قديم 24-12-2010, 01:54:38 PM  
Grass

الصورة الرمزية Grass

افتراضي رد : بعد نجاح سنه كامله لمنتجاتي(شيا/كاكاو/مانجو/صابون افريقي/سنفرات)أخيــــرا..تجـــ

العضوه أصيله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصيلة مشاهدة المشاركة
قوه جروووس

شلونج ؟؟ :d

تستاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااهلين التثبييييييييييييييت و الله

سامحيني توني اشوف الموضوع .. لو شايفته كاتبه من الى ما اوفي بحقج و الله

انا بقول تجربي و لول ان لو نتكلم و نتكلم ما يكفي الوقت

صراحه و بدووووون مبالغه

و نعم التاااااااااااااجره

من ناحيه الجودة
100% طبيعي و اصلي

من ناحية الاسعار
جدااااااااااااااااااااااا اااا منااااااااااااااااااسبه و مصداقيه فيه

اما من ناحيه التعامل
هذا انا اقولها صج و بدوون جذب و الله

اعتبرها النمبـــــــــر ووووووووووووووووووووون ادب و ذرابه و رقي و حسن تعامل

و مو قصور بالثانيين بس الصج اني تعاملت معاها من زمااااااان و هم خواتي و رفيجاتي بــــعد

حاولت اجمع و اغطي اغلب الحجي اللي بقوله
بس مهما اقول يطول الشرح

بس هذا رأيي الشخصي بكل صدق و اخلاص

و اخيـــــــــــرا البستان اليانع لا يقتطف منه الا الازهار اليانعه

و الله يوفقج و يرزقج من اوسع ابوابه

بالتوفيق للجميــــــــــــــع

تـ ح ، ـــــــــــياتـــــــي

بنت السلطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السلطآإآن مشاهدة المشاركة
صابونج السائل روووووووووووووووووووووووو وووووووووعه شوي عليه جسمي تفتح حيييييييييل زياده وزياده والله اول مافركت جسمي طلعت رغوه شكثر خليتها 5 دقايق وبعدها غسلت الليفه المغربيه الخشنه بماي حار وفركت جسمي دوائر دوائر لوووول والله اول ماغسلته بماي طلعت اشياء موصج مع اني دايم اتسنفر وخلطات لوووول اطالع البانيو مومصدقه ووجهي استعملته له انا وجهي حساس وصاير جاااف من الصوابين اول ماغسلت فيها صار منظرررررررررررررررره والله ما ابالغ اشوف على خدودي انعكاس الليت شي مو طبيعي مشالله وماجففت ولا شي روووعه رووووعه رووووعه لو استمر شراح يصير وباجر بضيف عليها ليمون نفس انل

ومشكوووره جوجو فديييييييييتج وجيبيلنا هالشغلات السنعه

هذي العضوه ( مس وااو )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.wawa مشاهدة المشاركة
تستااااااااااهلين كل الخيرقلبوووووووو

وشغلج رووووووووووووعه وعجييييييييييب بصرااحه

انا بيمع الطلباااات بشوف منو بيطلب وبطلب الصابون الافريقي بصراحه احسه خيااالي مادري ليش احسه عجيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missdreamer مشاهدة المشاركة
انا طلبت الصابون الافريقي السائل + كريم مون لايت

الي استخدته عدل الكريم صارلي يمكن اسبوع احطه على ويهي وانام

النتيجه :

ماشاء الله نتيجه وايد حلوه خلال اسبوع ويهي نور وصفى ما شالله كل الي يشوفني يقولي صايره يييضااااااااااااااااااا

ثانكيو غراس

ولي التزمت بالصابون الافريقي بكتب تجربتي فيه

تجربه ( قود باي زيبرا ) :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كويتي أنا مشاهدة المشاركة
أحلى خلطه وعن تجربه فعلا ً فعلا ً روعه حبيتها باقي شويه وتخلص من العلبه (((((

وهمن جربت خلطه للشعر العادي عجيييبه فعلا ً تكثف الشعر فرق معاي شعري وهذي تجاربي مع التاجره grass والحق ينقال تعاملج حلو وألي تسوينه متقن وربي يباركلج فيه ويوفقج إن شاء الله وترى همن شريت منج زبدة الشيا الخام همن حلوه خلطت معاها كريم وطلع حلو بس أنا كسوله بطبعي أحب كل شي زاهب )

مشكوره من كل قلبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii dareen ii مشاهدة المشاركة
صارلي اسبوع استخدم المون لايت المجموعه كاملة وبشرتي دهنية

الحمدالله خفت الدهون وتفتيح ويهي صار فرش مع اني اول ماشفت لكريم حسيته دهني قلت اكيد مراح ينفع معاي بس الحمدالله مازادت عندي الدهون بالعكس

بنسبة للجسم شفت تفتيح بس يبيلي استمرار عشان لخطوط

الشعر انا خذت المكونات مالت الشعر وخلطتهم توني اسبوع شفت ان شعري صار طري وراح النشفان منه

الحمدالله تجربه موفقه وان شاء الله زبونة دايمة بضل معاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.wawa مشاهدة المشاركة
قلبوووووووووو

ابشرج بالنتيجه بعد اسبوووع من هالخلطاااااااااات
رفيجتي شرت منج قبل فتره كل انواع الزبده ( الشيا،الككاو،المانجو،الال وفيرا،الافوكادو ) والصابون الافريقي طبعا ،،
يت عندي وخلطت لها كل الزبدات وضفت عليها شويه كولاجين شي بسيط يعني يمكن 4 قفاااش
وربع علبه الشيا والمانجو نصها والككاو كلها والالوفيرا نصها والالوفيرا نصها تقريبا وخلطتها لمن سارت لوشن ثقيل
ولانه اهيا حامل بأول الاشهر وخايفه يطلع لها كلف الحمل ،،،
سويت لها هالخلطه : ( قفشتين من الشيا ، علبه جليسوليد كامله ، نص علبه زيت اللوز المر ، شويه كريم كولاجين عشاان الريحه )
الحين بعد اسبوع من الاستعماااااااااااال :
تقوووووولي جسمها نعم من بعد ماكان صخر من الجفااااااااااف والترطيب تقوله عجيب يظل اكثر من يومين وتقول المنطقه الحساسه عندها ترطيب ونعومه مو طبيعيه ،، تقولي استخدم لوشنات وكريمات بس نفس هالخلطه روعه روعه روعه واهيا خايفه يطلع لها خطوط السترج مارك ومن الحين قاعده تدهن بطنها تقولي روعه عجيبه نعوومه تحسين انج زبده وانوثه تقول صج نعومه انثى ،،،

انا سويت لي خلطه حق رقبتي وصدري من زبده الشيا والمانجو
الخلطه كانت عباره عن ( زبده الشيا قفشه كبيره + زبده المانجو قفشه + زيت اللوز المر 3 قفااش + 3قفااش فازلين )
وخلطتهم عدل مع بعض وحطيت على رقبتي لانه من البس شيله سوده وانا ماسارلي فتره طويله متحجبه رقبتي قامت تصبغ من الشيلات وصدري عقب الحبوب متأزمه نفسيتي منه ،،،
والله ان من اول استخدام وانا اسبح رقبتي قام تطلع منها بلاااااااااوي رقبتي تقرشت بس بنعومه يعني لمن افركها بايدي اشوف شي على اظافري ونعومه من غير ما تصلخ الجلد وفتحت من اول استخدام وصدري نعم حيل والحبه شبه اختفت تدهنت فيها وقعدت فيها تقريبا 3 ساعات وشي
امبيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه والله خيااااااااااااال نعومه وتفتيح والحلو فها انها توحد اللون يعني مايرد اللون لو تخلينها وانا مستمره عليها ،،
وبعطيج آخر النتايج انشالله مع الطلبااات اليديده ،،

طبعا زبده الشيا هذي انا اموت عليها وبعطي حق اخوي يجربها لانه فيه اكزيميا وحل متأذي منها
والله جراس بس ناقص احطها بالسلطه هالزبده واكلها لووووووووول من كثر ما ادمنت عليها بكل شي احطها
امشي واتحجى فيها جنه انا اللي يايبتها لوووول مسويتلها صدى كبير اللي اخواني قاموا اييون لي ويقولولي سويلنا خلطه من زبداتج لوووووووووووووول
والله الله يوفقج دنياااااااا وآخرررررره يا جرااااااس يامنقذه مشاااكل البنااات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــدة الغــــيد مشاهدة المشاركة
حبيبتي انا اشتريت منج الخمس زبد (( الالوفيرا -الشيا-الككاو-الافوكادو-المانجو)) +بيو اويل +زيت السمسم ابي الطريقه عالعام لان في بنات اسألوني عالطريقه وحبيت اكتب عالعام علشان يكون لنا مرجع لان والله حاطه هالموضوع بالمفضله فيه تجارب البنات حييييل مفيده ومشكووووووووووووووووووووو وره على مجهودج والله يرزقج الرزق الحلال يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دآهيــه بحـلاهآ مشاهدة المشاركة
مـــرحب ــــآ جــريــس //

حيااتي بصراحــه انا يايــه احط تجربتي .. انا اللي اذيتج ع الوتســ اب .. اللي قلت لج ابي اي شي منج وقلت لج حالتي
وانتي قلتي لي استخـدمي " الصابــــونـ الـاســـود الـافريــقـيـ الســآئـلـ " مــع زبــدة الـــشيــآ :

بصـــرحـــه اللي عجبنـــــــــي حييييـــل هو الصـــأبون .. يعني ماشـــاءللــه خيـــآآآلـــــــيـ

وربـــي اني احـس جسمـــي غيــر .. حتى الـلسمرار الخفيف اللي كان عندي بمنطقـــة الـأبــط .. وربي اختفـــى بدرجـــه 70%

نتيــــــجه فعـــلا اعجبتنــــي

واحـــب اشكـــرج عــلى تعـــاملج الطيب وعلــى انج خلتيني استخـــدم الصـــابون الاسود لحــل مشكلتـــي

وفعــــلا حلهــــآ

والــــشيـــأ طبعــآ ماعليـــها كـــلام ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $حبيبة عبودي$ مشاهدة المشاركة
ماقصرتي جراس انا خذيت منج كل شي بس ماجربت للحين غير
كريم مون لايت رووووعه وصابون الشوفان ماشاءالله
صج شي ان شاءالله لما اخلص نهائيا انزل تجربتي ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! D m i r a a !! مشاهدة المشاركة
grass

حياتي والله انا خذيت منها زبدة الكاكاو + زبدة الشيا

طبعا زبدة الشيا بدعة فيها ماكنت اعرف طريقة تسخينها

فلم هندي أنا والشيا كل ما أبي أسخنها مايمديني اجهز جم شغله وارجع لها الا واهي متجمده <== تحطمة

وكل مره أحطها بالمايكرويف ونفس الحاله .. عاد ذاك اليوم طحت على anl تقول تحطها بحمام مائي <== واخيرا عرفة السر

والله واحط اللي بقى من الزبده + زيت زيتون + زيت الذره <=== من كثر ما أنا ودي أستخدمها لما عرفة طريقتها

اول ماشفت طريقة anl واطمر واخذ الشيا واللي شفته جدامي زيت الزيتون وزيت الذره واحطهم كلهم بحمام مائي

واحطهم لشعري .. والله العظيم حتى أخوي قالي دميرا شعرج صاير حلو <== مع انه شعري ناعم الحمدلله بس

حسيته احلا وفيه لمعه تهبل .. بالنسبه لشعري ماراح ادور اي شي ثاني راح اعتمد الشيا وزيت الزيتون وزيت الذره

صج صج صج grass الله يعطيج العافيه ويديمج لنا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة Grass ; 23-10-2011 الساعة 12:44:25 PM
Grass غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس