الى كل من ((انظلمت وتأذت )) وقامت الليل ودعت في آخر الليل وربي نصرها تدخل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ..

اخواتي يمكن بعضكم يعرفني ويمكن الاخر ما يعرفني انا عضوة قديمة معاكم اشارك معاكم من مواضيع وردود وكنت معروفة في توقيعي اللي هو (( اللهم انصرني عليهم حسبي الله ونعم الوكيل ))..

انا اكتب موضوعي هذا وانا مثلكم انظلمت :eh_s(2): انظلمت وتاذييت ,, تاذيت واايد من تجرييح واهااانااات وصبرت واحتسبت لله ماكان بيدي شي ما كان عندي دليل وااحد يبين ان الحق معاي لكن كان املي وراحتي هو (( اللـــــــــه )) يرى ويشاهد
..

فوضت امري لله ووكلت له امري لينصرني عليهم واحد واحد .. لم اكف من الدعاء انااء الليل ولم اكف عن قراء البقرة وسورة الحشر مثل ما انصحتني اختي الغالية خبيرة الاعشاب ام خالد ع الخاص وعطتني دعااء طوييييل قالتلي اقراه بعد صلاة الفجر وفي اي وقت حتى لو شفتهم .. وتميت على هالحال وانا ابكي ومن داااخل لو تعلموون القهر والحرة اللي فيني لمن اشوفهم يضحكون ويمرحون ولا كانهم ظالمين !!

كنت اتسائل !! صج انا الظالمة او انا اللي اذيتهم انا ماعرفهم !!
لكن تعوذت من الشيطان وقلت هذا من ابليس عشان يقلل ثقتي وايماني بالله

من ذاك اليوم اللي انظلمت فيه وتاذيت فيه وانهت فيه وانجرحت فيه لحد هذا اليوم اللي اكتب لكم فيه هالموضوع وانا ادعو الله صابرة محتسبة وكل امل وثقة بالله انه سينصرني عليهم عاجلا غير اجل ياارب العالمين

مو هو القائل ((ادعوني استجب لكم )) فكيف بدعوة المظلووم !!!!؟؟؟

سبحان الله انا الحين والله شاهد على ما اقول ارى منامات تبشر بخير ان شاااااااء الله تبشر بنصرة قريييبة ان شااااء الله انا لحد الان ماشفت اي علامة لكن ربي اعلم هو علام الغيوب يؤخر الاجابة لحكمة .. سبحاااانه

انا حلمت وفسره المفسر ان في كشف للحقائق ورد الحق لاصحابه ..وحلمت حلم حذرني الله من كذا شخص حتى ما اتعامل معاه سبحان الله شفتو شلون الله يحب عباده ويحذرهم ويحميهم

انا اقولكم هالشي وانا منتظرة ان شااااءالله ان ياخذ بحقي منهم وينصرني عليهم

مابي اطول عليكم بس كتبت هالموضوع عشان اسال كل مظلومه وكل من تعرضت للاهانة والظلم والاذية من بنات وعيال الحرام ودعت ربها في اخر الليل وربي نصرها ربي نصرها عليهم بحمد الله وفضله

عندي سؤال لج لو سمحتي يا اخيتي عشان انا وغيري من المظلومات اللي لازالوا يدعون الله لنصرتهم علمينا وبشرينا كيف كانت نصرتج عليهم يعني شكثر دعيتي والله استجاب وشكثر طولتي وهل الله بشرج بعلامات واالا نصرتج جاءت فجاة بدون لا تتوقعين شلون الله اخذ ظالمج اخذ عزيز مقتدر شلون حالهم الحين وشلون حالج

ارجو التكرم بالرد وقول قصتج مع الله ودعواتج كمظلومة حتى يكون هالموضوع دافع لنا احنا المظلومين حتى لا نييأس من رحمة الله وفضله وحتى تعطينا دافع لمواصلة الدعاااء وحتى توريين اللي يقرون الحين من ظاالم ومظلوم قدرة الله ..ارجوج في ردج على موضوعي هذا تعطين المظلومين تفاؤل وايمان بالله على ان الله سينصرنا لو بعد حين ,,

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختكم في الله نجمة كويتية

لااااا الــــه الا انت سبحااانك اني كنت من الظااالمين

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربي اغفرلي

عسل سل

اي والله صاارت ويااااي وجات على الظالمه مشااكل من وراا دعاوويي
وخصووصا حسبنا الله ونعمه الوكييييل <هذي عجيييبه وتهز عرش الرحمن
ومره قريت مشكلت وحده اهني بالمنتدى تقوول قااالتها على الي ظاالمتها بعد فتره هذيك انشلت بدوون سبب !!سبحاان الله
هالدعااء قووي حيييل
وادعي بصلاة الفجر بين الاذان والاقاامه او اتركي معصيه معينه بعدها ادعي وتصير الدعووه بعدهااا مستجاااااااااابه وهالشي انا مجربته ...او سوي عمل خير وقولي وراه اللهم ان كان عملي هذا ابتغاء وجهك ومرضاتك فأسألك..ادعي بعدها بلي تبييينه
او قوولي سبحان الله 10 مرت والله اكبر 10 مرات واستغفر الله 10 مراات بعدهاا الدعوه لااترد

اي والله صاارت ويااااي وجات على الظالمه مشااكل من وراا دعاوويي
وخصووصا حسبنا الله ونعمه الوكييييل <هذي عجيييبه وتهز عرش الرحمن
ومره قريت مشكلت وحده اهني بالمنتدى تقوول قااالتها على الي ظاالمتها بعد فتره هذيك انشلت بدوون سبب !!سبحاان الله
هالدعااء قووي حيييل
وادعي بصلاة الفجر بين الاذان والاقاامه او اتركي معصيه معينه بعدها ادعي وتصير الدعووه بعدهااا مستجاااااااااابه وهالشي انا مجربته ...او سوي عمل خير وقولي وراه اللهم ان كان عملي هذا ابتغاء وجهك ومرضاتك فأسئلك..ادعي بعدها بلي تبييينه
او قوولي سبحان الله 10 مرت والله اكبر 10 مرات واستغفر الله 10 مراات بعدهاا الدعوه لااترد

الله يجزااااااااااج خييييييييير قولي امييييييين ان شاءالله ربي يوفقج والله ريحتيني سبحااان الله يا قو هالكلمة (( حسبي الله ونعم الوكيل )) برد اكررها ان شاءالله

والمعصية انا والله ماني عارفة شنو معصيتي اللي تحجب استجابة الدعاء لاني تركت الاغاني وما قمت احف حواجبي وصلاتي ما اتاخر عنها بس يمكن شوي عنادي مع امي راح احسن علاقتي مع والديني يمكن من نفسيتي التعبانة تخليني شوي عصبية عليهم واحط حرتي فيهم الله يغفرلي ويسامحني :eh_s(2): وربي يعيني ان شااااااء الله على بر والديني

الله يجزاج الجنة ولا يسلط عليج ظالم يااارب

عسل سل

انااا شكلي بطقها سواالف اهني ههههههههه

بس صج والله اذا على الظلم والله العظيييم انظلمت من بناات من العااايله يمكن 4 ومع امهاااتهم تخيلي كلهم اتهممووووني اتهااماات باااطله والله تخيييلي شلووون كاانت نفسيتي مو شخص واحد ظلمني ولا اثنييين عدي 4 بنات وامهااتهم والله ظلم بالشرررف مااابعده ظلم وتعبت نفسيا لمدت سنه تقرييبا بعدهاا بسنه تنااسيت بعدين ((نسيييت )) هالشي كلياااااا وريحت بااالي وشررررررط انج تخزيينهم او يخزووونج لااا هذا مو حل سوولفي ويااهم عااااااااااادي لااا تقوولين ماااقدر ((لاني مااعتقد احد انظلم نفسي )) لااا لان هالشي من مصلحتج والله اناا ماتشاافيت من حزني وعشت حيااتي طوول بعرض الا يوووم تسااامحت لان والله العناااد والغضب يضرج انتي واهم هذا الي يبوووونه ,,,,لااا لاتحققين مراادهم بحزنج..ركزيي سوولفي واضحكي ولاا كان شي صااار وعلى مسألت يضحكوون ولاا همهم والله نفس حاالتي قبل لا اتساامح !! وحب اخذ الثااار يممرض صاااحبه يمرض المظلوووم ف لاا تحققين مرااد الظاالم بحزنج ..اووكي ظلمووج... بس لااتظلمييين نفسج وتحزنيين لمجرد رغبهم ترى ما ظلمووج عبط الا انهم محترييين ويبووون يشووفوونج متعووومسه والله يرد كيد الظالم بنحره امين

عسل سل

وتذكري ان الله ما يخلي الظالم ولو بعد حين

اول سر بأستجابة الدعاء هو

انج لمة تدعين وتخلصين تنسين الموضوع بتاتا كانة تحقق مبتغااج

ثانيا لاتشككين او متة يحصل

ثالثا شنو نوع الظلم الي وقع علييج هل انتي للحين بظرر او انتها ظررة

اذا انتى ادعي الله انة يسامحهم وخلاص ..

انا بصراحة استجاب الله لي دعاء بشكل خيالي ولله الحمد

كنت ادعوا اول ما اقوم من النوم من ابطل عيوني

اقول لا الة الا الله وحدة لاشريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيء قدير

سبحان الله والحمدلله ولا الة الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله

وادعي وادعي الدعاء المهم واطلب من الله يغفر لوالديني ويطول بعمر امي

واصلي على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين ولمة اقوووم انط من الفررررح

واقول الحمدلله والشكر لله واتخيل انة الي ابية حصل وافرررررررررح حييييل

واقوم واغسل وجهي واصحصح من النوم وانا فرحانة

ترا الطريقة هذي جربتها حق ثلاث شغلات صعبات حيل بنظري لكن على الله مافي شي صعب وللة الحمد والشكر

اول مرة قعدت 27 يوم ولمة تحقق الي ابية انذهلت احس سحر

المرة الثانية 13 يوم الاخير 17 يوم السر بهذا كلة لمة ادعي انسى الموضوع مهما تذكرتة انساة اشغل نفسي بشي ثاني

مو مثلا اقول بنفسي لا بيتحقق لالالالا انسااااااة كأنة ماهو شي بحياتي

ودي اعرف شنو نوع الظلم الي عليج لو مستحية تقولين هني دزيلي بالخاص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مس دلال

^
^
^
صحيح انا قريت ان اللي يفز من نومه او اول مايقوم ودعاء ربه بهالكلمات يستجاب له
لا الة الا الله وحدة لاشريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيء قدير
وبعدها تدعين باللي تبين

...
انا كنت اقوم الليل وادعي بس مو ظلم لا شيء ثاني
وابتعدت عن الذنوب اللي كنت اسويها حتى لو بسيطه واذا سويت استغفر والحمدلله استجابت دعوتي
واستمريت ع هالوضع حتى لو ماعندي شيء ابيه وسبحان الله كل شيء متسهل لي

الله يفرجها عليك بس اذا الظلم ماعاد يضرك حاولي تنسينه ياختي علشان لا تتعب نفسيتك اكثر والله بياخذ حقك قريب

coralia

اول شى مشكوووووورة ويزاج الله خير انا واايد انظلمت بس ادعى ربى ومن اسرار استجابة الدعاء هو حسن الظن بالله اعملى وتصدقى واحسسنى الظن بالله والله العظيم شاهد على ما اقول الله استجابلى الحمد لله رب العالمين اذكر فى شيخ برنامج قال حسن ظنك بالله ان تذهب الى صلاة الاستسقاء والمظلة فى سيارتك يعنى واثق من نزول المطر

ترانيم القصيم

Well-known member
الله ينصر كل مظلوم على من ظلمه ,, و حسبنا الله و نعم الوكيل ,,

brettey

شوفي انا مديري ظلمني وربي نصرني عليه الحمدلله صارت مشكله بيني وبينه وظلمني بالتقييم ورفعت تظلم والحمدلله حطوا لي امتياز غصبن عليه
الحمدلله
بس في شخص ظلمني وهذا بالنسبه لي الاهم وعلى كثر مادعيت انه ربي ياخذ لي حقي منه اشوفه يسرح ويمرح حتى ابوه غضبان عليه لانه ظلمني بس لازال مو هامه واموره ماشيه واحس اني مقهوره ابي اشوف حوبتي فيه
خايفه ان ربي ماياخذ لي حقي منه والله خايفه
تعبت تعبت من التفكير والله اهو الي ظلمني بس اشلون اهو الي متوفق واموره ماشيه مع انه مايصلي وانا الي اصلي وادعي مقهوره ونفسيتي تعبانه
خايفه ما اشوف حوبتي فيه والله خايفه

التعديل الأخير:

JANAA

جبتيها على الجرح

انا شافول ولا شو احكي تخيلوا يا بنات انا الي صارلي بالدوام ما صر لأحد تخيلو يرقون الي ما عندهم شهادات وانا لا يرفعون بالتقيم وانا لا ؟ شنو السبب اني ما اعرف انافق ولا اعرف ادش عندهم واضحك بوجههم بكلمتين وعزيمه واكل وحلويات والله العظيم يا بنات انا الظلم الي على بالدوام جبل اتطيح منه تتخيلوا السنه ما جابولي زيادة بالمره وانا استحقها وبعد ما بلغوني انو الي زيادة وتحسين وضع اعطوها لغيري ( ما عنده شهادة ) ونفوا انهم قالوا لي ان لي زيادة

تعالوا شوفوا حرقة قلبي والله العظيم قلبي محروق منهم اشوفهم يلعبون ويضحكون ومبسوطين اتصوروا وصلت الدناءة بالدوام انهم يفتنون علينا للمدير علشان يوصلون وفعلا اوصلوا.

وحده معي بالدوام كنت حاسبتها اختي واسال عليها دايما واوصلها البيت معاي ولما صارت الزيادة دقيت عليها وباركت لها تدرون شنو سوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دشت حق المدير وقالت له فلانه داقه علي وتسالني جم عطوكي وليش انا لا وانا انظلمت راح المدير شكى علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله عليكم شنو اكثر من الظلم الي انا فيه

الي مصبرني والله العظيم امي حبيبة قلبي دعاءها لي وتصبيرها لي والله العظيم ادعي ربي بصلاتي ودموعي تنزل قلبي محروق حسبي الله ونعم الوكيل تغضبون ربكم بالفتنه علشان زيادة وترقيه شوفوا شنو صار بزعيم تونس ومصر سبحان الله ما دايم الا ملك الله

والله العظيم لما يمروا الي ظلموني مبسوطين ويضحكون ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .

بنات قلبي محروق ونفسيتي تعبانه من الظلم بس كل اشوي اتذكر سيدنا وحبيبنا وقرة اعيننا محمد صلى الله عليه وسلم شنو عانا من قريش وتعب علشان واكبر مصيبه لنا موته حبيبي

شلون الصحابه رضوان الله عليهم جميعا عانوا الله يحشرنا معهم يوم القيامة

طبعا حبايبي المظلومين نحنا ربنا بيحبنا فلذلك اختبرنا فلازم نصبر البلاء والاختبار بالتسبيح والاستغفار والحمد لله كل مصيبه اتمر علي على طول اقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ولو طالعنا راح اتلاقوا انو رب العالمين اخذ شي واعطى شي راح اتلاقي اعيالك الحمد لله متفوقين صحتهم زينه انتي صحتك الحمد لله زينه زوجك بيتك حياتك مستقره فالابتاء من عند الله رحمه والي يحبه ربه يبتليه فخلونا بنات بمحبة الله اعظم من الي في الارض جميعا

تدرون مره سمعت الشيخ محمد العريفي جزاه الله خيرا يقول ( من يكون من في الارض اذا كان من في السماء راضي عنك )

اللهم اني مغلوبا فانتصر اكثروا منها يا خواتي

الي تقرا موضوعي احلفها بالله تدعيلي ربنا ينصرني ويرد لي ضالتي ويفرج همي

اللهم فرج كرب المكروبين اللهم انصرهم على من عاداهم عاجلا غير اجل يارب العالمين

اسفه يا بنات على الاطاله بس حبيت اطلع الي بداخلي وما لقيت احلى منكم اتكبم معاه

جزاكي الله اختي صاحبةب الموضوع ويارب يفرج همك ويزيل الغمه وينصرك على اعدائك ويرد لك ضالتك عاجلا غير اجل يارب العالمين وجميع المسملين

نفهمها صح

عندي مرت حماي
علي طوول تحط الاشياء الي موو زينه فيني وفي عيالي مخلت شي برغم حنا موو قريب البيت يمهم
وغيير الظلم والكلام الي يقوولونه ام زوجي وخواته قدام زووجي علشان يكرهني ويكره عيال يبنات تحملت 13 سنه منها ويجيني الكلا م لكن الحمدالله اتعامل معها ولا كاني اشووفه يبنات من سنه
اللهم لا شماته الحمدالله اللذي عفاني مما ابتلاه به وفضلني علي كثير مما خلاق تفظيلاذ
انفضحت فضيحه
وتمشكلوو فيه ام زوجي وحده من خواته فيها
ابشركم معدت اسمع لها صووت الحمدالله
لانه فضيحتها اخلاقيه
حسبي الله ونعم الووكيل

رددي حسبنا الله ونعم الوكيل
قال تعالى((اليس الله بكاف عبده))
ماشاء الله عزيمتك وارادتك بالله قويه واهم شي حسن الضن بالله
لان فيه بنات يدعون ويملون خلاص يتركون الدعاء او يقولون دعينا وربي ماستجابلانا
الله يقول انا عند ضن عبدي بي
ويااااكثر المضلمومين اللي ربي نصرررهم

ضحكه طفل

انا انظلمت من ناس اخر شئ اتوقعه انهم يظلمووني لكن ما اقول الا
حسبي الله نعم الوكيل

وحلمت كذا حلم وتفسيره ان شاء الله نصر لى وفرج والله كريم

انااا شكلي بطقها سواالف اهني ههههههههه

بس صج والله اذا على الظلم والله العظيييم انظلمت من بناات من العااايله يمكن 4 ومع امهاااتهم تخيلي كلهم اتهممووووني اتهااماات باااطله والله تخيييلي شلووون كاانت نفسيتي مو شخص واحد ظلمني ولا اثنييين عدي 4 بنات وامهااتهم والله ظلم بالشرررف مااابعده ظلم وتعبت نفسيا لمدت سنه تقرييبا بعدهاا بسنه تنااسيت بعدين ((نسيييت )) هالشي كلياااااا وريحت بااالي وشررررررط انج تخزيينهم او يخزووونج لااا هذا مو حل سوولفي ويااهم عااااااااااادي لااا تقوولين ماااقدر ((لاني مااعتقد احد انظلم نفسي )) لااا لان هالشي من مصلحتج والله اناا ماتشاافيت من حزني وعشت حيااتي طوول بعرض الا يوووم تسااامحت لان والله العناااد والغضب يضرج انتي واهم هذا الي يبوووونه ,,,,لااا لاتحققين مراادهم بحزنج..ركزيي سوولفي واضحكي ولاا كان شي صااار وعلى مسألت يضحكوون ولاا همهم والله نفس حاالتي قبل لا اتساامح !! وحب اخذ الثااار يممرض صاااحبه يمرض المظلوووم ف لاا تحققين مرااد الظاالم بحزنج ..اووكي ظلمووج... بس لااتظلمييين نفسج وتحزنيين لمجرد رغبهم ترى ما ظلمووج عبط الا انهم محترييين ويبووون يشووفوونج متعووومسه والله يرد كيد الظالم بنحره امين

حسبي اللـــــــــــــه ونعم الوكيييييييييييييييييل على كل ظاالم اذانا نفسيا وجسديا والله كلامج كللله صح يوم تقولين يبونج متعومسة وحزينه صح والله جربتها اذا قعدت اضحك واتغشمر يوني ما يخلوني ويبدون يتحرشوون عشان ينكدون علي وكلامج صح لمن قلتي الانتقام يضرج انتي صح تعالي شوفي حالي وزني نزل من 66 الحين 48 من يصدق هالحجي :eh_s(16): محد يصدقه اللي ذاق القهر !! حسسبي الله ونعم الوكيييل :eh_s(2):

^
^
^
صحيح انا قريت ان اللي يفز من نومه او اول مايقوم ودعاء ربه بهالكلمات يستجاب له
لا الة الا الله وحدة لاشريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيء قدير
وبعدها تدعين باللي تبين

...
انا كنت اقوم الليل وادعي بس مو ظلم لا شيء ثاني
وابتعدت عن الذنوب اللي كنت اسويها حتى لو بسيطه واذا سويت استغفر والحمدلله استجابت دعوتي
واستمريت ع هالوضع حتى لو ماعندي شيء ابيه وسبحان الله كل شيء متسهل لي

الله يفرجها عليك بس اذا الظلم ماعاد يضرك حاولي تنسينه ياختي علشان لا تتعب نفسيتك اكثر والله بياخذ حقك قريب

الله يجزاج خير والله انا توني ادري ان اذا قمت من النوم اقول هالدعاء الله يجزاكم الجنة ع التذكير ومشكووورين

اول شى مشكوووووورة ويزاج الله خير انا واايد انظلمت بس ادعى ربى ومن اسرار استجابة الدعاء هو حسن الظن بالله اعملى وتصدقى واحسسنى الظن بالله والله العظيم شاهد على ما اقول الله استجابلى الحمد لله رب العالمين اذكر فى شيخ برنامج قال حسن ظنك بالله ان تذهب الى صلاة الاستسقاء والمظلة فى سيارتك يعنى واثق من نزول المطر

الحمدلله اسال الله ان يجعلني ممن احسنو الظن به ياااارب

جزاج الله خير ياارب ونصرك على من ظلمك