قديم 24-12-2010, 01:35:12 PM  
Grass

الصورة الرمزية Grass

افتراضي رد : بعد نجاح سنه كامله لمنتجاتي(شيا/كاكاو/مانجو/صابون افريقي/سنفرات)أخيــــرا..تجـــ

( متجدد)

التجارب :

المراقبه العامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii DareeN ii مشاهدة المشاركة
الصابون وايد حلو احط نتفه واغسل ويهي فيه حيل حلو حق البشره الدهنية وحق الجسم صج ينظف نادر ماشتري شي وافرح فيه واحس اني مانغشيت ومن هالاشياء الصابون وزبده الشيا والحين قاعده ايمع طلبيتي واطرشها لج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lailalaila مشاهدة المشاركة
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلام عليكم بنات
وعيدكم مبارك مقدما

بالبدايه احب اوضح شغله انا مو حاطة هالموضوع للدعايه لان انا مو عضوه يديدة و يعلم الله ان ما بيني و بين العضوة grass ي معرفة بس خبيت احط هالموضوع بالاول عشان افيدكم مع اني ما احط مواضيع لان ماليمقاقه بس من كثر ما النتايج عجيبة قلت اتصير نحاسة لو ما افيدكم و ثانيا لانها تستحق الشكر مو بس لانها فادتني بس لانها انسانة راقيه بمعنى الكلمة اول ما دقيت عليها ذبحتها اسالة و عاد ماشاءالله بالها طويل و حبوبة لان انا لو منها جان فلعتني من كثر قرقتيندخل بالموضوع انا طلبت زبدة الشيا و زبدة الكاكاو و زيت السمسم من وادي النحل منها و اهي انصحتني بزيت السمسم بدال جنين القمح لاني محتاجة بس توحيد لون مو ازالة خطوط و لان زيت السمسم ماله ريحه و سويت الخلطة باضافاتي ادهن فيها جسمي قبل النوم و البس بجامتي و على فكره بسرعه تمتصها البشرة و تروح ريحتها و كان الهدف الترطيب لان جسمي ينشف كل ما يبرد الجو الصدمه ان خلال اسبوعين مو بس اللون قام يتوحد المنطقة الحساسة افتحت والله بنات بطريقة ما تتخيلونها و صار جلدي مثل ملمس بشرة البيبي و يلمع شي مو طبيعي و اللحين بقولكم الطريقة:
1-حطيت بالكسر مال الكيك علبة زبدة الشيا كاملة
2-ذوبت زبدة الكاكاو مثل ما قلتلي جراس 4 دقايق باليكروويف و حطيتها على الشيا
3-حطيت غرشة زيت السمسم كاملة
4-حطيت علبة 100ملل فير اند لوفلي كريم التفتيح المتكامل
5-كسرت 20 كبسولة فيتامين e
6-و حطيت اشوية زيت زيتون
7-حطيت علبة متوسطة من كريم نيفيا للجسم للتفتيح و خلطتهم عدل مدل 5 دقايق لما صار مثل اللوشن و الكميه حدها راهيه اعتقد راح تكفيني 6 اشهر
و قبل النوم با بنوتات ادهن جسمي كله و صدري و رقبتي و ظهري و المنطقة الحساسة و البس بجامتي و حتى ريولي و البس دلاغات و للامانه كنت احط سودو كريم على المنطقة الحساسة بعد ما اخلص دهان جسمي بالخلطة و الصبح اغسل المنطقة الحساسة بصابونة فير اند وايت
و مرتين بالاسبوع من غير خلطات يادوب ملح الاسبا افرك جسمي و اهو رطب و اخليها 3 دقايق و اسبح

والله يابنات ما تتخيلون تحت قلتي هالمنطقة اللي كانت معقدني بلونها صار لونها واحد مع جسمي و المنطقة الحساسة افتحت هذا غير النعومه اتمنى كل وحده تستفيد من موضوعي تدعيلي بالستر و الصحه لي و لعيالي
و من كل قلبي يا grass لله يوفقج دنيا و اخره لانج صج امينه و صادقة و الله يوسع رزقج و يزيدج يالغاليه
[/QUOTE]

تجربه جديده في 22-12-2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرستاله نادره
صباااااااح الفل على احلالا قراااااااس

بنات انا بكتب تجربتي وواجب علي اكتب لان اللي شفته من تحسسن ابشررررررتي مو شي بسييييييييط

واعرفي انا ماخلييييييت لا كريمات ولا مقشرات ولا ماسكات من احسن الماركات ماحطيتها ولا في أي تحسسسسن كنت اكسر الخاطر

الا من بعد ماقالت لي رفيجتي عنها بالجامعه ورحححت دشيت وقريت المكونااااااات امبيييييييه وانا اقرى احس بنظافةة <هههههه لا تضحكون
صصصصصصصصصصصج تغيرت 180 دررررررررررررجة بفضل الله ثم بفضل حبيبة قلبي غراسس

بنات خلاااااااااص انا ماراح استخدم غير مجموعة مون لاييييييييت وحتى صورت قبل لا استخدمها وبعد شهر بالضبببط قمت وصورت مرة ثانييييييييييية فرررررررررررررق فررررررررررررق فرررررررررررق
امبيييييييييه اطالع نفسي اقول لا مو اناااااااااا
البشرة ابيضضضضضت حححيل وصار فيني نظارررره وحتى طلعت لي خدوووووود والله ثم والله ان هالمجموعة خييييييييييييال انصحكم فيها
وابيلكم الخييييييييير نفس ما ابييه لنفسسسسسسسسسسي
وانا من الفرحة رحت وريتها غراسسسسس صجججج انا مو مصدقةة <للحين هههههههه

بناااااااات اذكرو الله بلييييييييييييييييز
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

بنات هذي قبل لا استخدمها باين بشرتي باهتههه ححححيل وهلكانه

وهني ماشاء الله بعد ماستخدمتهاااااااااااا <ذكرووو الله

كنت اغسل بالصابونية وبعدها السنفرة وتالي احط الكريم
واذا رديت من دوامي ارد اغسسل بالصابونية وبالسنفره واحطها بالبيييييييت
صار كريم مون لايت مرطبييييييي اللي ما استغني عنه طبعا بس بالبيت واذا طلعت كريم حمايية
وطبعاااااا من حلااااااااااااات الصابونية والسنفره قمممت استخدمهم لجسسسسسسمي

وان شاء الله بيخلص الكريييييم وبطلب مره ثانية مع زيااااااادة تبييييييييييييييييض
وسلامتكمممممممم
احبججججججج قراسسسسسس

الحين باقي المنتجات :

تواصل نقل تجربه للمون لايت :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii dareen ii مشاهدة المشاركة
المجموعه وايد حلوة للامانه انا بشرتي دهنية ولمى شريتها ماتوقعت تناسبني لان مو كل شي يناسب ويهي بس شريتها ويا الاغراض جذي مادري صارت بخاطري بس لمى استخدمتها

اول شي ما زادت الدهون بالعكس

ثاني شي نظاره

ثالث شي تفتيح للويه والجسم والشفايف
ماعتقد بستغني عنها وان شاء الله بس تقرب تخلص بطلب ثانية وكميه لكريم جدا راهية بس جراس مو مفكرة تسوين حجم ثاني حق الصابون والصنفره اكبر بسعر ثاني لان على سعرهم زين حجمهم بس بغيت اكبر الصابون والصنفره عشان استخدمهم لكامل الجسم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين
مرحبا أختي ..

أنا طلبت مجموعة مون لايت عن طريق الأخت مريومة

الصراحة المجموعة روعه ...أنا كنت اطلب منتجات افريقيه من امريكا ..وتركيبة مجموعتك على نفس المستوى ..

لما استخدمت الصابون شعور يجنن نظافه على انتعاش مو زي بعض الخلطات وربي احلى من الصابون المغربي ..
والصنفره تجنن ..بس عاد اللي ماله حل ويجننننن ويخببببببببببل ما اقدر اوصف الشعور عقب استعماله( الكريم )..
اول ماشفته قلت وااااااااي بدبق وماتتشربه البشره بس طلع العكس !!!

على فكرة أنا استخدمت المجموعه لجسمي ..النتائج : انتعاش واحساس بالنظافه داااااائم فتحت بعض المناطق الغامقه نعوووووووووووومه واضحه وماصرت احتاج اكثر من استخدام سكراب السكر اللي اسويه لنفسي .....(ياسلام لو تسوين علب مقاس اكبر ..عشان الجسم ..)
حتى خواتي استخدموا معاي لأني كنت طالبه لهم وكلهم مدحو منتجاتك ..ولي طلب بإذن الله عن طريق مريومه الله يرفع شانها يارب
العلب بالصورة بعد ماتم القضاء عليها هههههههههههه

الف شكر حبيبتي ..وعساك عالقوة ..وكثري من سوالف الأفارقه عليهم اهتمام بالبشره شي ..
...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة خاتون مشاهدة المشاركة
هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي

انا بصراااحه اشكرج يا اختي ياجراااس
هذي ثالث مرة اطلب منج وانشاااء الله بس اولد بالسلاامه راح اطلب بعد المجمووعه الكامله
والله ريحتينا الله يريحج من هالعطاارين والصيدليااات جربت كل شي والله مافادني شي غير خلطاتج الطبيعيه
حتى اختي خذت منج مجمووعه المون لايت جد جد والله العظيم شي خيااااااااااااااااااااااا اااال

ربي يشهد علي اني ادعيلج ليل ونهار لان كنت اعاني من الحبووب بالظهر واليدين والله راحت بنسبه 90 بالميه والنعومه حكاايه
ثاانيه
الله يوفقج ويارب ويرزقج الرزق الحلااال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eldalla3 مشاهدة المشاركة
ماشاءالله وعليج بألف عافية انا هم خذيت من جراس خلطة كانت حاطتها للسترج مارك والتخسيس وبنت الحلال ماقصرت مارضت تاخذ مني ولافلس على الخلطة وانا استخدمتها جم يوم وقفت عشان الدورة والحين رادتلها مرة ثانية مع جهاز المساج السحري والنتيجة من اول جلسة حلوووة وراح استمر لين اطير السترج مارك كلهم ......
[/quote]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dla3_princess مشاهدة المشاركة
و انا بكتب تجرربتي حبيبتي قرااس

شريت منج الصابوونه السودا الافريقيه تهببببببببببببببل قووولوو ماشااء الله

تبااارك الرحمن عجييبه تصفي الوييه و تبييض قااعده استخدمها حق ويهي و جسمي

و ريحتني بعد لأن قمت اغسل فيها ويهي بعد المكيااج و احس بنظاافه و تشييييل كل الوصخ و الدهوون..

بس تدرين شنووو المصيبه ؟!!!

ضاااعت الصاابونه مني كنت شاايله كل اغراااضي برووح النادي و ماخذتها

و حست بالبيت و مارحت النادي المهم ضااااعت عفسسست الدنيا و انا ادوورها

و ليلحين مو لاقيتها فشكلي بطلب مرره ثاانيه لآن وااايد حبيتها الله يجزاااااااااج كل خيير ياارب

بس بناات نصيحه عقب ما تستخدموونها كله تدهنوو و رطبوو ويووهكم او اي مكان استخدمتوه بجسمكم

لآن اللي بشرتها جاافه ممكن تحس بجفاااف شووي ...

بس نتاايجها روووعه

و بس شريت منج بعد زيت السمسم من واادي النحل والله جزاااج الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ليلاس^ مشاهدة المشاركة
انا استخدمت زبدة الشيا شريتها مرتين خلال شهر عجيييييييبة وطلبت زبدة الككاو وبطلب جريب سنفرة البابايا

تهبليييين والله يرزقج يارب تستاهلين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa6an elnahar مشاهدة المشاركة
انا استخدمت الصابون الاسود الافريقي واااايد واااايد حلوه ما شاء الله خلصت صارت نتفه هههه ان شاء الله بطلبلي ثانيه قريب مشكوووره حياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمه بارده مشاهدة المشاركة
تسلمين علي هالاسلوب الحلو
حبيبتي انا شعري يتساقط شرايج شنو الزيوت الي احطها مع زبده الشيا
وبخصوص الخطوط فعلا رفيجتي تقسم بزبده الشيا الي خذتها منج وتقول تشققات الحمل اختفت لدرجة تقول بطني جني بنت مو وحده جايبه خمس عيال ماشاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره. مشاهدة المشاركة
للأمااااانه انا صارلي 5 شهوووووور اشتري من غراس الشيا والنتااااااايج فوق الممتااااازه وخطوط التمدد ماشالله 99% رااااااحت والله شاهد علي ماقمت استغني عنها من النعوومه الخياليه ..وخذيت البوكس ماشالله عطاني نتايج خلال اسبوعيين وعقب شهر لما خلصته مارديت طلبت قلت انطر اذا بيرجع لوني مثل ماكان.. بس الحمدلله للحين محتفظه بالنظاره والبياض طبعا عشان احتفظ بالنتايج استمريت على زبدة المانجو خلطتها مع شوية جلسرين روووووووحي عسى الله يوفقج دنياااااااااا وآآآآآآآآآآآآآخره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا البوسطة مشاهدة المشاركة
الغالية مشكوووورة كثير على زبدة الشيا
روووعة فعلا وكانت بادية عندي اكزيما وكثير فادتني والحمدلله خفت مع الزبدة
موفقة يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياشايل الظبى مشاهدة المشاركة
تسلمين على الخلطات حبيبتى
وانا اخذت منج زبده الشيا وخلطتها مع كريم فازلين بالكاكاو واستخدمه لجسمى وحابه نعومته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●|أملي بالله كبير |● مشاهدة المشاركة
*

أنا شريت من العضووه حبيبتي ^grass^ زبده الشيا انا مافيني خطوط بيضاء بس لاني قاعده اكل
خلطه تسمين والحمدلله بين معاي طلعوا لي خدوود وبتخلص وبشتري 2 بس انطر معاش أبوي :@
وأخاف تطلع لي خطوط بيضاء من السمنه ف قلت أستخدم الزبده قبل لاتطلع لي

والحمدلله من 2 استعمال شعري لمعه واحسه حيوي أحط مع الحنه والسدر وماي البصل والثوم
واكليل الجبل وعشبه الاس مره اخذ مايهم واول مره عجنتهم مع الحنه والسدر وضفت زيت السمسم
وزيت اللوز للشعر والخروع من الحواج واليوم بضيف الحلبه معاهم

وحبيبتي جراس قالت لي حطي جنين القمح مع شويه شيا حق السواد تحت عيوني

وبستمر وان ششاء الله القى نتايج أككثررر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره 4 مشاهدة المشاركة
أنا جربت خلطة جراس حق السترج مارك اللي تخلطين فيها زبدة الكاكاو والشيا مع زيت جنين القمح وريكسول فيتامين سي وبصراحه رووووعه بس لازم تستمرين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noynoy مشاهدة المشاركة
خذيت منها زبده الشيا تينن حق الشعر و الجسم
و خذيت زبده الككاو عشان اخلطها مع زيت الزيتون و الشيا و جنين القمح للتشققات (خلطه ماي ورد) بس لي الحين ما جربتها
و خذيت زيت جنين القمح من وداي النحل حلو حق الوي
انصحج فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره 4 مشاهدة المشاركة
أنا إستخدمت الصابون الأفريقي بس حق جسمي رووووعه يرغي وينظف وتحسين ريحته إنه طبيعي 100% يعني تعطي على ريحة الليمون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamy g!rl مشاهدة المشاركة
رح اطلبها مره ثانيه الشيا بس ناطره اخلصها
يعطيج العوافي قراس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +بسبوسة+
السلام عليكم

حبيبتي غراس من سنة وانا بدز لج رسالة وانسى

وانشغل توه مر علي اسمج قلت لازم ارسلج شكر خاص

انا خذيت منج زبدة الشيا حق ولدي

وخلطتها مع زيت زيتون وجلسرين طبعا مو كلها ثلث الكمية بس

ولدي يشكي اكزيما بريوله وحكة تزيد وتخف واحيانا حتى دم يطلع منها

واذا زادت ماينفع له الا الكورتيزون وانا ما احبة

بس والله من جربت خلطة الشيا وماحتجنا لا ادوية ولا كورتيزن دايما ادعيلج

وماشالله الكمية مبروكة للحين خلصت ثلثين وباقي ثلث الشيا صافي بالثلاجة للحاجة

مشكورة مشكورة على النوعية الزينة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمــ{جابر}ــوخ
ا
لسلام عليكم يالغاليه

وعليكم السلااااااام هلا وغلا بالغلا كله

سامحيني يالغاليه بس صايره ابدااااااااااااااااا مااشبك لاني ارد من الكليه الساعه 7 بالليل
انا بخير عساج بخير يالغاليه
انتي اخبارج فديتج ؟!

بخصوص زبدة الشيا والكاكاو

الحين اقولج افا عليج ..

(تجربتي بكل امانه وطريقتي)

أول شي زبدة الشيا كنت أستخدمها بروحها بدون أي اضافاااااااااات
اخذ شوي وامسح فيه الأماكن اللي ابيها وبسرعه تذوب على حرارة الجسم

أحلا شي لما أحف جسمي كله وويهي امسح فيها الجسم كله والويه حدهاااا تينن تينن مايتحسس منها الجسم أبداااااااااااااااااااااا اااااا أبداااااااااااااااااااااا ا

وصرت كل ماحسيت ان جسمي جاف تدهنت منهااااا وبالترطيب 100% تينن
وحتى خليت علبه خاصه حق المنطقه الحساسه والمؤخره احط منها بالليل يومياااا والصراحه شي مو طبيعي ماشاءالله ترطيب وملمس نااااااعم ولا بعد تصفي المكان اذا فيه اثار جروح او حبوب

وخليت علبه خلطت معاها (جلسرين سائل) لان مافيه ريحه
صرت اتدهن منها كل ما خذيت شور لان الترطيب قوي قوي قوي

وزبدة الكاكاو خلطت معاها زيت جنين القمح وادهن فيها مكان الهالات تحت العين بس لان جنين القمح مادري احس ويهي يتحسس منه
للعلم ان زبدة الكاكاو بروحها بدون اضافات لما ادهن فيها ويهي بعد الحف او اي وقت ما سببتلي أي حساسيه
وحق الجسم لان الكميه صغره احب ادهن فيهم المنطقه الحساسه والمؤخره

بس عموما انا الزيوت الثقيله والزبده احب ادهن فيهم ويهي بين فتره وفتره او مسحه خفييييييييييييييييييييييي يفه لان مادري الزيت الثقيل والزبده اذا حطينا كميه كبيره عالوجه تسوي حبوب <<< بالنسبه لي
اما مسحه خفييييييييييييييييفه تينن وترطب وماتسبب اي شي حق الوجه

وعموما من تجربتي انا الصراحه الحمدلله ماتحسفت عليهم بالعكس والله الله يعطيها العافيه غراس ان وفرت هالمنتجين
وبالنسبه حق طريقة الاستخدام والاضافات فديتها غراس ماتقصر تنصح وتفيدكم بالزيوت او الاشياء اللي ممكن تضيفونها

وعليكم بألف عافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة preity^
والله اليوم داشه ابي ادزلج رساله توني مسجله دخول
وداشه ع بيع المنتجات ادور نكج

اول شي صج صج صج الصاابونه فظيعه مو اختي بس الي استعملتها انا و2 من خواتي
وحده من خواتي توها والده تقولي صج احسها بيضتني والخطوط اللي عقب الولاده خفت تقول صج عجيبه
وانا عن نفسي احسها صج رووعه بمعنى الكلمه تهبل وللحين ماخلصت للحين قاعده استعملها والله مادري شقول بس هاذي صج احلى صابونه استعملتها حق جسمي واحس ان جسمي رطب واينن
جد جد مشكوره والله بدزلج مسج جان تسبقيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة خاتون
بنقل لكم تجربتي بكل امااانه وصدق
وانا ماكتبت الاا بعد تجربتي للمنتج اللي بقولكم عليه
اللي هو زبدة الشياا من الاخت جراس
جزاهاا الله الف خيررر والله اني اقوووله من قلبي يعطيهاا الف عااافيه

المهم انا كنت بالنفاس ودقيت عليها وطلبت الكريم وخلطته بنفس الطريقة اللي قالتلي عنهاا واستخدمتها يومياااا بنفاسي تقريباا 30 يوم بس
والله ثم والله نعووومه خيااال مو طبيعية لدرجة والله حتى زوجي لاحظ علي حتى النقط السووود اللي بالجسم راحت اختفت مو خفت الااا اختفت نهااائي
بأمااانه هذي تجربتي لازدت ولا نقصت شي
ودمتم سالمين
تأأأأأأأأأأأأأأأأأبع

تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــابع

التعديل الأخير تم بواسطة Grass ; 23-02-2012 الساعة 12:28:57 AM
Grass غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس