أمريكا2011؟! هالمرة سفرتي غير!!

بحب الحياة

صباح الخيرااااااااااااااات ..

بما اني جديدة عالمنتدى مرررررره حبيت التجمعات بصراحة تفيد كثير ..

احنا تونا ما حجزنا شئ لان سفرتنا متاخرة بعيد الفطر يعني بأول سبتمبر و الفيزا تونا مقدمين عليها بعد الموافقة و بنروح نيويورك اربع ايام و لوس انجلوس عشر ايام .
صح سفرتنا قليلة بس احسن من و لا شئ لان كلنا بنات متزوجات و بنترك ازواجنا و عيالنا و بنرجع نعيش مع اهلنا حياة العزوبية من جديد ..

احنا خمس كبار و اربع بنات صغار
بنيويورك حددنا الموقع يكون بتايم سكوير
و بلوس انجلوس قررنا نسكن بفندق واحد و بيكون بشمال في سانتا مونيكا او بيفرلي هيلز اهم شئ بالشمال

بصراحة كثير اقرا يقولون التسوق حلو و يعددون اسماء مجمعات كثير و تدوخ البنت الجديدة على امريكا وش تروح وش تخلي ..
ابي وحده خبره بشوبينج امريكا تقول لي المحلات المميزة بامريكا << يعني ما ابي الماركات lv و قوتشي و شانيل ,, ابغى اشياء سبورات حلوووة و كشخة من ماركات امريكية و غيرها و حاجات حلوة للبيت مثل اواني منزلية حلوة .. يعني اشياء جديدة غير الي عندنا ..
بصراحة قريت كثير اسماء مجمعات بس ياليت لو تقولون مثلا اذا زرت هالمجمع راح يغنيني عن مجمع ثاني و لو ان كل مجمع له محلات غير ..
لان هالسنة نبغى نسافر روقاااااااان و ريلاكس ,, كل سفره بس نفرفر بالاسواق ..

و الاوت لت بنيويورك و لوس انجلس كم يبعدون تقريبا ؟؟ و من احلى لان وقتنا قصير و ماراح نضيعه بالاسواق كثير عشان كذا نبغى نختصر الوقت ؟؟ اشوف صاحبتي ما شاء الله شرت بلايز رالف لورين ألوان كثيرة مع اني كرهت هالماركة من كثرها عالناس بس شرتها لعيالها و بناتها بسعر تقول خياااال بثلاثين ريال الي رسمت حصان صغير >>> صراحة سعرها يدوووخ
و الي تقدر تعرض لنا اشياء مميزة شرتها من اي محل بامريكا و ايش استفادت من الاوت لت يعني يسوى نروح له او لا ؟؟؟

يسلمووووووو مقدما

صبااااااااااااااااااح الخييييير

يسلمو الايااادي علي الصور الحلووووه

الجوووووووووووري شلووووووووونج لج وحشه يا حلوه
باجي البنات شلونكم
بناااات منو اول وحده بتسافر منااا يعني الدور علي منو الحين ؟

جلفار اكثر منطقه مشهوره بالفلل بلوس انجلوس ايرفاين بس للاسف ماعرف مواقع فلل هناك
سوي سيرج بقوقل علي هالمنطقه

ام _خلودي

صباح الخير شلونكم بنات امريكا طبعا انا للاسف مو معاكم هالسنه مع انه قلبي ذااااايب علي اميتا ام البنين شلوونج وشلوون البنين لج وحشه من زمااان غاطه وسمبوووله مختفيه عسي المانع خير

أم بنوته

صباح الخير ......... شلونكم بنات ..........
حدي متوتره اليوم بناتي أول يوم اختبارات........
الله يوفقهم يا رب و يوفق كل اللي قاعد يمتحنون :yaaaaaarb:

^noonaa^

صباااح الخيير

شلونكم بنات

ام بنوته

الله يوفق بناتج وكل عيالنا ان شاءالله بالامتحانات وينجحهم

أم بنوته

صباح الخير شلونكم بنات امريكا طبعا انا للاسف مو معاكم هالسنه مع انه قلبي ذااااايب علي اميتا ام البنين شلوونج وشلوون البنين لج وحشه من زمااان غاطه وسمبوووله مختفيه عسي المانع خير

صباح الورد أم خلودي شلونج و شلون عيالج من زمان عنج
يالله الله يكتبلج إن شاء الله سفره حق أمريكا
:eh_s(7):

أم بنوته

باجي البنات شلونكم

صباح الورد أم البنين ..... شلونج......

أم بنوته

بنات خلوني أقولكم عن مخطط رحلتي لنيويورك و أتمنى من أي وحده عندها إضافات عن أماكن اتقولي
طبعا رحلتنا لنيويورك قصيره لأنه زوجي ما يحب نيويورك و بالغصب رضا نقعد فيها هاليومين و مخططنا كالتالي :
- نوصل يوم 28-7-2011 الساعة 12 الظهر على ما نطلع من المطار و نوصل الفندق و نحط أغراضنا يعني قولو الساعة 3 العصر بنطلع من الفندق بنروح south street seaport و اللي عرفته عن هالمكان انه عبارة عن محلات و مطاعم و كافيهات و عروض عالبحر و حلو للتمشي.
- يوم 29-7-2011 : بنروح نتريق بمطعم junior's وايد يمدحون هالمطعم للريوق و التحليه ( قريت عنه بأكثر من منتدى) و بعدين بناخذ التور اللي بالباص و بنفتر بالأماكن المهمه اللي بنيويورك.
-يوم 30-7-2011: هاليوم بليل بنسافر بنروح المطار إن شاء الله عالساعة 8 بليل فبنقعد الصبح نروح نتريق و نفتر شويه بالسوق و تالي نرجع عشان نستعد للسفر.
طبعا أنا مو حاطه في بالي إني اتسوق بنيويورك لأنه المدة قصيره و حرام اضيعها بالتسوق
و المرة اللي فاتت يوم رحت نيويورك رحنا الرحلة اللي بالبوت و ركبنا الهلكبتور فماراح أسوي هالرحلتين مره ثانيه ، و باليومين الأولين راح نروح إن شاء الله السيرك و عرض ليون كينج إذا رضو يدخلون بنتي الصغيرة لأني أمس دخلت على موقع الليون كنج و اتأكدت انه ما يدخلونا بس أخذت رقمهم و قلت بدق عليهم......
و سلامتكم :eh_s(7):

أم بنوته

صباااح الخيير

شلونكم بنات

ام بنوته

الله يوفق بناتج وكل عيالنا ان شاءالله بالامتحانات وينجحهم

صباح الورد
آميييييين يا رب
:yaaaaaarb::yaaaaaarb: :yaaaaaarb:

ام _خلودي

صباح الورد أم خلودي شلونج و شلون عيالج من زمان عنج
يالله الله يكتبلج إن شاء الله سفره حق أمريكا
:eh_s(7):

هلا ام بنوته الحمدالله بخير انتي شلونج وشلون بنوتج امين الله يسمع منج ويكتب لنا سفره حلوه

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
رد: بتسافرين أمريكا2011؟! حياج هالمرة سفرتنا غير!!

محد مجرب الهولندية من قبل هذي اول مرة اجربها واحاتي

والله مادري بس اعتقد مستواها يشابه مستوى اللوفتهانزا والبريتش .. في ناس امدحتها وان شاءالله خير

مشكوره عمري:eh_s(7):

واااو صور فيغاس تشوق

انا دخلت موقع عرض لاين كنج وحتى السيرك لقيت الاماكن اللي جدام كلها تقريبا محجوزه بس المقاعد اللي ورا اخر شي مومحجوزه

تهقين انشوف العرض عدل ويكون باين؟؟؟

عندي بعد استفسار في ورقه يعطونها بالطياره حق امريكا شنوالاسئله اللي فيها ؟؟ وشنو نكتب فيها ؟؟؟

وابي معلومات اكثر عن اورلاندو لاني بقعد فيها 3 اسابيع وخايفه امل منها :eh_s(10):

وشنو خطتكم في نيويورك ؟؟؟

انا بقعد فيها تقريبا 5 ايام وناويه اروح تمثال الحريه ومتحف الشمع والتور وعرض لاين كنج ويمكن الاوتلت وشارع التايم سكوير وماادري وين نروح بعد !!

وابي مطاعم عربيه في نيويورك وقريبه من التايم سكوير

ادري قرقت عليج وايد ههههه ;)

ان شاءالله يكون مكانكم بالعرض حلو وتستمتعون فيه ..

بالنسبة للورقة اللي يوزعونها بالطيارة اهي ثنتين ..و حدة لونها ابيض مكتوب عليها I-94 وهذي لازم تعبينها لكل فرد مسافر معاج يختمونها بالجوازات ويخلونها معاكم واذا غادرتي امريكا ياخذونها منكم .. وفيها بياناتج (الاسم - تاريخ الميلاد- بلد الولادة- رقم الجواز - رقم الرحلة .. الخ)

الورقة الثانية اعتقد لونها ازرق واهي ورقة لكل عايلة تكتبون فيها اسم رب الأسرة وفيها أسئلة اذا معاج فلوس اكثر من 10000 دولار واذا معاكم اكل وغيره ..

راح احط ان شاءالله معلومات أكثر عن اورلاندو وعن نيويورك بس ارد على استفسارات البنات الباجية :eh_s(7):

rawona

بنات بالنسبة لموقع بوكنغ كار مدحوه كثييييييير في منتدى العرب المسافرون ....

وقبل لا احجز جيكت على الموقع وكلمتهم بالتلفون علشان أتأكد من العروض والاسعار وطلع كل شي أوكي...

يعطيج العافية على الصور والمعلومات .. ما قصرتي :eh_s(7):

رووناا

الصور وااااو ماشاءالله :eh_s(15):

يلااا ناطريييين باجي الصور

بإذن الله عن قريب :eh_s(15):

,

وآآآآآآآآآآو الصـور تشـوووووق ...
آشـوه من ضمن خطتنـآآ سموكي مآونتن ..
يعطيج العآفيه ودي آفرح طمعآنين بصور آكثر

حياج الله منورتنا .. :eh_s(7):

UniquẼ ♥ ώomaN;24618648 قال:
شووووقتوووني على امريكا
شكلي بغير حجزنا من اوربا لي امريكا :(

ونصيحه بنات لايطووفكم الاوتلت بنيويورك (الوود بيري) يستااهل

وان شاءالله لي فضيت بحطلكم شويه صور من سفرتنا

يلا يمدي تغيرين حجزج

ناطرين صورج حبوبه ومشكوره منورتنا :eh_s(7):

بحط لكم صوره فندقنا في اورلاندو ترى وايد وايد حلو احنا رحنا في 2008 وردينا رحنا نفس المكان في 2010 لان ارتحنا فيه

http://www.up-00.com/

http://www.up-00.com/

يعطيج العافية على الصور طوق .. انا حاطة الرينيون في بالي بس ناطرتهم يسوون عروض .. شوي اسعارهم غالية وبالنسبة لي راح اقعد شهر في اورلاندو فراح تكلفني وايد .. والا الود ودي اسكن فيه :eh_s(2):

ومعلومة للبنات اللي بيروحون اورلاندو واهم عوايل وايده الرينيون عندهم فلل بعد خاصة وبحمامات سباحة واذا العايله كبيرة او 3-4 عوايل رايحين ويا بهض حلو يحجزون بفللهم وايد حلوه وراقية وتقدرون تشوفون الموقع اللي حطته طوق الياسمين راح يفيدكم اكثر بالتفاصيل والاسعار ..

السلام بنات
انا ودي اروح حق امريكا بس ماني عارفه وين بالضبط :(

ودي اورلاندو نيويورك لاس فيجاس لوس انجلوس

منو ترتبهم حقي وشلون التنقل من ولايه الى ولايه بالسياره ولا الطياره ..؟؟

وشنو احسن طيران داخلي ؟؟

3 اسابيع وكل هالولايات راح تصير السفرة ركضة ركضة وماراح تستمتعين فيها .. اقترح تروحين نيويورك واذا مو رايحه مع يهال روحي لوس انجلس ولاس فيغاس .. عزمي ونرتب لج السفره :eh_s(15):

رونا يعني ما نشحن الجناط الزايده من هناك ناخذهم معانا بطيارتنا؟؟
انزين انا بروح عالقطرية جم ياخذون عالوزن؟ ولا عالجنطه؟
منو مجربه اذا باخذ زياده؟

نانسي كل طيران وله سياسة معينه بالنسبة للجناط مثلاً العام رحت على الأميركان ايرلاين .. دفعونا على الجنطة الثانية اعتقد 50$ اذا ماني ناسية ..

اليونايتد تاخذ على الجنطة الاولى والثانية ..

اغلب الطيران العربي القطرية - الاماراتية - الاتحاد وغيرهم لج جنطتين ابلاش بشرط ما يتعدون ال23 كيلو واي جنطة زايده تدفعين عليها السعر اللي تحدده شركة الطيران .. فأحسن شي تتصلين عليهم وتعرفين منهم شخصياً افضل

بالنسبة للهولندية لج جنطتين ما تتعدى الوحده ال23 كيلو ومادري جم تدفعين للجنطة الزايدة لأن انا وعيالي لنا 8 اجناط وما اتوقع باحتاج جناط زياده ..

طوق هذا وين بميامي ؟؟؟ الساوث بيج ؟؟؟ مادري نسمع ميامي و ميامي جنه شرم الشيخ احلي ؟؟؟
احنا بعد فندقنا كان عل ساوث بيج

عروس اورلاندو أحلى من ميامي بوايد .. ميامي ما حبيتها احسها اقل مستوى نظافة من اورلاندو وجني قاعده بالمكسيك .. بس اهي اكيد تغيير عن اورلاندو وحلو تمرينها وتقعدين فيها يوم او يومين ..

السلام عليكم ،،،،
يعطيك العافيه مشرفتنا الغاليه على هالموضوع ...
سؤالي مثل ناسي ٦۲٦

الجناط ناخذها معانا او نشحنها وهل غالي ا الوزن عالبريطانيه

يعطيك العافيه وتروحون وتردون بالسلامه

شوفي ردي على نانسي فوق بالنسبة للجناط والوزن .. والبريطانية اعتقد اذا سويتي CHECK IN بالانترنت قبل الاقلاع ب24 ساعه تقدرين تحطين عدد جناطج واذا عندج جناط زايده تقدرين تدفعين لها بالانترنت وتصير ارخص من انج تدفعينها بيوم السفر بالمطار .. اهم شي لا يصير في وزن زايد ياخذون على الوزن اكثر من الجنطة الزايده .. اذكر ب 2008 دفعت حق البريطانية بالمطار 75 باوند حق الجنطة الزايده ..

تسلمين رووونة على هالموضوع العجييييب ..
يا بوقته بصراحة ..

حبيبتي رووونة ..
أبي منج مساعدة مستعجلة الله يعافيح

احنا ٥ أشخاص أنا وزوجي وعيالي ٣ وكلهم أقل من ١١ سنه
ودنا نروح لوس أنجليس و نبي نسكن فيلا في وسط لوس انجليس لمدة شهر ان شا الله
ومنها نتنقل بالسيارة لباقي المدن يوم ونرجع لسكنا .. لأن زوجي ما يحب التنقل بين أكثر
من سكن ..

فسؤالي لج حبيبتي ..
اذا ما عليج كلافة تقدرين تشوفين لنا انسب طيران يودي لـ لوس انجليس من ناحية السعروالراحة ؟
أنا حصلت افضل سعر إلى الآن على الاماراتية يودي من دبي دايركت الى لوس انجليس طلع الاجمالي ٢٨٠٠ دينار ..
اذا في انسب وأقل من هالسعر ياليت تبلغيني في اسرع وقت

وبالنسبة للفيلا .. ما تعرفين وين اقدر احصل فيلا يديدة ونظيفة و سعرها مناسب وفي وسط لوس انجليس ؟!

ياليت تردين علي في اسرع وقت لاني تأخرت في حجز التذاكر ..
نسيت اقول لج ان سفرتنا بتكون مت ٢٧ / ٦ إلى ٢٧ / ٧ بإذن الله

ومرة ثانية مشكوووورة يالغالية هالموضووع الرائع ..
وااااايد استفدت منه *

الله يعافيج يارب ..

شوفي حبوبه اذا تبين رايي ونصيحتي انصحج تروحين على الاماراتية دايركت لي لوس انجلوس ترانزيت واحد في دبي وخلاص .. ممكن تحصلين على الاميركان ايرلاين ارخص بس شوفي عاد جم ترانزيت والبهذلة اذا طافتج الطياره واللوية اللي بتصير فما تسوى عليج روحي على الاماراتية افضل ..

الطيران العربي افضل من الغربي انا جربت الاماراتية والقطرية خدمتهم وتعاملهم أكثر من ممتاز .. غير هالشي لج جنطتين وزن الوحدة ما يتعدى ال23 كيلو وهالشي حلو خصوصاً ان غالبية الطيران الاجنبي حالياً ياخذون فلوس على الجناط ..

بالنسبة لسؤالج عن السكن في لوس انجلوس شوفي لو تحطين في قوقل

vacation villas rentals in LA

راح تطلع لج قائمة بمواقع مختلفة فيها فلل للعطلات وتأجرينها من أصحابها بعد ما تراسلينهم وتتفقين معها

شخصياً ما انصحج بهالشي!!

أولاً أغلب هالفلل مافيها سيكيوريتي .. والواحد ما يبي يروح وتلعوز اهناك خصوصاً ان معاكم يهال .. فأنصحج تشوفين هالموقع فيه شقق في لوس انجلوس ما يأجرون الشقق اقل من شهر .. فراسليهم وشوفي الشقة اللي تناسبج والحلو ان خدمتهم فندقية وعندهم هاوس كيبينغ وهم فيها غسالة ونشافة ومطبخ كامل وسيكيورتي .. فحلو تأجرين فيها وتستقرين ..

وفي بعد ماريوت marriott vacation club ريزورت في جنوب لوس انجلوس اسمه ماريوت نيوبروت كوست فيلا وهذا موقعه بس سعره شوي غالي جيكي وشوفي اللي يناسبج وموفقه يارب ..

قوليلنا شيصير معاج :rerrerek:

صباح الخيرااااااااااااااات ..

بما اني جديدة عالمنتدى مرررررره حبيت التجمعات بصراحة تفيد كثير ..

احنا تونا ما حجزنا شئ لان سفرتنا متاخرة بعيد الفطر يعني بأول سبتمبر و الفيزا تونا مقدمين عليها بعد الموافقة و بنروح نيويورك اربع ايام و لوس انجلوس عشر ايام .
صح سفرتنا قليلة بس احسن من و لا شئ لان كلنا بنات متزوجات و بنترك ازواجنا و عيالنا و بنرجع نعيش مع اهلنا حياة العزوبية من جديد ..

احنا خمس كبار و اربع بنات صغار
بنيويورك حددنا الموقع يكون بتايم سكوير
و بلوس انجلوس قررنا نسكن بفندق واحد و بيكون بشمال في سانتا مونيكا او بيفرلي هيلز اهم شئ بالشمال

بصراحة كثير اقرا يقولون التسوق حلو و يعددون اسماء مجمعات كثير و تدوخ البنت الجديدة على امريكا وش تروح وش تخلي ..
ابي وحده خبره بشوبينج امريكا تقول لي المحلات المميزة بامريكا << يعني ما ابي الماركات lv و قوتشي و شانيل ,, ابغى اشياء سبورات حلوووة و كشخة من ماركات امريكية و غيرها و حاجات حلوة للبيت مثل اواني منزلية حلوة .. يعني اشياء جديدة غير الي عندنا ..
بصراحة قريت كثير اسماء مجمعات بس ياليت لو تقولون مثلا اذا زرت هالمجمع راح يغنيني عن مجمع ثاني و لو ان كل مجمع له محلات غير ..
لان هالسنة نبغى نسافر روقاااااااان و ريلاكس ,, كل سفره بس نفرفر بالاسواق ..

و الاوت لت بنيويورك و لوس انجلس كم يبعدون تقريبا ؟؟ و من احلى لان وقتنا قصير و ماراح نضيعه بالاسواق كثير عشان كذا نبغى نختصر الوقت ؟؟ اشوف صاحبتي ما شاء الله شرت بلايز رالف لورين ألوان كثيرة مع اني كرهت هالماركة من كثرها عالناس بس شرتها لعيالها و بناتها بسعر تقول خياااال بثلاثين ريال الي رسمت حصان صغير >>> صراحة سعرها يدوووخ
و الي تقدر تعرض لنا اشياء مميزة شرتها من اي محل بامريكا و ايش استفادت من الاوت لت يعني يسوى نروح له او لا ؟؟؟

يسلمووووووو مقدما

تروحون وترجعون بالسلامة ..

شوفي حبوبه الماركات الأمريكية وايده وراح احطلج منهم وتلاقينهم في اغلب المولات الامريكية وفي الاوت لت بعد

Micheal Kors

Coach

DKNY

Calvin Klein

Juicy Coutor

Kate Spade

Dooney & Bourk

Baby phat

Tablot

Gap

Wet Seal

Polo Ralph Lauren

Tory Burch

Betsey Johnson

Victoria's Secret

Bath & Body Works

وغيرهم وايد .. واسعارهم حلوه ومناسبة

بالنسبة للأوت لت في نيويورك

Woodbury

واللي في لوس انجلوس

Desret Hill

وتقدرين تجيكين على عناوينهم ومواقعهم والاوت لتات القريبة منهم عن طريق موقعهم الرئيسي البريميوم اوت لت

وموفقه يارب :eh_s(7):

باجي البنات شلونكم

يا هلا وغلا ...

كيفووو؟؟

هلا ام خلودي شخبارج؟؟

يلا ماعليه ان شاءالله في اليايات وتعوضينها بسفره حلوه تغسل الجبد :rerrerek:

صباح الخير ......... شلونكم بنات ..........

حدي متوتره اليوم بناتي أول يوم اختبارات........

الله يوفقهم يا رب و يوفق كل اللي قاعد يمتحنون :yaaaaaarb:

صباح الأنوار ..

عندنا وعندج خير والله يوفق عيالنا كلهم اللهم آمين

بنات خلوني أقولكم عن مخطط رحلتي لنيويورك و أتمنى من أي وحده عندها إضافات عن أماكن اتقولي

طبعا رحلتنا لنيويورك قصيره لأنه زوجي ما يحب نيويورك و بالغصب رضا نقعد فيها هاليومين و مخططنا كالتالي :
- نوصل يوم 28-7-2011 الساعة 12 الظهر على ما نطلع من المطار و نوصل الفندق و نحط أغراضنا يعني قولو الساعة 3 العصر بنطلع من الفندق بنروح south street seaport و اللي عرفته عن هالمكان انه عبارة عن محلات و مطاعم و كافيهات و عروض عالبحر و حلو للتمشي.
- يوم 29-7-2011 : بنروح نتريق بمطعم junior's وايد يمدحون هالمطعم للريوق و التحليه ( قريت عنه بأكثر من منتدى) و بعدين بناخذ التور اللي بالباص و بنفتر بالأماكن المهمه اللي بنيويورك.
-يوم 30-7-2011: هاليوم بليل بنسافر بنروح المطار إن شاء الله عالساعة 8 بليل فبنقعد الصبح نروح نتريق و نفتر شويه بالسوق و تالي نرجع عشان نستعد للسفر.
طبعا أنا مو حاطه في بالي إني اتسوق بنيويورك لأنه المدة قصيره و حرام اضيعها بالتسوق
و المرة اللي فاتت يوم رحت نيويورك رحنا الرحلة اللي بالبوت و ركبنا الهلكبتور فماراح أسوي هالرحلتين مره ثانيه ، و باليومين الأولين راح نروح إن شاء الله السيرك و عرض ليون كينج إذا رضو يدخلون بنتي الصغيرة لأني أمس دخلت على موقع الليون كنج و اتأكدت انه ما يدخلونا بس أخذت رقمهم و قلت بدق عليهم......

و سلامتكم

ابوكم جنه ابونا بالغصب خلانا نقعد في نيويورك وخليتها 5 ليالي يقولي مو جنه وايد على نيويورك؟! .. اقوله يادوب اغطي كل الاماكن اللي باروح لها .. اللي يعينا عليهم وان شاءالله تستانسون بالسفره وتغيرون جو :eh_s(15):

مهفة

و سلامتكم :eh_s(7):

بتروحين امريكا بس يومين و ترجعين الديرة؟؟؟؟؟ :eh_s(10):

مهفة

يقولون محل شانيل اللي بالاوت لت بنيويورك سكر

منو سامع هالخبر؟؟؟؟

rawona

يقولون محل شانيل اللي بالاوت لت بنيويورك سكر

منو سامع هالخبر؟؟؟؟

أنا حاجزة حق نيويورك علشان محل شانيل وعقب ما حجزت وخلصت جيكت على الاوت لت والا مافي !! سكروه :eh_s(1):

وترى على فكره انا مره انغشيت قريت ان في اوت لت فيه شانيل ولما رحت جيكت والا محل نظارات مو جناط وسوالف يعني قمة الاحباط .. :eh_s(2):

rawona

بما اني في الدوام جيكت على الفلاش ميموري لقيت فيه صور من سفرتي 2009 لفلوريدا فقلت انزلهم لكم .. وبوقت ثاني احط لكم صور من كاليفورنيا ومعلومات عنها ..

كنا ساكنين في ماريوت قراند فيستا

Marriott Grand Vista

واهني صور متفرقة من أورلاندو ..

يتبع ..

rawona

ونكمل اهني بعد صور من أورلاندو ..

وان شاءالله احط لكم صور من ميامي قريب ..

مهفة

بنات منو تساعدني بلييييز
قاعدة أحاول اغير صورة البروفايل ماهي راضية تتغير !!!!!!!

و شلون انزل الصور بالجروب؟

مشكووووورين مقدما