إلى كل من طلبت روايتي : كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت..وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه!!

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم

كل ما جيت ابتدي " فيك " انتهيت ..وكلما جيت انتهي شفتك بداية....!!
للكاتبه: أوراق خريــــفية!!!

ها قد عدت إليكم من جديد لأضع بين إيديكم ما خطته أناملي واختاره عقلي وانتقته دقات قلبي..على أمل أن ينال رضاكم وإعجابكم..قصتي كويتيه..جرئية جدا..رومانسيه..اجتماعيه..كوميدية..



قبل ما نبدا بقولكم شي..اممم هالقصه صارت قبل ثلاث سنين..وانا سمعتها من صاحبتها ونقلتها لكم..



نبدا بشخصيات القصه>>>
وركزوا لأنهم كثير...


عايلة محمد أبو عمر ولطيفه أم عمر:..
عمر وعامر: توأم 24سنة..ماخذين من أبوهم الطووول والهيبه ومن أمهم العيون العسليه والشعر الأسود الناعم ..رياضين من الدرجه الأولى..مخلصين طب عيوون بكندا وعندهم مستشفى خاص يديرونه اثنينهم ومستحيل يفترقون عن بعض..والفرق الوحيد بينهم أن عمر برقبته شامه وتحت شفايفه شامه..

وجدان: 22سنة..طويله وجسمها
ضعيف وصدرها نافر ومليان وشعرها من الله بني ولنهاية ظهرها..دلووووعة أخوانها والبنت الوحيده وطالبه بالجامعة..أخر سنه تخصص أدب أنجليزي وطموحها الترجمه..
طلال: 21 سنه..دمه خفيف وطويل وبشرته سمرا وحواجبه حاده وكثيفه..جنتل مـــااااااااان وجريء وفري وايد مع أخته..طالب بالجامعه مع أخته بس هو ثالث سنة تخصص أعلام..

بدر: 20سنه.. يشبه لأخوه طلال
وايد بس بشرته حنطيه وهادي على عكس أخوه..طالب بالكليه الأستراليه بالكويت..ويعرف لغات..
سعود: 19 سنه..أبيض وطويل وهمه الوحيد بالدنيا الأكل ..
يعني 5 شباب وبنت وحده..


عايلة العم حمد أبو جـــراح وشريفه أم جراح:..
جراح: 23سنة..طويل وأسمر وعضلاته قوووية وله هيبه تخوف..هادي وحنون وايد..
زياد: 22سنة..طويل وأبيض وعيونه بنيه وشعره أسود ناعم وطويل..درس بكالورويس طب
أسنان بإيطاليا ورجع وفتح له عياده..ذكي جدا..
ناصر: 20سنة..طويل وأبيض وداااااااج حده ويحب ينكت ويهبل
بالعالم..ويموت بالكشخه..
العنووود: 18سنة..طولها متوسط وتحب الرشاقه ولها برنامج خاص بقعدتها ونومتها..رومانسية وحساسه وعيونها سود..توها مخلصه ثانوية بنسبة
89 % ..
غزل: 17سنة..نعووومه وايد وفضولية موووت وشعرها أسود
كاريه وطولها متوسط وعيونها عسلية..علمي أخر سنة..
نهى: 16سنة..بيضا وطولها متوسط وطيبه مووت وفيها براءه مو طبيعيـــه..وعيونها سود مثل العنوود أختها..
يعني 3شباب و 3 بنات...


عايلة العم سعد أبو فهد وطيبه أم فهد:
فهد : 24سنة..طووويل وبشرته حنطية وخريج جامعة الكويت تخصص هندسة مباني..هادي..

أريج: 23سنة.. طولها متوسط وبشرتها بيضا وجسمها مليان وحلووو..فيها نحاسه وخبث وطالعه على أمها..
شجون:22سنة..طويله وبشرتها برونزية وصابغه شعرها بني مخصل بنحاسي وفراوله ويجنن على بشرتها ووجهها الدائري وفيها شامه فوق شفايفها محليتها..وعكس أختها طيبه وما تحقد على أحد..
مشعل: 20سنة..حلووو وبشرته
بيضا..صايع وأغلب الوقت برا مع
ربعه..والزقاير ما تفارق إيده..
صمود: 19سنة..أنعم وأطيب وأحلى وحده بخواتها..بيضا وشعرها أسود شلالات وضعيفه
وعيونها عسلية..
جنا: 17سنة..أدبي أخر سنة..حلوه بس بويا وتقلد حركات الشباب وكل لبسها جينزات لووست خصر واطي وبلايز واسعه..
يعني 4 بنات و2 شباب..


عايلة الخال خالد أبو مشاري أخو أم عمر ..متزوج اثنين..هبه أم مشاري..ونيرون اليونانيه أم روز..طبعا كانت مسيحية بس لما تزوجت خالد أسلمت وتعلمت عربي فصحى..وكل وحده ببيت بروحها
عياله من أم مشاري:
مشاري: 25 سنه..طويل وأبيض وحلووو ودمه خفيف ورياضي واهو مع عمر وعامر عيال عمته توام والروح بالروح..وأربع وعشرين ساعه مطيح عندهم حتى وجدان تعودت عليه..
مناف: 23سنة..يشبه أخوووه وايد بس الفرق أن بشرته سمرا
وهادي واجتماعي وايد..
عبدالعزيز: 21سنة..حلوو وبشرته حنطيه ويحب يستهبل..
صبا: 20سنة.. طويله وبشرتها بيضا وتحب الرشاقه ومحافظه على جسمها ورشاقتها وشعرها
أسود ليل وناعم..
لمى: 18سنة..بشرتها برونزيه وصابغه شعرها لاتيني(مثل الفنانة شجوون)..عيونها وساع وعالمها النت وبس..
عياله من نيرون اليونانية:
روز: 18سنة..أسطوره بالجمال والرشاقه..طالعه على أمها..عيونها زرق وبشرتها بيضا مثل الأجانب وتحب رقص الباليه وتشجع البرازيل..تعشق المغامره والغموض..وأغلب شباب العايله يحبونها..وأمها ما جابت غيرها لأنها تحافظ على جسمها وخايفه لا تسمن..ورغم كل هذا إلا أنها حبوبه ومتواضعه..
يعني 3 شباب و 3 بنات..


عايلة طلال أبو الوليد والخاله أم
الوليد..:
الوليد: 26سنة..طويل وعيونه سود ناعسه وحواجبه محدده وشفايفه مرسومه رسم..يخقق
ورهيــــــب بس مغرور موت بنفسه ومو أي بنت تعجبه..
الريم: 24 سنة..متزوجه ماجد من برا العايله..حبته وحبها وعايشه معاه بلندن لأنه سفير هناك..
فجــر: 22سنة..طولها متوسط وبشرتها حنطية ونعوووووومه وايد..
أبرار: 20سنة..طويله وبيضا ومستهتره ودايم ميك أب كامل ومغروره بأخوها..وعندها علاقات وايد مع الشباب..

يعني 3 بنات وولد واحد..

وبعد شوي بنزل البارت الاول
 
التعديل الأخير:

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



هلا بالطش و الرش !
متشوووقين حق أول بآرت و حق الروايه كلها :eh_s(22):

ماشالله وآيد شخصيات احوليت و انا اقرا :×
طبعا مستحيل اركز الحين مع الاحداث رآح اركز آكثر :eh_s(22): !

نآطرين البارت الأول :eh_s(7):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بناااااات علق معاااي المنتدى بحاول بالليل انزل البارت؟؟
كل ما احفظه يطلع لي موضوع فاضي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.


أوكي يا قلبي نآطرينج ؛*
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
& الفصـــل الأوووول &

بفيلاااا أبووو عمـــر...
الساعه 11:30 الفجر..

بالديوانية..

وجدان قاعده مع أخوانها تسولف وتلعب..كانت لابسه بيجامة نوم أخضر تفاحي..بلوزه
علاق رفيع وبرمودا وقاطه قميصها بالأرض..وشعرها مفتوح..

طلال كان ماسك الريموت يفرفر قنوات..وحب يتحرش فيها
: وجدانوووه لبسي قميصج الحين بيي مشاري يسهر معانا..
وجدان كانت تطالع عمر وعامر
اللي يلعبون شطرنج: كل تبــن أنت وياه..
الكل: هههههههههههههههههههههه
طلال فتح عيونه عالأخر: أيا العوبه..أوريج..
بدر غمز لأخوه وكتم ضحكته: انزين لمي شعرج ما أشوف الشاشه..
وجدان رفعت حاجب: ليـــش عندك عشى ليلي ولا عمى ألوان..أنا مو جدامك..
الكل: هههههههههههههههههههههه
عمر ضحك: خلاص خلوها براحتها..هههههههههههه

شوي واندق جرس الباب..
طلال قام يفتح ووجدان لبست قميصها..
وجدان بطفش: اففففف
أخوانها ضحكوا وقاموا سلموا على مشاري..
مشاري سمعها وضحك: هههههه
شكلج مو بالعتني كلش..
وجدان بقهر وتأشر لبلعومها: أي
والله واقف لي هني..ذبحتنا ياخي شنووو ما عندك أهل..كل
يوم راز وجهك عندنا..ياخـــــي
بقعد مفصخه وحضرتك حاكرني..و
عمر سكر حلجها ومشاري وأخوانها زهقوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
عمر يضحك: أششششششش
يافضيحه..كلتي الريال بلسانج..
مشاري يستانس على وجدان..يحب يستهبل عليها لأنه يدري أنها تمزح..: ههههههههههههههههه
لو ييت بيتج اطرديني..أنا ياي أسهر عندي ربعي ما ييت عشان
خشتج..
وجدان وقفت وتخصرت: عــدال
يا...[وقطعت كلامها لما طاحت عينها عالشاشه وكان طلال يطالع فلم أجنبي وطلعت لقطه أحم أحم]..هـــى ألعن خيرك
يابو عين زايغه يالوصخ..يا..
طلال ميت عليها ضحك..سحبها بحضنه وطاحت فوقه وقرص خدودها: هههههههههههههههههه
وجدانوووه يعنني مستحيه وبعدين بكيفي أنا ريال عادي..
وجدان معشت شعره: لااااااا والله..شايفني ريال ولا بويا ياوصخ يانذل..أنا أوريك..
طلال يضحك: ههههههههه أخ أح
هديني يالخبله..
عامر يضحك وقام شالها من خصرها: ههههههههههههههههههه
خلاص وجدان خليه يولي..
وجدان طايره بالهوا وحدها مقهوره: لااا هدني عليه الوصخ..هين ياطليل وربي لو تزوجت لخلي زوجتك صايعه..
أخوانها ماتوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
مشاري يدمع ضحك: ههههههه
خلاص ياطلال اعتذر وفكنا..
طلال قام وهو يضحك..وكان بيبوسها
وجدان صدت وجهها: وووع وع
مابي بوستك لا تيي..[وتحاجي
عامر]هدني أنت..اففففف
طلال باسها غصب عنها : وهذي
بوسه..أنا آسف أنتي الحيا كله ارتحتي..
وجدان نزلت ومسحت خدها: وووع..هين ياطليل إذا ما أعلم أبووي..هـــين..
ولفت بتطلع..
سعود بسرعه وقف وسحبها وقعدها عنده: ههههههههههههه
تعالي خلاص..أبوي ينام..
وجدان ابتسمت: انزين خلاص برووح أنام..
مشاري يتحرش: لاااا خليج عادي..أنتي وحده منا
بدر ضحك وضرب كفه بكف مشاري: هههههههههههه والله يبتها..عادي وجدان خليج تعودنا
عليج..
وجدان انقهرت منهم ووقفت: وربـــي هين..تشوف أنت واللزقه هذا..وطلعت بـــرا..بابا بـــــــــــــــابا..

الكل كان يضحك عليها..: هههههههههههههههههههههههههههه
مشاري يستهبل: شفيها تقول بابا..شكل عمتي كانت تتوحم على أفلام هندية لما حملت فيها
..هههههههههههههههههههه
عمر ضحك: هههههههههه اسكت لا تسمعك..

شوي ويت وجدان وأبوها جدامها لابس بس مكسر وفانليه ودايخ من النوووووم..

عامر انصدم: قعدتي أبوووي يالخبله!!
وجدان أشرت لراسها: كيفي مزاجي!!
أبو عمر بحده: منوو اللي يتحرش ببنتي حبيبتي.. تكلموا شفيكم عليـــها..
مشاري قام وباس راسه: شلووونك ياعمي..ما عليك منها نمزح معاها..
أبوعمر ابتسم: هلا مشاري هلا
..شلونك أنت وشلون أمك وأبوك
..
مشاري ابتسم: أنا تمام الحمدلله.. وأهلي دووم يسألون
عنك..
وجدان بملل: بابـــا أنا ما ناديتك
تسلم..
أبو عمر ضحك: ههههههههههههه
أسف..نسيت..طـــلال شعندك مع أختك..
طلال يأشر لها على رقبته يعني بذبحج: هاااااا لا يبه كنا نمزح بس إهي خبله تصدق بسرعه.. وجدان تضحك عليه وتحرك حواجبها..
أبو عمر مسك أذنه:هذي أخر مره تسمع..ترى مره ثانية ألسبك بالخيزرانه..
طلال يتألم يتوعد بوجدان: أأي أي إن شاء الـــله..
أبو عمر ضحك وطلع..
طلال قام لها وشال على ظهره
: تعالي يازفت وربي لأوريج..
وجدان تصارخ وتحرك رجولها: طلال يـــاوصخ هدني..طــلال

طلال يضحك وماشي فيهـــا برا
الفيلا عند الحديقه..: لااااا تووو الناس..أشوف قبل شوي انشلعت أذاني وما تكلمتي..

وجدان تخاف من الظلام وتصارخ: طلـــــــــيل يازفت خلاص نزلني..أنا أخاف..طلااال

طلال ضحك عليها ونزلها بأخر الحديقه عند السور : لااا تحاولين
..كلك ما يمشي معاي..
ومشى وخلاها..
طبعا وجدان ما تحركت ولا خطوة لأنها تخاف مووووووت من الظلام..والدنيا ظلمه بهالوقت لأن ليتات الحديقه طافيه وحتى الفيلا كلها طافيه بس الديوانية ليتاتها شغاله..
دفنت وجهها بريولها وبدت تبجي
ودموعها تنزل بسرعة البرق..



طلال راح المطبخ..سوى 6 كابتشينو عالسريع ورجع الديوانية وهو مبتســـم..دخل ووزع الكابتشينو عليهم وقعد يشرب ويطالع الفلم..
بدر بضحك: وين وديتــــــها..
طلال ضحك: ههههههههههههه اوووه من ربع ساعه قطيتها بأخر الحديقه..
عامر شهق: خليتها برا بالظلام..
طلال استغرب: إيه ليـــش..
عامر وقف بسرعه: تستهبل حضرتك..وجـــدان تخاف من الظلام..
وركض لها بسرعه وأخوانه وراه
حتى مشاري راح معاهم..


عامر بخوف: وجــــدان..وجدان
وجدان..

وجدان كانت ميـــته خوووووف
وتشاهق من البجي..رفعت راسها بسرعه أول ما سمعت صوت: عـ ع ـ ـ ـامـ ـ ـر أنا هني

أخوانها بسرعه راحوا لها..
ووجدان بسرعه رفعت راسها وقطت نفسها بحضن عامر..
عامر بحنان حضنها: خلاص وجوووده..ما صار شي
طلال بندم: وجدان أنا....
وجدان قاطعته بكف قوووي: قتلك أخـــاف ليش ما سمعتني.
وراحت تركض لداخل..
طلال كان مصدوم من ردة فعلها العنيفه..مسك خده وطالع طيفها وهي تدخل..

طبعا الكل كان واقف مصدوم حتى مشاري..
عمر بعد صمت..حط إيده على
جتفه: طلال لا تزعل منها بس
إهي تأثرت شوي عشانك تركتها
بروحها بالظلام..
طلال سكت وما رد..مشـــى وهو متضايق..
الكل سكت...
سعود ينهي الموقف: يلا شباب امشوا نرجع داخل..
بدر ابتسم: وأنت الصاج خلونا نلعب دوري بلاي ستيشن..


راحوا كلهم وظلوا هناك..شغلوا
بلاي ستيشن وظلوا يلعبون..
وطلال قاعد بزاوية وحده متضايق..

بعد ساعه ونص..
مشاري ضغط استارت: طلالوه
خلاص عاد قوم ألعب معانا..ياكرهك لا غلقت..
بدر بمزح: يصير حده مليغ..
هههههههههه
طلال ابتسم مجامله وأخذ مخده وانسدح عالقنفات: ههههههههه كملوا بس..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
شوي ونزلت وجدان..مستحيه من تصرفها ومنزله راسها..وقفت عند الباب..وهمست: طـــــــــلال..أنا آسفه...
ومشت بهدوء مثل ما يت بهدوء
..وما رفعت راسها..
الكل ابتسم وطالعوا بطلال..
عمر بضحك: خلاص روووح لها
طلال ابتسم..قام وناداها: وجدان...وجدانووووه..
وجدان كانت تصعد عالسلم..
وقفت لما ناداها بس ما التفت له..: نعم..
طلال ابتسم..صعد لها ولفها له وحضنها وباس خدودها:ههههه
ياكرهج لا زعلتي..افردي هالخشه أنا ما زعلت منج بس
تضايقت شوي والحين هديت..
وجدان حطت إيدها على مكان الكف: يعورك..
طلال ابتسم لحنانها وقرص خدودها: لااااا عادي..وبعدين خلاص لا تصيرين هبله..
وجدان باست خده ونزلت راسها
: أدري أني أحرجتك جدامهم..وبعدين أنت أخووي وفكرة أني أمد إيدي عليك تضايقني بس خفت لما تركتني بروحي..
طلال ضحك ورفع راسها: ههههههههههههههه وجوووده خلاص عاد قتلج مو زعـــلااان بس بقلبي سؤال وبعرف جوابه
..ليش فجأه صرتي تخافين من الظلام..أذكرج بأولى متوسط كنتي داجه ومحد يخوفج..
وجدان توترت ونزلت دموعها: كنت صغيره توني بالـ11..بس طلال أنا بقولك شي خاشته بقلبي من زمان عشان ارتاح..
بس توعدني أنك تفهمني وما تعصب علي..
طلال سكت شووي..صارت الأفكار توديه وتييبه..مسك إيدها وصعدها غرفته وقعدها عالسرير: قولي أسمعج..
بنفس الوقت دخلوا أخوانه عمر
وعامر وبدر وسعود..
سعود بضحك: اففف الحبايب هني..شعندكم..
طلال ابتسم:راح مشاري..
عمر: توه راح..فاز علينا..كسر راسنا بالدوري
طلال طنش والتفت لوجدان: قولي أسمعج...
وجدان توترت أنها بتتكلم جدامهم كلهم..وبتردد: يعـ يعني
شنوو إذا أحد قالك تحرش أو إعتداء جنسي..
كلهم انصدموا..بلموا فيـــها..
وجدان خافت من ردة فعلهم ونظرتهم..نزلت راسها وقامت: خـ ـ ـلاص مو لازم آ
طلال مسكها وقعدها: اقعدي..شنوو قصدج من السؤال..وشدخله بخوفج من الظـــلام..

وجدان بتردد: آآ هـــا لاااا بس آ آ..[وتنهدت بقوووووه] تتذكر وقتها لما رجعت من المدرسه خايفه وأبجي..
طلال بترقب: إيه أذكر
عمر بتساؤل: متى تقصد
طلال: لما كانت بأولى متوسط..وقتها كان عمرها 11سنة..توها ما بلغت..
الكل مع بعض شهقوا: إيـــه صح..
وجدان بصوت مبحوح: كان وقت الهده..أنا ظليت أخر وحده بالصف لأني جمعت دفاتري وأغراضي..ونزلت تحت ووقفت انطر أبوي..كانت الشمس حاره
وحسيت بالعطش بس اكتشفت أني نسيت مطارتي فوق بالصف
..
بدر: وصعدتي تيينها..
وجدان: ياليتني ما صعدت..خذت
المطاره وطلعت بسرعه وكان هدوء ومافيه إلا أنا..كنت أشرب وأمشي..بس سمعت صوت بنهاية الممر ورحت وراه..وو[سكتت]
طلال بسرعه وبخوف: كملي شفيج سكتي..
وجدان نزلت دمعتها: شفت الحارس ماسك بنت من الصف الثالث وحاشرها بزاوية ظلمه ويتحرش فيها..
سعود بدهشه: الحـــارس!!
عامر : لحظه!!يعني شنو يتحرش فيها..قصدج يتحسس جسمها ولا يحاول يغتصبها
وجدان بلمت فيه...: شنوو يعني ما فهمت!!
أخوانها بصدمه: ما فهمتـــي!!
وجدان عصبت ووقفت: أيـــه ما فهمت..شنوو شايفيني ريال ولا وحده فلتانه حتى أعرف..
طلال مسكها وقعدها: وجدان اهدي شوي..الحين بفهم السالفه وبعدين أفهمج..
وجدان كملت: أنا خفت وصرخت
ونزلت أركض وأهو خاف من صراخي ولحقني..بس عند الباب
شفت بابا واقف ورحت له وكنت أبجي..طبعا اهو خاف وتهاوش مع الحارس وطلب له الشرطه وكان يحاول يفهم مني السالفه
بس أنا كنت خايفه وأقطع بالكلام وما فهم شي مني..
طلال بهدوء تنهد بارتياح: والبنت!
وجدان: سمعت أنها تركت الدراسه من ذاك اليوم لأنهم اكتشفوا بعد الفحص والتحقيقات أنها مريضه نفسيه وإن الحارس كان أكثر من مره يتحرش فيها ويعتدي عليها جنسيا بمكان ظلام.. ومنها صار أبوي ما يخلي أحد يطلعني
أو ياخذني بروحنا..ومنها صرت أنا أخاف من الظلام ولما تركتني بروحي خفت وحسيت نفسي بنفس الموقف..
طلال سكت..صار يطالع بعيونها
المليانة دموووع..وفكها اللي يرتجف من الخووف..
عامر خذاها بحضنه ومسح على
شعرها: وجدان خلاص انسي الماضي وافتحي صفحه جديده..
وجدان بدمووع: ما جاوبت على
سؤالي..
عامر تنهد[ افف شقولها هذي
شلون أفهمها]: وجدان ياقلبي أنتي..تحرش فيج يعني حاول يلمسج..واعتداء جنسي أو اغتصاب اثنينهم لهم معنى واحد
..يعني اعتداء بالأكراه أو علاقه
...
وجدان قاطعته وحدها مستحيه
: خلاص فهمـــت..
ضحكوا على شكلها المستحي..: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان طنشتهم لأنها نعسانه عالأخر..مددت بفراش طلال وتغطت وهي تحس بارتياح: ماني راده عليكم بس لأني تعبانة وبنام..
طلال ضحك: هههههههههههههه أشوف احتليتي فراشي..
وجدان لفت عليه وحطت إيدينها ورى رقبته: عـــادي أخوووي أنت حبيبي عادي..
طلال ضحك وخربط شعرها: هههههههه ما أقدر عليج أنا..خلاص نامي بس لو رفستيني بطردج..
وجدان ضحكت: هههههههههههه
اووك تصبحون على خير..
الكل ابتسم: وأنتي من أهله..

نامت وجدان بسرعه من التعب
وطلال انسدح جنبها وطالع بأخوانه..: شفيكم ساكتين..
عمر بعد صمت: خايف تكوون وجدان تمر بحاله نفسية..لأن خوفها من الظلام وبعد 11سنة من الحادثه دليل أنها ما تخلصت منها ويمكن تأثر عليها بالمستقبل..
عامر: نفس اللي كنت أفكر فيه وبقوله..
بدر ضحك: اسكت أنت وتوأمك..ههههههههههه..عادي لا تكبرون السالفه..وجدان كانت خايفه من الموقف نفسه بس الحين لا
لأنها فهمت وعرفت..
سعود: صح كلامه وبعدين إهي واعيه الحين مو طفله..
طلال: لااا بالعكس..لو كانت واعيه كفايه جان ما سألت هالسؤال..وجدان عندها قصور بالثقافه الجنسية وهذا شي أغلب البنات فاقدينه لأنه بالنسبه
لمجتمعنا حرام أو عيب..
عمر ابتسم: أنا معاك..بس طبعا
مو كل البنات..لأن بنات هالوقت ما ينخاف عليهم والنت ما خلا شي ما حط عنه..
وجدان انزعجت منهم وفتحت عيونها: افففف..فصخت قميصها
وقطته عالأرض ورجعت نامت..

طلال ضحك: هههههههه خلاص
ازعجتوها..قوموا ناموا صارت 3
..وباجر نكمل كلامنا..
عامر قام يتثاوب..: آآآه أي والله
أني نعسان..
وطلع..
بعدها الكل قام نام..وطلال ظل قاعد للفجر..صلى ونام..بس وجدان كانت متضايقه وتشوف كوابيس وتخربط كلام
عن الحادث..
طلال تضايق وهزها: وجدان..وجدان قومي أنتي تحلمين..
وجدان فتحت عيونها وشهقت: بسم الله..
طلال : قومي صلي الفجر وتعوذي من الشيطان..
وجدان قامت: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
دخلت الحمام..غسلت وجددت وضوئها وطلعت..فرشت السجاده وصلت وشافت الساعه صارت 5..راحت غرفتها ونامت على نور الأبجوره وضوء
الفجر..


.......

ملاحظه : بنااات لا تستغربون جرأة القصه لاني انقلها مثل ما سمعتها بالضبط..مع فرق اني غيرت الوقت اللي صارت فيه واسم العايله والاماكن..

ويلا تقييمكم للبارت الاول..
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.


حبيت وجدآن و حبيت آخوآنهآ شكلهم وآيد مترابطين و يحبون بعض
و آكسرت خآطري وجدآن بنفس الوقت :×

الله يعينهآ و يستر من الياي الروايه شكلها تعور القلب :( !
تسلمين ع البارت و نآطرينج يا قلبي


؛*******
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


‏*‏ الفصل الثاني *

صباح يووووووم مشرق..وحين بدأت خيوط الظلام بالرحيل وحلت خيوط النوووور مكانها..
الساعه 6 الصبح..
بفيلا أبو جراح..

العنووووود بغرفتها صحت على صوت المنبه..رفعت اللحاف ودخلت الحمام..تروشت عالسريع وطلعت لبست شورت أبيض بخطوط حمر عالجنب وبلوزه حمرا علاق بوسطها قلوب بيضا وحمرا..وسرحت شعرها عالسريع وخلته مبلل..وحطت كريم واقي الشمس ونزلت الحديقه...تمارس رياضتها الصباحية..

بنفس الوقت..كانت أم جراح توها صاحية..طلت من شباكها وابتسمت لما شافت بنتها وهمست: ربي يحفظج ويوفقج
..
طلعت من غرفتها بعد ما غسلت
وبدلت ولبست دراعة بيت حلووه
وتعطرت..

راحت تقعد بناتها عشان يلحقون
عالمدرسه..
فتحت غرفة غزل وشافتها ظلام
..طفت التكييف وشغلت الليت ورفعت الستاير
أم جراح تهزها:غـــزل يايمه..غزل قومي الساعه 6:30قومي
قبل لاتتأخرين
غزل قلبت على بطنها: اففففف يمه نعسانة..شوي بس شووي
تكفين..
أم جراح ابتسمت: ولا دقيقه..يلا
يايمه قوومي..خليج مثل أختج بعد عيني تقعد بروحها وما اتعبني..
غزل فتحت عيونها وقامت:وأنا هالأخت على يوم بذبحها لأنج تحبينها أكثر منــي..
أم جراح ابتسمت: لا والله كلكم
أحبكم سوى بس إهي تريحني بالقعده والترتيب..
غزل ضحكت وقامت دخلت الحمام:ههههههههه كل واحد له شخصيته..

قامت أم جراح وراحت لبنتها نهى
..: نـــهى يانهى يمه قومي تأخرتي عالمدرسه..قومي خواتج قعدوا إلا أنتي..
نهـــى بطفش: أووووه يمه خليني أنام..
أم جراح بحده شالت اللحاف: قووومي أشوف يالعله..الظاهر أنتي ما ينفع معاج الطيب..
نـهى قامت بملل وفيها النووم: افففف خلاص قايمه قايمه..


بالصاله..
نزلت أم جراح وشافت عيالها قاعدين يتريقون..
جراح وزياد وناصر: صباح الخير
يمه
أم جراح ابتسمت: صبـــاح النور
والسرور...والله محد مريحني غيركم أنتو والعنود..أما نهى وغزل يااااالله عله..
نزلت غزل لابسه مريول الثانوية
الرمادي ورافعه شعرها بماشه
وحاطه شريطه وردية ولابسه أساور وتراجي..وبيدها شنطتها..

قعدت اتريق بملل: ها أم جراح
أشوف مو عاجبينج..عيني عينك تحشين فينا
زياد ضحك: هههههههه الواحد يصبح بالأول..
غزل ضحكت: هههههههههههههه نسيتكم..صبـــاح الخير..
جراح ابتسم: بالله هذا شكل وحده بعلمي وأخر سنة بعـــد
..رايحه عرس ولا مدرسه
غزل ضحكت:ههههههههه شخباري الحين هذي المووضه
..لازم غزل بنت حمد الــ تكون غير عن البنات..
أم جراح بطيب: ليش على راسج ريشه يابنت حمد..ولا عشانج بنت نعمه تشوفين نفسج عالناس
ناصر ضحك ورفع حواجبه: أيه يمه بعد جبدي أنتي..عطيها من الكلام الحلووو..
غزل رفعت حاجب: كل تبن أنت
..يمه شدعوى هالمحاضره نمزح بس..

قطع عليهم دخلة العنوووود
وعلى جتفها الفوطه..
العنود ابتسمت: ها قاعدين..صباح الخيـــر..
الكل ابتسم: صباح النووووور
ناصر: عنوودي البسي بسرعه عشان ألحق أوديج الجامعه..وأروح محاضرتي..
العنود قعدت تفطر: لااا أنت روح..أنا توني قبل أسبوع طلع قبولي..بعد باقي بشوف موعد المقابله وأسحب جدولي..
نهى نزلت لابسه مريول المدرسه وبيدها شنطتها وشعرها مفتوح وبطفش قعدت تاكل: يـــاحظج..خلصتي وافتكيتي مو أحنا..
العنود ضحكت: ههههههههههههه
شدي حيلج وأنتي تخلصين..

أم جراح: يلا يايمه قوموا روحوا
شغلكم..ولا تنسون تييون مبجر
عشان نروح بيت عمكم أبوعمر
مسوي غدا اليوم..



بفيلا أبو فهـــد..الساعه 11 الظهر..

بالصاله:

شجوون نزلت مبتسمه : صباح الخير
أم فهد باستغراب: ما رحتي الجامعه..
شجون ابتسمت وقعدت: لاااا ما عندي محاضرات اليوم..معطينا أووف
أم فهد بحماس خبيث: وصمود راحت
أريج ردت وهي تبرد أظافرها:
إيه الخدامه تقول أن صمود راحت الصبح الجامعه مع مشعل.. وجنا راحت المدرسه..
أم فهد بمكر: عيل قوموا أنتو البسوا وتكشخوا وخلونا نروح بيت عمكم قبل الكل وخواتج بييون بعدين مع فهد ومشعل..

شجون باعتراض: وليه العباله..ننطرهم أحسن..وبعدين تو الناس فشله نروح الحين
أم فهد بمكر وابتسمت: ياخبله أنا
متعمده نروح هالوقت..أبيكم تكونون موجودين لما عمر وعامر يرجعون من الشغل..أبيهم يشوفونكم يمكن تنخطبون وأفتك..
أريج تحمست وباست أمها: اممواه فديت هالمخ العبقري أنا
..ماكو إلا جذي يمكن عمر ينعجب فيني ويخطبني وافتك..
وقامت..برووح ألبس..
شجون ابتسمت باستهزاء على تفكير أمها وأختها..: يمه النصيب بيي متى ما الله كتب..وعمر لو أنه يبي بنتج جان خطبها من زمان..مو تروح ترزز عنده..عيني
عينك
أم فهد ما عجبها الكلام وحذفتها
بالخداديه: أقوووول جب بس جب وحطي لسانج بحلجج..وقومي ألبسي خلينا نروح..
شجون : آسفه روحوا أنتوا..أنا بيي مع أبوي وفهد..
أم فهد قامت وكشت عليها: اهوو مالت..خليج قاعده أرووح ألبس أحسن..
شجون بنفسها[الله يهديج يايمه..تحسبين بمكرج وخبثج بتتزوج أريج..أصلا إهي قعدت ومحد خطبها عشانها نسخه منج..نحيسه ولسانها وصخ]


بفيلااا أبو مشاري الثانية..
نفس الوقت..

أبومشاري كان قاعد يقرأ الجريده ويشرب قهوة..

نزلت روز كاشخه عالأخر..لابسه
جينز برمودا لتحت ركبتها وفيه رسومات وكريستالات عالاطراف مع صندل كعب أبيض ربط عالساق..وبدي أبيض
كت وفوقه جاكيت قصير سماوي
لتحت الصدر ثلاث أرباع الكم وكله كريستال..ومسويه شعرها
الأشقر كيرلي وحاطه كحل وماسكرا وبلاشر خوخي وروج
وردي فاقع..وعطرها جيفشني واصل تحت من قوته..وماسكه شنطتها ديور طقم مع الشوز..

روز بابتسامه وهي تبوس راس أبوها: صباح الخير داد..
أبومشاري ابتسم: ياصباح النور والروز والنرجس..ها أشوفج كاشخه..
روز ضحكت وقعدت: هههههههه
عازمه رفيجاتي بنروح السووق نتمشى ونقعد بكوفي ويمكن نتغدا برى..
أبومشاري ابتسم وطلع من بوكه
1000دينار ومدها: يعني تبين فلووووس
روز خذت الفلوس وضحكت: هههههههههههه أحسن شي فيك أنك ذكي وتفهمها عالطاير..
أبومشاري ضحك: هههههههههه انزين يلا روحي وديري بالج على نفسج..
روز قامت: اوووك داد بس ماما وين
أبومشاري: فوق بغرفتها حاطه ماسك على وجهها
روز مشت وغمزت له: بااااي داد
..بترك لك الجووو عاد مو تنسانا

أبومشاري ضحك على تلميحها: هههههههههههههه


طلعت روز وركبت بسيارتها الفورد إكسبلورر بيضا..وحركـت
..
مرت على رفيجاتها قوت وضي وخذتهم معاها وراحوا مجمع الفنـــار..

ضي: روز مو تنزلين وتقعدين تبتسمين لهذا وهذا
روز ضحكت: هههههههه حبيبتي الشباب اهم يبتسمون لي مو أنا أروح لهم..
ومدت إيدها وشغلت سيدي أغاني أجنبيه..وعلت الصووووت
..

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بعد دقايق..وصلوا المجمع ونزلت روز أول وحده بعد ما عدلت نفسها..
روز بنعومه: ‏Come on girls‏ وترى كل شي على حسابي اليوم..أنا عازمتكم..
قوت وضي ابتسموا ومشوا معاها..

طبعا السوق هالوقت مليان شباب الجامعه أو بنات مواعدين
شباب..
روز تمشي وعيون الشباب بتأكلها أكـــل..تبتسم وتضحك بنعومه..
قوت بحيا: روز فشلتينا لا تبتسمين..
روز باستغراب: ليش عادي..وبعدين أنا فري أمي يونانية..وهالشي عادي عندنا..اوووكي..
ومشت وخلتهم..ودخلت محل نظارات شمسية..
طبعا قوت تفشلت وسكتـــت..
ومشت وراها إهي وضي..

ظلت روز تتفرج وتشتري...وفيه شباب وراها..

واحد منهم قرب وبيده نظارة غوتشي وبهمس: جرب هذي ياحلووو..
روز بنعومه فصخت نظارتها والشاب بلم وفتح حلجه من عيونها الزرق..: هذي شنوو ماركتها
الشاب بلع ريجه وربعه يوو: هذي غوتشي..وأصلا مو لايقه إلا على عيونج..
روز ضحكت ضحكه ذوبتهم فيها: هههههههههه اوووك نجرب
..فصخت نظارتها وحطتها بصدرها بين نهودها وهالحركه جننت الشباب..
خذت النظاره اليديده ولبستها وطالعت رفيجاتها: شرايكم حلووووه..
ضي وقوت بهمس: تييـــن عليج
..أخذيها
الشاب قرب من ظهرها وهمس: أكيد حلوووووه ياحلوه
..
روز لفت عليه وابتسمت: امممم
أنت شسمك
الشاب رفع ياقة قميصه بفخر:
أنا حسيـــن..وهذول ربعي أحمد ونادر..
روز طالعتهم وضحكت: هههههه
وأنا روز..وقربت من حسين وسبلت عيونها: تشرفنا ياحلووو..

ولفت عنهم..حاسبت عالنظاره وخذتها بعلبتها وطلعت..وقوت وضي وراها..
ضي بهمس وهي تمشي: اففف
حدج قووية طاعي شلوووون فجوا حلوجهم..
روز ضحكت بلامباالاه: هههههه
حبيبتي أنا روز خالد الـ أكيد بيفجون حلوجهم..

سكتوا بعد كلمتها وظلوا يتمشون
ويشترون على حسابها..ولما تعبوا صعدوا فوق وراحوا الكوفي..
روز وهي تحط شنطتها: يلا اطلبوا عشان يمدينا نطلع نتغدى
برا..
قوت: اوك..بس شوفي حسين وربعه تراهم وراج..
روز التفت وأشرت بيدها يعني تعالوا..
حسين بابتسامه: هـــلا
أحمد : ممكن نقعد معاكم..
روز ابتسمت: حياكم..ولعيونك أحلى كوفي على حسابي..

الشباب قعدوا وضي وقوت تضايقوا بس سكتوا لأنهم ما يقدرون يلومونها..روز أمها أجنبيه
وهذي عاداتها..



بفيـــلا أبو مشاري الأووولى..
الساعه 1:30 الظهر..

مشاري رجع من الجامعه وصعد غرفته ترووش ولبس دشداشه وكشخ ونزل عشان يروحون بيت عمته..

مشاري : يلا خالصين..
أم مشاري: أيه يايمه بس صبا ولمى فوق يلبسون..شووي وينزلون..
مشاري قعد وأخذ الجريده يقرأها علما ينزلون خواته..

نزل مناف: دقيتوا على أبوووي
عبدالعزيز: أنا دقيت..يقول اهو طالع مع مرته وما بيي..
مناف: انزين وروز بعد طالعه معاهم..
عبدالعزيز: لا روز طالعه السوق مع رفيجاتها وعازمتهم
عالغدى..
مشاري عصب: شنووو طالعه مع رفيجاتها..ليش ما عندها أخوان تروح معاهم ولا تاركينها براحتها الدلووووعه
أم مشاري تهديه: طووووول بالك يايمه..أبوها وأمها راضين لا
تتدخل ولا تعور راسك بمشاكلهم..مالك شغل ببنت نيرون
صبا نزلت وسمعتهم: بالعكس يمه..صج روز أمها أجنبيه بس إهي كويتيه وعندها أخوان يحافظون عليها ويخافون على سمعتها..
أم مشاري وقفت تنهي النقاش:
سكروا هالسالفه الحين..وامشوا
قبل لا نتأخر..وأنت يامشاري دق
عليها عشان تتطمن..
مشاري تنهد: خلاص روحوا أنتوا
وأنا لاحقكم..

خذا تلفونه ودق..
روز ابتسمت: هلااا مشمش..وينك ياخي لا تدق ولا تسأل ولا
أنا مو أختك
مشاري ابتسم: هلااا روز..بالعكس أنتي أختي وحبيبتي..ولو أني مو مشتاقلج وخايف عليج جان ما دقيت عليج..المهم
أنتي وين..
روز: أنا قاعده أتغدى بمطعم الــ...مع رفيجاتي ليش تبي شي
..
مشاري: لاا سلامتج..بس بليز روز ثاني مره إذا بتطلعين دقي
علي أنا أو على مناف..عشان نوصلج
روز بجدية: ليش مو واثق فيني..
مشاري ابتسم: مو جذي..بس أنتي أختي وأنا أخاف عليج..
روز استانست أن أخوها مهتم فيها: حبيبي مشمش..صج أنا فري شوي ومرات اضحك وابتسم مع الشباب بس عندي حدود وأعرف احترم نفسي..
مشاري استانس على تفكيرها:
خلاص روز..مع السلامه وانتبهي لنفسج..وترى أحنا بنروح
بيت عمتي أم عمر..
روز ضحكت: ههههههه اوووك بحاول أيي..سي يوو..


بفيلا أبوو عمـــر..
الساعه 1:45 الظهر..

وجدان بغرفتها كانت للحين نايمه وتحس بصداع وما راحت الجامعه..
دخلوا أخوانها عمر وعامر وطلال جايين من الشغل..

طلال رفع الستاير ودخلت أشعة الشمس: وجدانووووه قومي خستي بفراشج رحت الجامعه وييت وأنتي نايمه..
وجدان حست بازعاجهم وقلبت على بطنها: اففففف
عمر ضحك ورفع عنها اللحاف: ههههههههههه وجدانوووووه قومي ترى الساعه ثنتين وبنات عمي سعد تحت مع أمي..قومي
عـــاد
وجدان فتحت عيونها بثقل ورفعت نفسها: أووووه راسي مصدع ما نمت إلا ست..
طلال خربط شعرها: قومي تروشي وبيروح التعب كله..

اندق الباب ودخلت أريج تتميلح عند عمر: السلام عليكم..
الكل باستغراب من جرأتها: وعليكم السلام..
أريج بنعومه مصطنعه: وجدان شدعوى نايمه لهلحزه وتاركتنا بروحنا تحت..قوووومي خلاص..

وجدان رفعت حاجب: انزيــن أنتي روحي وأنا بيي وراج..
أريج: لااا بنطرج
وجدان بصراحه: أريج ما تشوفين أخواني عندي..خلاص روحي وأنا بيي
أريج تفشلت وطاح وجهها: أوك
براحتج..ونزلت

طلال تفجر ضحك:هههههههههه فشلتيها..
عمر بهدوء: أحسها جرئيه وايد..
وجدان قامت ودخلت الحمام وسمعتهم: هههههههه إهي جذي
سبحان الله..تحب تتهزئ..
عامر ضحك:هههههه حرام عليكم شفيكم حاقدين عليها..
وجدان من تحت الدش: انطروني مو تنزلون عنـــي..

دخل بدر وشافهم: شفيكم معلقين فوووق
عمر: لا بس عشان بنات عمي سعد ياخذون راحتهم..
طلال: الشباب يو
بدر: لااا أتوقع بالطريج..بس أنا وأبوي وسعود وعمي سعد بالديوانية..
عامر: انزين خلاص إذا يو بننزل
..
وجدان طلعت لابسه روبها الأبيض وشبشبها الفرو وشعرها يقطر ماي..
أخوانها ابتسموا : نعيمـــا..
وجدان بابتسامه طافيه: ينعم بحالكم..
راحت غرفة التبديل وطلعت لها ملابس داخليه ولبستهم..ولبست نفنوف صيفي كت عالصدر أحمر حرير ضيق وفيه حزام أسود جلد عريض تحت الصدر..وطوله لتحت ركبتها بالضبط..ولبست معاه صندل أسود كعب رفيع بحبال معقوده..ونشفت شعرها عالسريع بالاستشوار وحطت طووق أسود وفيه ورده حمرا كريستال على شعرها..وطلعت عند مرايتها..

أخوانها يطالعونها ويبتسمون..
عمر: ما خلصتي..
وجدان ضحكت وهي تدور الكحل: ههههههههه اصبر باقي الميك أب والأكسسوار..
حطت كحل داخل عيونها وسائل
حول عيونها وصاروا وساع وكبار
وحطت بلاشر خوخي وغلوس أحمر ناعم وتعطرت ولبست ساعه جلد أحمر ماركة قوتشي وتراجي ألماس ناعم بوسطه زمرد أسود..
سبلت عيونها ودارت حول نفسها: ها حلـــووووو..
أخوانها ضحكوا: هههههههههههه رهــــــيبه..
طلال مسكها ونزل فيها: تعالي
بس..
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
الله نزلتييهااا

شكلهااا روووعه ..

ما حبيت حركات روز .. مو لهدرجه فري عاد :\

و وجدان مع اخوانها يشوقووون الله يخليهم لبعض وناسه شكلهم حيل مع لعض

و الشخصيات وايد مادري اعلق على منو ولا منو لوول .. ما استوعبتهم كلهم لي الحين اخربط مادري منو الاخوان اذا بعرف ارد اول بارت
انشالله مع البارتات اليايه اعرفهم

يعطييج العااافيه ؛**
ناطرييينج ؛**
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الله نزلتييهااا

شكلهااا روووعه ..

ما حبيت حركات روز .. مو لهدرجه فري عاد :\

و وجدان مع اخوانها يشوقووون الله يخليهم لبعض وناسه شكلهم حيل مع لعض

و الشخصيات وايد مادري اعلق على منو ولا منو لوول .. ما استوعبتهم كلهم لي الحين اخربط مادري منو الاخوان اذا بعرف ارد اول بارت
انشالله مع البارتات اليايه اعرفهم

يعطييج العااافيه ؛**
ناطرييينج ؛**

يسلمووو عالرد ..وروز بتعرفين شبيصير فيها مع الاحداث..لاتستلعين..والاخوان اهم جذي وايد شسووووي..خخخخخ يلا مع البارتات اليايه بتحفظينهم