بخصوص العلاج بالاردن لاتخلوني ابي نصايحكم

♠اوتار♠

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم شخباركم ان شاء الله بخير الله يحقق امانيكم وينولكم اللي بالكم ويرزقكم بالذريه الصالحه قولو امين
انا داشه اهني ابيكم تفيدوني انا ان شاء الله بسافر الاردن علاج حق الحمل انا وزوجي بس حابه استفيد واستفسر وابي نصايحم ياغاليات كل وحده راحت هناك وشنو نصايحها لي وعند اي دكتور اروح واعالج وشلون اسعارهم هناك مثلاً اذا بسوي انابيب يعني وعلاجهم زين ولاخرطي الله يخليكم اللي راحت تقولي كل شي لاتنسوني محتاجه دعائكم وادعولي اني ماارجع ولا انا حامل يارب

Hessa2626

امري انا موجوده بالاردن

سويت العمليه اول مره وفشلت عاد برد اجنه مجمده وتوكلي الله وروحي الاردن بس اهم شي التدبير
ع حسابكم وحساب الحكومه
انا كنت ساكنه باستديو ٤٠٠ دينار اردني بالشهر
وتاكسي رخيصه والاكل رخيص ١٥٠٠ تكفيكم لمده شهر مع العمليه الحين بس تكاليف ارجاع الاجنه والعلات ١٥٠ كويتي
واي شي تبينه ابشري

♠اوتار♠

ياحياتي تسلمين مشكوره انزين وجم يوم يبيلي اقعد هناك عشان الانابيب ومنو احسن دكتور تنصحيني فيه

rachaaa

حبيبتي انا روحت ع مستشفي فرح لمارحت الاردن طبعا دكتور زياد الكلاني مابيشوف حد فاشوفتدكتورة كتير شاطره اسمه ريم الفرح بعرف كتير راحو عندها رحملو اذا بدك بعيكي رقمها هي كتير كويسه وبتعملك خصم اذا رحتيلها العياده

Hessa2626

ع حسب البرنامج في الطويل والقصير ع حسب حالتج اختي عندي رقم الاستديو اذ رايحه ع حسابج بعطيج رقمه
اختي نظيف الاستديو غرفه ومطبخ وصاله بنفس الغرفه
والله انا رحت عند دكتور عصمت القضاه والله يسمي عليج واخلاق وغير مادي
للعلم كان يشتغل مع دكتور زيد الكيلاني بالمستشفي فرح وكمل دراسته
وتصيحه ابحثي بالنت وشوفي الاحسن استخيري وتوكلي ع الله والله انا رفيجاتي احملو من بعد الله ع ايده ومعاي مرضتيتن اتواصل معاهم لبيه وعراقيه لبيه انجحت عمليتها والعراقيه فشلت وانا فشلت
واردنيات ثنتين انجحت عمليتهم
واي شي تبينه بالاردن ابشري انا الخميس عندي ارجاع اجنه ادعي للي

nightmoon1970

الله يرزق كل محرومه يارب ياعمري Hessa2626 الله يعوض عيج وعسا الارجاع الثاني يكون حمل وثابت الخميس بعد
بكره بتروحين الاردن طيب شنو اسم المنطقة الي موجود فيها الدكتور عصمت القضاه والله يزاج خير يارب

أمونة الحلوة

**مشرفة قسم تـأخـر الانـجـاب**
مستشفى فرح
عند الدكتور زيد الكيلاني تقريبا العمليه كامله 900 دينار
وفي شقق فندقيه يم المستشفى اسمه دلمون حلو وننظيف وسعره رخيص
وحتى تاجير السياره اذا ادلون هناك رخيصه
توطلي عالله وروحيييييييي ترتاحين اكثر ومنها تغيرين جو ونصدين عن الناس شوي

♠اوتار♠

يعطيكم العافيه والله ينولكم اللي بالكم مشكورين وماقصرتو زين الدكتو الكيلاني معروف هناك بشطارته يعني

Hessa2626

الله يرزق كل محرومه يارب ياعمري hessa2626 الله يعوض عيج وعسا الارجاع الثاني يكون حمل وثابت الخميس بعد
بكره بتروحين الاردن طيب شنو اسم المنطقة الي موجود فيها الدكتور عصمت القضاه والله يزاج خير يارب

اللهم امين...
انا حاليا بالاردن عند دكتور عصمت القضاة بشارع الخالدي رقم البنايه 48
الخميس ارجاع الاجنه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

Hessa2626

♠اوتار♠;31698590 قال:
يعطيكم العافيه والله ينولكم اللي بالكم مشكورين وماقصرتو زين الدكتو الكيلاني معروف هناك بشطارته يعني
اختي الحبيبه زيد الكيلاني لايتابع حالتج كل يوم انت عند كتور جديد اللي يكشف غير للي يطلب تحاليل وللي يسحب غير للي يرجع
وحسب علمي قريت بالنت دكتور يتابع امرا وشيوخ وشخصيات المهمه وانت ابحثي واستخيري بالامر

♠اوتار♠

تسلمين وماقصرتي يعني نفس طريقه الفريق البلجيكي اللي برويال حياة

امتى اشوفك

اناعملت الرمضان اللي فات عند دكتور زيد بالعكس يشوف حالتج اول مرة وبعدين تراجعين عند الاطباء المساعدين بس ملفك يومية يصعد له والاطباء مايعملون شي او يعطون ععلاج اذا ميستشيروه وبالارجاع هو اللي يرجع الك واانسان راقي ومتواضع الى ابعد حد

♠اوتار♠

انا سمعت عصمت القضاه احسن ويتابع حالتج اول بول وماشاء الله اغلب العمليات عنده ناجحه

♠اوتار♠

ع حسب البرنامج في الطويل والقصير ع حسب حالتج اختي عندي رقم الاستديو اذ رايحه ع حسابج بعطيج رقمه
اختي نظيف الاستديو غرفه ومطبخ وصاله بنفس الغرفه
والله انا رحت عند دكتور عصمت القضاه والله يسمي عليج واخلاق وغير مادي
للعلم كان يشتغل مع دكتور زيد الكيلاني بالمستشفي فرح وكمل دراسته
وتصيحه ابحثي بالنت وشوفي الاحسن استخيري وتوكلي ع الله والله انا رفيجاتي احملو من بعد الله ع ايده ومعاي مرضتيتن اتواصل معاهم لبيه وعراقيه لبيه انجحت عمليتها والعراقيه فشلت وانا فشلت
واردنيات ثنتين انجحت عمليتهم
واي شي تبينه بالاردن ابشري انا الخميس عندي ارجاع اجنه ادعي للي

اي حبيبتي ابي الاستديو وين اماكنهم بالضبط لاني براجع عند زيد الكيلاني والله يرزقج ممكن اتواصل معاج واعطيج ايميلي

عسل حدي

قُلْ هُوَاللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْلَهُ كُفُواً أَحَدٌ }

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَاخَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْشَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِيالْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّالنَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِالْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِوَالنَّاسِ }