تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011

إم نصور

"دلع الكون " ،"حلاوه الحلوه " تردون بالسلامه بصراحه الكل استفاد عالمعلومات اللي عطتونا وانا اوووول امره بحياتي راح اسافر تايلاند ماعرف شي فيها

اليوم من الساعه 10 لغايه 9 الليل وانا من سوق الى الثاني رحت اول شئ الباتونام بصراحه حلو عجبني وحتى اسعاره حليوه اكسسواراتهم تجنن اخذت اساور هرمز كل الموديلات والالوان عجيبه حتى زوجي يضحك علي يقول بتفتحين محل ولبسهم شحلات الوانه وخاماته كلها شيفونات بس المتينه بيتعور قلبها عالسايز واللي عندها خوات او بنات اعمارهم 15 او 17 وضعاف تصلحهم حيل كيوت وباندات اللي تنحط عالجبهه موجوده وحلوه موديلاتها وطلعت منه ورحت بوبي ماركت في اشياء حلوه وفي اللي ماتاخذينه لو ب100فلس في الدور الثالث والرابع احلى من اللي تحت وبعدين طلعت عالبي يو كي بصراحه عجيب وشحلاته بس مامداني الوقت قاموا يسكرون ولي فراره الصبح ان شاء الله
اهم شئ سوق الليل لحد يروحله نصييييحه قذر وغالي ويلوع الجبد وخييييسه
سوري عالهذره :)

حضن امى

محد رد على على اسوقه البوكيت وين المجمعات الزينه اللى فيها

tootoo86

سوري على التاخير انا حاليا فبانكوك الساعه عندنا12 الظهر وهذي ثاني سفره لي بوكيت حلوه كنت قاعد لافلورا وايد حلو الفندق وراقي خمس نجوم وحمام السباحه يطل على غرفتي والفندق بالبوتونج بيج والمجمعات فبوكيت بيج سي مجمع كبير يبعد عن بوتنج بيج لازم اتروحون له بتكتك بس انا رحتله بسيكل:) عشان ادل وارخص وورا البوتنج بيج في مجمعين حلوين من ماركات ومكياج وجوها حلو ورحت بيبي ايلند هذي ابروحها جوها جوها عجيب واحلى من بوكيت لان جزيره مافيها سيارات وريحته الجو اينن حق استرخاء انا بعد لويه بكت خذيت رحله استرخا فبيبي ايلند وفيها بسطات يبيعون وسكنت بفندق بيبي بنجان حلو وكانو امظبطين لنا الغرفه كلها ورد وريلي استانس وحاليا فبانكوك ساكنه نوفيتيل كنت ابي اسكن با mbk لان قريب على السوق بس للاسف مانعين العرب يسكنون فيه الظاهر في مشكله صايره ودقينا تاكدنا حتى لو حاجزين من النت لما اتروحون لهم يردون افلوسكم مايبون عرب من جذي سكنت بالنوفيتيل هم حلو وراقي خمس نجوم وسوق الليل امصكر صارله جم شهر مادري شصاير عقدهم منتهي مادري في سوق ليل غيره الساعه وحده بليل يصكر اسمه باتبونج ولازم اتكاسرونهم امس عطتني جنطه قيمتها بات1800 كاسرتها وخذيت الثنتين بألف بات لازم تعطونهم ربع السعر وهم يلحقونكم والمجمعات لازم اتروحون امبجر الي يقول ساعه تسع اتصكر من الساعه 8 وربع او ونص يشيلون اغراضهم كثر ماتقدرون امبجر وبالنسبه للاسعار لازم اتكاسرون كثر ماتقدرون ولا راح يغلبونكم بالسعر وحيل رافعين الاسعار عن قبل الله يقطعهم البورميين نفسيه وماينزلون ويحشون انا ابتعد عنهم اذا مانزلو لان نفسيتهم خايسه عكس التايلنديين يهبلون ينزلون بالسعر ويبتسمون ومجمعات فبانكوك وايد انا الفندق الي ساكنه فيه أمجابلي سيام براجون في فبانكوك وايد اسوقه بس لي الحين مافصلت عليهم عندكم mbkوسيام وبلاتنيوم وديسكفري وبالنسبه بتايا ماانصح فيها نهائيا اذا عايله لانها حق شباب وسالت كذا مكتب عن بتايا اذا تايلنديه ماتنصح فيها واتقول عن منطقه بديرتها جذي صراحه خفت ماامدحتها اتقول كلها امراض ووصاخه ويحبون الرياييل وكاسمواي مافيها شي وشنغماي هاديه وبارده الي يبي يستانس ويتسوق بوكيت وبانكوك والي يبي يسترخي شوي بيبي ايلند وشنغماي

التعديل الأخير:

tootoo86

وبالنسبه للتكاسي بعد كاسروهم واذا قالولكم showرفضوا مع ابتسامه ابتعدواعن هالاماكن لانهم راح يحنون ويلوعون اجبودكم اكثر من واحد

tootoo86

china townفي شغلات حلوه وارخيصه احتمال اليوم اروحله مثل اكسسوارات تحف وعندج البلاتنيوم ملابس واكسوارات بس مارحتله لي الحين ,mbkحلو وكبير وفي كل شي وسيام شغل ماركات راقيه واصلي وفي مجمعzenخل افصل عليهم عدل واقولكم والله انا شريت شغلات اتيين من اكسسوارات وملابس وفي فبوكيت سوق الاحد او السبت رخيص وحتى فبانكوك السبت والاحد روحوله الصبح عن الزحمه

إم نصور

تسلمين ياتوته بصراحه تشجعت علي الروحه قبل كنت متخوووفه ويعطيج العافيه تعبناج معانا بصراحه ماقصرتي وفيتي وكفيتي ونااااطرينج تردين بالسلامه بالتوووفيق واستفدت وايد منج والله يعطي البنات اللي شاركو ويانا بدون استثناء العافيه والله يهديكم من احببتم امين

حبي عبادي

انا رحت لها 2009 وان شاء الله بروح لها شهر 10 لان الصيفيه بروح لبنان

وتايلند غنيه عن التعريف والمره اليايه باذن الله ناويه اروح اتشرى للعيالى وحابه اتشرى الاننعال والكعبات وانتو بكرامه حلوووين وايد وهم الجناط والملابس الداخليه والقمصان وكل كل شى

um khaled

مررررحبا

رحت من 21 -5الى 1-6 كنا بالديره
وبما ان معاي 4 عيال من عمر 10 الى سنه هقيت ان بيطلعون عيني طلعت السالفه هينه الحمدلله

10 ايام ما طلعنا من بانكوك

قعدنا جراند دايموند حجزنا بالنت و اخذنا 2 جونيور سويت

اكثر شي طحت بمجمع بلاتينيوم لانه لزق بالفندق صاير مجمعين وكل و مجمع السوق اللي فيه 5 طوابق وكل طابق يختص بشغله

شريت ا كسسورارت و تيجان حق بنتي اشكثر ريلي يقول خلاص وانا اقول لا تو الناس ما شريت شي
ومحل ديزني بروحه 100 دينار حتى اغراض المدرسه شريتهم

المجمعات اللي رحتها ..

- بوباي للجمله صاير على بو طقه شوي بس مو كل شي بوطقه شريت منهم بجامات اشكثر لليهال وتي شيرتات للمدرسه

- سيام باراجون كله ماركات و اللي فيه اوشين وورلد _ الاكواريوم وكان عجيييب احلى من مالنا ومال دبي وشريت شنط ماركات

- mbk غالي عالفاضي اخذت كريمات من روبنسون وجواتي وداخله محل طوكيو اخذت تبديلات للعيد حق اليهال و شنط لي

و في محل مصمم تايلندي اخذت منه بدله بنتي العيد و الشنط التقليد الماستر غالييين اسعاهم من 50 الى 300 دينار

- فاشن ايلاند فيه محل بيغ سي صاير جنه رامز لكن بدل اليهال يونسون واسعاهم رخيصه وفيه خرابيط تونس اذكر اني طلعت منه ب 70 دينار .. وفي محلات ماركات مثل غاي لاروش و روكو باروكو و محل مكياج اسمه etude عجييبة ومن التعب ما قدرت اكمل فراره فيه

- كارفور اخذنا اكل وسوالف خرابيط من حلويات وبطاط ومشروبات وملابس عجيييبه وبعد والله طلعنا منه ب 80 دينار

- الديسكفري ما عجبني مع انه ماركات وفيه محل مكياج اسمه make up store عجيب اخذت منه جم شغله

- بيتاب بلازا مال الاجهزه والكمبيوترات وفيه خرابيط تحت حلوه اخذت ميموريات وفلاشات و شنط توب وكفرات ايباد وايبود وايفون

والاماكن الترفيهيه

- safari world

- siam park اللي فيه العاب و الاكوابارك مالتهم عجييب والعاب مثل الشعب والمدينه

- dream world فيه العاب مثل المدينه الترفيهيه وسينما 4d و snow town

- متحف الشمع بالديسكفري يهبل يهبل ريلي كان معارض الروحه لكن يوم دش بالغصب طلع

الزبده والله والله من كثر ما تشريت بهاالاماكن
والله رديت ب 5 جناط من الحجم الكبير زياده على اللي عندي
ودفعنا 200 دينار شحن زياده

وان تذكرت شي بحطه لج

حاااضرين للطيبين

إم نصور

حبي عبادي الله يسهل عليج روحتج لبنان وتروحين وتردين بالسلامه ومشكوره للمشاركه الحلوووه وشكلها تاااايلاند دمااااار الواحد مراح تكفيه زياره وحده مع ان في ناس مايمدحونها لكن هذا رايهم الشخصي بس اللي سمعته من الكل يشووووق وخااااصتن التشري بيربحووون من ورانا

إم نصور

هلا أم خااالد نورتي ياقلبي كنت نااااطره تقريريج الحمدلله عالسلامه فديتج علي هالتقرير عاد انا لشفت اسواق حق الجهال انسي عمري بشتري حق بنيتي وانسي نفسي اموت علي شغلات الجهال انزين بغيت اسالج من الساعه جم يبطلون نظام اسوقتهم فاتحين طول اليوممن الصبح مواصلين لي اللليل ام لهم حزات يصكون شوقتييييني تقريرج رائع وعفيه لا تنسين شي شكلها اسوقتهم دماااااار وعسي الله يخلي لج خالدوابو خالد وعساج عالقوه بصراحه احس كلمه شكرا شويه بحق كل اللي شارك بموضوعي وماقصرتو ا وشكرا ويعطيج العافيه *

إم نصور

ماقصرتو يابنات الصراحه هذا العشم فيكم

وان شاء الله خذيت كل العناوين سجلتهم وبفتر على واحد واحد

um khaled

هلا أم خااالد نورتي ياقلبي كنت نااااطره تقريريج الحمدلله عالسلامه فديتج علي هالتقرير عاد انا لشفت اسواق حق الجهال انسي عمري بشتري حق بنيتي وانسي نفسي اموت علي شغلات الجهال انزين بغيت اسالج من الساعه جم يبطلون نظام اسوقتهم فاتحين طول اليوممن الصبح مواصلين لي اللليل ام لهم حزات يصكون شوقتييييني تقريرج رائع وعفيه لا تنسين شي شكلها اسوقتهم دماااااار وعسي الله يخلي لج خالدوابو خالد وعساج عالقوه بصراحه احس كلمه شكرا شويه بحق كل اللي شارك بموضوعي وماقصرتو ا وشكرا ويعطيج العافيه *

هلااا وغلا

والله ان ثلاث ارباع فلوسي قطيتها على ملابس اليهال ما دريت شنو آخذ وشنو اخلي

والله نادر الاشياء البوطقه اللي شريتهم الاغلبيه ماركات

السوق من 10 الصبح لين الساعه 7 المغرب

بعد السبع يطلعون يدام المجمعات ويصيرون ارخص

نطريني هالجم يوم احط تقرير بصوري بس افضى من حوسه البيت واليهال

وعلى فكره ريلي يقول حتى السوبر ماركت ما سلم منج

سوبر ماركت مشهور عندهم بكل شارع 2 و3
اخذت كريمات وقهوه و ايس تي ومبارد وسوالف للاظافر و عشرتعش نوع علج

وكلما اتذكر شي بدش الموضوع واكتبه

حاااضرين للحلوين

um khaled

توني تذكرت مجمعين

اسمه سنترال او جراند سنترال

عجييييب جنه دبنهامز او ماركس سبنسر من ملابس واغراض بيت وجواتي و مكياج ووووووو واااي اشكثر

جمييع الماركات العاديه لين الفخمه رهييييب

منه شريت لليهال حق العيد

ومجمع ثاني اسمه the mall هذا غرااامي عجيييب كله ملابس وخرابيط تشوق وكله ماركات مو بوطقه

خمطت سوالف للاظافر ومشوط وشبابيص وجناط و ملابس

واااي بموووت من حلات السوق

ريلي يروح بالسنه من 5 الى 10 مرات و ما دريت ان الوضع جذي هناك

قالي لا تشترين شي قبل لا تروحين ما سمعت ويوم رحت انصدمت كل شي موجود

يا خراااشي

إم نصور

هلا بنااااات انا اللحين حاليا بانكوك

زود الغلا

انا انشالله بسافر تاريخ 1/7 الفجر على طيرن الاتحاد على طول بنروح بوكيت بقعد فيها 6 ايام و4 ايام في بانكوك ...وانا سافرت كل مكان بس تايلند غييييييييييييييييير اهي الدولة الوحيد من بعد ام الدنيا احب ارجعلها .

tootoo86

المكاسر يكون بمجمعات الا ام بي كي وبلاتنيوم والاسواق الشعبيه اما سيام وسنترال وورلد وسوالف الماركات لا سعر محدد
والصراحه صراحه قارنت بجم شغله بالماركات نفس سعر الديره تقريبا مثلا مكياج ماك لا واحنا ارخص منهم اوقميص او بلوزه بولو نفس السعر بس في شغلات ماعندنا ياها وديزاينات مو موجوده