روايه كويتيه وباكر تفرحني السنين

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بطلات الروايه*

الجوري آخر سنه في الثآنويه عمرها 18 سنه مزيووونه وطويله*


روان بنت عم الجوري وهم في اخر سنه ثانويه مو شينه حلوه وقصيره*

رزان اخت روان وتوأمها بس فررق عنها طويله وماگو شبه بينهم يقول انهم توأم

فوز بنت عمهم وبنت خالة الجوري هم نفس عمر رزان وروان والجوري ( فيها ميزه فوز تگره احد ينرفزها او يرفع ضغطها مَ تتحمل گلش وتنقهر بسرعه )*

حصه بنت عمة البنآت بأولى جامعه حبوووبه حيييييل ومخطوبه لأخو الجوري ( حمد )*

ساره أخت حصه وعمرها 17 سنه*

نجي للشباب اللي بيگون لهم دور بطولي في الروايه

حمد عمره 22 سنه أخو الجوري

خالد عمره 20 سنه أخو الجوري*

راشد عمره 19 سنه أخو رزان وروان

ريان أخو حصه وعمره 22 سنه و اهو اقرب واحد لحمد

جابر أخو حصه وعمره 24 سنه يدرس في امريگا*

في بيت أهل أبو الجوري

الجوري واهي منسدحه بالصاله وتآكل بهالنفيش ( بوب كورن ) وتكلم فوز*

فوز : شگلج زهقآنه !؟*

الجوري : اييي والله لاعت جبدي بروحي في البيت اسگتي ابوي دوام وحمود وخلود تعرفينهم هياته مَ ينثبرون على حيلهم وأمي گل اشوي لابسه عباتها وراقعه الباب ورآيحه لأم ترگي جارتنا قراضة الملح*

فوز : مآلت عليج على طاري أم تركي يمگن تجيب لنآ عريس لؤطه

الجوري : يَ عمي طيررري زيييين قآل عريس لؤطه ططل بعيينج تجيب لج شايب متكرسع ولا واحد طايح بجبد نفسه*

فوز تستهبل : طلابات نصيب احنا اشفيج*

الجوري : وجججع تونآ بسمله علينآ على فكره حتى التخرج من الثانويه مَ تخرجنا رگدي بس

فوز : مَ عندج سالفه والله


الجوري : عاد تصدقين انتي اللي عندج سالفه مالت عليج گل همها الزواج وخايفه لا تطيح بجبد نفسها

فوز : جب بس جب أقولج بروح اليوم السوق تجين معاي !؟

الجوري : مَ اقول لآ " بس ريه وسگينه بنقولهم !؟ ( ريه وسكينه روان ورزان )*

فوز : ههههههههههههههههههههههه جان يزنطونا اگييد بنقولهم

الجوري : هههههههههههههههههههههه اييي والله بهذي صدقتي

فوز : طيب بتصل عليهم اعطيهم خبر مع السلامه

الجوري : مع السلامه

طبعاً بيت الجوري ورزان وروان جمب بعض اما فوز يبعد عنهم شارعين تقريباً*

فوز اتصلت على رزان*



بعد خمس دقايق

فوز تگلم نفسهآ : هالخبله وينهآ عن تلفونهآ !؟ خل اتصل على روآنو

هم نفس السآلفه مَ ترد

فوز تگلم نفسهآ : هذي وين بعد ماگو الا اتصل على تلفون آلبيت

في بيت أهل رزان وروان

رآشد يستعبط *: ألو نعم من يتگلم !؟ ( فصحى طبعاً )*

فوز : وين خوآتگ !؟

رآشد مّ زال يستعبط : لم تجاوبني على سؤالي يَ هذا من يتگلم

فوز لايعه جبدهآ : رششوود بلا مصاخه عآد*

رآشد يرفع ضغطها : آه آنگِ ابنة عمي العزيز

فوز وصلت حدهآ : الله ياخخخذگ انزيييين*

راشد : افاااا اتغشمر يبآ

فوز سگرته بوجهه واتصلت على الجوري

الجوري توها بتقول هلآ : هـ...ل

فوز انطلقت سيدآ : السخيف الملييق قليل الادب عبآله يضحگ وييع مآلت عليه حتى مآلت عليه ( اقروها بسرعه )*

الجوري صابها ذهول : اشفيج !؟ شسالفه !؟

فوز تگمل : التافه مَ يستحي على وجهه يستخف دمه مدري منو الاهبل الخبل اللي قآيله إن دمگ خفيف وتضحگ معشر البشريه السسخييف

الجوري : انزين وبعدين !؟ قولي منو اهو اللي غسلتي شراعه ومَ باقي گلمه مَ حطيتيها فيه !؟*

فوز مقهوره : وااااي محتتتتره مال أگفخه السخخيف الماصخ مدري اشلون اهله مستحملين سخافته وتفاهته

الجوري : هيييييييّ أنتي بتقولين منو اهو ولا سگرت السماعه بويهج وخليتج تگلمين السمآعه وتسبين بالريآل مني لي باجر*

فوز : في غيره اللي يستخف دمه الظريف رشود

الجوري : ههههههههههههههههههههههههه شقآيلج هالخبل !؟*

فوز قالت لهآ السآلفه

فوز مقهوره : عيل أنااا يستيخف علي ويلوع چبدي مآلت عليه*

الجوري : هههههههههههههههههههههههههه مَ عليج منه زين

فوز : ايي والله خليه يولي اناا أوريه السخيف أقولج مَ تدرين عن روانو ورزانو وينهم عن تلفوناتهم !؟

الجوري : لآ والله مدري عنهم*

فوز : عيل قومي لبسي عبآتج ونزلي روحي لبيتهم شوفيهم وقولي لهم وعطيني خبر طيب

الجوري : اوگي صآر*


الجوري لبست عباتها وشيلتها ونزلت نظام بيتهم الصاله مبطله على البيت گله ولازم اللي بيطلع من الباب يشوفونه اللي قاعدين بالصاله


حمد وام الجوري بالصاله

حمد يگلم امه : اشفيهآ بات مان طالعه بسرعه

أم الجوري : علمي علمگ

الجوري وصلت بيت ابو راشد ابو رزان وروان

الجوري تكلم بالانتركام

راشد : منوو !؟*

الجوري : انا

راشد يسهبل : اييي عاشت الاسامي يَ انا

الجوري : صدقت فوز يوم اغسلت شراعگ عندي*

راشد تذگر : ههههههههههههههههههههههه رفعت ضغطها*

الجوري : وجججع ان شاء الله مطوله وانا واقفه عند باب الشارع وانت طاق حنگ*

راشد : ههههههههههههههههههه يَ الله جايج*

في بيت العمه*

الگل بالصاله الام والبنات*

دش عليهم ريآن ؛ السلام عليگم

الگل : وعليكم السلام*

حصه : ريون تعال اقعد*

ريان : لآ مستعجل ( لف على امه ) يما أبيج اشوي

أمه تخرعت : اخوك جابر فيه شي !؟ أمي خوالگ فيهم شي !؟

ريان : لا يمآ والله مافيهم الا العافيه بس الموضوع يخصني

أمه قامت : عسى خير أمش عيل غرفتي
*
لمن رآحوا ريان والام للغرفه

ساره : حصيص شسآلفه !؟*

حصه : علمي علمج*

سآره : عني صراحه بروح أتسمع شيقولون

حصه : عيب عليج

ساره : وين العيب بالله !؟ أمي وإخوي وعآدي بس أبي أعرف السآلفه

حصه واهي تمسگ الريموت تغير على القنوات : آلحمدلله والشگر*

ساره وقفت و اطالعها : يعني مرآح تروحين معآي !؟*

حصه : لآ

ساره وتوهآ مآشيه : اوگي*

حصه نقزت : ولآ أقولج نطريني

ساره تتطنز : لآ ليش تجين !؟ عيب صح !؟

حصه تضربهآ بإيدها على راسهآ : جب بس غيرت رايي*

وصلوا البنات لغرفة الام وبدو يتسمعون

ريان : يمآ انا أبي اتزوج*

الام منصدمه : تبي تتزوج !؟*

ريان : اييي يمآ اشفيج انصدمتي !؟

الام : لآ مآفيني شي بس توگ صغير*

ريان : يمآ الله يهداج وين صغير عمري 20 سنه وغير چذي موظف واقدر اكد على عمري*

الام : مو المقصد انگ تقدر على الصرف والگد حتى احنا مراح نقصر معاگ بس أحس تو الناس

ريان : يمآ انا بخاطري اتزوج ألحين

الام : دامگ مصمم ومَ بأذنگ ماي على برگة الله ( تغمز له ) حاط عينگ على احد !؟*

ورى البآب البنآت يتساسرون

ساره بصوت قصير : هههههههههههههههههههه يحليلها أمي متفتحه حييييل هههههههههههههههه

حصه تگفخها : وييييهد ان شاءالله

ساره تمسگ راسها : أحححح خلآص بنطم بس گفي شرج عني*

بالغرفه

ريان : هههههههههههههههههههههههههه لا يمآ وين*

الام : انزين تبي أحد من بنات خوالگ !؟*

ريان : صح بنات خوالي والنعم فيهم بس انا أبي من برآ العائله أحسن

الام : ان شاءالله ادور لگ الا تعال عندگ مواصفات !

ريان : لآ يمآ واللي تعجبج بتعجبني ( يغمز لها )*

الام : ههههههههههههههههههه الله يوفقگ ويرزقگ ببنت الحلال اللي تسعدگ*

ريان يحب راسها : آمييييييييين يآرب*

في المجمع عند البنات*

توهم دآشين المجمع طبعاً*

روان وقفت : يلا انا رايحه لگوفي*

الجوري : وانتي مَ تشبعين من هالگافيهات*

رزان : تكرهه شي اسمه تسووق بس تروح وتبسط بهالگافيهات

فوز : روني تگفييين طلبي لي وياج گابشينو*

روان : طيب ( تلف على رزان و الجوري ) وأنتو !؟ ( تضحگ وتتغشمر ) ولا أقول مو لآزم*

رزان و الجوري : لااااا والله !!!،؟

فوز : هههههههههههههههههههههههه اشتريلهم فضحونآ

روان : هههههههههههههههههههههه حححده

في بيت الجده والجد

العيال طبعاً كلهم متجمعين عند الجده والجد*( على فكره الجد والجده ساگنين عند أبو رزان وروان )*

ألحين بالديوانيه

راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حمود أنت توووحفه

حمد : جب بس والله انا شدراني شغلات حريم*

خالد : ههههههههههههههههههههههه يحليلگ حمود بدعت

حمد : طييير زيييين أنت وياه

راشد يگلم حمد : أقول وين حبيب الألب !؟ ( يقصد ريان )*

حمد : يقول شوي وبجيگم

راشد : شباب أمشوا دآخل عند جدتي وجدي نسولف وياهم

خالد : يلا قوموا

الشباب قاموا وراحو داخل*

الجده : الله حي عيالي*

الشباب : الله يحييج*

الجد : يا شباب أبيكم تتصلون على مصطفى حارس الشاليه خل يعدل وينظف الشاليه

راشد : ليش جدي !؟*

حمد يگفخه على راسه : ليييش يعني عن آلعبط

راشد : وججع مَ استوعبت*

خالد : ان شاءالله ألحين اتصل

الجده تگلم الجد : ي سعد علمت العيال ولا لا !؟

الجد سعد : لآ مَ علمتهم ( لف على الشباب ) البرگه بعيالهم ( يگلمهم ) علموا أبوانگم يوم الخميس بنطلع للشاليه*

الشباب : ان شاءالله

انتهى البارت الاول اتمنى ألقى تشجيع عشان اكمل*



 

Frawlaa00

New member
إنضم
6 يوليو 2013
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
روايتچ تينن بس ممكن تطولين البارتات و كملي ..... موفقة
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي أنتي اللي اتينين
ان شاءالله قاعده اگتب بارت واحاول اطوله
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي انا متابعة يديدة
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الببباررررت الثثثاني

بالمجمع

عند البنات*

رزان واهي ماسگه النفوف ( الفستان ) : والله عجججججيييب يهههبل*

الجوري تكلم فوز : اذا مَ خذيتيه فوزو والله مَ عندج ذوق

فوز : محتاره بينه وبين هذاگ التيفاني

رزان : صح التيفاني ألحين موضه بس ستايله مو ذاگ الزود هذآ اللي معآي فضيع

فوز ملامحها ملامح المحتاره بينهم*

الجوري : توگلي على الله واخديه والله عجيب*

فوز وبدت تقتنع باللي طلعوه لها : اوگي*

تلفون رزان يرن

رزان : ألو*

روان : هآ خلصتوا ولا بعد !؟*

رزان : يلا جايين تبين شي !؟*

روان : لا بس مليت قاعده بروحي چني مو صاحيه النآس بگل طاوله اگثر من وحده مو بروحها اما مع زوجها ولا خواتها ولا رفيجاتها وانا الحمدلله والشگر عافنا الله چني خبله قاعده بروحي*

رزان تستعبط : اوگي حلو دوري لج زوج ولا رفيجه ولا اخت يقعدون وياج لين نجيج يعني مؤقتاً عرفتي اشلون*

الجوري اطالع رزان نظرات نقوديه بمعنى ( اشفيها هذي الحمدلله والشكر )*

روان عصبت : تسسستهبلين حظرتج*

رزان بطتها ضحگه ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههه اندري عنج*

روان : جب بس وين سوير اهي معطتني وجه لا رحنا مجمع تنثبر معاي بالگافيهات*

رزان : هههههههههههههههههههههههههههههه يلا جايينج ألحين ( بعبط ) يَ حياتي أنتي قاعده بروحج لا انيس ولا ونيس*

روان : مليقه على فگره*

رزان : دامج توأمي شي طبيعي اطلع مليقه

روان : تدرين عاد انقلعي لوعتي چبدي

وسگرته بوجهه رزان

رزان تكلم نفسها : انا اوريها سگرت بويهي معليييه يَ روين

الجوري : اشففيج !؟*

رزان قالت لها*

الجوري : ههههههههههههههههههههههههه يَ قلبي زهقت چان قلتي لها تتطمش على اللي رايح واللي جاي

رزان : لا تبي احد يقعد معاها تقول چني مو صاحيه قاعده بروحي

الجوري : هههههههههههههههههه ايي والله صدقت واشوفج تقولين دوري لج زوج ولا اخت اقول اشفيها استخفت هذي !!؟*

رزان : ههههههههههههههههههههههههه اندري عنها

الجوري اطالع فوز : يلا بس ننطر فوز تحاسب ونجيها*

في بيت العمه

بالصاله قاعده ساره وحصه والام*


ساره تنغز لحصه وتبي تشوف ردو فعلها : يمآ يقولون حمد يسلم عليج*

حصه من سمعت حمد فزت : اشدراج !؟*

ساره اتگلم امها : قايلتج بنتج منتهيه خالصه هههههههههههههههههههههه*

حصه انحرجت : جججب سخخخيفه

امها : مافيها شي خطيبها وعن قريب زوجها وأبو عيالها*

حصه تضحگ على ساره لأن رد الام نقد ساره*

ساره بعبط وعياره : ايييي وانا متى بتقولين لي هالگلام !؟*

ولا أبوهم نازل وسامع گلام الام وساره*

أبوها : عن قريب ان شاءالله *

ساره نزلت راسها واهي متفشله : لااااا مابي*

حصه والام والابو : هههههههههههههههههههههههه

حصه : وقعتي في شر أعمالج هههههههههههههههههه

ساره تأشر بإيدها يعني جب*

الأبو قعد عندهم وقال : الله يوفقگم يا بنياتي*

طبعاً البنات مستحيات واللي ردت الام وقالت : آميييين

الابو : واشفيهم مَ يردون بناتي !؟ ( يطالع بناته ومبتسم واهو عارف )*

الام تبتسم : مستحيآت*

الابو يضحگ ويتغشمر : حصوص ايي عارفهآ بس غيرهآ مَ ظنتي تستحي هههههههههههههههههه

ساره تستعبط : ألو الاسعاف تعالوا تم قصف الجبهه *

الگل : هههههههههههههههههههههههههه*

الابو يبتسم : يحححليلج يَ سوير *

ساره واهي يعني مستحيه وترقع وتعدل صورتها قدام ابوها اللي عن السحى

الابو يكلم ساره : ههههههههههههههههههههههه يبا درينا انج تستحين بس خلاص*

الگل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

الابو : الا ريان وينه !؟*

الام : رآح عند عيال خواله

الابو : ايييي*

الام : صج ترآ توني قبل اشوي گلمت أمي وتقول بنطلع الشاليه الخميس

البنات : وناسسسسسه*

الابو : الله يحفظگم*

ساره : يما شحقه مَ علمتينا !؟*

الام : مَ خليتوا لي مجال ماشاءالله گل ساعه احد طالع لي يسولف*

حصه : عآد علمتج ألحين يَ حبج لتشرهه

في بيت الجد والجده اللي اهو بيت أبو فوز

بالديوانيه عند الشباب*

خالد : يا شباب اشرايگم نروح نشتري بلياردو للشاليه نلعب فيه

ريان : خووش فگره وانا ودي ملعب گورة قدم*

راشد : اشتروا محد ماسگم گل واحد فلوسه بجيبه يقرقش ( ويرفع حواجبه )*

حمد بنذاله : اجل والله البلياردو و ملعب گورة قدم حسابهآ عند رشود*

راشد يصرخ : لااااااااااا

الگل : ههههههههههههههههههههههههه

راشد ينزل غترته : والله مَ ادفع ولا تشوفون فلس حمر مني*

خالد : ههههههههههههههههههههههههه بو هباش مو رشود*

ريان : ههههههههههههههههههههههههه اييي والله

بالمجمع وتحديداً بالگوفي وقدامهم محل مجوهرات*

فوز : والله هذاگ راقي وبنفس الوقت فخخم

الجوري : لا وييييع أبي طقم يرهش يرهش ( يعني يبرق ويلمع )

رزان : الجوري شوفي ثالث واحد على اليمين*

الجوري : واااااااااو تححححطططيم*

روان طبعاً مو صوبهم تتسمع هالأوادم*

روان واهي تسگتهم : بنننات هشش*

البنات : اشفيج !؟*

روان : شفتوا اللي وراي على اليسار*

البنات : ايييي*

روان واهي حزينه : وعليييا زوجها تزوج عليها مالت عليه*

فوز : اييي هذولا الريايل مَ يترس عينهم الا التراب

الجوري : وعليا عليييهآ موو گفووو والله*

رزان : يَ حياتي تگسر الخاطر*

روان تگمل : وشفتوا هذيگ اللي قاعده بآخر طاوله ومعطيتنا وجههآ

البنات : ايييييي*

روان : انخطبت وامس ملجتها ( ملكتها )*

البنات : على البرگه

روان مَ زالت تعرّف وتگمل لهم : وشفتوا هذولاگ السمبتيگ اللي عايشين بروائه*

البنات : اشفيهم !؟*

روان برومانسيه : توهم متزوجين شحلاتهم*

الجوري : الله يهنيهم

فوز : الله يوفقهم ولايغير عليهم*

روان وتأشر على الرجال اللي قاعد : وشفتوا هذا

البنات زهقوا : اشفيه بعد !؟*

روان : يتشگى لرفيجه من زوجته النسره ( عفست وجهها )*

الجوري : الظاهر أنتي لا شغله ولا مشغله قاعده وقاطه اذنج عند الگل*

فوز : أگيييد مو الظاهر جايبه سوالفهم گامله

رزان : ومتصله علي وتعالوا وچني مو صاحيه قاعده بروحي أشوفج ماشاءالله جبتي لنآ سوآلف اللي بالگافيه گلهم*

روان : شسوي بعد اهم گلامهم واضح وقلت اسمع شيقولون هذولآ*

رزان تتطنز*: انزين مو نآوين تقومون !؟*

فوز اطالع الساعه : اييي قربت تصير 10*

الجوري : يلا قوموا بس خل أروح لمحل المجوهرات اللي جدامنا

وصلوا للمحل ودشوه*

روان ورزان طبعاً يشوفون طقم بالجهه الثانيه

والجوري وفوز عند الطقم اللي تبيه الجوري وقاعده تشوف ب چم

المصري : الطقم اللي أنتي عاوزته بـ 9000*

الجوري : 9000 فلس*

المصري بإستغراب : فللللس !!!!!؟ دينار يَ حجه دا طأم مش حلاو وشوگلاته

الجوري بصدمه : الله لا يغضب علينآ ب 9000 ومنو هالخبله اللي بتشتريه

فوز تسحب الجوري *: الله يفشل العدو أمشي بس*

روان اطالعهم : أشفيهم هذولآ !، ؟*

رزان تسحب روان : أمشي خلصي مدري عنهم*

بالسياره*

فوز : فشلتينا الله ياخذ العدووو*

الجوري : طيييري زييين قال فشلتينا قال*

روان : شگل هالمحل بالذات وهالمجوهرات بالذآت مَ يشتري منهآ الآ الهاي هآي

الجوري : انقلعي زييين أنتي الثآنيه الهاي هاي حتى الهاي هاي اللي تقولين عنهم مَ يشترون بهالقيمه مجوهرات لاقين فلوسهم بالشارع عشان يشترون طقم لا يروح ولا يجي بهالقيمه اللي تشلخ الجبهه*

رزان : اييي والله صاجه الجوري هذآ فِسَق واسراف استغفرالله


الجوري : مطقوقين على راسهم هالهاي هاي يشترون طقم بهالسعر اللي يشترون بهالقيمه خبول مو صآحيين*


ثآني يوم آلصبح

( نسيت اقولگم انهم بعطلة الصيف مو بأيام مدارس ودومات )*

في بيت أبو فوز*

فوز قامت ولبست ونزلت لجدها وجدتها*

حصلت راشد مرتز عند المرايه يعدل غترته

فوز شافته : أنت اهنيه !؟*

راشد يستخف دمه : لا هناگ*

فوز واهي ماشيه : ملييييق وتافه

راشد : هههههههههههههههههههههههههه خبله

فوز دشت على جدها وجدتها وسلمت عليهم

فوز : اشلونگم !؟*

الجد والجده : بخير الحمدلله

الجد سعد : هآ يَ بنتي جهزتوا أغراضكم !؟*

فوز مَ عندها خبر : لا ليش ! شصآير !؟*

الجد سعد : بگرى بنطلع للشاليه

فوز بفرحه : صجج ونآسسسسه

راشد واهو داش عليهم وسامع شقآلوا *: غريبه البنات مَ قالولج

فوز : لآ ومَ اتوقع عارفين لان امس سيدآ گل وحده راحت بيتها ونامت*

راشد : اها*

الجده : يما فوز تريقي

فوز : ان شاءالله ( لفت على راشد ) تريقت ولا لسى !؟*

راشد بإستغراب : هآ عسى مآشر يَ لسى !؟*

فوز خوالها سعوديين*

راشد يكمل : ههههههههههههههههههههه نسيت يمگن حن العرق

فوز : ههههههههههههههههههههههه اييي شفت اشلون*

راشد واهو قايم : لا لسى على قولتج

فوز ابتسمت وراحت لطاولة الطعام اللي عليها الريوق

راشد : أيبااااااااااااه فول*

فوز اطالعه بإشمئزاز : تحبه !!*

راشد واهو يقعد على الگرسي : حييييييييل وأنتي !؟

فوز : الله يديم آلنعمه مَ أحبه*

راشد وبدا ياگل ويطحس بهالفول : مَ عندج ذووق صراحه

فوز : النآس اذواق ولولا الاذواق لا بارت السلع


راشد : الله يَ حگيمة زمانج ( بعبط ) بغيت اصفق لج بس تشوفيني أطحس بالفول*

فوز : هههههههههههههههههههههه گمل أطحس بالفول عليگ بالعآفيه

راشد : الله يعافيج*

فوز : الا تعآل شعندگ جآي هالوقت !؟

راشد : أبد بس أبوي معطيني أوراق يبيني اوصلها لجدي ويوم جيت قلت اقعد اشوي مع جدي وجدتي*

فوز : اهااا*

بعد صلآة آلعصر

بالواتس بقروب البنات

ساره بالقروب تتگلم

ساره : يَ البقرآت الثلآث

الجوري : وجع مَ البقره غيرج*

فوز : نطري الجوري نآقصه بقره وحده مَ حسبتهآ هههههههههههههههه

الجوري : هههههههههههههههههه اييي والله صاجه

ساره : لآ حبيبآتي قصدي بقرآتي حآسبه عدل بس آلرآبعه مو دآخله بالحسبه حبيبة آلقلب هذي اشلون أعدهآ وحده من البقر

الجوري تستهبل : اللاااااااه شگراً يَ قلبي شعور متبآدل

ساره : شييين الثقه طبعاً لآ*

فوز : عيل منو !؟ ( بعبط ) اگيد انا آحم*

ساره : جآت الثآنيه استريحي زييين

رزآن دشت : انااااااااا*

سآره : النآس تسلم بالأول وبعدين لآ مو أنتي أنتي البقره الثآلثه

فوز : خو روين ماكو غيرهآ اهي حبيبة القلب*

ساره : بآلضبط وصلتي خييير*


الجوري : انزين انقلعي أنتي وحبيبة القلب شعندج !؟*

ساره : ايييي صج تعالوا لنآ آليوم خل نستآنس

البنات : ان شآءالله*

* الجوري : الآ صج سوير وين حصوص ( متعمده تحرجهآ ) خطيبة أخوي فديتهآ*

ساره : هههههههههههههههههه تدبگ لگم بهالحلويآت والخرآبيط عشآن تعطيگم انطباع انها سنعه هههههههههههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههههههههههه بجيگم وبجيب معآي قنبله*

ساره بخبال : مَ نستقبل اراهبين*

الجوري : هههههههههههههههههههههههههههه شگووو يَ الخبله

فوز : ههههههههههههههههههههه انححححش الجوري طلعتي ارهابيه واحنآ مَ ندري

الجوري : هههههههههههههههههههههه أقول فوزو قوم تعاونوا مَ ذلوا صيري ارهابيه معآي*

فوز : افا عليييج سيري ونحن من خلفج*


رزان تستعبط : ألوووو شسمگم شسمونگم عندنآ ارهابيه تعالوا اخذوهم

ساره : ههههههههههههههههههههه مَ نعرفهم تبرينآ منهم

روان دشت وشافت گلام ساره : يَ لبييييييييييه سووووير*

سآره تتطنز : صبآح آلخير بالليل تو آلنآس نسينآ السآلفه يختي

روان : ججب گان عندي بزنس*

ساره : عشششتوووو*

رزان : تخخسي الله والبزنس*

ساره : اييي بزنس آلفلس عآرفه

روان : جب أنتي وياها شعرفگم بس*

في بيت الجوري

الجوري وامها بالصاله

الام : يما الجوري صبيلي جاي*

الجوري : ان شاءالله

الام : آليوم شكلكم مراح تطلعون ولا شنو !؟*

الجوري تذگرت : امبلى وصج أبي السايق يوصلني بيت عمتي*

الام : ليش گل وحده بتروح بسياره !؟*

الجوري :*لآ بس انا أبي قبل فوز تجي اهي ورزان وروان

الام : ليش شعندگم !؟*

الجوري : يمآ اليوم عيد ميلاد فوز وبنسوي لها مفاجأه*

الام : السايق مطرشه ابوج يروح يوصل اوراق له بالشرگه*

الجوري : طيب وين حمود وخلود !؟*

الام : خلود ويَ رشود وحمد ...........*


اشوي ولا داخل حمد*

حمد : السلام عليكم

الام والجوري : وعليكم السلام*

الام : الطيب عند ذگره

حمد : ليش !؟ شحاشين فيني !؟*


الجوري : أبيگ توصلني بيت آلحب ( وتغمز )*

حمد سيدا ضحگ : هههههههههههههههههههههههه*

الام تبتسم : شگله استانس على السالفه

الجوري : ههههههههههههههه حييييل

حمد انحرج : ههههههههههههههههههه انزين چم الساعه بتروحين!؟

الجوري : أبد نص ساعه بالگثير واگون جاهزه

حمد : يلا اجل رروحي لبسي واكشخي وانا بقعد اسولف ويَ امي لين تخلصين

الجوري : اوگي صار

في بيت العمه*

طبعاً ساره وحصه مشتطين حدهم*

حصه : سوير شيلي الهدايا خل احط الشموع*

ساره : انزين اشيلها احطها بالصوب اليمين

حصه واهي تشغل الشموع : اييي الا اقول اتصل عليج مال الگيگ

ساره : اييي يقول يبيله خمس دقايق ويوصل

حصه واهي تعدل الاغراض وتضبطها : اووگي*

ريان دش عليهم : اوووووه يَ حححرگات شعندگم !؟*

ساره : عيد ميلاد فوز ومسوين لها مفاجأه

ريان يستعبط : عادي احضر وياگم

ساره : هههههههههههههههههههههههه حياج الله اختي الثالثه

ريان : جججب بس

حصه واهي تطالع التجهيزات گگل : اووووگي الشگل ولا ناقص شي !؟*

ساره : لا زين چذي بس باقي الگيگه نحطها بالنص وتگمل*

حصه : گاهو وصل*


في بيت أبو رزان وروان وراشد

رزان : روين ديري بالج ينفلت إلسانج وتقولين لفوز *بالسياره عن عيد ميلادها

روان : لا مراح اقول تطمني بس اخاف تقول شيذكركم اليوم فيه أو اطري ان اليوم عيد ميلادها*

رزان : مَ عليج انا بضيع السالفه*

روان : عيل انا بشيل ايدي ومراح اتگلم وبنطم*

رزان : يگون احسن

روان رن فونها وگانت فوز*

روان واهي شايله السماعه وترد على روان ومقصدها بهالگلمه ترد على رزان
روان : چب بس

فوز طبعاً اسمعت وعبالها تقصدها : يجبج يّ حممماره

روان : وجججع مو أنتي اكلم رزين

فوز : ايييي عبالي اانزين متى بتشرفين أنتي واختج حظرتگم !؟*

روان : انطر العله تخلص ونجيج خليج جاهزه بعد المغرب نمرج

فوز : صار*

بالسياره عند حمد والجوري

الجوري : حمود تدري آلحب آليوم مشتطه ومجهزه الگيگ والخرابيط*

حمد : لآ لآ صج !*

الجوري : اييي والله

حمد : شالمناسبه !؟*

الجوري : عيد ميلاد فوز بس اهي فديتها حصوص دايماً سنعه اسمله عليها

حمد : يا ححلاتها سننعه حبيبتي*

الجوري تصفق : أوووووووه خف علينا*

حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : بقولها شقلت عنها عشآن تسيح تروح وطي

حمد : هههههههههههههه لا حرام عليج لا تحرجينها

الجوري : عشششتووو خآيف على مشاعر آلحب ( تغمز له )*

حمد : اگيييييد*

الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه مبدعين والله

وصلوا عند البيت وتوها الجوري بتنزل

حمد : جووري سلميلي على الحب سسسلآم گبييييير

الجوري واهي نازله : أبشششر اعتبره وصل ( تغمز له )*

حمد : ههههههههههههههههههههههههههه

دشت الجوري لبيت عمتها*

ساره : هلاااااا والله وغلاااااا

الجوري : هلااااابج*

عقب السلام*

الجوري : شخبارج اعلومج !؟*

ساره : الحمدلله بخير وانتي شخبارج !؟*

الجوري : تمام والله ( ادور حصه ) وين حصوص !؟*

ساره : تدبگ بالمطبخ مشتطه الله وكيلج

الجوري : هههههههههههههههههههههه حححدها

حصه توها طالعه من المطبخ لأنها سمعت حس الجوري

حصه : يَ مررررررررحححححححبا

الجوري : مرحبببببببآببببج يَ الزيييين

وسلموا على بعض*

حصه : شخبارج !؟*

الجوري : تمام ( تغمز لها ) عندي لج مفاجأه يحبها قلبج


حصه بشغف : صصج !؟ شنووو !؟*

الجوري : بس مرآح اقولها الا لمن البنآت گلهم يجتمعون ( اطالع التجهيزات ) خلصتوا ولا بعد !؟*

ساره : اييي خلصنآ*

حصه : تعالي انثبري على مَ يجون البنآت*

*
بعد صلاة آلمغرب*

رزان وروان وفوز عند البآب بيدشون البيت

الجوري وحصه يشبون الشموع*

الجوري تصرخ : سوووووير سگري اللمبآت

ساره واهي تصگ اللمبات : سگررتها

رزان تسحب روان : خل اهي اللي تدش الاول*

روان : اييي صح نسيت

فوز لفت عليهم : فيگم شي !؟*

روان ورران : لاااا


فوز : عيل أمشوا جمبي شحقه ورآي چنگك بديقاردات

روان : هههههههههههههههههه لا حشى أنتي اگبرنا لزوم تگونين الأولى*

فوز : ههههههههههههههههههههه مو صاحيه اگبر منگم بشهرين بس

رزان تذز فوز عشان تمشي : ايييي المهم انج اگبر منا*

فوز دشت أول وحده*

البنآت : گل عااام وانتتتتي بخخخخييييير *

فوز من الفرحه : وااااااااااااااااااو*

وگل وحده جت تسلم عليها و تبارگ لها وتهنيها*

فوز : حبيباتي والله مَ اخلا منگم يَ الغاليات مدري شقول صراحه*

بعد مَ قصوا الگيگه وخلصوا اقعدوا يسولفون

ساره : بنااات الوعد باجر لحد ينسى لا تنسون الخرابيط واغراض السهره

فوز : لا افا عليج*

روان : مجهزين العده لا توصين

حصه : اهم شي الطبول*

الجوري : اييي تگفييين والله احس من زمان مو راقصه

حصه : اييي ( تذگرت ) الا تعالي ألحين البنات گلهم موجودين شنو المفاجأه

الجوري تذگرت : ايييييي ( تغمز لها ) الحبيب يسلم عليج ويقول سلميلي على الحب سلام گبيييير*

حصه نقزت : چذاااااااااابه

البنات يصفقون ويصفرون : اووووووووه*

رزان : يَ گشششششخه*

فوز : اقعععععد يَ العاشق الولهان*

حصه انحرجت : عاد جب أنتي وياها*

الجوري تحرجها اگثر : ويييي مَ تدرين شقآل يوم قلت له انج سنعه*

حصه تحذفها بالمخده : خلااااااص چب انطمي

ساره : مَ عليج منها گملي*

روان : شقال العاشق الولهان هههههههههههههههههه

الجوري : يقول يَ حلاتها سنعه حبيبتي*

البنات يصفقون*

ساره : اشششعليج حصووووص*

فوز : من قددددج*

حصه واهي قايمه متفشله : سخخخيفات*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : يَ زينها مرة أخوي تستحي*

روان اطالع ساره : اييييي مو مثل هذي البآزع اللي مَ تستحي

ساره : حححدج عآد ( تستعبط وتسوي نفسها مستحيه ) انا منبع السحى*

فوز اطالعها بنص عين : وييييييييييع*

رزان : طططططل*

ساره تلف على فوز : منج ( وتلف علئ رزان ) بعينج أنتي الثآنيه

الجوري : هههههههههههههههههههههههه أم لسآنين*

روان :جوري اختفت مرة أخوج روحي شوفيها*

الجوري : هههههههههههههههههههه اييي والله

وقامت لها*

بالمطبخ حصه أطلع الصحون والشوگ والقفاش الملاعق *ومعاها الخدامه

الجوري اتحرش فيها : شتسوي زوجة أخوي المصون !؟*

حصه انقزت لأنها تخخرعت*

الجوري : اسمله عليج اشفيج !؟*

حصه : وجع خرعتيني*

الجوري تغمز لها : انزين سمعتيني شقلت !؟*

حصه واهي تبتسم ومنحرجه : اييي سمعت*

واطلعوا يگملون القعده والسوالف

وبچذي انتهى البارت الثاني*
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث*

ثآني يوم بالشآليه*


طبعاً الاسره الكريمه كلهم متجمعين وحاضرين

بالصاله الكل قاعد*

بجهة البنات*

فوز واهي تاكل الكب كيك : جوووريوووو لذذذذيييذ*

رزان : اييي والله تسلم ايدج

الجوري : احم احم سنعه طول عمري*

ساره : الله يخخخليج خفي علينا يَ منال العالم يَ الشيف وسامه*

روان : كككككككككككاااااااااااااااااك حلووووووه

الجوري اطالعهم بنص عين : والله مَ تذقونه على طنازتگم هذي يَ بقر*

روان اطالع ساره وتساسرها لانها جمبها : يَ حماره شگله عجيب گان بخاطري اگله

ساره : مَ عليج انا باجر اسويلج احسن من مالها هذا

روان : چب والله أبي اذوقه*

ساره اطل في وجه روان وتستعبط ؛ ايييي يَ عمري عيونج صارت حووول*

روان تگفخها : چب يَ سخخخخيفه

ساره : والله مَ اخليها بخاطرج ( وقامت لرزان )*

ساره : رزين*

رزان : شتبين !؟*

ساره : ممگن تجيبين گب گيگ وحده حق اختج*

رزان : مالي خلق وبعدين مَ تشوفين جوري مسويه حضر جوي بري بحري على الگب الگيگ مالها ( اطالعها بطرف عينها ) طبخن طبخنيه يَ الرفله اگليه شحقه تتطنزين عليها*

ساره : يَ حماره ( قاطعتها رزان )*

رزان : يَ شنو مَ سمعت!؟*

ساره : آسفه بس يَ حماره اختج هذي طقتها الحولّه واهي اطالع الگب كيك

رزان بصراخ بس سمعتها ساره : لا تقولين حماره يَ شقول*

ساره تستعبط: اشفيج هذي مدحه يعني يَ قلبي يَ روحي حبيبتي عرفتي اشلون*

رزان بعبط : صج عآد !؟*

ساره : صجين يلا قومي عشان اختج

روان من بعيد واهي تتوسل لرزان*

رزان واهي قايمه : جوري أبي گب گيگ*

الوقت اللي گانوا يتنقاشون فيه الجوري وحصه و فوز مشغولات يسولفون*

الجوري : اخذي*

رزان خذته وعطته ساره : انقلعي عطيهآ*

ساره راحت ترگض بالكب كيك لروان*

ساره تعطيه لروان : وجبته وانا بنت سعود*

روان : بعععد قلبي والله*

رزان : بنننات اشرايگم نطلع نتمشى !؟*

حصه : وين !؟ بليل وظلما

روان والكب كيك بإيدها وماگله نص وباقي نص*

روان واهي تتگلم : لا صج خل نروح نتمشى *مو بعيد قريب*

الجوري لفت انتباهها الكب كيك اللي بإيد روان

الجوري واهي تصرخ : رووووووووووووييييين

الگل لف عليها منصدم ومتخرعين اهلهم يعني*

الگل : اشفيج !؟

فوز : مافي شي يَ جماعه*

الجوري راحت لها روان تتوسل لها*

الجوري : جيبيه خلصي*

ساره : روووني اگليه أسرع سريع هههههههههههههههه

الجوري تلف على ساره : اگيد أنتي لج ايد بالموضوع*

ساره : ههههههههههههههههههه حرام البنت طقتها حولّه تبي الكب كيك*

الجوري : ومنو اللي عطاج روين !؟ منو سمحلج !؟*

روان مشغوله بالبلع بسسرعه بسرعه عشان مَ تاخذه الجوري*

ساره تأشر على رزان : هذيگ الجميله ( وضحگت )*

الجوري : بعععععععد رزييييييين لج ايد بالموضوع*

رزان : يَ علج شقووووووول يَ سوووير*

راشد نقز لهم*

راشد : هييييّ أنتي وياها اسگتوا لعوزتونآ

رزان والجوري : أنت شششگووو*

راشد يكلم ريان : الآ اقولگ ريان شخبآرگ ( يستعبط يرقع لنفسه )*

فوز سمعته : ههههههههههههههههههه حلوه الترقيعه*

حصه : بنات بتطلعون تمشون ولالا !؟*

الجوري : يلا امشوا*

حصه : لا انا بس أسأل مراح اروح

فوز : ليييييش !؟*

الجوري : شعندج !؟*

حصه : أخآف*

الجوري تنادي حمد : حمممد حمممود*

حصه ترقصهآ : جب يَ سخيفه انطمي

حمد كان يسولف مع ريان و مَ سمع

رزان : شحقه تخافين حصوص !؟*

حصه : مدري ظلما و مو حلو التمشي بليل*

براا*

رزان و الجوري و رزان وروان وساره و حصه وفوز

البنات يتمشون واشوي اشوي مع السوالف بدوا يبعدون*

حصه تتلفت اطالع : بنننات حححييل بعدنا عن شاليهنا*

الجوري : حصوص خل نستانس*

رزان تگلم ساره : والله اختج خوافه

ساره : يووووه ححححييل*

روان اسحب حصه : أقول امشي الدنيا امان*

حصه تهد ايدها : مااابي مراح اروح

الجوري لفت على حصه : نعم !؟ اجل شبتسوين !؟*

حصه : وحده منگم تردني للشاليه*

الگل : لا*

حصه بسطت على الارض وتربعت : مراح اقوم*

فوز : يا ليييييل مطوولگ*

رزان : گيفج بسطي بس مراح نرجعج للشاليه

روان : جوري اتصلي على حمد خل يجي يردها*

ساره : ايي والله خطيبها على الفاضي*

حصه انقزت : لاااااا يَ ويلج

رزان : والله فككره اتصلي الجوري*

الجوري تتصل على حمد*

حصه انقزت لها وتبي تسگر السماعه*

الجوري انحاشت و البنات مسگوا حصه*

الجوري : هلا حمود*

حمد : هلابج شعندج !؟*

الجوري : أممم ماگو تعال اخذ خطيبتگ ازعجتنا الخوافه ماتبي تگمل معانا وتبي احد يردها الشاليه*

حمد استانس : ثوووواني وانا عندگم*

وسگره*

حمد توه موقف*

ريان : على ويين !؟*

حمد واهو مبطل الگشره : *دقايق وراد

وصل حمد لهم*

وحصه تتحلف فيهم*

حمد : السلام عليگم*

الكل معدا حصه : وعليگم السلام*

حمد يطالع حصه اللي مَ ردت عليه

حمد يطالع حصه اللي منزله راسها : *وشحقه الحلو مَ يرد علينا ( ويغمز للجوري ) *

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه*

الجوري : مستحيه وعليييا*

حصه تضرب كوعها بگوع الجوري*

رزان : يلا نخليگم بنگمل طريقنا*

حمد : حياگم يبا*

البنات مشوا وخلوهم*


حمد : اشفيج يَ نظر عين حمد !؟*

حصه راحت فيها*

حمد يرفع راسها : لا تستحين مني انا خطيبج وعن قريب زوجج*

حصه مستمعه فققققط*

حمد : حصه !؟*

حصه بصوت قصير : هلا*

حمد يتغزل فيها : هلااااا أبووووي*

عند البنات*

فوز تغني عيار : وش صار وش اللي غيرني*

رزان : معدت أعرفني طبيت في المطب عيار كانوا يسموني*

روان ترقص : وتننننگسسسس*

ساره والجوري : على قلببببي*

رزان : عااشششووو عاششششووو*

ساره : بننننننااات مَ دررريييتوووا*

البنات وقفوا ورگزوا مع ساره : شننوو !؟

ساره : ريان يبي يتزوج !*

البنات بفرحه : صصصج !!؟*

فوز بفرحه : يعني في عرس وردح وتنگس*

رزان : اييييي*

بالشاليه*

راشد طبعاً طلع برا يگلم صديقه قبل لا يطلعون البنات يتمشون و مَ يدري بالاساس انهم بيمشون*

راشد يكلم خالد : وين البنات !؟*

خالد : راحوا يتمشون !

راشد : ومعاهم احد !؟*

خالد رفع حاجبه : لا ليش !؟*

راشد شبه عصب : الشاليهات اللي جمبنا گلها شباب و مخلينهم بروحهم يتمشون !!!؟

خالد : مدري بس ترا قبل اشوي طلع حمد يمگن راح معاهم او يشوفهم*

راشد انسحب بگل هدوء وطلع واهو واقف برا*

راشد يگلم نفسه : عبالهم وين قاعدين يطلعون ويجيبون بگيفهم !!

واخذ فونه يتصل على روان*

البنات*

ساره : بگتب اسمي على الشاطئ وبنزله بالانستقرام*

فوز : وانا بعد بگتب وبقول وذ قيلرز*

رزان : لااا انا بقول وذ جميلاتي ؛$ ق

الجوري : ههههههههههههههه يَ سسلام*

روان رن فونها وكانت نغمتها واااطيه بس شافت لمبة الفون ومحد انتبه لأنهم كانوا يسولفون*

روان ردت وصوتها اساساً هااادي وكَ ينسمع : هلا راشد*

راشد يتمالك اعصابه : وينكم !*

روان : نتمشى*

راشد : ادري تتمشون بس وين اي صوب !؟*

روان وصفته مگانهم*

راشد سگره*

روان : ألوووو*

فوز : الله اليوم قمره*

روان : ايي وناسسسه *

الجوري : الجووو خططييير*

ساره : يجججنن*

فوز : انا اليوم منطربه*

رزان : يلا غردي لنآ*

فوز تغني بيردون : بيردون قلت لازم يردون وين مني يروحون هذا طبع اللي يحبون*

فوز طبعاً صوتها قمممه جممممميييل ويسسحر لا غنت*

راشد وصل لهم واهي تغني ومحد انتبه له الا لمن وقف عندهم*

راشد واهو معصب : خوووووش خووووش ( ويأشر بإيده ) وين قاعده حضرتج !؟ في بيت ابوج انتي عشان تغنين ! مَ تشوفين الشاليهات اللي جمينا گلها شباب*

فوز لفت عليه ومعصبه : خييير !؟ ومن انت عشان تتحكم فني و اغني بأي مگان انت مالك دخل فيني*

راشد عصب : امبلى لي دخل فيج واتحكم فيج غصب ورا خشمج فاهمه لا صرتي محترمه و تلتزمين حدودج ذيك الحزه بالطقاق*

البنات يهدون بفوز*

*فوز : نعععم !!!!!!!؟ انا محترمه ومتربيه قبل لا اشوفك ولا عشان ما عندي اخوان قمت تستقوي علي لا يَ حبيبي لا انت *ولا عشره من امثالك و لا تفرد عضلاتك يا بطل مره ثانيه*

الجوري : صلوا على النبي يَ جماعه*

ساره : خلاص بس انتوا عيال عم عيب عليگم*

فوز : مَ تشوفينه قليل الادب شيقول لاحقنا و جاي من الشاليه شتبي !؟ خواتك كاهم جدامگ تفرض شخصيتك عليهم مو علي*

رزان *وروان يهدون براشد ويقولون له : راشد خلاص روح*

الجوري : لا احنا اللي بنرد الشاليه يلا بنات امشوا*

فوز : والله ما اتحرك يبي اهو اللي يذلف ولا الله لا اخلي ابوي يتفاهم معاك ومع اشكالك المحترمين*

راشد بسخريه : ههههههههههههه ولج عين بعد ! والله انا اللي بعلمه عن بنته وشقاعد تسوي*

فوز : قووول خايفه منگ يَ المتخلف*

رزان واهي معصبه : بسسسسسس خلاااااص*

الجوري : راشد روح واحنا ألحين نجي وياك*

فوز : انا مراح ارد*

راشد : وانا مراح ارد الا لمن تردين يا انا يا انتي*

روان : خلاص گلكم اقعدوا بس سگتوا ولا تتهاوشون*

وعم الهدووووء وصاروا يتمشون مع بعض*

طبعاً نسينا عصافير الحب حمد وحصه*

حمد : خايفه !*

حصه بدت تاخذ وتعطي معاه : لا*

حمد : اجل ليش عند البنات خفتي واصريتي ان احد يردج الشاليه !؟ ( وابتسم )*

حصه انحرجت : ههههههههههههههه*

حمد : ها شقلنا احنآ خجل *وسحى مو عندي*

حصه تجاوب : أمممم مدري*

حمد : لا آنتي يبيلج قعده ( مد ايده ) عطيني فونج*

حصه منصدمه : لييش !؟*

حمد : عطيني وبتعرفين*

حصه متسبهه وحمد سحب الفون گتب رقمه في فون حصه و سواله مگالمه*

سجل اسمها بَ أجمل أقداري ♡*

حمد وراها الاسم : أنشهد انج اجمل اقداري*

حصه وجهها محمر*

بالشاليه*

ريان يگلم خالد : وين حمد و راشد !؟

خالد : مدري والله*

ريان : حمد جاء له اتصال وقال دقايق وارجع و راشد مدري وينه*

خالد : حمد الوگاد انه يتمشى اهو والحب*

ريان : ههههههههههههه اتصدق جبتها ،، راحت عن بالي هالسالفه*

خالد يغمز له : اييي شعبالگ بعد*

عند البنات*

فوز تتعمد هالحرگة تمشي على البطييييئ مو بنفس صفة البنات وتنحرف عن جهتهم*

راشد وبقلة حيلة ويضغط على شفايفه وبقلبه يقول " بتجيب لي الجلطه هالفوز اهي وعنادها "*

راشد : فوز امشي عدل و لا تبعدين*

فوز : أمشي على گيفي هذا اولاً ثانياً ابعد اقرب اظن مو شغلك ومنت محاسب علي واذا مو عاجبگ گلامي مع السلامه تسهل*

راشد : اقصري الشر يَ فوز و ايي انا محاسب عليج*

فوز : والله مدري من اللي لازم يقصر الشر ويذلف و من انت بالله عشان تكون محاسب علي امي ابوي !؟*

راشد : لا وانتي الصاجه ولد عمج*

فوز : اهاااا توني اعرف انگ ولد عمي اتصدق !؟ *( وقفت واهي تگمل ) وهمن خالد و حمد اعيال عمي ولا اعيال خالتي بعد بس مَ سوا زي مَ سويت !!!،*

راشد مَ يدري شيقول لأنها وهقته : گلنا واحد*

فوز تسلگ الموضوع : اهااا*

ساره تگلم روان : روني خل نرجع احس اشوي ويبدون يتطاققون نفس قبل اشوي*

روان : طيب ( تگلمهم ) بنات مَ باقي شي على العشا خل نرجع الشاليه*

الگل وافق ومحد عارض*


الگل على العشا قاعد طبعاً الحريم والبنات والجده بطاوله والشباب و العيال والجد بطاوله*

عقب مَ خلصوا العشاء*

خالد يكلم راشد : وين غطيت قبل اشوي*

راشد ( يطالع فوز اللي تضحگ مع ساره ) ابد اتمشى برا*

فوز حست ان احد يطالعها لفت وشافت راشد يطالعها*

فوز گشرت بوجهها ولفت على ساره*

بصوب روان والجوري حدثوا الموقف*

الجوري تساسر روان : رشود اخوج اشفيه على فوز !؟

روان : انا منصدمه نفسج رشود مو چذي مدري اشفيه *اليوم فقد*

الجوري : معليه فقد وعصب من سوايا فوز بس شمعنى حاط عليها چذي !؟*

روان : يمگن لأنها گانت تغني وماشاءالله صوت فوز حلووو*

الجوري : يمگن ليش لا*

الجد : يَ بدريه قومي ننام انا من الصبح قايم*

الجده بدريه : ان شاءالله*

فوز فزت وراحت لجدها تساعده وما نزلت عين راشد منها*

ساره طبعاً كانت على الخط لأن شافت فوز لمن لفت على راشد و كان يطالعها و الحين بعد لمن قامت لجدها*

الحريم راحو ينامون والرجاجيل والشباب توهم واقفين*

ريان : بنات احنا بنشب الحطب برآ تبون تجون معانا حياگم*

البنات : اوگي*

الگل طلع ومَ بقى الا البنات فالصاله وفوز لين ألحين مَ نزلت من جدها*

ساره جات للبنات : رزون روني رشود مو طبيعي اليوم !؟

الجوري : شفتي اللي شفته !*

ساره : اييي*

رزان و روان : شنوو !؟*

حصه : اشفيگم !!؟*

ساره ترد على رزان وروان : من اليوم واهو طايح خز فيها*

حصه اطق ساره بالمخده : هييييّ فهموني شصاير*

ساره تمسگ راسها : آاااااااي*

روان : لمن رحتي انتي وحمد صار اگششن*

حصه منصدمه : مع منووو !؟*

ساره تزيد من عندها *: وطق مطاقق*

حصه زادت بحماسها : صصصج !!!؟ انزين مع منو !؟

ساره : لالا اچذب بس بغوا يتطاققون الا اشوي

رزان اطالع الساعه : حصوص امشي فوق انا اقولج نبي نقعد برا الجو فضيع*

البنات اصعدوا عشان يلبسون بجايمهم وينزلون للشباب برا

وبعد مَ انتهت رزان من السالفه*

حصه : واااي طافني نص عمري*

ساره : حححدج*

الجوري : عاد فوز رفعت ضغطه تعرفينها بالعناد*

اشوي ولا داشه فوز واسمعت اسمها*

فوز : اشفيها فووز !؟ ( وتبتسم )*

الجوري : ماكو بس قاعدين نقول لحصوص آلاگشن اللي صار بينج وبين رشود*

فوز واهي منبطه چبدها منه : واااااي تگفيييين لا تطرينه المتخلف*

حصه اطالع فوز وتغمز لها يعني عيب خواته موجودين*

شافتها روان*

روان : لا عادي حصوص اخوي غلطان ويستاهل ما جاه ولا اهو مو مگلوف في فوز لا اخوها ولا ابوها ولا امها*

رزان : المصيبه اللي صدمني فيه انه رشود اخوي مو من النوع اللي يتحگم فينا وانتوا تعرفونه بنات غشمرجي و يحب يضحگ وفري*

فوز : اجل ليش انا يعاملني چذي !؟*

ساره : تصرفاته غريبه*

الجوري : بعد انتي فوز گنتي غلطانه*

فوز ترفع حاجبها : نعم !!؟

الكل ساگت ويسمع الا الجوري اللي كانت ترد*

الجوري : ايي غلطانه لمن قعدتي تغنين واحنا ندري ان الشاليهات اللي يمنا شباب هذا من حرصه وغيرته عليج*

فوز عصبت : لا مو حرص ولا غيره يبي يمشي كلامه علي مو بگيفه " واغني وارقص گيفي بمزاجي أبوي مَ قالي شي*

الجوري : بس عمي لو يددري مراح يسگت عن الغلط*

فوز : انا مَ سويت شي غلط انا لمن غنيت كان صوتي واطي و مَ گنا حول شباب اهو بس يبي يفرد عضلاته وبس و يسوي فيها شخصيه*

الجوري : لمن احد يخاف عليج چذي بتگون ردة فعلج !!؟ غريب والله !*

فوز عصبت وقامت من مگانها ووقفت : أي خوف الله يخليج !؟ انتي شفتي أسلوبه اول من جا واهو شراره و يهاوش ويزف عباله اصغر اعياله*

حصه تهدي فيهم : بننناات خلااص*

الجوري توقف حصه : لا نطري حصه ( تلف على فوز ) اگيد بيجي معصب والله قاعده وتغنين و صوتج ملفت للنظر بالله تبينه يجي ويوقف على راسج ويصفق لج ويقولج برااافووو*

فوز تنرفزت : آنتي ألحين تناقشيني بالموضوع بعد ليش !؟ ترا لوعتي چبدي مَ صارت افف*

روان : بنات تعوذوا من الشيطان*


رزان : سالفه وانتهت لا تگبرونها انتوا خوات*

الجوري : صح سالفه وانتهت بس انا اعلمج ان اللي سويتيه غلط*

روان : وحتى رشود اللي سواه اگبر غلط ماهو مجبور يعطيج الاوامر او يتحگم فيج والجوري گيفها خليها گل وحده عقلها براسها وتعرف خلاصها*

فوز : خلاااص وصلتي خير گل وحده عقلها براسها اوگي انا الحمدلله عقلي براسي واعرف الصح من الغلط نصايحگم وفروها لنفسگم و آخر وحده تطلع من الغرفه تسگر الليت والباب و تتسهل مَ تشوف شر*


البنات كل وحده اطالع الثانيه*

حصه تأشر لهم خلوها براحتها*

البنات واهو على الدرج*

رزان : جوري چان مَ بطلتي هالسيره هالوقت رشود اهو الغلطان فوز مَ سوت شي وصوتها گان واطي*

ساره : لا بس احس الجوري قسيتي عليها*

الجوري : لا تجلطيني رزان انتي الثانيه فوز غلطانه ونص اهي مو في بيتها تغني وعايشه حياتها لا*

روان : خلاص يبا گلهم غلطانين بس سگروا هالسيره لاعت چبودنا*

حصه : ايي والله صاجه روان*

رزان : انا مو عن شي بس چان نطرتي بوقت ثاني تگون مروقه اشوي يعني تو اخوي المصون مهاوشها وانتي جايه تزيدين عليها وغير چذي ألحين سهره ووناسه عگرتي مزاجها

الجوري : مصدقه حبيبتي فوز قاعده فوق زعلانه ولا عشان رشود اخوج واللي سواه لا يبا بس تلقينها مالها خلق وبتنام واذا بتنزل والله مَ همها احد تعلميني فيها اعرفها*


واطلعوا برآ*

بالغرفه عند فوز*

فوز تگلم نفسها " ليش اتعب نفسي واعور راسي بالطقاق هالراشد لا راح ولا جاء ماخذ مقلب بنفسه عندي بس ان مَ وريته النجوم بعز الظهر مَ اكون انا فوز ( تلف الجهه الثانيه ) انام ابرگ لي*

برا عند الشباب*
طبعاً البنات لبسوا جلالهم وطلعوا*

البنات : مرحبا*

الشباب : مرحبتين*

راشد اللي كان مشغول في تلفونه رفع عينه يدور فوز*

حمد : أجمل أقداري تعالي جمبي ( ويبتسم )*

حصه مسستحيه*

ريان : أحرجت اختي حلايا ويهگ*

حمد : ههههههههههههههههههه*

البنات يصفقون ويصفرون*

ساره گانت اگثر وحده مراقبه راشد في قلبها " غريبه قبل اشوي صفرنا وصفقنا ونسمع صوت الشباب اللي يمنا وراشد مَ تگلم ولا بحرف شي غريب صراحه !؟ "*

خالد : الا چنه عددگم متقلقص !!؟*

الجوري : ايي فوز فوق نايمه*

راشد گان منتبه ويطالع الجوري وساره مَ زالت اطالع وتراقبه*

خالد : نبي نلعب لعبه*

البنات : شنو !؟

خالد : مدري انا اسألگم*

ساره : لا خل نطالع فلم رعب*

روان : لا باچر نشوفه لما تگون ويانا فوز لأن خاطرها تشوفه*

ريان : ماگو لعبه سنعه*

رزان : ايييي*

راشد : نلعب أونو*

الجوري : لا ملينا منها غيرهآ*

رزان تتطنز : طبعاً حمد و حصوص خارج منطقة التغطيه*

الگل : ههههههههههههههههههههههههه

حمد : هههههههههههه خلينا براحتنا*

*الجوري لفت تشوف باب الشاليه اللي تبطل*

رزان : اشفيج جوري !

الجوري : في احد طالع من اهلنا*

اشوي ولا طالعه فوز وطبعاً راشد ابتسم من داخله*

فوز وصلت لهم *: مرحححبا*

الگل : أهلين*

الجوري : مَ نمتي !؟

فوز : أمبلى بس قومتني رفيجتي گانت متصله علي*

رزان : انزين قعدي اشفيج واقفه !؟*

فوز : لا مراح اقعد بروح اتمشى ( و اطالع راشد ) ولحد يلحقنا بلييزز*

ساره وقفت : انا بروح وياج*

راشد بقلبه " تبي ترفع ضغطي بأي طريقه ماشي ماشي يَ فوز الوعد قدااام "*

فوز تكلم ساره : اف قطيعه صاير مَ ينبلع انا خلقه قبل مَ ابلعه وعقب اللي صار گلش مَ ابلعه مره نهائياً

ساره : عاد تدرين من بعد السالفه واهو مَ نزل عينه منج*

فوز لفت عليها مصدومه : ليش !؟*

ساره : معقولة مَ انتبهتي !؟*

فوز : لا بس لمن گنت اگلمج واحنا داخل واهو يگلم خلود ولفيت ولقيته يطالع فيني*

ساره : تصرفه غريب*

فوز : معليج منه اهم شي ( تبتسم ) سويت اللي في بالي و صار اهو والطوفه واحد*

ساره اطالع البحر : ودي اسبح*

فوز : صج والله تبين تسبحين !؟*

ساره : ايي بس مو حاصل لنا*

فوز تسحبها : أمشي نقول للبنات ونجي نسبح

ساره وقفت : لا اخاف راشد يعصب عليج بعد*

فوز : خل يوولي زيين اساساً انا ابي ارفع ضغطه واخليه يحترم حاله و مَ يسوي نفسه شخصيه ( تبتسم ) خوش فگره طريتيها علي*

وصلوا لهم*

روان : ها خلصتوا تمشي !؟*

فوز ببتسامه : لا بس جايه اقولگم امشوا خل نسبح

راشد نقز لها : وين قاعده بالله جزر الهاواي ولا المالديف !؟*

فوز تستعبط : لا والله بشاليهات الجليعه ( وتضحگ )*

راشد فار دمه وعصب : فوز قسم بالله العظيم ان مَ تسنعتي وترگتي هالخرابيط لا سوالفج توصل لأبوج فاهمه*

فوز عصبت : قول خايفه منگ بس تدري انت بتتأخر لأني انا اللي بقول لأبوي عن سوالفگ البايخه التافهه*

طبعاً حمد و ريان و خالد مَ يدرون شالسالفه اللي حصلت قبل اشوي بين راشد رفوز ومتبلمين مو فاهمين شي*

ريان : رشود اشفيگ !؟*

فوز : فضاوه و نقاصة عقل و مَ لقى احد يوقفه عند حدوده*

راشد وقف واهو معصب حده : اقصري الشر يَ فوز لا وربي لا تشوفين شي مَ شفتيه*

خالد وقف اهو وحمد يمسكونه*

خالد : صل على النبي راشد*

حمد : بنات دشوا داخل*

فوز : لا مو بگيفه يتحگم فيني على الطالعه والنازله گل مَ بغيت اسوي شي گبر السالفه ولازم گلمته اللي تنسمع أنت مالگ سلطه علي عشان تتحگم وتتفرعن علي*

البنات يمسكون فوز*

حصه : فوز حبيبتي خلاص*

ريان جاء للبنات : فوز استهدي بالله ودشي داخل والله رشود اذا عصب يحشر اللي چدامه اقصري الشر ودشي*

البنات امسگوا فوز ودخلوها واصعدوا فوق*

الشباب برا*


ريان يقعد راشد *: اذگر الله و هد يَ العضيد*

راشد يقعد : استغفرالله العظيم*

خالد : راشد شسالفتگ مع فوز !؟ وشصاير قبل هالموقف*

راشد مَ يبي يتگلم : ماگو شي*

حمد عارف الموضوع گله لأن حصه قالت له يوم ناداها قبل اشوي واقعدت جمبه*

حمد : امبلى في ونص راشد انت من متى أسلوبگ چذي من متى تعصب و من متى تتحكم وتقول سوي وحطي هذا گله متى !؟ و ليش حاط راسگ براس هالمسگينه فوز*

راشد : خالد سگر الموضوع راسي مصدع*

راشد : لا مراح اسگر الموضوع و انا وصل لي گل اللي سويته وبعدين منو انت عشان تتحگم بالبنت أبوها موجود وامها موجوده انت تطلع برا الموضوع*

راشد : بس اهلها مَ كانوا برا وما شافوا المصخره اللي سوتها*

حمد تنرفز : ثمن كلامك يا راشد وفوز مَ سوت شي ولا مصخره گل السالفه انها غنت !؟ انا گنت قريب منهم و مَ سمعت صوتها*

راشد : بس حتى ولو*

حمد : راشد لا تعور راسي انت مَ تتحگم في بنات الناس عليگ من خواتگ وبس و فوز لا تقرب صوبها لأنگ مو ملزوم فيها ولا لگ گلمه عليها*

راشد يرقعها : بس هي بنت عمي وانا ملزوم فيها*


حمد يبتسم ابتسامة استهزاء : الله !! وبنت عمگ بروحگ مو بعد خالد وانا تطلع بنت عمنا !!؟ واللي يمسها يمسنا و الجوري مو بنت عمگ ليش نروح بعيد الاقربون اولى بالمعروف خواتگ مَ عمري سمعت او شفتگ تتحگم فيهم نهائياً انا لمن قالت لي السالفه حصه انصدمت اقول لا هذا مو راشد !!؟ ولا تقص علي بگلمة ملزوم فيها لا منت ملزوم عندها ابو اهو وليها والملزوم فيها اعيد واقول اخر مره واول مره اللي حصل و ياليت مَ يتگرر لأم اذا تگرر لي تصرف ثاني معاگ يَ راشد*

وقام وما عطى مجال لراشد يتگلم واساساً راشد ماله وجه يتگلم لأن گلام حمد صح ومَ قال شي غلط*

داخل عند البنات بغرفتهم*

فوز اطالع الجوري : رجاءاً لحد يگلمني بسالفة راشد بس لاعت چبدي ( وقفت ) وتصبحون على خير*

رزان : ايي والله احس اني دوخت أبي انام بعد*

حصه : حتى انا بنام*

ساره : يبا گلنا بنام خلاص*

روان : لا احد يقعد معاي ما فيني نوم

الجوري : حتى انا مَ فييني نوم

روان : اجل امشي نقعد تحت بالصاله

الجوري : يلا مشينا*

وانتهى البارت الثالث*
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مششكورييين على التفاعل حبيباتي

وأبششروا بگمل بس اخلص البارت
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مششكورييين على التفاعل حبيباتي

وأبششروا بگمل بس اخلص البارت
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الببباررت الرابع*

فوز لبست وتگشخت ونزلت تحت وطبعاً البنات نايمين


فوز دشت الصاله : صباح الخير*

الكل : صباح النور*

الموجودين راشد وخالد و حمد و ريان وأمهات البنات والابهات وطبعا *الجد والجده

أم فوز وأم الجوري گانوا يتگلمون وفوز قعدت جمبهم*

أم فوز : ايي ان شاءالله بعد چم يوم بنحجز احنآ وياگم !؟

فوز سمعت : يما شنحجز !؟*

أم الجوري : بنروح لخوالج في الرياض*

فوز مستانسه وتناقز : صج يمما*

الجد : واشفيج يا فوز*
أم فوز : يما فوز روحي تريقي*

ام فوز تضرب فوز على الخفيف : بس فضحتينا*

فوز تكلم جدها : جدي بنروح لخوالي في الرياض*

الجد : زييين تسلمون عليهم قبل المدارس*

راشد طبعاً مستمع حيييييل لها*

فوز قامت بسرعه وترگض راحت للبنات*

طبعاً جات بگل قوه وضاربه العداد وترگب السرير اللي نايمين عليه الثلاثه روان والجوري وحصه وتناقز عليه

حصه والنوم بعينها : وججججع*

روان واهي منزعجه : انززززلي من السرير يَ زففت


الجوري قامت واهي متخرعه : ها .. يما زلزال .. شصار !؟*

فوز : قومي جويرا بنروح الرياض ( ترقص ) وتنگس على قلبي*

الجوري قامت واهي منصدمه : لاااااا ماااابي*

فوز : والله وناسه گل البنات متجمعين*

رزان اللي گانت نايمه تحت وقامت من ازعاجهم : الجوري اگيد عشان رائد*

الجوري واهي لايعه جبدها : ايييي*
رائد قصته قصه يحب الجوري ويبيها وميت عليها واهي رافضه وماتبيه وچم مره رائد يگلم امه اللي اهي خالة الجوري ويخطبونها وترفض واما رائد مصمم وعنده أمل انها توافق عليه وطبعاً ابو الجوري وامها مَ غصبوها ويقولون براحتج*

حصه : الله يعينج على ما ابتلاج*

فوز : يلا قومو خل نستانس الجو عججيب*

رزان : لايگون تبينا نطلع هالحزه بهالحر والشمس*

فوز : لا من صجج ألحين ننزل نقعد *معاهم بعدين نطلع برا ونفرش فوق بالحوش*


على العصريه والجو بدا يحلوّ

ساره : ها بنات متى بنطلع !؟*

الجوري : يلا ألحين*

فوز : أبي ثلاث يجون معاي يساعدوني في الأغراض اللي بنطلعها برا*

رزان وقفت : انا بجي معاج*

الجوري : واخذي معاج حصوص وروني*

فوز : طيب*

الجوري وساره اطلعوا برا*

و حصه وفوز وروان ورزان راحو يجيبون البلعه و الخرابيط لقعدتهم

طبعاً الشاليه مرتفع عن مستوى البحر يصعدون للشاليه بالدرج و على اليسار موجوده طاولة طعام تطل مباشره على البحر*

حصه : شحلاات الجو فضضيع

رزان : ايي والله يجنن*

فوز تناقز : يمممما ححححلااااته وااااااا دييينه

البنات لفوا عليها مستغربين

رزان : واااا قلبوووووششش

فوز : بنااات شوفوا هالبزر شحلاته واااي مال تگفخ بنزل اصوره*

رزان : نطريني بنزل معاج*

ساره : وربي خبووول*

الجوري : ههههههههههههه ماگو ششغل*

الشباب طلعوا من الصاله متجهين للديوانيه وصايره على يمين البيت*

فوز ورزان اصعدوا فوق وگانوا الشباب توهم طالعين بيروحون للديوانيه

راشد يرقع الموقف ولا اهو مو قصده رزان*

راشد : شعندج نازله رزان !؟*

فوز لاييعه جبدها من راشد واطالعه بإشمئزاز*

فوز : گان في بزر يجججنن رحت انا وفوز نصوره ونگلمه*

راشد يعني گأنه مو قاصد فوز و يگلم رزان*

راشد : مره ثانيه لا تنزلين بروحج*

رزان مستغربه أسلوب راشد اللي أول مره يتگلم چذي*

رزان بإستغراب : ان شاءالله

راشد راح للديوانيه
فوز واهي تقعد : قطيعه*

الجوري اطالعها بمعنى خلاص خواته قدامج فشله*

فوز أطالع الجوري : نعم !؟ وانا مَ قلت شي*

روان : الجوري فوز خلاص ترا لاعت چبدنا ( لفت على الجوري ) تسبه تهاوشه تشرشحه تغسل شراعه گيفها اهي وياه ينجازون واعيد للمره الالف ان اخوي غلطان *( لفت على فوز ) اذا اخوي لهالدرجه باط چبدج أبوي گاهو داخل يسمعج روحي قولي ولدگ سوا گيت وگيت واهو بيشوف شغله معاه بس گل ساعه وگل دقيقه قالبين لنا على هالموضوع بس مَ صارت يبا سندرتوا راسنا*

فوز عصبت : ول ول ول شنو هذا !؟ وانا شقلت عشان تقولين هالگلام*

روان : منج ومن فعايلج من تشوفينه چنج شايفه شيطان و تقعدين تشرشحين فيه حتى لو اخوي غلطان والغلط راكبه من ساسه لي رجله بس مو معناته احنا يَ خواته ساگتين تقعدين تتمادين*

فوز : أوووهووو ترا صج لوعة چبد انتي واخوج*

الجوري : بننات خلااص*

حصه : أمبيييه بنات اشفيگم السالفه سخيفه*

رزان : روان خلاص*

ساره : اذگروا الله وادحروا الشيطان*

روان : استغفرالله بس شي لا يطاق بس خلاص*

فوز تصرخ : انتي مَ تشوفين فعايل اخوج وقاعده تتفلسفين على راسي وتمثلين علي ان هو المسگين وانا الغلطانه ترا مساع گلامه مو لرزان الگلام گان موجه لي بس قال برقعها لأن الفجر حمد مسح بگرامته الارض*

الشباب والابهات والامهات اطلوا من صراخ فوز*

حصه تحط ايدها على راسها*

روان : بسسسس سسسگتوووا*

الجد : اشفيگم يَ بناتي*

الجوري متفشله : ماگو شي جدي*

الجد : وين ماگو شي واصواتگم واصله لآخر الدنيا*

روان : لا قاعدين نتناقش وعلت الاصوات بس ولا ماگو شي*

رزان بصوت قصير تقول لفوز : عندج شي قوليه لجدي مَ عندج تضلين ساگته وتحترمينا*

الجوري تهدي فيهم : خلصنننا يَ بننات

الگل دش الا راشد واقف متنح*

روان : راشد عندگ شي !؟*

راشد استوعب : هاا لا ماعندي شي ( ودش )*

راشد بينه وبين نفسه " اگيد الموضوع انا فيه بس شصاير بينهم انا لازم اتحكم بتصرفاتي وخصوصاً مع فوز "*

بعد مرور ساعه*

حصه تصفق : يلا يَ حلوات يَ شطارات تصالحوا*

رزان : ههههههههههههههههه لايق عليج التخصص اللي بدشينه رياض اطفال*

حصه : ههههههههههههههههههه من امه *

فوز مدت ايدها لروان : حقج علي ( وابتسمت )*

روان صافحت ايد فوز وبادلتها الابتسامه : وانتي بعد حقج علي*

الجوري تتغشمر : يلا حبوا خشوم بعض*

فوز لفت عليها بضحگ : يلا عاااد*

البنات : هههههههههههههههههههههههه


واسمعوا لولاش من داخل البيت وبالتحديد اللي تلولش أم ريان وحصه وساره*

رزان : شصاير !؟*

ساره : هذا صوت امي اللي تلولش*

حصه : ايي والله*

وقاموا يترگضون بيشوفون شالسالفه

ساره : يما اشفيج !؟*

الجده : اخوج ريان خطب*

ساره مستانسه : صصج اخووي مخطوب ..< يعني خاطب بس من الوناسه*

رزان اطقها على راسها : ششگو يَ غبيه اهو بنيه عشان ينخطب*

ساره : اشدراني عاد من الفرحه*

الجوري : بنات خل نلولش*

فوز : يلا ون*

روان : توو*

رزان : ثررري*

البنات : گلووووووووللللليييييش*


الشباب بالديوانيه*

خالد : شباب صوت لولاش البنات*

راشد : ايي والله صاج شصاير !*

حمد : قوموا نشوف شصاير*

قاموا ومعاهم ريان اللي راح عن باله خطبته*

عند البنات*

حصه : انزين منو خذا !؟*

أمها : بنت خالي ضيا*

ساره : يححلاتها ادب هالبنت ماشاءالله

الجوري : ايي والله وعسسل هالبنيه*

فوز : الله يهنيگم فيها جد تههبل *

طبعاً هذي ضيا تصير للبنات بنت خال أبوهم ( يعني أبوان البنات لهم خال وهالخال عنده بنات من ظمنهم هذي ضيا عشان تفهمون خخخخ )*

المهم دشوا الشباب واهم مَ يدرون شالطبخه*

ام ريان تضم ريان : ألف مبرووووگ يَ وليييدي*

ريان تذگر : يممما ردوا لگم خبر !؟ ( بفرحه )*

أمه : ايي يما ردوا ألحين وموافقين*

الشباب يسلمون عليه : على البركه*

ويعد التبريكات والتهاني اقعدوا بالصاله كلهم*

الجده : مبرووگ يا وليدي وززين مَ اخترت والله سنعه واجوديه وعاقله وادب واخلاق وجمال وجسم*

روان تحط ايدها على راسها من الصدمه ( جمال وجسم ) *: وييي وييي*

فوز تكلم البنات : خااارتتتها ججدتي*

حصه وجهها احمر : أمبيييه فشله*

ساره تراقب ملامح ريان : يَ حيياتي ريون استحى خخخخخخ

الجوري : مَ ألوومه جابت العيد جدتي*

رزان : الحماس خذاها*

حصه : ههههههههههههه شگله چذي*

عند الامهات*

أم فوز : وااا خزييياه*

أم ريان : امي الله يهديها مَ عندها بريگات*

أم الجوري : هههههههههههههههه ايي والله*

الشباب يضيعون السالفه*

راشد : عاد بسرعه ملج و حط عرسگ قريب ( ملج يعني تملگ اعقد قرانگ )*

خالد : ايي خير البر عاجله

ريان : ان شاءالله *( يغمز لهم ) وانتم معاي يارب*

حمد : شوف ترا انا اللي بزفگ على اللكزس مالتي*

ريان : لا ،، ان شاءالله انت قبلي وانا اللي ازفك*

حمد يطالع حصه : چااان زييين*

حصه شافته واهو يطالعها وملامحه ملامح المتحسر بس مَ تدري شيقول*

الجوري : ههههههههههههه اشفيج اطالعين الحب*

حصه لفت عليها : ههههههههههههههه لا والله حرام عليج گان يخزني ويتكلم مع *ريان عني بس مدري شيقولون*


على المغرب چذي فوق بغرفة البنات*

فوز : بنات ححدي زهقانه أمشوا نتمشى برا*

الجوري : بننات انا وروني امس لمن سهرنا شفنا قواطي ستاربكس بگل مگان اگيد موجود اهنيه*

حصه : اييي حمود يقول ستاربكس ورآ خمس الشاليهات اللي يمنا*

ساره اطالعها بنص عين : منوو حممود !!؟*

الجوري : وييي عشششتووو ادلعينه بعد*

حصه استحت : بس چب يلا*

فوز : ايي والله چب ألحين خليتوا الستاربكس وعلقتوا على حمود خو زوجها گيفها ( وتغمز لحصه ) اشرايج اعجبج ههههههههههههه

حصه : هههههههههههههههههههه ححده*

رزان : عيل بنقول لأهالينا وتالي نروح*

الجوري : اگيد بنقول لهم*

فوز : انزين انا بطلع اتمشى برا هالجو مو مال احد ينثبر داخل البيت*

فوز انزلت و اطلعت برا تتمشى على البحر قدام شاليهم*

راشد توه طالع من الديوانيه وبيدش البيت بس لفت نظره فوز*

راشد نزل لها وفوز انتبهت عليه*


فوز لفت عليه وقالت بملل : لا تعور راسي بحچيگ اللي ماله معنى*

راشد : لا بس جيت أسأل شعندج تتمشين بروحج وين البنات !؟*

فوز طخت اشوي : ماگو بس اشوي وبيجون*

راشد : اييي ( بتردد ) تسمحين لي اتمشى معاج*

فوز : ايي بس مو عشانگ عشان بقولگ چم گلمه*

راشد : وانا عارف شبتقولين*

فوز : أبي سبب مقنع باللي تسويه فيني ! لا تقول حسبة اختگ او حسبة بنت عمگ لآاا لأني مو مدمغه او مطقوق على راسي انا اشوف تعاملك مع خواتك ومع الجوري و مع بنات عمتي تاركهم كلهم وجايني وعلى ابسط الامور تسوي لي مصيبه*

راشد مَ يدري شيقول وظل ساگت ومستمع فققط*

فوز وقفت لأنهم كانوا يمشون : ليش ساگت !؟*

وانقذه هالموقف شافوا قدامهم ولد يلحق البنت لشاليهم ويگلمها*

راشد : هذا السبب يَ فوز عرفتي*

فوز منصدمه : وانت شاك فيني وشاك بتربية ابوي !؟ لهالدرجه يعني انا بنظرك اني وحده قليلة ادب و مو متربيه*
راشد يمسگ راسه لأن فهمت العكككس*

راشد بنفعال : لااا وقسم بالله العظيم مو چذي تفگيري*

فوز بهدوء : شنو تفگيرگ بالله !؟ خلاص وضحت لي الصوره*

راشد بيموت من القهر : والله يَ فوووز مو قصدي والله العظيم*

فوز ساگته*

راشد : وبعدين شنو اللي وضحت لي الصوره شتقصدين !؟*

فوز لفت بتروح بگل بهدوء واهي منصدمه من تفكيره*

راشد مسگ ايدها*

فوز اطالع قدامها : شيل ايدگ عني*

تحاول تفك ايدها بس راشد بالقوه ضاغط عليها*

راشد بهدوء : انا اغار عليج والله المسأله مو نفس مَ انتي حاسبتها افهمي مقصدي تكفييين*

فوز : وليش بالله تغار !؟ انا ماني اختك عشان تغار علي وتخاف عليها انت حتى خواتك مَ سويت لهم چذي وتغار عليهم*

راشد خايف من ردة فعلها : لأني .. لأ...نـ...ٓي*

فوز تعبت من الوقفه : لأنك شنو خلصني تعببت وانا واقفه ولاعت چبدي منگ ومن حچيگ وتفگيرگ المتخلف

راشد رد بگلامه و شاف ان مو مناسب يقول لها*

راشد : خلاص روحي بس والله مو شاك فيج وحشى لله وانا اعرف تربية عمي لج*

فوز : الحمدلله انا واثقه من نفسي بس صدمتني بتفگيرك المنحط و صح نسيت يقول المثل كلٍ يرى الناس بعين طبعه*

وراحت وخلته*

راشد يكلم نفسه وبعصبيه : انا شسووويت ششقلت يارررربي*

فوز رجعت للشاليه ولا گأن حاصل شي واهي واثقه من نفسها ومستانسه لأن قالت في نفسها واهي راده للشاليه

" ليش اخرب وناستي عشان واحد تافه نفس راشد الحمدلله انا عمري مَ مشيت بهالطريق اللي يقول عنه وليش افگر واخاف وشايله همه منو اهو عشان اهتم لگلامه وانطباعه عني اساساً انا قبل لا يسوي هالحركات مَ ابلعه ولا اشيل هم گلامه هالدور ملوع چبدي وغاثني اشيل همه خل يولي زيين "*

فوز صعدت فوق للشاليه يعني بالحوش*

فوز تكلم البنات اللي بدوا يطلعون من البيت بينزلون

فوز : ها رضوا !؟

الجوري : ايي رضوا بسس يقولون لا تطولون*

واهم ماشين*

ساره : بنات تعبت من گثر المشي*

حصه : باقي لنا نمر على ٣ شاليهات يعني نتعداهم و نوصل لستاربكس*

مر من جمبهم مصري على سيارة غولف : عايزين تروحوا لستاربكس*

رزان : ايي*

المصري : اركبوا معايا حوصلكوا*

الجوري : لا شكراً مانبي*

ساره لفت على الجوري : لييش !؟ والله تعببت من المشي*

المصري يكلم الجوري: مَ تخافيش دا اصل العربيّه دي بتاع ستاربكس بتوصل الناس اللي بالشاليهات لييه*

فوز : عيل خلاص دام سيارة الغولف تابعه لستاربكس خل نرگب ويوصلنا اهو*

الجوري مو راضيه بس غصب : انتم بتودونا بداهيه*

المصري : له له مَ يصحش لا تخافي محد بيوديكي بداهيه*

فوز : قطيعه شيبي هذا نشبه*

رزان : من اممه*

ساره وخخلاض تععبت : يلاا جوري تگفيين*

الجوري : يلا امرنا لله رگبوا*

وصلهم لستاربكس*

المصري يكلم الجوري ويتطنز عليها : هاا رحتي بداهيه *( ويضحگ )*

فوز لايعه جبدها منه : قطططع*

الجوري نفس حالة فوز : ايي والله*

ودشوا داخل*

حصه : بنات شوفوا برا خل نقعد صوب الطاولات اللي قبال البحر*

البنات : اوگي*

اطلبوا گافيهات و شيزكيك*

فوز اختارت گافيه گله سسسكككر*

فوز حست بتعب وراسها يعورها ويفتر : بنات*

البنات طبعاً كانوا يسولفون واقطعت حديثهم فوز والكل لف يطالعها*

الجوري : اشفيج فوز !؟*

فوز كانت ذاااابله و دمعتها بعينها و مَ قدرت تتگلم من التعب*

رزان لفت عليها لانها جمبها قاعده : فووووز اشفيييج !!؟*

فوز تبگي من التعب*

حصه تصرخ على البنات : بببنات بيغمى عليها*

روان قامت من مكانها ترش ماي عليها عشان تصحصح*

ساره : احد يدق على اهلنا ( تلفونها مافيه رصيد )*

رزان واهي مرتبكه : اتصل على منو !؟*

حصه تتصل على حمد لأن ماتبي تخرع ام فوز وابو فوز*

حصه تكلم رزان : خلاص اتصلت على حمد*

حمد اللي كان بالديوانيه اهو والشباب يلعبون اونو*

حمد : هلا وغلا*

حصه : حممد ( وگان ازعاج )*

حمد تخرع : اشفيج حصه !؟*

حصه تبگي : فووز .... فوووز*

حمد بردت عظامه : اشفيييهاا فوووز !؟*

راشد تخسبق من سمع فوز ودرى ان فيها شي

حصه ومازالت تبكي : داخت علينا*

حمد وقف بسرعه وطلع : انا جايگم ألحين*

الشباب نزلوا معاه*

راشد : حمد اشفيها فوز*

حمد يشغل السيارة ومستعجل ومَ رد عليه راشد بطل الباب ورگب*

خالد : شصاير يَ حمد شالسالفه !؟*

ريان اتصل بسرعه على حصه وما كانت ترد اتصل على ساره*

ساره : ألوو ريان ويين حمد بسسرعه البنت تعبانه*

ريان : اشفيها فوز !؟

ساره : دايخه علينا*

ريان يأشر لخالد ارگب ركب خالد وراحوا*

في ستاربكس طبعاً الكل تجمع على البنات وفوز يشوفون شالسالفه*

الجوري : احد اتصل على اهلنا*

ساره : توه ريان اتصل علي وجايين*

حصه : لازم نصحيها ونطلعها برا*

طشوا عليها ماي وبدت تصحى اشوي*

الجوري وقفت فوز وامسكتها وحصه عنزت لفوز يمشونها لين تطلع*

كانوا يمشونها واهي صاحيه وشبه غايبه عن الوعي*

اطلعوا برا الستاربكس بس خلاص وقتها مَ قدرت تتمالك نفسها فوز وانغمى عليها وافقدت الووعي تماماً مو نفس قبل اشوي گانت بين الصاحيه وبين فاقده الوعي*

رزان لمن طاحت فوز صرخت : فوووووووووز*

جوا لهم چم بنت يساعدون البنات وفوز*

البنت ١ : وخروا عنها خل تاخذ اگسجين*

البنت ٢ : انا اسوق تبوني اودديها المستشفى*

ساره : لا مشكوره ألحين اهلنا جايين*

البنت ٣ : بنات اشوي عطوني مجال انا دگتوره*

البنات وخروا اشوي*

البنت ٣ رشت عطر بكلينكس وقربته من خشمها عشان تصحى*

وصلوا الشباب وراشد لمن شاف فوز چنه مهبوول*

فوز صحت بس لين ألحين مو ححييل*

حمد : حصه امسگيها ودخلوها السياره وانتي تعالي معاي*

رزان : وانا بجي معاگم*

روان : وانا*

ساره : وانا بعد*

ريان : انتوا تعالوا معاي*

حمد ركب السياره*

حصه : حمد قلت لعمي وخالتي عن فوز*

حمد : لا*

اتصل على ريان*

ريان : هلا*

حمد: ريان انا سيدا بروح المستشفى انت مر على الشاليه وعطهمم خبر وألحقني بعدين*

ريان : ماشي*


حمد وصل للمستشفى و دخلوا فوز بعد ربع ساعه*

وصلوا اهلهم وام فوز تبكي*

حصه تهديها : خالتي سمي بالرحمن ان شاءالله مافيها شي*

ام فوز : أبي اشوف بنتي*

الدگتور طلع*

الگل لف عليه : الحمدلله ألحين أحسن وتقدرون تدشون عليها*

ام فوز : اشفيها بنتي يَ دگتور !؟*

الدكتور : هبوط حاد نتيجه لرتفاع السكر عندها*

دشوا عليها گلهم*

الجوري تتغشمر : يا العياره خرعتينا عليج*

فوز تبتسم لهم*

رزان : فوز متى بتطلعين !؟*

فوز : مدري والله*

ابو فوز راح للدكتور وألحين دش عليهم*

ابو فوز : ماشاءالله الغرفه زحممه*

ساره تغمزلها : اشعليييج فوزو گلنا جينا عشانج*

فوز : يَ بعد قلبي*

الجده تكلم أبو فوز : ها شقال الدكتور*

أبو فوز : يقول لازم تقعد ٢٤ ساعه لأن الحلوه ( ويطالع فوز ) عندها فحوصات*

ام فوز تخرعت : فحوصات شنو !؟*

ابو فوز : لا تخرعين فحوصات فقر الدم والحديد لأن يقول وجهها مبين ان فيها فقر دم ونقص حديد*

ام فوز : الحممدلله*

دشت الممرضه : لو مسحتوا خلصت الزياره*

أم فوز : أبو فوز انا بنام عند فوز*

فوز : لا يما روحي مَ علي شر ان شاءالله

روان : واحنا وين رحنا !؟*

الجوري : لا تحاتين خالتي احنا بننام عندها*

الجد : ايي والله زين مَ تسوون تريحون أم فوز*

ابو *الجوري : بس ظنك بيوافقون كلهم ينامون عندها*

ابو فوز : والله مدري بگلم الدكتور المشرف على الجناح*

البنات : ايي تكفى عمي گلمه

بعد ثلث ساعه الكل طلع*

البنات طبعاً اقعدوا*

الجوري : خاطري بموگا حاره

ساره : حتى انا*

رزان : أمشوا تحت نشوف فيه ولا*

روان : اتوقع فيه*

حصه : اشدراج !؟*

روان : اتوقع يا اخي*

الجوري : بلا توقعات اممشوا نشوف*

فوز وعلامات *تعجب على راسها : سلااامات گلگم بتروحون وتخلوني بروحي !؟*

رزان : امشي معانا*

فوز اطالع ايدها : والمغذي يَ بقره*

رزان تذگرت : يوووه نسيت

روان : عادي بطليه*

حصه : لا شنو تبطله المغذي لازم ٨ ساعات*

ساره : تعالي انتي والمغذي*

فوز : من صجج !!؟،*

الجوري : اييي صاجه سوير*

فوز : يَ حلاتني امشي وياكم والمغذي جمبي يمشي معاي ونازلين للكافيه

ساره اطالع ساعتها : الساعه ١* بليل الگل نايم وماكو زيارات محد بيشوفج

حصه : وانتوا هالگثر متأگدين ان فيه كافيه تحت*

الجوري : ايي والله حدنا اشتطينا واحنا مَ ندري في ولالا*

ساره : خلاص نروح انا والجوري نشوف اذا فيه اتصلنا علمانكم*

رزان : انا بروح وياكم*

روان : وانا*

حصه : وانا بروح*

فوز : واناااا شسوووي بالله !؟*

الجوري : زفه اهي العائله الكريمه كلهم ينزلون*

حصه : عادي شورانا*

ساره : واذا مَ حصلنا وجيهگم لقطوها*

حصه : جبي سوير*

فوز : عادي بس اهم شي تمشينا*

الجوري : يلا الشگوى لله امشوا*

فوز : هوووب تعالوا ساعدوني ابي وحده تسحب المغذي معاي*

حصه : اناا*

روان : بروح ابطل اللفت على مَ تجون*

راحت اهي و ساره وروان*

والجوري و حصه يساعدون فوز*

نزلوا تحت*

فوز : الله يخس بليسگم في ناس تقولون فاضي*

ساره : ههههههههههههه خوش مريضه نازله للكافيه اهي ومغذيها*

الجوري : خل نحصل الكافيه ألحين*

روان : بنات شگله ماگو كافيه*

رزان : بس بقاله*

ساره : بقاله بعينج*

رزان : وججع لييش !؟*

ساره : هالبقاله اللي تقولين عنها الككاو الواحد بربع دينار والعصير بنص دينار*

الجوري منصدمه ومن غير تصديق : چذااابه

ساره : والله*

رزان : اشدعوى عاد*

ساره : انتي بس شوفي الككاويات اللي عندهم گلها من لندن وسويسرا و باريس*

حصه : خل ندشها نشتري للسهره*

روان : ليش عسى ماشر عشان مَ نطلع منها الا الحساب ٣٠ دينار اذا مو اكثر*

ساره : شوفي اللي جمبها بقاله بو طقه ( اطالع رزان ) هذي البقاله يَ حظي مو اللي قبل اشوي يَ خبل*

روان : ايي هذي تصلح لگم من مقامگم الرفيع جداً هههههههههههههههههههههههههه

حصه : يَ حممماره*

الجوري : چببببب*

روان : عدااال يَ ام المقام السامي انقلعععي*

فوز : ههههههههههههههههههه ملقووفه سوير شحادج تتگلمين*

ساره : بببل گلوني من قشروي*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

رزان : اقول اصعدوا فوق بس مالگم الا بطاط نايس وببسي وكيتكات و واجد عليكم هههههههههههههههه صح سوير ههههههههههههههههههههههه*

ساره : اييي بالضبظ ههههههههههههههههههههه

رزان : ولا من بقالة ابو طقه ههههههههههههههههههههه

ساره : هههههههههههههههههههههههه حده*

فوز : الحمدلله والشگر فصلوا هالغبيات*

روان : امشوا الصوب الثاني يمكن فيه*

البنات : يلاا*

الجوري : بننننااات*

البنات : هاا*

رزان : هذا كافيه*

ساره : واخخخييييراً*

حصه : فششلتونا بس*

فوز : مفجووعات*

راحو للكافيه واقعدوا*

رزان : فوز اهي ومغذيها مسبب زحمه*

الجوري : طبعاً فوز مرافق عام فقط ترفه عن نفسها*

فوز : خييير !؟ حالي من حالكم ولا بس انتو اللي تبلعون*

البنات منصدمين : مَ تبببتي !!؟*


فوز : عادي مراح يصيرلي شي*

ساره : والله مَ تطلبين ششي*

فوز : جوعااانه حرام عليج*

حصه : بعد اشوي نمر بقالة سوير الكحيانه بو طقه ونشتري لج اللي تبين*

جا طلب البنات*

الجوري : بننات ضبطوا الاگل عشان اصوره

روان : اييي وقربوه من بعض عشان نسوي حبتين*

ضبطوا الاكل وسوو حبتين*

فوز : هيييي هييي وانا بععد بسوي حبتين*

حصه : بس تسوين بإيدج اليسار اللي مافيها مغذي

فوز تحط ايدها اليمين : لالا احلى ايدي اليمين اللي فيها مغذي*

رزان : خووش مريضه ومنومه بالمستشفى نازله للكافيه ومسويه حبتين*

فوز : واااي اشفيگم الحمدلله انا بخير بس ألحين منومه عشان الفحوصات*

الجوري : ويييهههد يَ فوز و حصيص و رزين خلصوا بصور*

فوز وحصه ورزان : يلا صوري*

صوروا وخلصوا وگلوا وشبعوا*

روان : مو ناويين تقومون تترا الساعه قربت تصير ٢ الفجر*

ساره : ايي صج لمن نصعد بنمر بقالتي الگحيانه ههههههههههههه بنشتري اگل للسهره*

حصه : على شنو تسهرين بالله !!؟ التلفزيون معفن مافيه شي يسوى نشوفه*

الجوري : ححسااافه عاد ياليتنا جايبين اشرطة الدي في دي اللي في الشاليه

رزان بإستغراب : لييه !؟*

الجوري : بتلفزيون غرفة فوز في دي في دي*

ساره : صصج !؟*

روان بدت تتذگر : صصصحححح انا جايبه فلم*

البنات من غير تصديق : چذاااااابببه*


نرجع اشوي لورى وقبل چم يوم گان بيروحون للشاليه*

رزان واهي على الدرج نازله : رووني خخلصي احنا بالسياره

روان واهي بتطلع من الغرفه بتنزل : يلا جايه*

طاحت عينها على شريط فلم*

خذته بسرعه ونزلت وراحوا ونست انها حاطته بجنطتها ما حطته بس بجنطة الاشرطه مع الدي في دي*

ساره : بروح البقاله اجل بشتري لي اگل للسهره*

الجوري : واحنا شنو بنات البطه السودا !؟*

ساره : ههههههههههههههههههههه لا يَ غبيه انا وانتم واحد اشفيج هههههههههههههههه

الجوري تلف على حصه : نصصابه اختج ترقع هههههههههههههههه


حصه : هههههههههههههههههههههه ححدها*

خلصوا من البقاله واصعدوا فوق*

فوز على السرير منسدحه*

ساره تاگل و حصه اتشوف رسايل حمد على الواتس رزان على الانستقرام الجوري على البيبي ام*

روان تعابل بالوايرات و الدي في دي وتعببت*

روان لفت عليهم واهي تصرخ : ان شاءالله مو گل وحده لاهيه بنفسها وانا اعابل بهالوايرات اللي تععقد وكل وحده شايله ايدها ومنثبره يلا اشوف وحده تجي تسويه انا تعبت خلاص انا اسوي وكل وحده منثبره وحده تبلع ( تأشر على ساره ) والباقي على تلفوناتهم خيير يَ امي انتي وياها !!؟*

الجوري اطالعها منصدمه اهي وحصه*

رزان : ببببل ام لساانييين*

فوز جاتها حالة ضحگ هستريه مو طبيعيه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه*

روان واهي تقعد : والله تعععبت وهذا يعععقد افففف ولمن لفيت ولا گل وحده مريحه نفسها وقاعده واللي تلللللططط هذي بعالم ثاااني*

فوز ما زالت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تقصد فوز : هالخبله اشفيها !؟*

فوز : ههههههههههههههههههههههههه واااي هههههههههههههههه ب...ططن هههههههههههههههههه .....نننييي هههههههههههههههههههههههه

حصه : قوموا شوفوها يمگن مرتفعه حراراتها وبدت تهلوس

رزان قامت لفوز وفوز تمنعها وتضحگ*

فوز : هههههههههههههههههههههههههههههه

روان تصرخ : فووووز ووججججع زييييييين

حصه : رويين قصري صوتج في ناس نايمه واحنا بمستشفى*

ساره : يجون يفنقرونج يَ بقره انطمي*

روان : هالحماره ححرتني اشفيها تضحگ چذي !؟*

فوز تاخذ نفس : ههههههههههه أشگال الجوري و حصه هههههههههههههههههههههههههه

حصه والجوري يطالعون بعض منصدمين : اششفينا !؟*

رزان : استخفت البنت*

حصه : قلت لج شوفي حرارتها

رزان : شسوي فيها منعتني*

فوز : هههههههههههههههههههه مافيني شي والله بس وجيهگم لمن عصبت روان ههههههههههههههههه ابدااااع هههههههههههههههههههه ححسافه مً صورت اشكالكم*

الجوري : هههههههههههههههههههههه عبيطه انا صج انفجعت اشفيها هالخبل اتصرخ چذي*

روان : ممااالت علييج فوووزوو عبالنا اسخفيتي*

فوز : ههههههههههههههه والله لو احد شاف تعابير حصه والجوري يموووت ممن الضحك ههههههههههههههههههههههه

حصه : انا تخخخخررعت وقسسم*

فوز : ههههههههههههههههه حصه اشلون نقزت وفزت عجججيب شگلها ههههههههههههههههه والعبيطه الجوري تعابير وجهها عجزت اشرحها لكم ههههههههههههههههههههههه*

رزان : هههههههههههههههههههههههههه مو صاححيات*

روان : چبووووا گلگم ووحده تقوم تگمل الوايرات وتشغل التلفزيون خل نشوف*

ساره من صجها تسأل : فووز وانا مَ شفتيني شسويت*

روان قامت وقفت : انتتتي عاااد بجو ثاااني انا اللي شفتج شتسوين واححححتررريييت قاعده تببببببلللللعععععععععيييييين وتتفرجين علي ( تبلعين ماااادتها )*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


روان :هههههههههههههههههه يمگن انا انفعلت اگثر لمن لفيت وشفت سوير اطالعني وتبلع والله تنرررفزززززت وانا تعععبانه من هالوايرات وصگني راسي ولمن لفيت ولا ست الحسن تبلع واطالعني هههههههههههههههههههههههههههههه

رزان : ههههههههههههههههههههههههههه مفهيه سووير*

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري قامت : يلا وحده تقوم تساعدني عشان اشغله*

رزان : مااالي خلق سوير قوومي*

ساره : چب رزين حصيص قوومي*

حصه معطتهم طاف وتتبسم للتلفون*

فوز : اشفيها حصيص تبتسم للتلفون خاف اهي اللي مرتفعه حرارتها هههههههههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههههههه لااا عرفت الغمنده تگلم حمووود ( وتغمز )*

حصه انتبهت : چببببببييييي

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

ركبوا الدي في دي وشغلوا الفلم والكل قعد يشوفه*

فوز : روان شنو فلم رعب !؟*

روان : اييي وقصته حقيقيه*

ساره : يمممما*

روان : بس مافيه لقطات تخرع الا لمن يطلعون الجني منها*

الجوري تحذف المخده على روان : ججججب لا تحرقين الفلم علينا نبي نشوفه*

روان تحط ايدها على لسانها : بسسس انججبيييت*

وبعد مَ انتهى الفلم على الساعه ٥*


فوز تتثاوب : وااااي نننعععسست*

الجوري : ححتى انا*

حصه : أممبييه اخاف اهلنا يجون الصبح ( فيس حزين )*

رزان : وييييييي*

روان : رراحتت علييينا*

الجوري تسمع صوت غريب : ششنو هذذا !؟*

حصه : ههههههههههههههههههه شخخير سووير*

الجوري : الله ياخذ بليسها خخرعتني*

البنات : هههههههههههههههههههههههه

فوز واهي منسدحه : واللي يعافيكم وحده منكم ترسل على قروب امهاتنا لحد يجي الصبح*

روان : اوگي*

ونامووو*

قاموا على الساعه ٢ ونص العصر*
الكل قام الا ساره
الجوري تتطنز : حصوص شوفي اختج لا يكون ماتت بس ههههههههههههههه

حصه : ههههههههههههههههههههههههههه*

روان اتقوم ساره : سوووويييير قوووومي*

رزان : هذي واهي اول من شاخر هههههههههههههههه

ساره واهي منزعجه منهم : وجججع انتي وياها*

فوز وروان : توجع العدوو*

الجوري : بسج نووم قوومي*

حصه : نايمه ٩ ساعات مَ صااررت*

رزان : وزيدي نص ساعه بعد هههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههههههههه ايي والله صاجه

ساره قامت : ببببللل قولوا ماشاءالله بعد بتصكوني عين على النوم أمححق اخت وبنات خوال*

فوز : هههههههههههههههههههه ايي ألحين صحصحت

ساره : آنزين اهلنا طرشوا غدآ !؟*

روان : بطييينيه

ساره مبققه عيونها : ويعتووووووه بعد جات الثانيه تنظلني على الاكل*

فوز : ههههههههههههههههههه واهم صاجيين ترآ آنتي اهم شي عندج الشخير هههههههههههه قصدي النوم والبلعه ههههههههههههههههههههه

ساره اطالعهم وحده وحده : قل اعوذ برب الفلق*

حصه : مراح نحسدج بس طسي غسلي وتوضي*

ساره : آنتي چب آول من بيحسدني آنتي

فوز : آنقلعععي للحمام*

الجوري : ترا اهلنا جايبين غدا يعني استعجلي ولا الغدا راح عليج بناكله*

ساره تركض للحمام : يَ وييلكم ان گليتوا نطروووني*

البنات يضحكون ع شكل ساره : هههههههههههههههههههههههه

على ٤ العصر*

رزان : بروح آتمشى اهنيه بالطابق الثالث احد يروح معاي !؟*

ساره : ايي ايي انا*

الجوري : مالي خخلق بقعد*

رزان : هيييآ بنا سووير*

ساره قامت ووقفت : هلمي يَ بنت خالي الكريم*

حصه : العقل نعمه*

فوز : منن ججد*

الجوري : الله لا تبلانا*

روان : بس چبووا*

ساره : واااي شتبووون*

واطلعوا يتمشون*

رزان : سووير شووفي غرفه ١١ عندها استقبال*

ساره : ايي بس تصدقين موو شي استقبالها*

رزان : يعنني مشي حالگ*

ساره : ماشاءالله جايبه توم بنت وولد*

رزان اطالعها منصدمه : اشدرااج !؟*

ساره : يَ بقرره شوفي البلونات نص وردي ونص ازرق يعني بنت وولد*

رزان توها تستوعب : ايي والله صااججه*

ساره تلف عليها وتكش : مااالت علييج*

رزان : اشرايج نروح لهم !؟*

ساره : ايي ونبارك لهم بالتوم*

رزان : وناكل من استقبالهم*

ساره : ونشوف شنو لابسين واشلون صايره كشختهم*

رزان : آقول طيييري زززييين*

ساره : وجع انا اتگلم من صجي وانتي تتطنزين يَ حمماره

رزان : اعطيج على جوج ههههههههههههههههه

ساره : حقيييررره*

رزان : ششكراً ما عليج زود بنت عمتي*

ساره اطالع الغرفه اللي على اليمين كانت وسسيععه و شبه فاضيه لأن مافيها احد وهدوووء بس مكان سرير المريض صاير على يسار الغرفه بمعنى مختصر السرير مَ كان واضح اذا فيه احد ولالا*

ساره : وااااااااااي الغرفه تفتح النفس*

رزان : شگلها جناح ملگي*

ساره : تككفين امشي ندش انشوفها*

رزان تحمست : يلاا*

وراحوا متجهين للغرفه*

ساره انهبلت من الغرفه كانت خياليه مو چنها غرفه مستشفى*

دشوا لي نص الغرفه وصار سرير المريض واضح يشوفونه ويشوفهم*

رزان شهقت وساره كانت اطالع الصوب الثاني لفت صوب اللي رزان طايحه عينها عليه*

ساره شهقت وانحاشت ورزان متنحه واقفه بمكانها استوعبت ساره لمن وصلت لبرا الغرفه ان رزان لي ألحين بمكانها متننحه*

جات ساره تررركض اسحبت رزان من ايدها واطلعوا رزان لمن ألحين متنحه*

ساره : رزييين اسستووعبي اششفيج متنحه فشلتييني متنحه بالرجال*

رزان : الححححقييييييررررررررر*

ساره تخخرعت : اشششفيه !؟ شسووا !؟ سوى لج شي !؟ تكلمي !؟*

رزان وعيونها تلمع : مزيووووووووووووون

ساره : آخخخخييييه مزيووون وبس يججججننن يححححطم*

رزان : اجل لا تلوميني لمن تنحت بوجهه عذااااااااب وربببي*

ساره : ابي اعرف شسمه وشسم عائلته*

رزان : اكككيد انه من عائله جخ فلوس وجاه*

ساره : ١٠٠٠٪ حبيبتي انتي شايفه الغرفه*

رزان رااحت متجهه للرسبشن*

ساره : شبتسوين !؟*

رزان : بعرف اسمه وعايلته*

رزان تكلم الرسبشن : الغرفه ٦ الملكيه المريض شسمه وشسم عائلته !؟*

الرسبشن : فارس الجاسي*

ساره : عععععددددل*

رزان : اشفيج سوير !؟*

ساره : مَ تعرفين عائله الجاسي !؟*

رزان : لا شيطلعون*

ساره : عيال خير ومن هوامير الديره*

رزان : اييييي ( تتذكر شكله ) اسم على مسمى فارس " فارس احلامي " يا جججماله اللي يسسحر

ساره : طيييري زييين*

رزان : امشي نقول للبنات عنه*

ساره : هههههههههههههههههه خل نصرقعهم*

رزان وساره دشوا غرفة فوز وبطلوا الباب بقووه*

الجووري : وكككسسسسر*

فوز : بشششوووييش آنتي وياها

حصه اطالع في ساره و رزان : زيين مَ كسرتوا الباب*

روان : عندهم شي ( لفت على رزان وساره ) شعندكم تكلموا

ساره : علييه جممممااااال*

رزان : يهههههههبببببل*

الجوري : منوو !؟*

رزان : يطيح الطير من السما*


فوز تحذف المخذه عليهم : وججع تكلموا*

رزان وساره قالوا لهم السالفه

روان : يَ ححظكم شفتووه*

رزان : لا تشوفيني انا تنححت بويهه والله مَ تحركت*

ساره : انا طقتني البوهه ونحشت ولمن استوعبت ولا *رزان متنحه وواقفه*

فوز : احححح فشششله*

رزان : غمازااته فتتتتنننننه*

اابنات : اشدراج بغمازاته !؟*

رزان يعني مستحيه وتبتسم : اهو ابتسم لي*

البنات : ي *ححححظظظظج*

حصه : هههههههههههههههههههههه قصدج ضحگ مَ ابتسم على الخبله اللي متنحه بويهه ومو شايفه خير هههههههههههههههههههههه

ساره : وجع چان قايله لي رزين وواقفه مَ نحشت وشفت غمازاته*

الجوري : فوز وروني اشرايكم نروح نسوي نفس حركتهم او يعني غلطانين بالغرفه ( لفت على حصه ) انتي عاد استريحي ممنوع خلاص عندج ريلج ( رجل زوج )*

روان تستهبل : ايي احنا مسكينات طلابات نصيب*

حصه : هههههههههههههههههههه لاححقه لااحقه*

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


طلعت فوز من المستشفى وردوا اهم واهلهم للبيت وباچر سفر فوز والجوري واهلهم لخوالهم في السعوديه*
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الببباررت الرابع*

فوز لبست وتگشخت ونزلت تحت وطبعاً البنات نايمين


فوز دشت الصاله : صباح الخير*

الكل : صباح النور*

الموجودين راشد وخالد و حمد و ريان وأمهات البنات والابهات وطبعا *الجد والجده

أم فوز وأم الجوري گانوا يتگلمون وفوز قعدت جمبهم*

أم فوز : ايي ان شاءالله بعد چم يوم بنحجز احنآ وياگم !؟

فوز سمعت : يما شنحجز !؟*

أم الجوري : بنروح لخوالج في الرياض*

فوز مستانسه وتناقز : صج يمما*

الجد : واشفيج يا فوز*
أم فوز : يما فوز روحي تريقي*

ام فوز تضرب فوز على الخفيف : بس فضحتينا*

فوز تكلم جدها : جدي بنروح لخوالي في الرياض*

الجد : زييين تسلمون عليهم قبل المدارس*

راشد طبعاً مستمع حيييييل لها*

فوز قامت بسرعه وترگض راحت للبنات*

طبعاً جات بگل قوه وضاربه العداد وترگب السرير اللي نايمين عليه الثلاثه روان والجوري وحصه وتناقز عليه

حصه والنوم بعينها : وججججع*

روان واهي منزعجه : انززززلي من السرير يَ زففت


الجوري قامت واهي متخرعه : ها .. يما زلزال .. شصار !؟*

فوز : قومي جويرا بنروح الرياض ( ترقص ) وتنگس على قلبي*

الجوري قامت واهي منصدمه : لاااااا ماااابي*

فوز : والله وناسه گل البنات متجمعين*

رزان اللي گانت نايمه تحت وقامت من ازعاجهم : الجوري اگيد عشان رائد*

الجوري واهي لايعه جبدها : ايييي*
رائد قصته قصه يحب الجوري ويبيها وميت عليها واهي رافضه وماتبيه وچم مره رائد يگلم امه اللي اهي خالة الجوري ويخطبونها وترفض واما رائد مصمم وعنده أمل انها توافق عليه وطبعاً ابو الجوري وامها مَ غصبوها ويقولون براحتج*

حصه : الله يعينج على ما ابتلاج*

فوز : يلا قومو خل نستانس الجو عججيب*

رزان : لايگون تبينا نطلع هالحزه بهالحر والشمس*

فوز : لا من صجج ألحين ننزل نقعد *معاهم بعدين نطلع برا ونفرش فوق بالحوش*


على العصريه والجو بدا يحلوّ

ساره : ها بنات متى بنطلع !؟*

الجوري : يلا ألحين*

فوز : أبي ثلاث يجون معاي يساعدوني في الأغراض اللي بنطلعها برا*

رزان وقفت : انا بجي معاج*

الجوري : واخذي معاج حصوص وروني*

فوز : طيب*

الجوري وساره اطلعوا برا*

و حصه وفوز وروان ورزان راحو يجيبون البلعه و الخرابيط لقعدتهم

طبعاً الشاليه مرتفع عن مستوى البحر يصعدون للشاليه بالدرج و على اليسار موجوده طاولة طعام تطل مباشره على البحر*

حصه : شحلاات الجو فضضيع

رزان : ايي والله يجنن*

فوز تناقز : يمممما ححححلااااته وااااااا دييينه

البنات لفوا عليها مستغربين

رزان : واااا قلبوووووششش

فوز : بنااات شوفوا هالبزر شحلاته واااي مال تگفخ بنزل اصوره*

رزان : نطريني بنزل معاج*

ساره : وربي خبووول*

الجوري : ههههههههههههه ماگو ششغل*

الشباب طلعوا من الصاله متجهين للديوانيه وصايره على يمين البيت*

فوز ورزان اصعدوا فوق وگانوا الشباب توهم طالعين بيروحون للديوانيه

راشد يرقع الموقف ولا اهو مو قصده رزان*

راشد : شعندج نازله رزان !؟*

فوز لاييعه جبدها من راشد واطالعه بإشمئزاز*

فوز : گان في بزر يجججنن رحت انا وفوز نصوره ونگلمه*

راشد يعني گأنه مو قاصد فوز و يگلم رزان*

راشد : مره ثانيه لا تنزلين بروحج*

رزان مستغربه أسلوب راشد اللي أول مره يتگلم چذي*

رزان بإستغراب : ان شاءالله

راشد راح للديوانيه
فوز واهي تقعد : قطيعه*

الجوري اطالعها بمعنى خلاص خواته قدامج فشله*

فوز أطالع الجوري : نعم !؟ وانا مَ قلت شي*

روان : الجوري فوز خلاص ترا لاعت چبدنا ( لفت على الجوري ) تسبه تهاوشه تشرشحه تغسل شراعه گيفها اهي وياه ينجازون واعيد للمره الالف ان اخوي غلطان *( لفت على فوز ) اذا اخوي لهالدرجه باط چبدج أبوي گاهو داخل يسمعج روحي قولي ولدگ سوا گيت وگيت واهو بيشوف شغله معاه بس گل ساعه وگل دقيقه قالبين لنا على هالموضوع بس مَ صارت يبا سندرتوا راسنا*

فوز عصبت : ول ول ول شنو هذا !؟ وانا شقلت عشان تقولين هالگلام*

روان : منج ومن فعايلج من تشوفينه چنج شايفه شيطان و تقعدين تشرشحين فيه حتى لو اخوي غلطان والغلط راكبه من ساسه لي رجله بس مو معناته احنا يَ خواته ساگتين تقعدين تتمادين*

فوز : أوووهووو ترا صج لوعة چبد انتي واخوج*

الجوري : بننات خلااص*

حصه : أمبيييه بنات اشفيگم السالفه سخيفه*

رزان : روان خلاص*

ساره : اذگروا الله وادحروا الشيطان*

روان : استغفرالله بس شي لا يطاق بس خلاص*

فوز تصرخ : انتي مَ تشوفين فعايل اخوج وقاعده تتفلسفين على راسي وتمثلين علي ان هو المسگين وانا الغلطانه ترا مساع گلامه مو لرزان الگلام گان موجه لي بس قال برقعها لأن الفجر حمد مسح بگرامته الارض*

الشباب والابهات والامهات اطلوا من صراخ فوز*

حصه تحط ايدها على راسها*

روان : بسسسس سسسگتوووا*

الجد : اشفيگم يَ بناتي*

الجوري متفشله : ماگو شي جدي*

الجد : وين ماگو شي واصواتگم واصله لآخر الدنيا*

روان : لا قاعدين نتناقش وعلت الاصوات بس ولا ماگو شي*

رزان بصوت قصير تقول لفوز : عندج شي قوليه لجدي مَ عندج تضلين ساگته وتحترمينا*

الجوري تهدي فيهم : خلصنننا يَ بننات

الگل دش الا راشد واقف متنح*

روان : راشد عندگ شي !؟*

راشد استوعب : هاا لا ماعندي شي ( ودش )*

راشد بينه وبين نفسه " اگيد الموضوع انا فيه بس شصاير بينهم انا لازم اتحكم بتصرفاتي وخصوصاً مع فوز "*

بعد مرور ساعه*

حصه تصفق : يلا يَ حلوات يَ شطارات تصالحوا*

رزان : ههههههههههههههههه لايق عليج التخصص اللي بدشينه رياض اطفال*

حصه : ههههههههههههههههههه من امه *

فوز مدت ايدها لروان : حقج علي ( وابتسمت )*

روان صافحت ايد فوز وبادلتها الابتسامه : وانتي بعد حقج علي*

الجوري تتغشمر : يلا حبوا خشوم بعض*

فوز لفت عليها بضحگ : يلا عاااد*

البنات : هههههههههههههههههههههههه


واسمعوا لولاش من داخل البيت وبالتحديد اللي تلولش أم ريان وحصه وساره*

رزان : شصاير !؟*

ساره : هذا صوت امي اللي تلولش*

حصه : ايي والله*

وقاموا يترگضون بيشوفون شالسالفه

ساره : يما اشفيج !؟*

الجده : اخوج ريان خطب*

ساره مستانسه : صصج اخووي مخطوب ..< يعني خاطب بس من الوناسه*

رزان اطقها على راسها : ششگو يَ غبيه اهو بنيه عشان ينخطب*

ساره : اشدراني عاد من الفرحه*

الجوري : بنات خل نلولش*

فوز : يلا ون*

روان : توو*

رزان : ثررري*

البنات : گلووووووووللللليييييش*


الشباب بالديوانيه*

خالد : شباب صوت لولاش البنات*

راشد : ايي والله صاج شصاير !*

حمد : قوموا نشوف شصاير*

قاموا ومعاهم ريان اللي راح عن باله خطبته*

عند البنات*

حصه : انزين منو خذا !؟*

أمها : بنت خالي ضيا*

ساره : يححلاتها ادب هالبنت ماشاءالله

الجوري : ايي والله وعسسل هالبنيه*

فوز : الله يهنيگم فيها جد تههبل *

طبعاً هذي ضيا تصير للبنات بنت خال أبوهم ( يعني أبوان البنات لهم خال وهالخال عنده بنات من ظمنهم هذي ضيا عشان تفهمون خخخخ )*

المهم دشوا الشباب واهم مَ يدرون شالطبخه*

ام ريان تضم ريان : ألف مبرووووگ يَ وليييدي*

ريان تذگر : يممما ردوا لگم خبر !؟ ( بفرحه )*

أمه : ايي يما ردوا ألحين وموافقين*

الشباب يسلمون عليه : على البركه*

ويعد التبريكات والتهاني اقعدوا بالصاله كلهم*

الجده : مبرووگ يا وليدي وززين مَ اخترت والله سنعه واجوديه وعاقله وادب واخلاق وجمال وجسم*

روان تحط ايدها على راسها من الصدمه ( جمال وجسم ) *: وييي وييي*

فوز تكلم البنات : خااارتتتها ججدتي*

حصه وجهها احمر : أمبيييه فشله*

ساره تراقب ملامح ريان : يَ حيياتي ريون استحى خخخخخخ

الجوري : مَ ألوومه جابت العيد جدتي*

رزان : الحماس خذاها*

حصه : ههههههههههههه شگله چذي*

عند الامهات*

أم فوز : وااا خزييياه*

أم ريان : امي الله يهديها مَ عندها بريگات*

أم الجوري : هههههههههههههههه ايي والله*

الشباب يضيعون السالفه*

راشد : عاد بسرعه ملج و حط عرسگ قريب ( ملج يعني تملگ اعقد قرانگ )*

خالد : ايي خير البر عاجله

ريان : ان شاءالله *( يغمز لهم ) وانتم معاي يارب*

حمد : شوف ترا انا اللي بزفگ على اللكزس مالتي*

ريان : لا ،، ان شاءالله انت قبلي وانا اللي ازفك*

حمد يطالع حصه : چااان زييين*

حصه شافته واهو يطالعها وملامحه ملامح المتحسر بس مَ تدري شيقول*

الجوري : ههههههههههههه اشفيج اطالعين الحب*

حصه لفت عليها : ههههههههههههههه لا والله حرام عليج گان يخزني ويتكلم مع *ريان عني بس مدري شيقولون*


على المغرب چذي فوق بغرفة البنات*

فوز : بنات ححدي زهقانه أمشوا نتمشى برا*

الجوري : بننات انا وروني امس لمن سهرنا شفنا قواطي ستاربكس بگل مگان اگيد موجود اهنيه*

حصه : اييي حمود يقول ستاربكس ورآ خمس الشاليهات اللي يمنا*

ساره اطالعها بنص عين : منوو حممود !!؟*

الجوري : وييي عشششتووو ادلعينه بعد*

حصه استحت : بس چب يلا*

فوز : ايي والله چب ألحين خليتوا الستاربكس وعلقتوا على حمود خو زوجها گيفها ( وتغمز لحصه ) اشرايج اعجبج ههههههههههههه

حصه : هههههههههههههههههههه ححده*

رزان : عيل بنقول لأهالينا وتالي نروح*

الجوري : اگيد بنقول لهم*

فوز : انزين انا بطلع اتمشى برا هالجو مو مال احد ينثبر داخل البيت*

فوز انزلت و اطلعت برا تتمشى على البحر قدام شاليهم*

راشد توه طالع من الديوانيه وبيدش البيت بس لفت نظره فوز*

راشد نزل لها وفوز انتبهت عليه*


فوز لفت عليه وقالت بملل : لا تعور راسي بحچيگ اللي ماله معنى*

راشد : لا بس جيت أسأل شعندج تتمشين بروحج وين البنات !؟*

فوز طخت اشوي : ماگو بس اشوي وبيجون*

راشد : اييي ( بتردد ) تسمحين لي اتمشى معاج*

فوز : ايي بس مو عشانگ عشان بقولگ چم گلمه*

راشد : وانا عارف شبتقولين*

فوز : أبي سبب مقنع باللي تسويه فيني ! لا تقول حسبة اختگ او حسبة بنت عمگ لآاا لأني مو مدمغه او مطقوق على راسي انا اشوف تعاملك مع خواتك ومع الجوري و مع بنات عمتي تاركهم كلهم وجايني وعلى ابسط الامور تسوي لي مصيبه*

راشد مَ يدري شيقول وظل ساگت ومستمع فققط*

فوز وقفت لأنهم كانوا يمشون : ليش ساگت !؟*

وانقذه هالموقف شافوا قدامهم ولد يلحق البنت لشاليهم ويگلمها*

راشد : هذا السبب يَ فوز عرفتي*

فوز منصدمه : وانت شاك فيني وشاك بتربية ابوي !؟ لهالدرجه يعني انا بنظرك اني وحده قليلة ادب و مو متربيه*
راشد يمسگ راسه لأن فهمت العكككس*

راشد بنفعال : لااا وقسم بالله العظيم مو چذي تفگيري*

فوز بهدوء : شنو تفگيرگ بالله !؟ خلاص وضحت لي الصوره*

راشد بيموت من القهر : والله يَ فوووز مو قصدي والله العظيم*

فوز ساگته*

راشد : وبعدين شنو اللي وضحت لي الصوره شتقصدين !؟*

فوز لفت بتروح بگل بهدوء واهي منصدمه من تفكيره*

راشد مسگ ايدها*

فوز اطالع قدامها : شيل ايدگ عني*

تحاول تفك ايدها بس راشد بالقوه ضاغط عليها*

راشد بهدوء : انا اغار عليج والله المسأله مو نفس مَ انتي حاسبتها افهمي مقصدي تكفييين*

فوز : وليش بالله تغار !؟ انا ماني اختك عشان تغار علي وتخاف عليها انت حتى خواتك مَ سويت لهم چذي وتغار عليهم*

راشد خايف من ردة فعلها : لأني .. لأ...نـ...ٓي*

فوز تعبت من الوقفه : لأنك شنو خلصني تعببت وانا واقفه ولاعت چبدي منگ ومن حچيگ وتفگيرگ المتخلف

راشد رد بگلامه و شاف ان مو مناسب يقول لها*

راشد : خلاص روحي بس والله مو شاك فيج وحشى لله وانا اعرف تربية عمي لج*

فوز : الحمدلله انا واثقه من نفسي بس صدمتني بتفگيرك المنحط و صح نسيت يقول المثل كلٍ يرى الناس بعين طبعه*

وراحت وخلته*

راشد يكلم نفسه وبعصبيه : انا شسووويت ششقلت يارررربي*

فوز رجعت للشاليه ولا گأن حاصل شي واهي واثقه من نفسها ومستانسه لأن قالت في نفسها واهي راده للشاليه

" ليش اخرب وناستي عشان واحد تافه نفس راشد الحمدلله انا عمري مَ مشيت بهالطريق اللي يقول عنه وليش افگر واخاف وشايله همه منو اهو عشان اهتم لگلامه وانطباعه عني اساساً انا قبل لا يسوي هالحركات مَ ابلعه ولا اشيل هم گلامه هالدور ملوع چبدي وغاثني اشيل همه خل يولي زيين "*

فوز صعدت فوق للشاليه يعني بالحوش*

فوز تكلم البنات اللي بدوا يطلعون من البيت بينزلون

فوز : ها رضوا !؟

الجوري : ايي رضوا بسس يقولون لا تطولون*

واهم ماشين*

ساره : بنات تعبت من گثر المشي*

حصه : باقي لنا نمر على 3 شاليهات يعني نتعداهم و نوصل لستاربكس*

مر من جمبهم مصري على سيارة غولف : عايزين تروحوا لستاربكس*

رزان : ايي*

المصري : اركبوا معايا حوصلكوا*

الجوري : لا شكراً مانبي*

ساره لفت على الجوري : لييش !؟ والله تعببت من المشي*

المصري يكلم الجوري: مَ تخافيش دا اصل العربيّه دي بتاع ستاربكس بتوصل الناس اللي بالشاليهات لييه*

فوز : عيل خلاص دام سيارة الغولف تابعه لستاربكس خل نرگب ويوصلنا اهو*

الجوري مو راضيه بس غصب : انتم بتودونا بداهيه*

المصري : له له مَ يصحش لا تخافي محد بيوديكي بداهيه*

فوز : قطيعه شيبي هذا نشبه*

رزان : من اممه*

ساره وخخلاض تععبت : يلاا جوري تگفيين*

الجوري : يلا امرنا لله رگبوا*

وصلهم لستاربكس*

المصري يكلم الجوري ويتطنز عليها : هاا رحتي بداهيه *( ويضحگ )*

فوز لايعه جبدها منه : قطططع*

الجوري نفس حالة فوز : ايي والله*

ودشوا داخل*

حصه : بنات شوفوا برا خل نقعد صوب الطاولات اللي قبال البحر*

البنات : اوگي*

اطلبوا گافيهات و شيزكيك*

فوز اختارت گافيه گله سسسكككر*

فوز حست بتعب وراسها يعورها ويفتر : بنات*

البنات طبعاً كانوا يسولفون واقطعت حديثهم فوز والكل لف يطالعها*

الجوري : اشفيج فوز !؟*

فوز كانت ذاااابله و دمعتها بعينها و مَ قدرت تتگلم من التعب*

رزان لفت عليها لانها جمبها قاعده : فووووز اشفيييج !!؟*

فوز تبگي من التعب*

حصه تصرخ على البنات : بببنات بيغمى عليها*

روان قامت من مكانها ترش ماي عليها عشان تصحصح*

ساره : احد يدق على اهلنا ( تلفونها مافيه رصيد )*

رزان واهي مرتبكه : اتصل على منو !؟*

حصه تتصل على حمد لأن ماتبي تخرع ام فوز وابو فوز*

حصه تكلم رزان : خلاص اتصلت على حمد*

حمد اللي كان بالديوانيه اهو والشباب يلعبون اونو*

حمد : هلا وغلا*

حصه : حممد ( وگان ازعاج )*

حمد تخرع : اشفيج حصه !؟*

حصه تبگي : فووز .... فوووز*

حمد بردت عظامه : اشفيييهاا فوووز !؟*

راشد تخسبق من سمع فوز ودرى ان فيها شي

حصه ومازالت تبكي : داخت علينا*

حمد وقف بسرعه وطلع : انا جايگم ألحين*

الشباب نزلوا معاه*

راشد : حمد اشفيها فوز*

حمد يشغل السيارة ومستعجل ومَ رد عليه راشد بطل الباب ورگب*

خالد : شصاير يَ حمد شالسالفه !؟*

ريان اتصل بسرعه على حصه وما كانت ترد اتصل على ساره*

ساره : ألوو ريان ويين حمد بسسرعه البنت تعبانه*

ريان : اشفيها فوز !؟

ساره : دايخه علينا*

ريان يأشر لخالد ارگب ركب خالد وراحوا*

في ستاربكس طبعاً الكل تجمع على البنات وفوز يشوفون شالسالفه*

الجوري : احد اتصل على اهلنا*

ساره : توه ريان اتصل علي وجايين*

حصه : لازم نصحيها ونطلعها برا*

طشوا عليها ماي وبدت تصحى اشوي*

الجوري وقفت فوز وامسكتها وحصه عنزت لفوز يمشونها لين تطلع*

كانوا يمشونها واهي صاحيه وشبه غايبه عن الوعي*

اطلعوا برا الستاربكس بس خلاص وقتها مَ قدرت تتمالك نفسها فوز وانغمى عليها وافقدت الووعي تماماً مو نفس قبل اشوي گانت بين الصاحيه وبين فاقده الوعي*

رزان لمن طاحت فوز صرخت : فوووووووووز*

جوا لهم چم بنت يساعدون البنات وفوز*

البنت 1 : وخروا عنها خل تاخذ اگسجين*

البنت 2 : انا اسوق تبوني اودديها المستشفى*

ساره : لا مشكوره ألحين اهلنا جايين*

البنت 3 : بنات اشوي عطوني مجال انا دگتوره*

البنات وخروا اشوي*

البنت 3 رشت عطر بكلينكس وقربته من خشمها عشان تصحى*

وصلوا الشباب وراشد لمن شاف فوز چنه مهبوول*

فوز صحت بس لين ألحين مو ححييل*

حمد : حصه امسگيها ودخلوها السياره وانتي تعالي معاي*

رزان : وانا بجي معاگم*

روان : وانا*

ساره : وانا بعد*

ريان : انتوا تعالوا معاي*

حمد ركب السياره*

حصه : حمد قلت لعمي وخالتي عن فوز*

حمد : لا*

اتصل على ريان*

ريان : هلا*

حمد: ريان انا سيدا بروح المستشفى انت مر على الشاليه وعطهمم خبر وألحقني بعدين*

ريان : ماشي*


حمد وصل للمستشفى و دخلوا فوز بعد ربع ساعه*

وصلوا اهلهم وام فوز تبكي*

حصه تهديها : خالتي سمي بالرحمن ان شاءالله مافيها شي*

ام فوز : أبي اشوف بنتي*

الدگتور طلع*

الگل لف عليه : الحمدلله ألحين أحسن وتقدرون تدشون عليها*

ام فوز : اشفيها بنتي يَ دگتور !؟*

الدكتور : هبوط حاد نتيجه لرتفاع السكر عندها*

دشوا عليها گلهم*

الجوري تتغشمر : يا العياره خرعتينا عليج*

فوز تبتسم لهم*

رزان : فوز متى بتطلعين !؟*

فوز : مدري والله*

ابو فوز راح للدكتور وألحين دش عليهم*

ابو فوز : ماشاءالله الغرفه زحممه*

ساره تغمزلها : اشعليييج فوزو گلنا جينا عشانج*

فوز : يَ بعد قلبي*

الجده تكلم أبو فوز : ها شقال الدكتور*

أبو فوز : يقول لازم تقعد 24 ساعه لأن الحلوه ( ويطالع فوز ) عندها فحوصات*

ام فوز تخرعت : فحوصات شنو !؟*

ابو فوز : لا تخرعين فحوصات فقر الدم والحديد لأن يقول وجهها مبين ان فيها فقر دم ونقص حديد*

ام فوز : الحممدلله*

دشت الممرضه : لو مسحتوا خلصت الزياره*

أم فوز : أبو فوز انا بنام عند فوز*

فوز : لا يما روحي مَ علي شر ان شاءالله

روان : واحنا وين رحنا !؟*

الجوري : لا تحاتين خالتي احنا بننام عندها*

الجد : ايي والله زين مَ تسوون تريحون أم فوز*

ابو *الجوري : بس ظنك بيوافقون كلهم ينامون عندها*

ابو فوز : والله مدري بگلم الدكتور المشرف على الجناح*

البنات : ايي تكفى عمي گلمه

بعد ثلث ساعه الكل طلع*

البنات طبعاً اقعدوا*

الجوري : خاطري بموگا حاره

ساره : حتى انا*

رزان : أمشوا تحت نشوف فيه ولا*

روان : اتوقع فيه*

حصه : اشدراج !؟*

روان : اتوقع يا اخي*

الجوري : بلا توقعات اممشوا نشوف*

فوز وعلامات *تعجب على راسها : سلااامات گلگم بتروحون وتخلوني بروحي !؟*

رزان : امشي معانا*

فوز اطالع ايدها : والمغذي يَ بقره*

رزان تذگرت : يوووه نسيت

روان : عادي بطليه*

حصه : لا شنو تبطله المغذي لازم 8 ساعات*

ساره : تعالي انتي والمغذي*

فوز : من صجج !!؟،*

الجوري : اييي صاجه سوير*

فوز : يَ حلاتني امشي وياكم والمغذي جمبي يمشي معاي ونازلين للكافيه

ساره اطالع ساعتها : الساعه 1* بليل الگل نايم وماكو زيارات محد بيشوفج

حصه : وانتوا هالگثر متأگدين ان فيه كافيه تحت*

الجوري : ايي والله حدنا اشتطينا واحنا مَ ندري في ولالا*

ساره : خلاص نروح انا والجوري نشوف اذا فيه اتصلنا علمانكم*

رزان : انا بروح وياكم*

روان : وانا*

حصه : وانا بروح*

فوز : واناااا شسوووي بالله !؟*

الجوري : زفه اهي العائله الكريمه كلهم ينزلون*

حصه : عادي شورانا*

ساره : واذا مَ حصلنا وجيهگم لقطوها*

حصه : جبي سوير*

فوز : عادي بس اهم شي تمشينا*

الجوري : يلا الشگوى لله امشوا*

فوز : هوووب تعالوا ساعدوني ابي وحده تسحب المغذي معاي*

حصه : اناا*

روان : بروح ابطل اللفت على مَ تجون*

راحت اهي و ساره وروان*

والجوري و حصه يساعدون فوز*

نزلوا تحت*

فوز : الله يخس بليسگم في ناس تقولون فاضي*

ساره : ههههههههههههه خوش مريضه نازله للكافيه اهي ومغذيها*

الجوري : خل نحصل الكافيه ألحين*

روان : بنات شگله ماگو كافيه*

رزان : بس بقاله*

ساره : بقاله بعينج*

رزان : وججع لييش !؟*

ساره : هالبقاله اللي تقولين عنها الككاو الواحد بربع دينار والعصير بنص دينار*

الجوري منصدمه ومن غير تصديق : چذااابه

ساره : والله*

رزان : اشدعوى عاد*

ساره : انتي بس شوفي الككاويات اللي عندهم گلها من لندن وسويسرا و باريس*

حصه : خل ندشها نشتري للسهره*

روان : ليش عسى ماشر عشان مَ نطلع منها الا الحساب 30 دينار اذا مو اكثر*

ساره : شوفي اللي جمبها بقاله بو طقه ( اطالع رزان ) هذي البقاله يَ حظي مو اللي قبل اشوي يَ خبل*

روان : ايي هذي تصلح لگم من مقامگم الرفيع جداً هههههههههههههههههههههههههه

حصه : يَ حممماره*

الجوري : چببببب*

روان : عدااال يَ ام المقام السامي انقلعععي*

فوز : ههههههههههههههههههه ملقووفه سوير شحادج تتگلمين*

ساره : بببل گلوني من قشروي*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

رزان : اقول اصعدوا فوق بس مالگم الا بطاط نايس وببسي وكيتكات و واجد عليكم هههههههههههههههه صح سوير ههههههههههههههههههههههه*

ساره : اييي بالضبظ ههههههههههههههههههههه

رزان : ولا من بقالة ابو طقه ههههههههههههههههههههه

ساره : هههههههههههههههههههههههه حده*

فوز : الحمدلله والشگر فصلوا هالغبيات*

روان : امشوا الصوب الثاني يمكن فيه*

البنات : يلاا*

الجوري : بننننااات*

البنات : هاا*

رزان : هذا كافيه*

ساره : واخخخييييراً*

حصه : فششلتونا بس*

فوز : مفجووعات*

راحو للكافيه واقعدوا*

رزان : فوز اهي ومغذيها مسبب زحمه*

الجوري : طبعاً فوز مرافق عام فقط ترفه عن نفسها*

فوز : خييير !؟ حالي من حالكم ولا بس انتو اللي تبلعون*

البنات منصدمين : مَ تبببتي !!؟*


فوز : عادي مراح يصيرلي شي*

ساره : والله مَ تطلبين ششي*

فوز : جوعااانه حرام عليج*

حصه : بعد اشوي نمر بقالة سوير الكحيانه بو طقه ونشتري لج اللي تبين*

جا طلب البنات*

الجوري : بننات ضبطوا الاگل عشان اصوره

روان : اييي وقربوه من بعض عشان نسوي حبتين*

ضبطوا الاكل وسوو حبتين*

فوز : هيييي هييي وانا بععد بسوي حبتين*

حصه : بس تسوين بإيدج اليسار اللي مافيها مغذي

فوز تحط ايدها اليمين : لالا احلى ايدي اليمين اللي فيها مغذي*

رزان : خووش مريضه ومنومه بالمستشفى نازله للكافيه ومسويه حبتين*

فوز : واااي اشفيگم الحمدلله انا بخير بس ألحين منومه عشان الفحوصات*

الجوري : ويييهههد يَ فوز و حصيص و رزين خلصوا بصور*

فوز وحصه ورزان : يلا صوري*

صوروا وخلصوا وگلوا وشبعوا*

روان : مو ناويين تقومون تترا الساعه قربت تصير 2 الفجر*

ساره : ايي صج لمن نصعد بنمر بقالتي الگحيانه ههههههههههههه بنشتري اگل للسهره*

حصه : على شنو تسهرين بالله !!؟ التلفزيون معفن مافيه شي يسوى نشوفه*

الجوري : ححسااافه عاد ياليتنا جايبين اشرطة الدي في دي اللي في الشاليه

رزان بإستغراب : لييه !؟*

الجوري : بتلفزيون غرفة فوز في دي في دي*

ساره : صصج !؟*

روان بدت تتذگر : صصصحححح انا جايبه فلم*

البنات من غير تصديق : چذاااااابببه*


نرجع اشوي لورى وقبل چم يوم گان بيروحون للشاليه*

رزان واهي على الدرج نازله : رووني خخلصي احنا بالسياره

روان واهي بتطلع من الغرفه بتنزل : يلا جايه*

طاحت عينها على شريط فلم*

خذته بسرعه ونزلت وراحوا ونست انها حاطته بجنطتها ما حطته بس بجنطة الاشرطه مع الدي في دي*

ساره : بروح البقاله اجل بشتري لي اگل للسهره*

الجوري : واحنا شنو بنات البطه السودا !؟*

ساره : ههههههههههههههههههههه لا يَ غبيه انا وانتم واحد اشفيج هههههههههههههههه

الجوري تلف على حصه : نصصابه اختج ترقع هههههههههههههههه


حصه : هههههههههههههههههههههه ححدها*

خلصوا من البقاله واصعدوا فوق*

فوز على السرير منسدحه*

ساره تاگل و حصه اتشوف رسايل حمد على الواتس رزان على الانستقرام الجوري على البيبي ام*

روان تعابل بالوايرات و الدي في دي وتعببت*

روان لفت عليهم واهي تصرخ : ان شاءالله مو گل وحده لاهيه بنفسها وانا اعابل بهالوايرات اللي تععقد وكل وحده شايله ايدها ومنثبره يلا اشوف وحده تجي تسويه انا تعبت خلاص انا اسوي وكل وحده منثبره وحده تبلع ( تأشر على ساره ) والباقي على تلفوناتهم خيير يَ امي انتي وياها !!؟*

الجوري اطالعها منصدمه اهي وحصه*

رزان : ببببل ام لساانييين*

فوز جاتها حالة ضحگ هستريه مو طبيعيه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه*

روان واهي تقعد : والله تعععبت وهذا يعععقد افففف ولمن لفيت ولا گل وحده مريحه نفسها وقاعده واللي تلللللططط هذي بعالم ثاااني*

فوز ما زالت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تقصد فوز : هالخبله اشفيها !؟*

فوز : ههههههههههههههههههههههههه واااي هههههههههههههههه ب...ططن هههههههههههههههههه .....نننييي هههههههههههههههههههههههه

حصه : قوموا شوفوها يمگن مرتفعه حراراتها وبدت تهلوس

رزان قامت لفوز وفوز تمنعها وتضحگ*

فوز : هههههههههههههههههههههههههههههه

روان تصرخ : فووووز ووججججع زييييييين

حصه : رويين قصري صوتج في ناس نايمه واحنا بمستشفى*

ساره : يجون يفنقرونج يَ بقره انطمي*

روان : هالحماره ححرتني اشفيها تضحگ چذي !؟*

فوز تاخذ نفس : ههههههههههه أشگال الجوري و حصه هههههههههههههههههههههههههه

حصه والجوري يطالعون بعض منصدمين : اششفينا !؟*

رزان : استخفت البنت*

حصه : قلت لج شوفي حرارتها

رزان : شسوي فيها منعتني*

فوز : هههههههههههههههههههه مافيني شي والله بس وجيهگم لمن عصبت روان ههههههههههههههههه ابدااااع هههههههههههههههههههه ححسافه مً صورت اشكالكم*

الجوري : هههههههههههههههههههههه عبيطه انا صج انفجعت اشفيها هالخبل اتصرخ چذي*

روان : ممااالت علييج فوووزوو عبالنا اسخفيتي*

فوز : ههههههههههههههه والله لو احد شاف تعابير حصه والجوري يموووت ممن الضحك ههههههههههههههههههههههه

حصه : انا تخخخخررعت وقسسم*

فوز : ههههههههههههههههه حصه اشلون نقزت وفزت عجججيب شگلها ههههههههههههههههه والعبيطه الجوري تعابير وجهها عجزت اشرحها لكم ههههههههههههههههههههههه*

رزان : هههههههههههههههههههههههههه مو صاححيات*

روان : چبووووا گلگم ووحده تقوم تگمل الوايرات وتشغل التلفزيون خل نشوف*

ساره من صجها تسأل : فووز وانا مَ شفتيني شسويت*

روان قامت وقفت : انتتتي عاااد بجو ثاااني انا اللي شفتج شتسوين واححححتررريييت قاعده تببببببلللللعععععععععيييييين وتتفرجين علي ( تبلعين ماااادتها )*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


روان :هههههههههههههههههه يمگن انا انفعلت اگثر لمن لفيت وشفت سوير اطالعني وتبلع والله تنرررفزززززت وانا تعععبانه من هالوايرات وصگني راسي ولمن لفيت ولا ست الحسن تبلع واطالعني هههههههههههههههههههههههههههههه

رزان : ههههههههههههههههههههههههههه مفهيه سووير*

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري قامت : يلا وحده تقوم تساعدني عشان اشغله*

رزان : مااالي خلق سوير قوومي*

ساره : چب رزين حصيص قوومي*

حصه معطتهم طاف وتتبسم للتلفون*

فوز : اشفيها حصيص تبتسم للتلفون خاف اهي اللي مرتفعه حرارتها هههههههههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههههههه لااا عرفت الغمنده تگلم حمووود ( وتغمز )*

حصه انتبهت : چببببببييييي

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

ركبوا الدي في دي وشغلوا الفلم والكل قعد يشوفه*

فوز : روان شنو فلم رعب !؟*

روان : اييي وقصته حقيقيه*

ساره : يمممما*

روان : بس مافيه لقطات تخرع الا لمن يطلعون الجني منها*

الجوري تحذف المخده على روان : ججججب لا تحرقين الفلم علينا نبي نشوفه*

روان تحط ايدها على لسانها : بسسس انججبيييت*

وبعد مَ انتهى الفلم على الساعه 5*


فوز تتثاوب : وااااي نننعععسست*

الجوري : ححتى انا*

حصه : أممبييه اخاف اهلنا يجون الصبح ( فيس حزين )*

رزان : وييييييي*

روان : رراحتت علييينا*

الجوري تسمع صوت غريب : ششنو هذذا !؟*

حصه : ههههههههههههههههههه شخخير سووير*

الجوري : الله ياخذ بليسها خخرعتني*

البنات : هههههههههههههههههههههههه

فوز واهي منسدحه : واللي يعافيكم وحده منكم ترسل على قروب امهاتنا لحد يجي الصبح*

روان : اوگي*

ونامووو*

قاموا على الساعه 2 ونص العصر*
الكل قام الا ساره
الجوري تتطنز : حصوص شوفي اختج لا يكون ماتت بس ههههههههههههههه

حصه : ههههههههههههههههههههههههههه*

روان اتقوم ساره : سوووويييير قوووومي*

رزان : هذي واهي اول من شاخر هههههههههههههههه

ساره واهي منزعجه منهم : وجججع انتي وياها*

فوز وروان : توجع العدوو*

الجوري : بسج نووم قوومي*

حصه : نايمه 9 ساعات مَ صااررت*

رزان : وزيدي نص ساعه بعد هههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههههههههه ايي والله صاجه

ساره قامت : ببببللل قولوا ماشاءالله بعد بتصكوني عين على النوم أمححق اخت وبنات خوال*

فوز : هههههههههههههههههههه ايي ألحين صحصحت

ساره : آنزين اهلنا طرشوا غدآ !؟*

روان : بطييينيه

ساره مبققه عيونها : ويعتووووووه بعد جات الثانيه تنظلني على الاكل*

فوز : ههههههههههههههههههه واهم صاجيين ترآ آنتي اهم شي عندج الشخير هههههههههههه قصدي النوم والبلعه ههههههههههههههههههههه

ساره اطالعهم وحده وحده : قل اعوذ برب الفلق*

حصه : مراح نحسدج بس طسي غسلي وتوضي*

ساره : آنتي چب آول من بيحسدني آنتي

فوز : آنقلعععي للحمام*

الجوري : ترا اهلنا جايبين غدا يعني استعجلي ولا الغدا راح عليج بناكله*

ساره تركض للحمام : يَ وييلكم ان گليتوا نطروووني*

البنات يضحكون ع شكل ساره : هههههههههههههههههههههههه

على 4 العصر*

رزان : بروح آتمشى اهنيه بالطابق الثالث احد يروح معاي !؟*

ساره : ايي ايي انا*

الجوري : مالي خخلق بقعد*

رزان : هيييآ بنا سووير*

ساره قامت ووقفت : هلمي يَ بنت خالي الكريم*

حصه : العقل نعمه*

فوز : منن ججد*

الجوري : الله لا تبلانا*

روان : بس چبووا*

ساره : واااي شتبووون*

واطلعوا يتمشون*

رزان : سووير شووفي غرفه 11 عندها استقبال*

ساره : ايي بس تصدقين موو شي استقبالها*

رزان : يعنني مشي حالگ*

ساره : ماشاءالله جايبه توم بنت وولد*

رزان اطالعها منصدمه : اشدرااج !؟*

ساره : يَ بقرره شوفي البلونات نص وردي ونص ازرق يعني بنت وولد*

رزان توها تستوعب : ايي والله صااججه*

ساره تلف عليها وتكش : مااالت علييج*

رزان : اشرايج نروح لهم !؟*

ساره : ايي ونبارك لهم بالتوم*

رزان : وناكل من استقبالهم*

ساره : ونشوف شنو لابسين واشلون صايره كشختهم*

رزان : آقول طيييري زززييين*

ساره : وجع انا اتگلم من صجي وانتي تتطنزين يَ حمماره

رزان : اعطيج على جوج ههههههههههههههههه

ساره : حقيييررره*

رزان : ششكراً ما عليج زود بنت عمتي*

ساره اطالع الغرفه اللي على اليمين كانت وسسيععه و شبه فاضيه لأن مافيها احد وهدوووء بس مكان سرير المريض صاير على يسار الغرفه بمعنى مختصر السرير مَ كان واضح اذا فيه احد ولالا*

ساره : وااااااااااي الغرفه تفتح النفس*

رزان : شگلها جناح ملگي*

ساره : تككفين امشي ندش انشوفها*

رزان تحمست : يلاا*

وراحوا متجهين للغرفه*

ساره انهبلت من الغرفه كانت خياليه مو چنها غرفه مستشفى*

دشوا لي نص الغرفه وصار سرير المريض واضح يشوفونه ويشوفهم*

رزان شهقت وساره كانت اطالع الصوب الثاني لفت صوب اللي رزان طايحه عينها عليه*

ساره شهقت وانحاشت ورزان متنحه واقفه بمكانها استوعبت ساره لمن وصلت لبرا الغرفه ان رزان لي ألحين بمكانها متننحه*

جات ساره تررركض اسحبت رزان من ايدها واطلعوا رزان لمن ألحين متنحه*

ساره : رزييين اسستووعبي اششفيج متنحه فشلتييني متنحه بالرجال*

رزان : الححححقييييييررررررررر*

ساره تخخرعت : اشششفيه !؟ شسووا !؟ سوى لج شي !؟ تكلمي !؟*

رزان وعيونها تلمع : مزيووووووووووووون

ساره : آخخخخييييه مزيووون وبس يججججننن يححححطم*

رزان : اجل لا تلوميني لمن تنحت بوجهه عذااااااااب وربببي*

ساره : ابي اعرف شسمه وشسم عائلته*

رزان : اكككيد انه من عائله جخ فلوس وجاه*

ساره : 1000٪ حبيبتي انتي شايفه الغرفه*

رزان رااحت متجهه للرسبشن*

ساره : شبتسوين !؟*

رزان : بعرف اسمه وعايلته*

رزان تكلم الرسبشن : الغرفه 6 الملكيه المريض شسمه وشسم عائلته !؟*

الرسبشن : فارس الجاسي*

ساره : عععععددددل*

رزان : اشفيج سوير !؟*

ساره : مَ تعرفين عائله الجاسي !؟*

رزان : لا شيطلعون*

ساره : عيال خير ومن هوامير الديره*

رزان : اييييي ( تتذكر شكله ) اسم على مسمى فارس " فارس احلامي " يا جججماله اللي يسسحر

ساره : طيييري زييين*

رزان : امشي نقول للبنات عنه*

ساره : هههههههههههههههههه خل نصرقعهم*

رزان وساره دشوا غرفة فوز وبطلوا الباب بقووه*

الجووري : وكككسسسسر*

فوز : بشششوووييش آنتي وياها

حصه اطالع في ساره و رزان : زيين مَ كسرتوا الباب*

روان : عندهم شي ( لفت على رزان وساره ) شعندكم تكلموا

ساره : علييه جممممااااال*

رزان : يهههههههبببببل*

الجوري : منوو !؟*

رزان : يطيح الطير من السما*


فوز تحذف المخذه عليهم : وججع تكلموا*

رزان وساره قالوا لهم السالفه

روان : يَ ححظكم شفتووه*

رزان : لا تشوفيني انا تنححت بويهه والله مَ تحركت*

ساره : انا طقتني البوهه ونحشت ولمن استوعبت ولا *رزان متنحه وواقفه*

فوز : احححح فشششله*

رزان : غمازااته فتتتتنننننه*

اابنات : اشدراج بغمازاته !؟*

رزان يعني مستحيه وتبتسم : اهو ابتسم لي*

البنات : ي *ححححظظظظج*

حصه : هههههههههههههههههههههه قصدج ضحگ مَ ابتسم على الخبله اللي متنحه بويهه ومو شايفه خير هههههههههههههههههههههه

ساره : وجع چان قايله لي رزين وواقفه مَ نحشت وشفت غمازاته*

الجوري : فوز وروني اشرايكم نروح نسوي نفس حركتهم او يعني غلطانين بالغرفه ( لفت على حصه ) انتي عاد استريحي ممنوع خلاص عندج ريلج ( رجل زوج )*

روان تستهبل : ايي احنا مسكينات طلابات نصيب*

حصه : هههههههههههههههههههه لاححقه لااحقه*

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


طلعت فوز من المستشفى وردوا اهم واهلهم للبيت وباچر سفر فوز والجوري واهلهم لخوالهم في السعوديه*
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارررررت الخخخخاااامس*

بالطياره*

فوز والجوري جمب بعض*
ام الجوري وابو الجوري وام فوز وابو فوز مع بعض ٤ مقاعد*

خالد وحمد بمقعد*

فوز : جووووعععععاااانه*

الجوري : تحملي باقي لنا نص ساعه ونوصل للرياض*

فوز : واذا وصلنا الرياض ببنقد نسولف اناا ابي ألحين

الجوري : خلاص انقلعي لخلود عنده الاكل*

فوز واهي قايمه : سسليييمه*

الجوري ترد عليها : تصصصگج*

فوز راحت لخالد وخالد مغطي نفسه ولاف : خلووود*

حمد : شتبين فوز !؟*

فوز تقصد خالد : نايم !؟*

حمد : اييي*

فوز تبستم : ابي گيس الاگل ويينه*

حمد يعطيها : هااج مسسگي*

فوز بعبط : ششگررراً*

حمد : عفوواً يَ المؤدبه*

فوز : ههههههههههههههههه

فوز راحت لگرسيها*

الطيره بدت تهبط وفوز تررگض متخرعه وصلت لمقعدهم

الجوري : وجججع وجججع*

فوز : يَ حممماره تخخخزعت وبغيت اتگرفس على راسي*

الجوري بنذاله : حححسسسااافه

فوز : جججججبي*

الجوري : ههههههههههههههههههه غبييه*

فوز : مالت عليهم شحقه مَ قال ان بنهبط*

الجوري : والله واهو شدراه فيج*

فوز : بس چب اگل ابرگ*

الجوري : ابلععي بس

فوز بطتها ضحگه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الجوري لفت عليها متخرعه : اشششفيييج !!!!؟*

فوز : هههههههههههههههههههههههههه

آبو فوز لف على فوز وخخخزها خخزه يعني اسگتي لأن ضحگتها كانت عاليه*

الجوري اطقها على راسها : انططمي الله ياخذ العدوو*

فوز تحط ايدها على حلجها بس مو قادره تسگت وتقصر ضحكتها : ههههههههههههههه تذگرت شگل روان يومنا بالمستشفى لمن لفت ولقت سوير تبلع ههههههههههههههههههههههه*

الجوري : هههههههههههههههههههههههههه مسسگيينه

بعد ١٠ دقايق نزلوا من الطياره*

نعرفگم على خوال الجوري وفوز*

البنات " الهنوف ب أولى جامع ولها اختين الهنوف وموين _ افراح ثاني جامعه _ موين آخر سنه ثانويه _ ريف آخر سنه ثانويه "*

طبعاً ريف بنت خالتهم گلهم ساگنه بالخبر وجايه الرياض لخوالها*


الهنوف : أههههلاااااً اهههههههلاً ( وتضم الجوري )*

الجوري : هلاااااااااببببج*

سيدا فوز ضمت موين : وححححششتييييننني*


موين : وانتتتي مرااااااا*

خالد : بس بس گملوا افلامكم الهنديه بالبيت فششلتونا*


العيال " رائد ( اللي يحب الجوري واهو وحيد امه وابوه *) *و عزيز و متعب اخوان الهنوف و خواتها " والعيال گلهم بالجامعه*

وعقب السلام راحو البيت

ريف : شخبارگم صبايا*

الجوري وفوز : الحمدلله بخير*

افراح: اليوم سهرتنا صباحيه*

فوز : بتنااامووون*

الهنوف : اييي آسبوع لا رحتوا رحنا بيوتنا ههههههههههه مقييميين هينا

الجوري وفوز : هههههههههههههههههههههههه

موين : الا تعالوا شخبار صديقاتي روان وزران وساره*

فوز : يسلموون عليج*

موين : فديتهم الله يسلمهم*

بين فنره وفتره يجون خوال الجوري وفوز الگويت ويتعرفون على البنات*

رائد جاهم وجاي للجوري خصوصاً*

ريف : جوووري شوفي من اللي جاي هههههههههه

الجوري لفت : لااااا ( وكشرت ) شيبي اففف*

الهنوف تغمز لها : واضحه شيبي بعد ههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

رائد وصل وسيدا عينه على الجوري : اشلونك جوري شخبارك

الجوري من غير نفس : الحمدلله بخير*

رائد بحب وهيام : يَ عسسسىى دوووم*

الجوري اتخخزه*

البنات گل وحده تضحگ من صوب بس كاتمين ضحگتهم*

رائد : وما تبغين تسأليني عن اخباري*

افراح بطت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههه*

الجوري والبنات مَ قدروا واضحگوا*


رائد لف وراح*


فوز : ههههههههههههههههههههههههههه حححرام تففشل*



الجوري : احرمت عليه عيشته*

الهنوف : ههههههههههههههههه الحب وما يسوي وش عرفك*

ريف : الله يعين الجوري بتقعدين اسبوع تقابلين خشته*

الجوري منصدمه : ليييش مراح يروح لأبها !؟ ( اللي ساكن فيها )*

موين : بنقولك خبر بس لا تموتين علينا هههههههههههههه


افرح : ماخذ اجازه هالاسبوع عشانك هههههههههههههههههههههههه


فوز : هههههههههههههههههههههههههههههههه من صجه*

الجوري منصدمه : آممممبيييييه من صصصجججه !!!؟*

الهنوف : ههههههههههههههههههههه والله*

ريف : يقول انه الشغل معطينا اجازه ههههههههههههه بس كذاب ونص فضحه متعب ههههههههههههههههههه


فوز بشغف : لييش !؟*

افراح : قايل لمتعب انآ ماخذ اجازه عشان الجوري بتجي الرياض وقلت للگل ان الشغل معطيني اجازه هههههههههههههههههههههههه

الجوري : يااااررررب الصبررر

الهنوف : جد الله يصبرك*

الجوري : گيفه يتحمل اللي بيجيه بقعد اشرشحه*

موين : لاا ححرام*

الجوري : شنوو حرام موين چم مره خطبني ورفضت !؟ چم مره قلت له خلاص روح والله يوفقگ مع اللي تستاهلگ !؟ چم مره نزرته و عطيته چم گلمه بالعظم !؟ ومع ذلگ ولاا *همه چني اگلم الطوفه جد انا جايه استانس اغير جو مو انغث و گل ساعه جايني راز الفيس*

الهنوف : التعامل معاه صعب*

الجوري : والله صرت اكره اجي الرياض بسببه*

افراح : مالت عليك بس يحصلك واحد يحبك كيذا وتخلينه !؟*

ريف : اقول انتي خليك براكان بس*

الهنوف : خل ترد عليه بس وتقوله موافقه*

فوز : من راكان !؟*

الجوري : وشنو توافق عليه !؟*

الهنوف تغمز لأفراح : حبيب القلب*

موين : العاشق الولهان*

فوز تحذف عليهم المخده : منوووو قوولووو

الجوري اطالع افراح : يَ حمماره طلعتي تحبين و مَ قلتي لنا*

ريف : ههههههههههههههههههههه وانتي الصادقه الا العگس*

فوز : وجججع نلعب !؟ قولوا شصاير*

الهنوف : الله يسلمگ انتي وفوز*

افراح استحت : بسسس*

الجوري : چب فريييح ( تلف على الهنوف ) گمللي*

الهنوف : قبل شهر گانت رايحه لصديقتها المهم وهي واقفه عند المرايه بتطلع وبتلبس نقابها ولا العاشق الولهان مار وشافها ومن عقبها والولد يَ عييني مجنن اهله يبغاها*

فوز : طيب ورديتي عليهم افراح !؟*

افراح بسحى : لا لسى

الجوري : ليييش !؟*

فوز : حححشى شهر ومَ رديتي عليهم فششله*

ريف : الحبيب مو راضي يخليها الا يبغاها هههههههههههههههههه

موين : واهي متكبره مدري على اييش ههههههههههههههه

فوز : وبعدين يَ شقوول شحقه مَ قلتوا لنا !؟*

الهنوف : گانت تتحلف فينا مَ تبيكم تضغطونها*

الجوري : والله يَ فرييح تخشين علينا !؟*

افراح : والله لسى ما صار شي وبعدين يمكن ما اوافق*

فوز انقزت : ليييش !!!؟*

الجوري : شصاايير !؟*

الهنوف : غبييه خلوها والله تححر الولد يبغاها و شاريها واهي قاعده شهر مَ ردت اي ولا لا*

فوز : والولد اشفيه مَ توافقين عليه !؟

ريف : والله الولد رجال محترم خلوق طلع يعرفه خالي عبدالله ويمدحه ومهندس*

فوز : اذا مَ خذيتيه مَ عندج سالفه صراحه*

الجوري : طيب انتي استخرتي !؟*

افراح : ايوواا*

الجوري : خلااص استخيري مره ثانيه وشوفي شنو الله كاتب لج بس مو حلوه مخليه الناس شهر*

افراح : صح بس والله انا ماني عارفه گيف ولا اشلون*

فوز : انزين رفيجتج اخت راكان مَ تجيب لج طاري الخطبه !؟*

افراح : لا ماتبي تحرجني*

فوز : شهالخرابيط تحرجج !!؟*

ريف : مافيها شي اذا قالت لك ها وافقتي ولا رفضتي اخوي*

موين : ترا صديقتك عبالها موافقه على راكان

الهنوف : اساساً انتي تبينه وخليك صريحه يَ افراح لو مَ تبغيه كان رفضتي زي مَ رفضتي اللي قبله*

افراح : طييب خلاص سگروا الموضوع*

الجوري : مَ عليج منهم حبيبتي فروحه آنتي استخيري مره ثانيه*

افراح : ان شاءالله

الهنوف : اففف مالي نفس بكرى اداوم*

فوز : وين تداومين !؟*

الهنوف : الجامعه*

الجوري : شنو بلشتوا دوامات !؟*

ريف : الجامعه بدوا من يومين واحنا بعد اسبوعين*

افراح : فوز و الجوري وش رايكم تجون معنا زياره للجامعه*

الجوري وفوز : وناسسسه*

موين : حتى احنا نبي نروح*

افراح : اخاف يفنقروني انا والهنوف من جامعة الاميره نوره والسبب انتم وزيارتكم*

ريف : لا لا مَ عليك بنقعد مؤدبين هههههههههههههه

فوز : هههههههههههههههههه عبيطه*

الجوري : عاد انا بتگشخ و بلبس*

فوز : وانا بلبس نفنوفي القصير التيفاني*

الهنوف : هههههههههههههههههههههههه على وين رايحه يَ امي انتي وياها*

ريف : ههههههههههههههههههه لا بالله فنقروا الهنوف و افراح*

الجوري وفوز : ليش !؟*

افراح : حبيبتي مَ تدخلين الجامعه الا بعد مَ يشوفون لبسك مخالف ولالا*

الجوري : اجل شتلبسون !؟*

الهنوف وهي معفسه وجهها : تنانير وبلوزات*

فوز : ويييييييع مااابي*

الجوري : وبعدين مو جايبين تنانير وبلايز*

فوز : هههههههههههههههههههه شنو مو جايبين انا عن نفسي مو بس مو جايبه انا اساساً مَ عندي بالاصل مً ألبس تنانير وبلايز*

ريف : لا هينا لاازم والسوق متروس من هالتنانير*

موين : بكرى لا رحنا السوق شرينا لك فوز ولا يهمك*
ونخليك تلبسينها ولو مره هههههههههههههههه
فوز : مَ اتخيل شكلي ابداً فيها ههههههههههههههه

موين : بس بنات مو بكرى بنروح جامعة الاميره نوره خلوها بعد بكرى*

ريف : اييي صصح*

الجوري : ايي من صجج بعدين احنا بنسهر اليوم ونستانس*

الهنوف : عاد انا مالي نفس للدوام وابي اسهر معكم بس محاضرتي ٨*

افراح : شوفي الهنوف عني انا بغيب ماني حاضره*

الهنوف : خايفه لا ينقصوني درجات عشاني غبت*

فوز : يَ الداافوره غيبي يوم مَ يأثر*

الهنوف : انا عاد ودي خلاص اجل بغيب*

الجوري : هههههههههههههههههه انتي على طريف اساساً*

الهنوف : ايييي ههههههههههههههه


بالكويت في بيت رزان و روان*

رزان : بتصل على حصوص و سوير يجون ينامون عندنا*

روان : ايي والله خووش فكره*

امهم : زييين تسوون

رزان *( ورفعت السماعه تكلم حصه)*

حصه : هلاااا هلاااا*

رزان : هلاابج زووود شلونج

حصه : الحمدلله بخير شخباركم انتم !؟*

رزان : ماشي الحال اشوف هدوء عندج وين سوير*

حصه .: ضايق خلقها وراحت فوق تترقص*

رزان : ههههههههههههههههههههههههههههه اختج هذي ابداااع*

حصه : هههههههههههههههههههه ححده

رزان : عيل تعالوا ناموا عندنا اليوم*

حصه تفكر : أمممممممممم*

روان : تعاااالي حصصوص خل نستانس

ام رزان وروان : والبيت بيت خالج وبيتكم*

حصه : يَ لبببببى*

رزان : ها بتجون !؟*

حصه : اوگي بس بقول لأمي وبعطيج خبر

رزان : طيب*

وسكرته*

بالرياض*

ريف : بنات وش رايكم نطلع نتعشى بمطعم*

الهنوف : ليه كم الساعه !؟*

موين : ٨*

الجوري : ايي والله خل نطلع*

فوز : انا بروح اقول لأهلنا*

افراح : شوفوا السواق هينا ولالا*

ريف : الا هينا موجود*

فوز دشت الصاله اهي وموين وافراح وكان ازعااج لأنهم يسولفون

موين : نقققطططة نظظظام خالاتي*

فوز : خالاتي حبيباتي احنا جايين نستأذن منكم*

خالاتهم : وش عندكم !؟*

افراح : نبغى نطلع نتعشى*

فوز : بلييييييز*

موين : الله يخخليكم*

خالاتهم : اوگي*

ام موين : روحوا بس لا تتأخرون*

ام فوز : والله الله بالعقل*

ام افراح : افراح عقلي هالمهبل و لا تصيرين اكبرهم اخبلهم*

افراح تلف على فوز وموين : سمعتوا يَ مهبل اعقلوا ( تلف على امها وبعبط ) يما الله يهداك بلاش فضايح*

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحوا يركضون للبنات*

موين : يلاا ألبسوووا*

فوز : مَ تسوى علينا عطونا نصايح لي الراس*

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

افراح : اتصلتوا على السواق يشغل السياره*

ريف : ايي*

*

بالكويت*

رن فون رزان وكانت حصه*

رزان : هلا*

حصه : هلابج بطلوا الباب احنا برا*

رزان منصدمه : آنتووو برآ !؟*

حصه : ايي بسرعه بطلوا*

رزان : چان قلتي لي ان عمتي وافقت*

حصه : ههههههههههههههه قلت نخليهآ مفاجأه

روان ادز رزان : شنوو شنووو !؟*

رزان تكلم روان : روحي بطلي الباب*

حصه تكلم رزان : يلا باي*

رزان : بايات*

دشوا حصه وساره*

ام رزان و روان : يَ مرححبا*

البنات : مرحبا فيج

رزان : وحححشتييييني سوووير*

روان : شحقه مَ قلتوا لنآ من زمان عشآن نروح للجمعيه نجيب بلعه للسهره*

ساره : سايقگم موجود !؟*

رزان : اييي*

روان : ليش !!

ساره : خل نروح للجمعيه نشتري للسهره*

رزان : خوووش فككره*

حصه : ونصور ل فوز وجوري نحرهم عشان صور المطعم اللي دزوها ههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

روان : عاد مو شينه بعد نروح لمطعم*

بالطريق بالرياض*

السواق : ماما وين يروح !؟*

الهنوف : بنات وين تبون !؟*

ريف : بخاطري مطعم لبناني*

فوز : چان قاعده بالبيت ومتصله على مطعم لبناني ابرگ لج والله

افراح : ايي صح*

الجوري : نروح مطعم ايطالي !!؟*

موين : خل نروح مطعم هندي*

افراح : ايي والله مشتهيه اگل هندي*

فوز : وبريياني دججاج و روب وخيار ايباااااه

الهنوف : واااي طاحت سعابيلي*

السواق وقف واهو معصب : سنووو هزا ماما ساعه انا قول ماما وين روح انتي سوي قرقر قرقر*

فوز منصدمه : يخخرب بييته*

افراح : يوووه نفييسه سواقنا*

موين : بس چبوا لا يتوطى في بطنكم

الهنوف : روح سيدا بعدين انا اقولك وين يروح*

وصلوا المطعم و اطلبوا وخلال هالدقايق*

افراح اطقطق بفونها وتقول : بنننات*

البنات لفوا عليها : هلآ*

وافراح مشغوله اطقطق بالفون*

الجوري : شعندج !؟*

افراح هدت الفون وطالعتهم واهي تقول : افنان تگلمني واتس اخت راكان تقول انه يسألهآ شصار على افراح اهي تبغاني ولا خل اروح بحال سبيلي مَ صارت شهر ونص ومَ ردت لنا خبر*

الهنوف *: مَ ألووومه صراحه*

ريف : وش بتسوين !؟*

افراح : مدري*

الهنوف : وش مدري آنتي تبغينه خلينا واضحيين بس آنتي متردده مدري اشفيك*

فوز : ليه متردده افراح !؟*

افراح ساكته*

موين : وش قلتي لها*

افراح : مَ رديت عليها مدري وش اقول صدمتني*

الهنوف لفت عليها واهي منقهره : اصدمتك !؟؟ ليه اسمله عليك !؟ زيين منهم مستحملين لي هالفتره وش ذا الخطوبه اللي صار لها شهر ومعلقه الرجال لا موافقه ولا رافضه وتقولين صدمتك !!!؟ وش گنتي متوقعه تقولك !!؟ زين منها جات على كذا مَ قالت شي ثاني اهي واخوها*

الجوري اتسكت الهنوف : الهنوف خلاص لا تضغطين عليها*

الهنوف : لا مَ ضغطت عليها ولا شي طول هالشهر انا ساكته عنها اقول مراح اقول شي اخاف اقول اخذيه وبعدين تصير مشاكل و تقول كله منك بس خلاص مَ صارت واهي تبغااه والله*

افراح انفجرت تبكي*

فوز قامت تضم افراح : فروووحه حححيياتي*

الجوري اطالع الهنوف بمعنى استانستي !؟*

ريف : الله يهديك يَ الهنوف*

الهنوف : خيير انني وياها تحسسوني قايله شي غلط اهي تبغاه ليش تماطل بالسالفه وتعلق الرجال لإن ابوي عطاها وقت وخلاها تمادت*

موين : قسيتي عليها گان گلمتيها بهدوء*

الهنوف قامت من مكانها وراحت تحضن افراح : حبيبتي فروحه والله مَ شويت كذا اللي عشان مصلحتك والله ما ابيك تجلسين كذا وبكرى يطفش الرجال ويقول هذي مً تبغاني ويخليك وقتها وش بتسوين !!؟ وانتي انا وااثقه ومأكده انك تبغينه بس مدري وشفيك متردده ( حبت راسها )*

الجوري قامت تعطيها الكلنكس : يلا امسحي دموعج دموع فروحه غاليه علينا ( وتبتسم )*


فوز جت قدامها : وخري هنوف اشوي*

الهنوف وخرت*

فوز تكلم افراح : حطي عينج بعيني*

افراح واهي تمسح دموعها : وش بتسوين !؟*

فوز : حطي وبس يلا بسرعه*

موين : ههههههههههههههههههههههه حكم قراقوش مو فوز هههههههههههه*

البنات : ههههههههههههههههههههههههه*

فوز واهي تحط عينها بعين افراح : تحبينه !*

افراح تغطي عينها بايدها و وجهها حمر*

فوز اضمها : علو البرررركككه حبيييببيتي*

البنات يصفقون ويصفرون*

افراح : وججع قصروا صوتكم فضحتونا*
الهنوف : مَ قلت لكم تبغاه ( وتبتسم )*

اليوم اللي بعده الفجر*

البنات بيروحون جامعة الاميره نوره مع هنوف و افراح

الجوري : هنوو ابي تنورتج الترتر*

فوز : تخخسسسين انا باخذها*

الجوري : چب انا اللي طلبتها اول*

افراح : بسگم هواش انا عندي تنوره ترتر تيفاني*

فوز تگش على الجوري : گششش مالت فروح احسن*

الهنوف بضحك : هييييّ انتي قاعده تسبيني و تسبين تنورتي رجاءاً عن الغلط*

ريف : ترا السواق فطر وخلص وشغل السياره*

موين جاتهم واهي لابسه عباتها : يلا وش تنتظرون !؟*

افراح : ننتظر بنات خالاتك يخلصون*

الجوري : والله خالصه بس بلبس التنوره*

فوز : يلا طسوا گلكم خل ألبس*

الهنوف : طيب بس لا تتأخرين احنا بالسياره*

افراح : وانا لازم خلال هالساعه اگون بالجامعه عشان مَ اتأخر على محاضرتي*

رگبوا السياره وراحوا*

الهنوف : شوفوا بنات خل نقسم انفسنا احس فشله گلنا مع بعض*

موين : لااا نبغى مع بعض*

افراح : نتقسم ثلاث ثلاث ولا جا البريك قعدنا مع بعض*

الجوري : ايي صح*

الهنوف : لأن عادي لو بالبريك ١٥ بنت في طاوله وحده عبالهم صديقات*

موين : دام كيذا طيب*

وصلوا الجامعه و تقسموا افراح والجوري وموين ___ و الهنوف و فوز و ريف*

افراح : يلا على مبنى ٤ مَ باقي شي على محاضرتي*

خلصوا المحاضره*

موين : بنروح للبنات !؟*

افراح واهي اطلع فونها ابو ليت : يووه طفى دقي على البنات شوفيهم بالكافيتريا ولا لسى مَ خلصت الهنوف

موين : طيب*

افراح تصرخ : رنووووووو

رندآ لفت وصرخت : ااااااااااه

ضموا بعض*

افراح : يا الخايسه رديتي داومتي و مَ قلتي لي*

رندا بفيس حزين : لا جايه زياره مع بنت خالتي*

افراح بحزن : حححساافه فررحت والله لما شفتك قلت اكيد المحروس رضى انك تداومين*

ريتال : لا من جدك خلاص لا حط فكره بباله ما يتنازل يعدلها اببداً*

افراح : الله يعينك ما علينا شخبارك والله وحشتييني*

الجوري اتساسر موين : منو هذي !؟*

موين : مدري مَ اعرفها*

الجوري : صرنا انا وياج صمنديقه*

موين : ههههههههههه ايي والله*

افراح انتبهت لهم : هذي الجوري بنت خالتي من الكويت ( تأشر على موين ) وهذي اختي*

رندا تسلم على الجوري : نوورتي الرياض و المملكه حبيبتي*

الجوري : منووره فييج يَ قلبي*

رندا لفت على موين : يااااه واخخيراً ششفنااااك يا موين شكثر حكت لي عنك افراح يا شيطوونه

موين ضحكه خجل : هههههههههههههههههههه*

افراح : امشي معانا اليوم جايين زفه ومقسمين حالنا ثلاثه ثلاثه ههههههههههه

رندا : هههههههههههه يا حلاتكم مين معاكم غير الهنوف*

افراح : بنات خالاتي فوز و ريف*

رندا : يلا اوكي على ما تخلص بنت خالتي محاضرتها*

افراح : ححلوو*

دشوا الكافيتريا*

الجوري : موين وين البنات !؟*

موين : مدري الهنوف قالت احنا مرجودين في ذا بس مدري وين*

افراح تأشر : هذيك فوز*

رندا : بس هذي لبستها زي لبسة الكويتيات وزي لبسة الجوري*

افراح تبتسم : ايي هذي بعد بنت خالتي فوز كويتيه وبنفس الوقت بنت عم الجوري*

رندا لفت على الجوري : ماشاءالله الله يخليكم لبعض*

الجوري : تسلمين حياتي*

الهنوف تعرف رندا كانت معاهم*

بطاولة البنات*

ريف : بنات في وحده جايه *معاهم*

فوز : مين هذي !؟*

الهنوف رفعت راسها تتمعن في الوجه والملامح : هذي مشبهه عليها بس من بعيد مو واضح لي ميين*

ولما وصلوا للطاوله*

الهنوف فززت : رننننندددداااا*

رندا تضمها : يَ حححيياااتي ششخبارك هنونه*

الهنوف : تمام الحمدلله*

ًواقعدوا وبلشوا سوالف*

الهنوف : طافكم اليوم فليناها مع الدكتوره كانت تقولنا ان بعض الحريم اللي يطقون رجاجيلهم*

موين اطالعها بنص عين : وش ذا الدكتوره*

فوز : وش عرفك موين الدكتوره كانت تتكلم عن حديث الرسول عليه الصلاة والسلام رفقاً بالقوارير*

ريف : وان لازم الزوج يحترم زوجته ويصونها و ما يضربها وبعدين بطلوا البنات ان بعد حتى الحريم لازم يحترمون ازواجهم*

رندا : ماشاءالله مركزين عدل ريف وفوز هههههههههههه

الهنوف : هههههههههههههههههه حححيل*

فوز : لدرجه الهنوف تسرح وبعدين تسألنا نقولها بعدين لا طلعنا قلنا لج من كثر مً احنا مركزين*

رندا : ههههههههههههههههه يَ ززيينكم فللله*

فوز : اسستحي ههههههههههه

الجوري بغشمره : الا عوووب هههههههههههههه

البنات : هههههههههههههههههههههههه

رندا : وانتي اجل يا الجوري و موين وش سويتوا ركزتوا على كلام اللي انقال بالمحاضره*

الجوري وموين بنفس الوقت : لا والله*

الهنوف : اجل وش سويتوا !؟*

افراح : قولي وش اللي مَ سوو*

فوز : ويي ويي شمهببين !!!؟*

رندا : وش انتم مسوين فضحتوا فروحتي

الجوري و موين : ههههههههههههههههههه*

افراح : يحشون بخلق الله اللي موجودين بالمحاضره

الجوري : كنا نحش في اللي قدامنا لفت علينا خزتنا خخخزه*

موين : انممما ايييه*

رندا : اححسن وش حادكم هههههههههههههههههه*

فوز : آمبيه فضيحه ههههههههههههه*


رندا : ههههههه على طاري موضوع الحريم اللي يطقون ازواجهم ذكرتوني بموقف مَ انسساه طول عمري*

افراح : ههههههههههههههههه قولي وش عندك شكثر مواقف ما تنسينها طوال عمرك ههههههههه

رندا : هههههههههه ايي*

فوز : يلا شوقتينا شنو*

رندا : اول يوم بزواجي كنت ابكي وابغى امي وابوي وكان يناظر فيني وجا يهديني وانا ابكككي واهو يهدي فيني رفع ضغطي ويضحك ويقول ايي عليينا سواالفكم يا البنات ابغى امي وابوي واقوم واعطيه كككف بدون شعوور*

البنات : احححححححح*

الجوري : فشششله*

فوز : من اممه ( بس دقيقه ) ماشاءالله انتي متزوجه مو مبين علييج*

رندا تقلدها : استحي هههههههههههههههههه*

البنات : ههههههههههههههههههههههه

ريف : طيب وبعدها وش ردة فعله*

رندا : والله قمت اسجد سجدة شكر عطاني نظظره خلاني اشاهق موو بس ابكي*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه

افراح : هههههههههههههههههههههه خخخبله

رندا : بعد شهر ذكرني قال تذكرين الكف اللي عطيتيني اياه ارل يوم زواجنا قلت اشلون *انساها انسى الكف بس مَ انسى نظرتك اللي خلتني افحط من البكي ماات من الضحك*


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : هههههههههههههههههه اممييه انتي تووحفه*

فوز : اتخيل نفسي اسويها *لزوجي *

الجوري : يطلقج ثلاث طلقات حبيبتي*

رندا : فووز انتي متزوجه !؟*

فوز بحركه عبيطه : لا ويي توني بعمر الزهور هههههه

رندا تتخصر وبغشمره : وش قصدك يعني انا عجوز*

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

رندا : اجل كم عمرك !؟*

فوز : ١٨ سنه*

رندا : ماشاءالله ( رن فونها ) هذي بنت خالتي اكيد خلصت محاضرتها ( وقفت بتروح )*

الجوري : مَ شبعنا منج*

موين : ايي والله*

رندا : الجايات اكثر وبتشبعون من وجهي ( وتغمز لأفراح )*

ريف : ان شاءالله*

رندا : حبيبتاتي الجوري وفوز تششرفت بشوفتكم يا الغلا*

الجوري وفوز : والله واحنا اكثر*

رندا : باخذ ارقام جوالاتكم من فروحه*

الجوري وفوز : ان شاءالله*

افراح : عاد عيديها رنوو*

رندا : من عيوني ( تلف على البنات ) مع السلامه حبايبي*

الجوري : يا ححلاتها*

فوز : تدش القلب والله*

موين : حححيييل واجتماعيه ماشاءالله*

الهنوف : عاد مَ تدرون مين هذي !؟*

البنات : ميين !!؟*

الهنوف : اخت راكان*

البنات ومنصدمات : امممممماااااااا*

افراح ابتسمت بخجل*

فوز : يا حممماره مَ قلتي لنا*

افراح : فششلع*

الجوري : تعالي شسالفتها اهي !؟

موين : ايي ششكلها مَ تداوم بالجامعه ليه !؟*

افراح : الله يسلمكم الكورس الاول السنه اللي فاتت كانت بالجامعه وعلى اخر الكورس انخطبت وتملكت وقال زوجها ما ابغاك تداومين ولا تشتغلين وتخيلوا خلصت كورس كامل وبعدين جا لما خطبها وقالها ما ابعاك تداومين بالجامعه*

فوز : وييع اللي چذي مَ انقرضوا !؟*

الجوري : الله يععينها*

افراح : آميييييين*

ريف : والحلوه متى بنفرح فيها !؟ ( تغمز لأفراح )*

افراح نزلت راسها مستحيه : مدري*

الهنوف : سلم ددلبه اللي استحى*

البنات : ههههههههههههههههههههه

موين : بنات وش رايكم نرد البيت نريح اشوي وبعدين ننطلق للسوق نتمشى*

الهنوف : صصحييح*

ريف : يلا اجل امشوا*

بالكويت*

بالصاله حصه وام رزان وروان

ام رزان وروان : يما حصه قومي قومي البنات قولي لهم امج وجده بيجون يسيرون علينا*

حصه تقوم البنات*

حصه : بنات ي حلوات يَ مزيونات قومووووا*

البنات محد يرد*

حصه راحت تشيل عنهم اللحاف : قوووموووو*

رزان : هاااااا*

حصه : يلا امي وجده بسيرون علينا قومي*

ساره قايمه وبعيونهل النوم وتمشي وتمشي متجهه للحمام وحصه و روان يطالعونها*

وفجأه طاااااخ ادعمت الطوفه ومع الدعمه صرخت روان : الطوووووووفففه ..< تنبهها*

حصه بطتها صحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعاً ساره كملت طريقها ومَ حست بشي*

روان : هههههههههههههههههههههه مفهيه هالسوير

رزان قامت من ضحكهم : شصاير !؟*

حصه :: يممآ تبي اتعرف العلووم قامت بسرعه

روان : رزون نامي بس*

رزان تخذفهم بالمخده : جبي انتي وياها*

بالسعوديه ردوا البيت*

فوز انسدحت على السرير تسولف*

فوز : افراح يعني متى ملكتج !؟*

افراح : والله مدري مَ حكت لي*

ريف جت وانسدحت جمب فوز*

الهنوف : اجل وش رايك اليوم نجهز لك*

افراح منصدمه : وش تجهزين لي !؟*

الجوري : قصدها للملكه

افراح : من ججدك انتي !!؟*

موين : اشفيك منصدمه !؟*

الهنوف : ايي من جدي اجل امزح !؟*

فوز : اتوقع بالگثير هالايام

افراح : لا ما اتوقع*

الجوري : مَ يبي لها شي فروحه السالفه انهم يجيبون المملك و يجون يتملكون وبس*

موين : لا مين قال بس كيذا بنسوي حفله*

ريف : ايي وبنهيص ونردح*

فوز : اجل گلام هنونه صح اشتري لك اليوم فستان عشان لمن يحددون مَ تتوهقين*

افراح : اشوف اذا لقيتت شريت*

الجوري : ماشاءالله فوز وريف تسدحوا*

موين : صباح الخير من جينا وهم متسدحات ههههههه

فوز : والله انا احس متكسسره

افراح : طيب وريف !؟*

ريف : أمممم انا مؤآزره لها ههههههههههه

الهنوف : ههههههههههههههههههههه اهم شي انك مأزرتها*

موين : مع الخيل يا شقرا ههههههههههههههههه

الهنوف : انا خلصت على فكره بس بنزل اقول لأهلنا ان بنطلع*

ريف قامن من السرير : جججووري !!

الجوري تخزعت : اششفيييك !!؟*

البنات لفوا عليها متخرعين*

ريف : وش صار على راشد ماله حس من لما هاوشتيه

فوز : ايي والله الجوري*

الجوري : وييي احححسسن خل يولي مَ صدقت ارتاح منه*

ريف : تتوقعون زعل*

الجوري اطالعها بنص عين : منووو !!؟ رااشد ! ابططييتي عظم*

افراح : لا هذا مَ يزعل وجهه مغسول بمرق*

البنات : هههههههههههههههههههههههههه

موين : ههههههههههههههه استغفرررالله

الهنوف دشت عليهم وانصدمت : انتتتم مَ لبسسستوووواااا !!!؟*

الجوري : يلا ألحين بنلبس*

الهنوف : ويوم رحت وش كنتم تسوون !!؟*

ريف بعبط ووبراءه : كنا نسولف

الهنوف : لاا والله ! وتعترف بعد*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

وصلوا البنات للمجمع*

الهنوف : بنات نسيت لا اقولكم ترا آهلنآ قالوا بالكثير ٨ وترجعون لأن بنطلع لمنتزه كلنا*

البنات : طيب*

وبعد مرور ساعتيين بالضبط*

الجوري : فروح النفنوف اللي على الفاترينا عججيب*

موين : يصصصييح

الهنوف : مممممررررا

افراح : اكسكيوزمي كان اي تيكت ذس ( وتأشر عليه )

الفلبينيه : يس اف كورس وات سايز !؟*

افراح : ميديم*

شروا التفنوف وطلعوا*

وبعد ربع ساعه لفت موين اتشوف فوز*

موين : بببنننات*

البنات وقفوا ولفوا : اششفيك

موين : فوز وينها !؟*

افراح : اتصلوا عليها*

الجوري : مَ تررد*

الهنوف : مين اللي كلنت جمبها !؟*

موين : انا بس مَ قالت انها بتروح لمكان*

ريف : ها جوري ردت !؟*

الجوري بخوف وتوتر : لاا*

افراح : *لا تتخرعين ان شاءالله مافيها شي*

الجوري : اشلون مَ اتخرع واهي مَ ترد صارلي ١٠ مرات متصله عليها*

الهنوف : يمكن مَ سمعت جوالها واهو يرن*

موين : يمكن حاطته صامت*

الجوري : لا انا اعرفها مَ تحب تحطه صامت اذا شافتني حاطه صامت تهاوشني تقول بالله صارلج شي واحنا مَ ندري عنج لأني دايم احطه صامت*

الهنوف : طيب هدي مافيه الا الخير*

ريف : خل نسأل السيكيورتي*

الجوري تقدمت خطواتها بسرعه وراحت للسيكيورتي*

الهنوف : اخوي مَ شفت بنت كويتيه نفس لبسة هذي ( تأشر على الجوري )*

السيكيورتي : لا والله مَ شفت*

الهنوف : شكراً*

الجوري اخنقتها العبره : اكككيد صاير لها شي*

موين : اسمله عليها وش هالكلام*

السيكيورتي ينادي الهنوف : يا اختي*

البنات وقفوا*

الهنوف : نعم !*

السيكيورتي : فيه بلاغ توه واصلني بالمايك عن بنت كويتيه مغمى عليها*

الجوري انهارت تبكي*

موين وافراح قعدوها على الكرسي يهدونها*

ريف : طيب وين !؟*

السيكيورتي : بالطابق الثاني*

الهنوف وريف مروا على البنات*

الهنوف : احنا رايحين لفوز*

الجوري قامت : وانا بروح*

الكل صعد لفوز يشوفها*

السيكيورتي يطردون التاس المتجمهرين على فوز*

تجمعوا البنات عليها يصحونها*

....... : يا هي مزيووووونننننه*

.......: ايييي بالحححيييل بنت الـ.....*

موين لفت عليهم : انتوا مَ تستحون على وجيهكم مَ عندكم خوات مَ عندكم خوف على اعراض بنات الناس استح انت وياه البنت بحالة يرثى لها وانت وياه جالسين تتعزلون بالبنت انتم شنو من الناس !!!؟ بلا حساس ولا ضمير*

ريف : موين خلاص*

السيكيورتي امسكوا الشابين وراحوا*

فوز بدت تصحى وودوها تقعد على الـكرسي*

الهنوف : انا بروح اشتري لها عصير برتقال*

افراح : جوري اهي اول مره تدوخ !؟*

الجوري : لا قبلها طاحت علينا وتنومت بالمستشفى*

ريف : طيب من ايش !؟*

الجوري : اهي فيها فقر دم و انيميا حاده

موين : اها عشان كيذا يغمى عليها*

افراح تمسك ايد فوز : نوديك للطبيب !؟*

فوز : لا مَ يحتاج*

الهنوف جات : هاك فوزه اشربيه*

موين تكلم فوز : انتي وش صعدك فوق !؟*

فوز : بغيت محل وقلت مراح اتأخر وما كنت احس بدوخه بس حسيت بهبوط و مدري وش صار بعدها*

الهنوف : الحمدلله على سلامتك*

ريف : اجر وعافيه حبيبتي*

موين : طهور ان شاءالله

فوز : الله يسلمكم

الجوري : ها ألحين زينه !؟*

فوز : اييي*

ريف : اكككيد !!؟*

فوز : اككيديين بس بنات لحد يخبر اهلنا عن اللي حصلي*
 

لولو 1004

New member
إنضم
9 مارس 2013
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارررررت الخخخخاااامس*

بالطياره*

فوز والجوري جمب بعض*
ام الجوري وابو الجوري وام فوز وابو فوز مع بعض 4 مقاعد*

خالد وحمد بمقعد*

فوز : جووووعععععاااانه*

الجوري : تحملي باقي لنا نص ساعه ونوصل للرياض*

فوز : واذا وصلنا الرياض ببنقد نسولف اناا ابي ألحين

الجوري : خلاص انقلعي لخلود عنده الاكل*

فوز واهي قايمه : سسليييمه*

الجوري ترد عليها : تصصصگج*

فوز راحت لخالد وخالد مغطي نفسه ولاف : خلووود*

حمد : شتبين فوز !؟*

فوز تقصد خالد : نايم !؟*

حمد : اييي*

فوز تبستم : ابي گيس الاگل ويينه*

حمد يعطيها : هااج مسسگي*

فوز بعبط : ششگررراً*

حمد : عفوواً يَ المؤدبه*

فوز : ههههههههههههههههه

فوز راحت لگرسيها*

الطيره بدت تهبط وفوز تررگض متخرعه وصلت لمقعدهم

الجوري : وجججع وجججع*

فوز : يَ حممماره تخخخزعت وبغيت اتگرفس على راسي*

الجوري بنذاله : حححسسسااافه

فوز : جججججبي*

الجوري : ههههههههههههههههههه غبييه*

فوز : مالت عليهم شحقه مَ قال ان بنهبط*

الجوري : والله واهو شدراه فيج*

فوز : بس چب اگل ابرگ*

الجوري : ابلععي بس

فوز بطتها ضحگه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الجوري لفت عليها متخرعه : اشششفيييج !!!!؟*

فوز : هههههههههههههههههههههههههه

آبو فوز لف على فوز وخخخزها خخزه يعني اسگتي لأن ضحگتها كانت عاليه*

الجوري اطقها على راسها : انططمي الله ياخذ العدوو*

فوز تحط ايدها على حلجها بس مو قادره تسگت وتقصر ضحكتها : ههههههههههههههه تذگرت شگل روان يومنا بالمستشفى لمن لفت ولقت سوير تبلع ههههههههههههههههههههههه*

الجوري : هههههههههههههههههههههههههه مسسگيينه

بعد 10 دقايق نزلوا من الطياره*

نعرفگم على خوال الجوري وفوز*

البنات " الهنوف ب أولى جامع ولها اختين الهنوف وموين _ افراح ثاني جامعه _ موين آخر سنه ثانويه _ ريف آخر سنه ثانويه "*

طبعاً ريف بنت خالتهم گلهم ساگنه بالخبر وجايه الرياض لخوالها*


الهنوف : أههههلاااااً اهههههههلاً ( وتضم الجوري )*

الجوري : هلاااااااااببببج*

سيدا فوز ضمت موين : وححححششتييييننني*


موين : وانتتتي مرااااااا*

خالد : بس بس گملوا افلامكم الهنديه بالبيت فششلتونا*


العيال " رائد ( اللي يحب الجوري واهو وحيد امه وابوه *) *و عزيز و متعب اخوان الهنوف و خواتها " والعيال گلهم بالجامعه*

وعقب السلام راحو البيت

ريف : شخبارگم صبايا*

الجوري وفوز : الحمدلله بخير*

افراح: اليوم سهرتنا صباحيه*

فوز : بتنااامووون*

الهنوف : اييي آسبوع لا رحتوا رحنا بيوتنا ههههههههههه مقييميين هينا

الجوري وفوز : هههههههههههههههههههههههه

موين : الا تعالوا شخبار صديقاتي روان وزران وساره*

فوز : يسلموون عليج*

موين : فديتهم الله يسلمهم*

بين فنره وفتره يجون خوال الجوري وفوز الگويت ويتعرفون على البنات*

رائد جاهم وجاي للجوري خصوصاً*

ريف : جوووري شوفي من اللي جاي هههههههههه

الجوري لفت : لااااا ( وكشرت ) شيبي اففف*

الهنوف تغمز لها : واضحه شيبي بعد ههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

رائد وصل وسيدا عينه على الجوري : اشلونك جوري شخبارك

الجوري من غير نفس : الحمدلله بخير*

رائد بحب وهيام : يَ عسسسىى دوووم*

الجوري اتخخزه*

البنات گل وحده تضحگ من صوب بس كاتمين ضحگتهم*

رائد : وما تبغين تسأليني عن اخباري*

افراح بطت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههه*

الجوري والبنات مَ قدروا واضحگوا*


رائد لف وراح*


فوز : ههههههههههههههههههههههههههه حححرام تففشل*



الجوري : احرمت عليه عيشته*

الهنوف : ههههههههههههههههه الحب وما يسوي وش عرفك*

ريف : الله يعين الجوري بتقعدين اسبوع تقابلين خشته*

الجوري منصدمه : ليييش مراح يروح لأبها !؟ ( اللي ساكن فيها )*

موين : بنقولك خبر بس لا تموتين علينا هههههههههههههه


افرح : ماخذ اجازه هالاسبوع عشانك هههههههههههههههههههههههه


فوز : هههههههههههههههههههههههههههههههه من صجه*

الجوري منصدمه : آممممبيييييه من صصصجججه !!!؟*

الهنوف : ههههههههههههههههههههه والله*

ريف : يقول انه الشغل معطينا اجازه ههههههههههههه بس كذاب ونص فضحه متعب ههههههههههههههههههه


فوز بشغف : لييش !؟*

افراح : قايل لمتعب انآ ماخذ اجازه عشان الجوري بتجي الرياض وقلت للگل ان الشغل معطيني اجازه هههههههههههههههههههههههه

الجوري : يااااررررب الصبررر

الهنوف : جد الله يصبرك*

الجوري : گيفه يتحمل اللي بيجيه بقعد اشرشحه*

موين : لاا ححرام*

الجوري : شنوو حرام موين چم مره خطبني ورفضت !؟ چم مره قلت له خلاص روح والله يوفقگ مع اللي تستاهلگ !؟ چم مره نزرته و عطيته چم گلمه بالعظم !؟ ومع ذلگ ولاا *همه چني اگلم الطوفه جد انا جايه استانس اغير جو مو انغث و گل ساعه جايني راز الفيس*

الهنوف : التعامل معاه صعب*

الجوري : والله صرت اكره اجي الرياض بسببه*

افراح : مالت عليك بس يحصلك واحد يحبك كيذا وتخلينه !؟*

ريف : اقول انتي خليك براكان بس*

الهنوف : خل ترد عليه بس وتقوله موافقه*

فوز : من راكان !؟*

الجوري : وشنو توافق عليه !؟*

الهنوف تغمز لأفراح : حبيب القلب*

موين : العاشق الولهان*

فوز تحذف عليهم المخده : منوووو قوولووو

الجوري اطالع افراح : يَ حمماره طلعتي تحبين و مَ قلتي لنا*

ريف : ههههههههههههههههههههه وانتي الصادقه الا العگس*

فوز : وجججع نلعب !؟ قولوا شصاير*

الهنوف : الله يسلمگ انتي وفوز*

افراح استحت : بسسس*

الجوري : چب فريييح ( تلف على الهنوف ) گمللي*

الهنوف : قبل شهر گانت رايحه لصديقتها المهم وهي واقفه عند المرايه بتطلع وبتلبس نقابها ولا العاشق الولهان مار وشافها ومن عقبها والولد يَ عييني مجنن اهله يبغاها*

فوز : طيب ورديتي عليهم افراح !؟*

افراح بسحى : لا لسى

الجوري : ليييش !؟*

فوز : حححشى شهر ومَ رديتي عليهم فششله*

ريف : الحبيب مو راضي يخليها الا يبغاها هههههههههههههههههه

موين : واهي متكبره مدري على اييش ههههههههههههههه

فوز : وبعدين يَ شقوول شحقه مَ قلتوا لنا !؟*

الهنوف : گانت تتحلف فينا مَ تبيكم تضغطونها*

الجوري : والله يَ فرييح تخشين علينا !؟*

افراح : والله لسى ما صار شي وبعدين يمكن ما اوافق*

فوز انقزت : ليييش !!!؟*

الجوري : شصاايير !؟*

الهنوف : غبييه خلوها والله تححر الولد يبغاها و شاريها واهي قاعده شهر مَ ردت اي ولا لا*

فوز : والولد اشفيه مَ توافقين عليه !؟

ريف : والله الولد رجال محترم خلوق طلع يعرفه خالي عبدالله ويمدحه ومهندس*

فوز : اذا مَ خذيتيه مَ عندج سالفه صراحه*

الجوري : طيب انتي استخرتي !؟*

افراح : ايوواا*

الجوري : خلااص استخيري مره ثانيه وشوفي شنو الله كاتب لج بس مو حلوه مخليه الناس شهر*

افراح : صح بس والله انا ماني عارفه گيف ولا اشلون*

فوز : انزين رفيجتج اخت راكان مَ تجيب لج طاري الخطبه !؟*

افراح : لا ماتبي تحرجني*

فوز : شهالخرابيط تحرجج !!؟*

ريف : مافيها شي اذا قالت لك ها وافقتي ولا رفضتي اخوي*

موين : ترا صديقتك عبالها موافقه على راكان

الهنوف : اساساً انتي تبينه وخليك صريحه يَ افراح لو مَ تبغيه كان رفضتي زي مَ رفضتي اللي قبله*

افراح : طييب خلاص سگروا الموضوع*

الجوري : مَ عليج منهم حبيبتي فروحه آنتي استخيري مره ثانيه*

افراح : ان شاءالله

الهنوف : اففف مالي نفس بكرى اداوم*

فوز : وين تداومين !؟*

الهنوف : الجامعه*

الجوري : شنو بلشتوا دوامات !؟*

ريف : الجامعه بدوا من يومين واحنا بعد اسبوعين*

افراح : فوز و الجوري وش رايكم تجون معنا زياره للجامعه*

الجوري وفوز : وناسسسه*

موين : حتى احنا نبي نروح*

افراح : اخاف يفنقروني انا والهنوف من جامعة الاميره نوره والسبب انتم وزيارتكم*

ريف : لا لا مَ عليك بنقعد مؤدبين هههههههههههههه

فوز : هههههههههههههههههه عبيطه*

الجوري : عاد انا بتگشخ و بلبس*

فوز : وانا بلبس نفنوفي القصير التيفاني*

الهنوف : هههههههههههههههههههههههه على وين رايحه يَ امي انتي وياها*

ريف : ههههههههههههههههههه لا بالله فنقروا الهنوف و افراح*

الجوري وفوز : ليش !؟*

افراح : حبيبتي مَ تدخلين الجامعه الا بعد مَ يشوفون لبسك مخالف ولالا*

الجوري : اجل شتلبسون !؟*

الهنوف وهي معفسه وجهها : تنانير وبلوزات*

فوز : ويييييييع مااابي*

الجوري : وبعدين مو جايبين تنانير وبلايز*

فوز : هههههههههههههههههههه شنو مو جايبين انا عن نفسي مو بس مو جايبه انا اساساً مَ عندي بالاصل مً ألبس تنانير وبلايز*

ريف : لا هينا لاازم والسوق متروس من هالتنانير*

موين : بكرى لا رحنا السوق شرينا لك فوز ولا يهمك*
ونخليك تلبسينها ولو مره هههههههههههههههه
فوز : مَ اتخيل شكلي ابداً فيها ههههههههههههههه

موين : بس بنات مو بكرى بنروح جامعة الاميره نوره خلوها بعد بكرى*

ريف : اييي صصح*

الجوري : ايي من صجج بعدين احنا بنسهر اليوم ونستانس*

الهنوف : عاد انا مالي نفس للدوام وابي اسهر معكم بس محاضرتي 8*

افراح : شوفي الهنوف عني انا بغيب ماني حاضره*

الهنوف : خايفه لا ينقصوني درجات عشاني غبت*

فوز : يَ الداافوره غيبي يوم مَ يأثر*

الهنوف : انا عاد ودي خلاص اجل بغيب*

الجوري : هههههههههههههههههه انتي على طريف اساساً*

الهنوف : ايييي ههههههههههههههه


بالكويت في بيت رزان و روان*

رزان : بتصل على حصوص و سوير يجون ينامون عندنا*

روان : ايي والله خووش فكره*

امهم : زييين تسوون

رزان *( ورفعت السماعه تكلم حصه)*

حصه : هلاااا هلاااا*

رزان : هلاابج زووود شلونج

حصه : الحمدلله بخير شخباركم انتم !؟*

رزان : ماشي الحال اشوف هدوء عندج وين سوير*

حصه .: ضايق خلقها وراحت فوق تترقص*

رزان : ههههههههههههههههههههههههههههه اختج هذي ابداااع*

حصه : هههههههههههههههههههه ححده

رزان : عيل تعالوا ناموا عندنا اليوم*

حصه تفكر : أمممممممممم*

روان : تعاااالي حصصوص خل نستانس

ام رزان وروان : والبيت بيت خالج وبيتكم*

حصه : يَ لبببببى*

رزان : ها بتجون !؟*

حصه : اوگي بس بقول لأمي وبعطيج خبر

رزان : طيب*

وسكرته*

بالرياض*

ريف : بنات وش رايكم نطلع نتعشى بمطعم*

الهنوف : ليه كم الساعه !؟*

موين : 8*

الجوري : ايي والله خل نطلع*

فوز : انا بروح اقول لأهلنا*

افراح : شوفوا السواق هينا ولالا*

ريف : الا هينا موجود*

فوز دشت الصاله اهي وموين وافراح وكان ازعااج لأنهم يسولفون

موين : نقققطططة نظظظام خالاتي*

فوز : خالاتي حبيباتي احنا جايين نستأذن منكم*

خالاتهم : وش عندكم !؟*

افراح : نبغى نطلع نتعشى*

فوز : بلييييييز*

موين : الله يخخليكم*

خالاتهم : اوگي*

ام موين : روحوا بس لا تتأخرون*

ام فوز : والله الله بالعقل*

ام افراح : افراح عقلي هالمهبل و لا تصيرين اكبرهم اخبلهم*

افراح تلف على فوز وموين : سمعتوا يَ مهبل اعقلوا ( تلف على امها وبعبط ) يما الله يهداك بلاش فضايح*

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحوا يركضون للبنات*

موين : يلاا ألبسوووا*

فوز : مَ تسوى علينا عطونا نصايح لي الراس*

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

افراح : اتصلتوا على السواق يشغل السياره*

ريف : ايي*

*

بالكويت*

رن فون رزان وكانت حصه*

رزان : هلا*

حصه : هلابج بطلوا الباب احنا برا*

رزان منصدمه : آنتووو برآ !؟*

حصه : ايي بسرعه بطلوا*

رزان : چان قلتي لي ان عمتي وافقت*

حصه : ههههههههههههههه قلت نخليهآ مفاجأه

روان ادز رزان : شنوو شنووو !؟*

رزان تكلم روان : روحي بطلي الباب*

حصه تكلم رزان : يلا باي*

رزان : بايات*

دشوا حصه وساره*

ام رزان و روان : يَ مرححبا*

البنات : مرحبا فيج

رزان : وحححشتييييني سوووير*

روان : شحقه مَ قلتوا لنآ من زمان عشآن نروح للجمعيه نجيب بلعه للسهره*

ساره : سايقگم موجود !؟*

رزان : اييي*

روان : ليش !!

ساره : خل نروح للجمعيه نشتري للسهره*

رزان : خوووش فككره*

حصه : ونصور ل فوز وجوري نحرهم عشان صور المطعم اللي دزوها ههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

روان : عاد مو شينه بعد نروح لمطعم*

بالطريق بالرياض*

السواق : ماما وين يروح !؟*

الهنوف : بنات وين تبون !؟*

ريف : بخاطري مطعم لبناني*

فوز : چان قاعده بالبيت ومتصله على مطعم لبناني ابرگ لج والله

افراح : ايي صح*

الجوري : نروح مطعم ايطالي !!؟*

موين : خل نروح مطعم هندي*

افراح : ايي والله مشتهيه اگل هندي*

فوز : وبريياني دججاج و روب وخيار ايباااااه

الهنوف : واااي طاحت سعابيلي*

السواق وقف واهو معصب : سنووو هزا ماما ساعه انا قول ماما وين روح انتي سوي قرقر قرقر*

فوز منصدمه : يخخرب بييته*

افراح : يوووه نفييسه سواقنا*

موين : بس چبوا لا يتوطى في بطنكم

الهنوف : روح سيدا بعدين انا اقولك وين يروح*

وصلوا المطعم و اطلبوا وخلال هالدقايق*

افراح اطقطق بفونها وتقول : بنننات*

البنات لفوا عليها : هلآ*

وافراح مشغوله اطقطق بالفون*

الجوري : شعندج !؟*

افراح هدت الفون وطالعتهم واهي تقول : افنان تگلمني واتس اخت راكان تقول انه يسألهآ شصار على افراح اهي تبغاني ولا خل اروح بحال سبيلي مَ صارت شهر ونص ومَ ردت لنا خبر*

الهنوف *: مَ ألووومه صراحه*

ريف : وش بتسوين !؟*

افراح : مدري*

الهنوف : وش مدري آنتي تبغينه خلينا واضحيين بس آنتي متردده مدري اشفيك*

فوز : ليه متردده افراح !؟*

افراح ساكته*

موين : وش قلتي لها*

افراح : مَ رديت عليها مدري وش اقول صدمتني*

الهنوف لفت عليها واهي منقهره : اصدمتك !؟؟ ليه اسمله عليك !؟ زيين منهم مستحملين لي هالفتره وش ذا الخطوبه اللي صار لها شهر ومعلقه الرجال لا موافقه ولا رافضه وتقولين صدمتك !!!؟ وش گنتي متوقعه تقولك !!؟ زين منها جات على كذا مَ قالت شي ثاني اهي واخوها*

الجوري اتسكت الهنوف : الهنوف خلاص لا تضغطين عليها*

الهنوف : لا مَ ضغطت عليها ولا شي طول هالشهر انا ساكته عنها اقول مراح اقول شي اخاف اقول اخذيه وبعدين تصير مشاكل و تقول كله منك بس خلاص مَ صارت واهي تبغااه والله*

افراح انفجرت تبكي*

فوز قامت تضم افراح : فروووحه حححيياتي*

الجوري اطالع الهنوف بمعنى استانستي !؟*

ريف : الله يهديك يَ الهنوف*

الهنوف : خيير انني وياها تحسسوني قايله شي غلط اهي تبغاه ليش تماطل بالسالفه وتعلق الرجال لإن ابوي عطاها وقت وخلاها تمادت*

موين : قسيتي عليها گان گلمتيها بهدوء*

الهنوف قامت من مكانها وراحت تحضن افراح : حبيبتي فروحه والله مَ شويت كذا اللي عشان مصلحتك والله ما ابيك تجلسين كذا وبكرى يطفش الرجال ويقول هذي مً تبغاني ويخليك وقتها وش بتسوين !!؟ وانتي انا وااثقه ومأكده انك تبغينه بس مدري وشفيك متردده ( حبت راسها )*

الجوري قامت تعطيها الكلنكس : يلا امسحي دموعج دموع فروحه غاليه علينا ( وتبتسم )*


فوز جت قدامها : وخري هنوف اشوي*

الهنوف وخرت*

فوز تكلم افراح : حطي عينج بعيني*

افراح واهي تمسح دموعها : وش بتسوين !؟*

فوز : حطي وبس يلا بسرعه*

موين : ههههههههههههههههههههههه حكم قراقوش مو فوز هههههههههههه*

البنات : ههههههههههههههههههههههههه*

فوز واهي تحط عينها بعين افراح : تحبينه !*

افراح تغطي عينها بايدها و وجهها حمر*

فوز اضمها : علو البرررركككه حبيييببيتي*

البنات يصفقون ويصفرون*

افراح : وججع قصروا صوتكم فضحتونا*
الهنوف : مَ قلت لكم تبغاه ( وتبتسم )*

اليوم اللي بعده الفجر*

البنات بيروحون جامعة الاميره نوره مع هنوف و افراح

الجوري : هنوو ابي تنورتج الترتر*

فوز : تخخسسسين انا باخذها*

الجوري : چب انا اللي طلبتها اول*

افراح : بسگم هواش انا عندي تنوره ترتر تيفاني*

فوز تگش على الجوري : گششش مالت فروح احسن*

الهنوف بضحك : هييييّ انتي قاعده تسبيني و تسبين تنورتي رجاءاً عن الغلط*

ريف : ترا السواق فطر وخلص وشغل السياره*

موين جاتهم واهي لابسه عباتها : يلا وش تنتظرون !؟*

افراح : ننتظر بنات خالاتك يخلصون*

الجوري : والله خالصه بس بلبس التنوره*

فوز : يلا طسوا گلكم خل ألبس*

الهنوف : طيب بس لا تتأخرين احنا بالسياره*

افراح : وانا لازم خلال هالساعه اگون بالجامعه عشان مَ اتأخر على محاضرتي*

رگبوا السياره وراحوا*

الهنوف : شوفوا بنات خل نقسم انفسنا احس فشله گلنا مع بعض*

موين : لااا نبغى مع بعض*

افراح : نتقسم ثلاث ثلاث ولا جا البريك قعدنا مع بعض*

الجوري : ايي صح*

الهنوف : لأن عادي لو بالبريك 15 بنت في طاوله وحده عبالهم صديقات*

موين : دام كيذا طيب*

وصلوا الجامعه و تقسموا افراح والجوري وموين ___ و الهنوف و فوز و ريف*

افراح : يلا على مبنى 4 مَ باقي شي على محاضرتي*

خلصوا المحاضره*

موين : بنروح للبنات !؟*

افراح واهي اطلع فونها ابو ليت : يووه طفى دقي على البنات شوفيهم بالكافيتريا ولا لسى مَ خلصت الهنوف

موين : طيب*

افراح تصرخ : رنووووووو

رندآ لفت وصرخت : ااااااااااه

ضموا بعض*

افراح : يا الخايسه رديتي داومتي و مَ قلتي لي*

رندا بفيس حزين : لا جايه زياره مع بنت خالتي*

افراح بحزن : حححساافه فررحت والله لما شفتك قلت اكيد المحروس رضى انك تداومين*

ريتال : لا من جدك خلاص لا حط فكره بباله ما يتنازل يعدلها اببداً*

افراح : الله يعينك ما علينا شخبارك والله وحشتييني*

الجوري اتساسر موين : منو هذي !؟*

موين : مدري مَ اعرفها*

الجوري : صرنا انا وياج صمنديقه*

موين : ههههههههههه ايي والله*

افراح انتبهت لهم : هذي الجوري بنت خالتي من الكويت ( تأشر على موين ) وهذي اختي*

رندا تسلم على الجوري : نوورتي الرياض و المملكه حبيبتي*

الجوري : منووره فييج يَ قلبي*

رندا لفت على موين : يااااه واخخيراً ششفنااااك يا موين شكثر حكت لي عنك افراح يا شيطوونه

موين ضحكه خجل : هههههههههههههههههههه*

افراح : امشي معانا اليوم جايين زفه ومقسمين حالنا ثلاثه ثلاثه ههههههههههه

رندا : هههههههههههه يا حلاتكم مين معاكم غير الهنوف*

افراح : بنات خالاتي فوز و ريف*

رندا : يلا اوكي على ما تخلص بنت خالتي محاضرتها*

افراح : ححلوو*

دشوا الكافيتريا*

الجوري : موين وين البنات !؟*

موين : مدري الهنوف قالت احنا مرجودين في ذا بس مدري وين*

افراح تأشر : هذيك فوز*

رندا : بس هذي لبستها زي لبسة الكويتيات وزي لبسة الجوري*

افراح تبتسم : ايي هذي بعد بنت خالتي فوز كويتيه وبنفس الوقت بنت عم الجوري*

رندا لفت على الجوري : ماشاءالله الله يخليكم لبعض*

الجوري : تسلمين حياتي*

الهنوف تعرف رندا كانت معاهم*

بطاولة البنات*

ريف : بنات في وحده جايه *معاهم*

فوز : مين هذي !؟*

الهنوف رفعت راسها تتمعن في الوجه والملامح : هذي مشبهه عليها بس من بعيد مو واضح لي ميين*

ولما وصلوا للطاوله*

الهنوف فززت : رننننندددداااا*

رندا تضمها : يَ حححيياااتي ششخبارك هنونه*

الهنوف : تمام الحمدلله*

ًواقعدوا وبلشوا سوالف*

الهنوف : طافكم اليوم فليناها مع الدكتوره كانت تقولنا ان بعض الحريم اللي يطقون رجاجيلهم*

موين اطالعها بنص عين : وش ذا الدكتوره*

فوز : وش عرفك موين الدكتوره كانت تتكلم عن حديث الرسول عليه الصلاة والسلام رفقاً بالقوارير*

ريف : وان لازم الزوج يحترم زوجته ويصونها و ما يضربها وبعدين بطلوا البنات ان بعد حتى الحريم لازم يحترمون ازواجهم*

رندا : ماشاءالله مركزين عدل ريف وفوز هههههههههههه

الهنوف : هههههههههههههههههه حححيل*

فوز : لدرجه الهنوف تسرح وبعدين تسألنا نقولها بعدين لا طلعنا قلنا لج من كثر مً احنا مركزين*

رندا : ههههههههههههههههه يَ ززيينكم فللله*

فوز : اسستحي ههههههههههه

الجوري بغشمره : الا عوووب هههههههههههههه

البنات : هههههههههههههههههههههههه

رندا : وانتي اجل يا الجوري و موين وش سويتوا ركزتوا على كلام اللي انقال بالمحاضره*

الجوري وموين بنفس الوقت : لا والله*

الهنوف : اجل وش سويتوا !؟*

افراح : قولي وش اللي مَ سوو*

فوز : ويي ويي شمهببين !!!؟*

رندا : وش انتم مسوين فضحتوا فروحتي

الجوري و موين : ههههههههههههههههههه*

افراح : يحشون بخلق الله اللي موجودين بالمحاضره

الجوري : كنا نحش في اللي قدامنا لفت علينا خزتنا خخخزه*

موين : انممما ايييه*

رندا : اححسن وش حادكم هههههههههههههههههه*

فوز : آمبيه فضيحه ههههههههههههه*


رندا : ههههههه على طاري موضوع الحريم اللي يطقون ازواجهم ذكرتوني بموقف مَ انسساه طول عمري*

افراح : ههههههههههههههههه قولي وش عندك شكثر مواقف ما تنسينها طوال عمرك ههههههههه

رندا : هههههههههه ايي*

فوز : يلا شوقتينا شنو*

رندا : اول يوم بزواجي كنت ابكي وابغى امي وابوي وكان يناظر فيني وجا يهديني وانا ابكككي واهو يهدي فيني رفع ضغطي ويضحك ويقول ايي عليينا سواالفكم يا البنات ابغى امي وابوي واقوم واعطيه كككف بدون شعوور*

البنات : احححححححح*

الجوري : فشششله*

فوز : من اممه ( بس دقيقه ) ماشاءالله انتي متزوجه مو مبين علييج*

رندا تقلدها : استحي هههههههههههههههههه*

البنات : ههههههههههههههههههههههه

ريف : طيب وبعدها وش ردة فعله*

رندا : والله قمت اسجد سجدة شكر عطاني نظظره خلاني اشاهق موو بس ابكي*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه

افراح : هههههههههههههههههههههه خخخبله

رندا : بعد شهر ذكرني قال تذكرين الكف اللي عطيتيني اياه ارل يوم زواجنا قلت اشلون *انساها انسى الكف بس مَ انسى نظرتك اللي خلتني افحط من البكي ماات من الضحك*


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : هههههههههههههههههه اممييه انتي تووحفه*

فوز : اتخيل نفسي اسويها *لزوجي *

الجوري : يطلقج ثلاث طلقات حبيبتي*

رندا : فووز انتي متزوجه !؟*

فوز بحركه عبيطه : لا ويي توني بعمر الزهور هههههه

رندا تتخصر وبغشمره : وش قصدك يعني انا عجوز*

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

رندا : اجل كم عمرك !؟*

فوز : 18 سنه*

رندا : ماشاءالله ( رن فونها ) هذي بنت خالتي اكيد خلصت محاضرتها ( وقفت بتروح )*

الجوري : مَ شبعنا منج*

موين : ايي والله*

رندا : الجايات اكثر وبتشبعون من وجهي ( وتغمز لأفراح )*

ريف : ان شاءالله*

رندا : حبيبتاتي الجوري وفوز تششرفت بشوفتكم يا الغلا*

الجوري وفوز : والله واحنا اكثر*

رندا : باخذ ارقام جوالاتكم من فروحه*

الجوري وفوز : ان شاءالله*

افراح : عاد عيديها رنوو*

رندا : من عيوني ( تلف على البنات ) مع السلامه حبايبي*

الجوري : يا ححلاتها*

فوز : تدش القلب والله*

موين : حححيييل واجتماعيه ماشاءالله*

الهنوف : عاد مَ تدرون مين هذي !؟*

البنات : ميين !!؟*

الهنوف : اخت راكان*

البنات ومنصدمات : امممممماااااااا*

افراح ابتسمت بخجل*

فوز : يا حممماره مَ قلتي لنا*

افراح : فششلع*

الجوري : تعالي شسالفتها اهي !؟

موين : ايي ششكلها مَ تداوم بالجامعه ليه !؟*

افراح : الله يسلمكم الكورس الاول السنه اللي فاتت كانت بالجامعه وعلى اخر الكورس انخطبت وتملكت وقال زوجها ما ابغاك تداومين ولا تشتغلين وتخيلوا خلصت كورس كامل وبعدين جا لما خطبها وقالها ما ابعاك تداومين بالجامعه*

فوز : وييع اللي چذي مَ انقرضوا !؟*

الجوري : الله يععينها*

افراح : آميييييين*

ريف : والحلوه متى بنفرح فيها !؟ ( تغمز لأفراح )*

افراح نزلت راسها مستحيه : مدري*

الهنوف : سلم ددلبه اللي استحى*

البنات : ههههههههههههههههههههه

موين : بنات وش رايكم نرد البيت نريح اشوي وبعدين ننطلق للسوق نتمشى*

الهنوف : صصحييح*

ريف : يلا اجل امشوا*

بالكويت*

بالصاله حصه وام رزان وروان

ام رزان وروان : يما حصه قومي قومي البنات قولي لهم امج وجده بيجون يسيرون علينا*

حصه تقوم البنات*

حصه : بنات ي حلوات يَ مزيونات قومووووا*

البنات محد يرد*

حصه راحت تشيل عنهم اللحاف : قوووموووو*

رزان : هاااااا*

حصه : يلا امي وجده بسيرون علينا قومي*

ساره قايمه وبعيونهل النوم وتمشي وتمشي متجهه للحمام وحصه و روان يطالعونها*

وفجأه طاااااخ ادعمت الطوفه ومع الدعمه صرخت روان : الطوووووووفففه ..< تنبهها*

حصه بطتها صحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعاً ساره كملت طريقها ومَ حست بشي*

روان : هههههههههههههههههههههه مفهيه هالسوير

رزان قامت من ضحكهم : شصاير !؟*

حصه :: يممآ تبي اتعرف العلووم قامت بسرعه

روان : رزون نامي بس*

رزان تخذفهم بالمخده : جبي انتي وياها*

بالسعوديه ردوا البيت*

فوز انسدحت على السرير تسولف*

فوز : افراح يعني متى ملكتج !؟*

افراح : والله مدري مَ حكت لي*

ريف جت وانسدحت جمب فوز*

الهنوف : اجل وش رايك اليوم نجهز لك*

افراح منصدمه : وش تجهزين لي !؟*

الجوري : قصدها للملكه

افراح : من ججدك انتي !!؟*

موين : اشفيك منصدمه !؟*

الهنوف : ايي من جدي اجل امزح !؟*

فوز : اتوقع بالگثير هالايام

افراح : لا ما اتوقع*

الجوري : مَ يبي لها شي فروحه السالفه انهم يجيبون المملك و يجون يتملكون وبس*

موين : لا مين قال بس كيذا بنسوي حفله*

ريف : ايي وبنهيص ونردح*

فوز : اجل گلام هنونه صح اشتري لك اليوم فستان عشان لمن يحددون مَ تتوهقين*

افراح : اشوف اذا لقيتت شريت*

الجوري : ماشاءالله فوز وريف تسدحوا*

موين : صباح الخير من جينا وهم متسدحات ههههههه

فوز : والله انا احس متكسسره

افراح : طيب وريف !؟*

ريف : أمممم انا مؤآزره لها ههههههههههه

الهنوف : ههههههههههههههههههههه اهم شي انك مأزرتها*

موين : مع الخيل يا شقرا ههههههههههههههههه

الهنوف : انا خلصت على فكره بس بنزل اقول لأهلنا ان بنطلع*

ريف قامن من السرير : جججووري !!

الجوري تخزعت : اششفيييك !!؟*

البنات لفوا عليها متخرعين*

ريف : وش صار على راشد ماله حس من لما هاوشتيه

فوز : ايي والله الجوري*

الجوري : وييي احححسسن خل يولي مَ صدقت ارتاح منه*

ريف : تتوقعون زعل*

الجوري اطالعها بنص عين : منووو !!؟ رااشد ! ابططييتي عظم*

افراح : لا هذا مَ يزعل وجهه مغسول بمرق*

البنات : هههههههههههههههههههههههههه

موين : ههههههههههههههه استغفرررالله

الهنوف دشت عليهم وانصدمت : انتتتم مَ لبسسستوووواااا !!!؟*

الجوري : يلا ألحين بنلبس*

الهنوف : ويوم رحت وش كنتم تسوون !!؟*

ريف بعبط ووبراءه : كنا نسولف

الهنوف : لاا والله ! وتعترف بعد*

البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

وصلوا البنات للمجمع*

الهنوف : بنات نسيت لا اقولكم ترا آهلنآ قالوا بالكثير 8 وترجعون لأن بنطلع لمنتزه كلنا*

البنات : طيب*

وبعد مرور ساعتيين بالضبط*

الجوري : فروح النفنوف اللي على الفاترينا عججيب*

موين : يصصصييح

الهنوف : مممممررررا

افراح : اكسكيوزمي كان اي تيكت ذس ( وتأشر عليه )

الفلبينيه : يس اف كورس وات سايز !؟*

افراح : ميديم*

شروا التفنوف وطلعوا*

وبعد ربع ساعه لفت موين اتشوف فوز*

موين : بببنننات*

البنات وقفوا ولفوا : اششفيك

موين : فوز وينها !؟*

افراح : اتصلوا عليها*

الجوري : مَ تررد*

الهنوف : مين اللي كلنت جمبها !؟*

موين : انا بس مَ قالت انها بتروح لمكان*

ريف : ها جوري ردت !؟*

الجوري بخوف وتوتر : لاا*

افراح : *لا تتخرعين ان شاءالله مافيها شي*

الجوري : اشلون مَ اتخرع واهي مَ ترد صارلي 10 مرات متصله عليها*

الهنوف : يمكن مَ سمعت جوالها واهو يرن*

موين : يمكن حاطته صامت*

الجوري : لا انا اعرفها مَ تحب تحطه صامت اذا شافتني حاطه صامت تهاوشني تقول بالله صارلج شي واحنا مَ ندري عنج لأني دايم احطه صامت*

الهنوف : طيب هدي مافيه الا الخير*

ريف : خل نسأل السيكيورتي*

الجوري تقدمت خطواتها بسرعه وراحت للسيكيورتي*

الهنوف : اخوي مَ شفت بنت كويتيه نفس لبسة هذي ( تأشر على الجوري )*

السيكيورتي : لا والله مَ شفت*

الهنوف : شكراً*

الجوري اخنقتها العبره : اكككيد صاير لها شي*

موين : اسمله عليها وش هالكلام*

السيكيورتي ينادي الهنوف : يا اختي*

البنات وقفوا*

الهنوف : نعم !*

السيكيورتي : فيه بلاغ توه واصلني بالمايك عن بنت كويتيه مغمى عليها*

الجوري انهارت تبكي*

موين وافراح قعدوها على الكرسي يهدونها*

ريف : طيب وين !؟*

السيكيورتي : بالطابق الثاني*

الهنوف وريف مروا على البنات*

الهنوف : احنا رايحين لفوز*

الجوري قامت : وانا بروح*

الكل صعد لفوز يشوفها*

السيكيورتي يطردون التاس المتجمهرين على فوز*

تجمعوا البنات عليها يصحونها*

....... : يا هي مزيووووونننننه*

.......: ايييي بالحححيييل بنت الـ.....*

موين لفت عليهم : انتوا مَ تستحون على وجيهكم مَ عندكم خوات مَ عندكم خوف على اعراض بنات الناس استح انت وياه البنت بحالة يرثى لها وانت وياه جالسين تتعزلون بالبنت انتم شنو من الناس !!!؟ بلا حساس ولا ضمير*

ريف : موين خلاص*

السيكيورتي امسكوا الشابين وراحوا*

فوز بدت تصحى وودوها تقعد على الـكرسي*

الهنوف : انا بروح اشتري لها عصير برتقال*

افراح : جوري اهي اول مره تدوخ !؟*

الجوري : لا قبلها طاحت علينا وتنومت بالمستشفى*

ريف : طيب من ايش !؟*

الجوري : اهي فيها فقر دم و انيميا حاده

موين : اها عشان كيذا يغمى عليها*

افراح تمسك ايد فوز : نوديك للطبيب !؟*

فوز : لا مَ يحتاج*

الهنوف جات : هاك فوزه اشربيه*

موين تكلم فوز : انتي وش صعدك فوق !؟*

فوز : بغيت محل وقلت مراح اتأخر وما كنت احس بدوخه بس حسيت بهبوط و مدري وش صار بعدها*

الهنوف : الحمدلله على سلامتك*

ريف : اجر وعافيه حبيبتي*

موين : طهور ان شاءالله

فوز : الله يسلمكم

الجوري : ها ألحين زينه !؟*

فوز : اييي*

ريف : اكككيد !!؟*

فوز : اككيديين بس بنات لحد يخبر اهلنا عن اللي حصلي*