياتي عاد.. هع
اولا: تقول يوم تجي البنت حال شعرها او بشرتها لا تبخل عليها بالمستحضرات الجيدة
يعني شامبو وكونديشنر من ماركة جيدة مثل لوريال كريستاس او اي ماركة ترتاحين عليها..
وتناسب شعرك ونبتدئ بالتخلص من الشعر التالف والناشف بالقص ثم نقص الشعر
كل ثمانية اسابيع او كل ستة اسابيع حتى لا تنقسم الشعرة وتضعف

ثانيا: التونك هام جدا ودلتني على سورسير بالثوم وكان ما شاء الله ممتاز وعطتني
خيار ثاني كامينو موتو المسرع للنمؤ
ثالثا : قالت لي شطفي شعرك بالماء المعدني يعني اخر شطفة تكون بالماء المعدني
عشان ماء الصنبور ليس جيد للشعر

رابعا : تقول الزيت الكثير للشعر ضار يعني تضعي زيت مرتين او ثلاثة
بالأسبوع وما يكون كمية كبيرة يسكر
المسامات وما يخلي الشعر يتنفس ويتساقط الشعر
ولازم مساج كل يوم باطراف الأصابع وتقول ما نترك الزيت وايد بالشعر يعني
نضعه باليل نغسله الصبح بشامبو جيد ونخليه كم يوم يتهوى ويتنفس

خامسا: اخذ ملتي فايتمين جيد ثلاثة اشهر من كل عام يكون محتوي على جميع الفايتمينات والمعادن
وحبوب بايوتين وهو مغلظ للشعرة وتقول في حال التساقط الشديد اخذ حبوب (فيفي سكال) من بووتس
سادسا: تقول استخدام الخروع مخففا بجوز الهند او اللوز بنسبة ملعقة خروع وملعقتين من الزيت الآخر
جيد للشعر تقول الخروع مطول للشعر

سابعا: عدم شد الشعر الى الخلف كثيرة حتى لا يتساقط من عند الجبهة وتتوسع الجبهة وعدم شد الشعر عموما
ثامنا: اخذ بذرة الكتان سحنها مع السلطة او الشوربة فهي مفيده جدا للشعر ، والجرجير يخلط ويصفى تدلك به فروة الراس ، وللجفاف استخدمي كونديشنر يترك على الشعريعني لا يشطف اسمه
leave in conditionr
وعطتني وصفة لتونك عشبي يتكون من ملعقة عشبة روز ماري وملعقة زعتر جاف مع نقاط تونك الفازلين

تاسعا: التغذية الجيدةالكاملة من بروتينات وفواكه وخضروات والرياضة التي تنشط كافة الجسم

عاشرا: وهذا هو الأخطر تركبتها الخاصة التي تقوم بتركيبها من زيوت قيمة ورائحتها ما شاء الله مثل العطر
يعني اضعها اي وقت حتى في وجود زوجي كنك معطرة شعرك وتسوين المساج ويجي مع التركيبة
نشرة مفصلة عن استخدامها والحمد لله تابعت كل ما اوصت به مع استخدام
تركيبتها انا وامي وايد مستانسين بالنتائج

ان شاء الله تستفيدي وادعو لي ولصاحبة النصائح ان استفدتي ومشكورة

التعديل الأخير:

Mjnont '3lay

الموقع الالكتروني
www.4shared.com
^
^
الاخت اللي فوق ردي هذا
عفوا اسمحي لي اقولج كلااامج غلللط
شلون تقصه كل 6 او 8 اسابيع @@ على جذي شعرها عمره مرح يطوول لانه اللي يطول هي تقصه فشلون رح يطول !!
على فكره اكثر البنات اللي شعورهم لي عقروبهم مايقصون شعورهم الا كل اربع اشهر او 6 اشهر مره من الاطراف وبسسس

أبي حل

تلقينه عند العطار تشبه الزعتر البري وفيه ناس تشرب مغلي مويتها برضو مفيده لكن طعمها مو مستساغ .

وللي يتساقط شعرهآ فيه الجرجير نسيت الطريقه بالضبط يمكن من سنه اشتركت مع بنات من منتدى الفراشة وداومنا عليه
اتوقع تغسلين حزمة جرجير + زيت أو مويه > مو متأكده ابحثوا بقوقل
ونبت لي شعر بس ما استمريت عليها تقريبا من شهرين ل3 أشهر
ممكن تخلطين الجرجير مع موية اكليل الجبل بالخلاط بدل الزيت

* بنآت اهم شي التغذية اقلها عصير فرش يوميا وسلطة فواكه العصريه .
* وقبل تحطون أي شي على وجهككم أو شعركم قولوا { بسم الله الشافي المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السمآ } .
* مو الكل ينآسبه كل شي .

> تكفي دعوهـ بظهر الغيب :)

التعديل الأخير:

عبقرية

كنت مثلك ضايق خلقي من جفاف شعري وبطء النمؤ وطحت على خبيرة شعر
عمانية شفت واحدة ربي يوفقها كاتبة عنها بالمنتدى
و ما شاء الله تبارك الرحمن استفدت منها كثير
ويوم شفت فائدة حلفت لا ابخل على من تحتاجها كنت يائسة من شعري بس الحمد لله اتبعت
نصائحها بعد خبرتني انه الشعر يبالو خطة كاملة متكاملة مثل اي مشروع في الدنيا
وتواصلت معها عبر الويب سايد واليك الملخص ان شاء الله تستفيدي قصة حياتي عاد.. هع
اولا: تقول يوم تجي البنت حال شعرها او بشرتها لا تبخل عليها بالمستحضرات الجيدة
يعني شامبو وكونديشنر من ماركة جيدة مثل لوريال كريستاس او اي ماركة ترتاحين عليها..
وتناسب شعرك ونبتدئ بالتخلص من الشعر التالف والناشف بالقص ثم نقص الشعر
كل ثمانية اسابيع او كل ستة اسابيع حتى لا تنقسم الشعرة وتضعف

ثانيا: التونك هام جدا ودلتني على سورسير بالثوم وكان ما شاء الله ممتاز وعطتني
خيار ثاني كامينو موتو المسرع للنمؤ
ثالثا : قالت لي شطفي شعرك بالماء المعدني يعني اخر شطفة تكون بالماء المعدني
عشان ماء الصنبور ليس جيد للشعر

رابعا : تقول الزيت الكثير للشعر ضار يعني تضعي زيت مرتين او ثلاثة
بالأسبوع وما يكون كمية كبيرة يسكر
المسامات وما يخلي الشعر يتنفس ويتساقط الشعر
ولازم مساج كل يوم باطراف الأصابع وتقول ما نترك الزيت وايد بالشعر يعني
نضعه باليل نغسله الصبح بشامبو جيد ونخليه كم يوم يتهوى ويتنفس

خامسا: اخذ ملتي فايتمين جيد ثلاثة اشهر من كل عام يكون محتوي على جميع الفايتمينات والمعادن
وحبوب بايوتين وهو مغلظ للشعرة وتقول في حال التساقط الشديد اخذ حبوب (فيفي سكال) من بووتس
سادسا: تقول استخدام الخروع مخففا بجوز الهند او اللوز بنسبة ملعقة خروع وملعقتين من الزيت الآخر
جيد للشعر تقول الخروع مطول للشعر

سابعا: عدم شد الشعر الى الخلف كثيرة حتى لا يتساقط من عند الجبهة وتتوسع الجبهة وعدم شد الشعر عموما
ثامنا: اخذ بذرة الكتان سحنها مع السلطة او الشوربة فهي مفيده جدا للشعر ، والجرجير يخلط ويصفى تدلك به فروة الراس ، وللجفاف استخدمي كونديشنر يترك على الشعريعني لا يشطف اسمه
leave in conditionr
وعطتني وصفة لتونك عشبي يتكون من ملعقة عشبة روز ماري وملعقة زعتر جاف مع نقاط تونك الفازلين

تاسعا: التغذية الجيدةالكاملة من بروتينات وفواكه وخضروات والرياضة التي تنشط كافة الجسم

عاشرا: وهذا هو الأخطر تركبتها الخاصة التي تقوم بتركيبها من زيوت قيمة ورائحتها ما شاء الله مثل العطر
يعني اضعها اي وقت حتى في وجود زوجي كنك معطرة شعرك وتسوين المساج ويجي مع التركيبة
نشرة مفصلة عن استخدامها والحمد لله تابعت كل ما اوصت به مع استخدام
تركيبتها انا وامي وايد مستانسين بالنتائج

ان شاء الله تستفيدي وادعو لي ولصاحبة النصائح ان استفدتي ومشكورة

اسمعي لنصائحها قيمة جدا

وبرضه لو تقصين ع اكتمال القمر لشفتي كييييف الطول

simsi

^
^
الاخت اللي فوق ردي هذا
عفوا اسمحي لي اقولج كلااامج غلللط
شلون تقصه كل 6 او 8 اسابيع @@ على جذي شعرها عمره مرح يطوول لانه اللي يطول هي تقصه فشلون رح يطول !!
على فكره اكثر البنات اللي شعورهم لي عقروبهم مايقصون شعورهم الا كل اربع اشهر او 6 اشهر مره من الاطراف وبسسس

لست اعني ان تقصه كاملا اقصد قص اطراف الشعر وهذا معروف وقد ذكرت في حديثي ان قص الشعر لا يجعل الشعرة تنقسم وتجف وهذا معناه من اللأسفل قليلا فقط لان الشعرة لا تنقسم من الأعلى ربما فات عليك شرحي ولم تقرأي كل المداخلة وحكمتي ان كلامي غلط هذه تجربتي كما هي ذكرتها لصاحبة الموضوع التي طلبت وليست لك انت سبحان الله

simsi

اسمعي لنصائحها قيمة جدا

وبرضه لو تقصين ع اكتمال القمر لشفتي كييييف الطول

بارك الله فيك عزيزتي على الذوق وواللطف وايضا كلامك صحيح لآن والدتي نصحتنا بقص الشعر في الأيام البيض وعند اكتمال القمر بدرا وما شاء الله الآهل يملكون شعر رائع وجميل وخالي من المشاكل وان لله في خلقه شؤون سبحان العاطي الوهاب

التعديل الأخير:

بدون هويه

شعري انا اللي تلف بالمره من الكيراتين والتمليس المشكله انه خشن يعني ماكو مفرمن اليوكو

simsi

كما تنصح الخبيرة في المقام الأول بالفحص الطبي قبل بدء العلاج خاصة فحص شامل للدم لأنتفاء وجود اي مرض لا
سمح الله يؤدي الى تساقط الشعر مثل وظائف الغدة الدرقية وفقر الدم والقشره لمزمنة (اكزيما) وغيرها من الأسباب
وحتى اذا وجدت اية مشكلة لا سمح الله وكانت السبب في التساقط وبمجرد الأنتظام في العلاج يبدأ الشعر في التحسن

:واليك عزيزتي وصفة التونك العشبي بالتفصيل

:ملعقة كبيرة عشبة الروزماري (اكليل الجبل) الجافة وملعقة كبيرة عشبة الزعتر الجاف (تجدين هذه الأعشاب صوب البهارات في سلطان او اي مركز تجاري أو العطار) ثم كوب كبير من الماء المغلي الساخن جدا يصب على الأعشاب وتغطى وتترك لمدة ساعتين او اكثر حتى تخرج فوائد العشبتين على الماء ثم نصفيها بمصفى ضيق الثقوب ونضعها في مرش مع نقاط قليلة من تونك الفازلين وترشين صبح ومساءعلى فروة الرأس ولآية استفسار نحن في الخدمة​

تطويل الشعر وايد سهل مقارنه بعلاج التساقط والصلع
نصيحه كثري بروتين واهتمي بتغذيتج راح يطول بسرعه وفي فيتامينات خاصه للتطويل

قطوووة

*مساعدة مشرفات قسم السمنة والنحافة*
قص اطراف الشعر كل شهر او شهرين فاد معاي

اقص اصبعين او 3

اختاري الايام البيض كل شهر