عروس ومضاااايقه ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيوخه 0

قووووه بنات شلونكم شخباركم
بنات انا في شي مضيق خاطري وبالي وافكر فيه ليل نهار والله ماادري شلون ابدي وياكم بس انا حبيتكم صج مااكتب بس دايمن اقرى مواضيعكم قلت بسجل وبقولكم مشكلتي بنات والله والله مضايقتني وماعرف احد اشكي له امي استحييييييي حيييييييييييييييييييييل منها بهسوالف فمالي غيركم بنات انا عرسي ماادري متى بعد شهرين ولا 3 او 5 بس امي تقول يمكن يكون شهرين تقولي امي اهتمي بشرتج من الحين احتمال شهرين او 3 بس اكثر شي 6 المهم مو هاذي المشكله المشكله بنات ماادري شقول بنات انا اذا وقفت بسرعه احس بفقاعات برحامي وهوى وحيانن صوت وساعات احسها بصلاه خاصه بسجود ورفع من سجود في ناس يسمونها خوى وفي ناس خراب انا اهتميت بنفسي دوره بس احس مافاد ماادري شسوي لاتقولون نظام فيافي وااااايد صعب ورشاد وتمر تكرمون يسبب اسهال بلبطن بنات ساعدوني والله بسبت هالخوى الي فيني جسمي تعبان وبشرتي جاافه ةمسمره اي نسيت اقولكم بدوره 3 يوم او 4 يوم احب حيل نوم يعني اطول بنومه سمعت يدل انها خربانه الي جذي قولولي شسوي انا اخاف بعد زواج يكرهني زوجي لاني سمعت اذا حب الحرمه عشان شي سمونه لان اول ماياخذها مايعرفها وانا ماعرف خطيبي كلش خطبت اهل يعني وممكن بسب هشغله يظلم الزوج زوجته انها موبنت بنااااااااااااات ساعدوني سامحوني كلامي مومنسق ومرتب بس ماصدقت القى حد اشكي له الله يسرها يارب:yaaaaaarb:

tmneetk

ودي اسساعدج بس و الله ماعندي اي خبرره

بس نصييحه كلمي امج هي راح تفييدج

اكييبد عندها خبره

حناينq8

**مشرفة قسم العروس&وطن النهار**
حبيبتي عضوات هالقسم اغلبهم بفتره الخطوبه
يستحسن تحطين استفسارج بالقسم الطبي بعد ترتيب افكارج
وانشالله تلقين الحل

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.