دراريع العربيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ناتشوو

*مساعدة مشرفات الحياة الزوجية*
العربيد حلو
للجمعات العائليه ..

مو للعيد والمناسبات

اتفق معاج
صعبة ونادرا ماتحصلين شي لمناسبة مهمة في العربيد
بس تحصلين فيه شغلات حلوة
للجمعات العائلية وللساكنات في قلوبنا قصدي مع الحمولة:eh_s(6):

سواء عند أنسام أومشغل زينيا أو العربيد النتيجه وحده الثوب يزهاه لباســه
مرات نشوف بنات يلبسون شي رخيص بس يجيب العافيه عليها وفي ناس ما تلبس الا الغالي والموديل يطلع جنه من سوق الجمعه ..

بشاير همر

عندكم مشغل ستايلك الاول ام فيصل شغلها وايد حلو

غزووة

حبيباتي الحريم ماتروح للعربيد وتشتري المعروض

لا تفر على المعارض والمصممات وتشوف رفيجاتها ولا لقت الي عجبها تروح للعربيد وتقطه على اي خياط وجيبه كوبي

رايت وماتعدا 20 دينار

تنهيد

انا لقيت عند مره دراعه تصلح لزوارات عائليه كانت تبيها بـ 35 بعد الخصم يعني مراعيتني
رحت للعربيد لقيت نفس الفكره وغيرت الألوان وطلعت مقاربه لها وماكلفتني إلا 13 دينار بس ومنه كل شي
وموفقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايطوفكم مشغل سدو استايل رررررررررررررررروعه ببطل بمعرض الضجيج الواحه مول يوم الاحد تاريخ 16/8 لايطوفكم داراعات بيت واستقبال وبدلات والعيد وتيجان كشخه روعه انا اخذت منهاااااا وصاحبته خوات دينات روعه التعامل معاهم ولاسعار روعهلاطوفكم خلطه الملافع والعبايه روعه_03ba:p_03BA:

أم مشاري77

بنات واللي يعافيك
خلونا نفهم
العربيد سوق ولا محل ولا خياط؟؟
وهل يبيع شيء جاهز؟؟

العربيد عبارة عن مجموعة خياطين جمب بعض
أنا اليوم رحت عند وحده اسمها ام محسن عندها دراعات أقطان لوحدة وسط حمولة حلوه وفصلت وحدة وحلوة أسعارها 20أو 30 بس روعة وأسعارها معقولة اسم مشغلها بيت دانة بمنطقة هدية ق1 ش1 م23
99810568 أو 65100933 لمن تروحين لها قوليلها أنج من طرف أم سلطان العتيبى .

al_reem

انا كااان عندي نفس شعووووركم اقوووول اموووت واعرف ليش زحمه ع العربيد وكله شغل هلااااقه بس بصراااحه رفيجتي دلتني ع محل هناااك حق درااااريع بيت اسعااارهم 13 ليمن 15 روعه والوااااان زاااهيه وذربه ماااتقووولين من العربيد اسمه مااا اتذكر منه الا الديحاااني = ياااكثر ماا انسى
وهو محل فوووق بالزاااويه
بس الصدمه انني كنت كااااشخه بدرااااعتي جدااام حمووولتي الا حماااتي لااابسه نفس دراااعتي قعدنااا نضحك يوووم شفناا بعض بس والله عاادي دراااريع البيت ليش افصلهم غااااالين والعربيد مووجوود

miss alreem

بنات والله العربيد في اشياء وع واشياء ناعمة

بس انتي غيريشوي بالألوان والموديل ويطلعلج شي ثاني وبعدين انتي طالعي الي الحريم مفصلينة والألوان

الدلوعه2008

Active member
حبيبتي انا قبل امس كنت بالعربيد دراريعهم يمه يمه يهبللل يعور القلب وانتي وشاطرتج شيلي وخففي علي موديل وانا فصلت بالعربيد 3 دراريع وابي افصل بعد بس كنسلتها مافي وقت برد افصل بس حلوين حلويين يمه يمه لقيت للي بالعربيد رخص والخام لقيتها بمشغل الحريم يبيعونها 70 شدعوه والعربيد 15 يا بلاش قول روحي وشوفي بس لا تمشين بسرعه الناس تفصل وانتي ما تدرين دوري يمين وشمال مو بس تشوفين للي عرضينه في ناس يفصلون بس يشيلون القطع للي موجوده بالدراعه ويخلونها ناعمه وغريبه بنفس الوقت

رضاهم جنه

العربيد حلو حق الي ساكنه بيت الحموله او اذا زاروكم حريم بس مو تلبسين مناسبه كبيره لان عاديه الدراعه وناعمه .

والي ناقده على العربيد شلون تخيطون منه يعني مو معقوله برمضان بروح اخيط على الاقل 5 دراريع لرمضان اذا رحت افطر عند حمولتي او رحت لاهلي بقيمة 100 دينار كل وحده!!!

وفيه اشياء حلوه وفيه اشياء وع بس دوري ونبشي .

حبيبتي انا قبل امس كنت بالعربيد دراريعهم يمه يمه يهبللل يعور القلب وانتي وشاطرتج شيلي وخففي علي موديل وانا فصلت بالعربيد 3 دراريع وابي افصل بعد بس كنسلتها مافي وقت برد افصل بس حلوين حلويين يمه يمه لقيت للي بالعربيد رخص والخام لقيتها بمشغل الحريم يبيعونها 70 شدعوه والعربيد 15 يا بلاش قول روحي وشوفي بس لا تمشين بسرعه الناس تفصل وانتي ما تدرين دوري يمين وشمال مو بس تشوفين للي عرضينه في ناس يفصلون بس يشيلون القطع للي موجوده بالدراعه ويخلونها ناعمه وغريبه بنفس الوقت

ايه والله صاجه الدلوعه

صاير يهبللللللللللل العربيد

والله خيطتلي مجموعة دراعات لحمولتي في رمضان ولقيت موديلات الحوااااامل اشكثر وزوووووووووووغه ايهبلون

علشان التغيير في رمضان بعد كل يوم يبيلنا شي يديد على الفطوور

:dddds:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.