كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
قسم الاستفسارات الديكوريه
إللي عندها أي استفسار بخصوص الديكورات والبناء تتفضل ( للفائده فقط )

العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات المنزلية > ركن الديكور و الأثاث > قسم الاستفسارات الديكوريه
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات إللي عندها أي استفسار بخصوص الديكورات والبناء تتفضل ( للفائده فقط )
  إللي عندها أي استفسار بخصوص الديكورات والبناء تتفضل ( للفائده فقط )
  كلمات مفتاحية : لا يوجد

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2011, 02:17:19 PM   رقم المشاركة : [1]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية tattoma

tattoma غير متواجدة حالياً
Smilies29 كويتيات إللي عندها أي استفسار بخصوص الديكورات والبناء تتفضل ( للفائده فقط )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظراً لقلة خبرة البعض منكم فيما يتعلق بأساسيات التصميم ورغبتكم في معرفة كيفية التنسيق بين الألوان وقطع الأثاث، حبيت أعرض خدماتي وأساعدكم وأرد على كل تساؤلاتكم إللي تتعلق بالتصميم الداخلي

أتمنى الإفادة للجميع.. ويا ليت أي وحدة محتارة تتفضل وتسأل

التعديل الأخير تم بواسطة tattoma ; 08-01-2011 الساعة 02:22:31 AM.
عرض البوم صور tattoma    

قديم 07-01-2011, 03:24:28 PM   رقم المشاركة : [2]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة

الصواني غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : مصممة ديكور داخلي تجيب على أسئلتكم.. إللي عندها أي استفسار تتفضل

up
up up
up up up

عرض البوم صور الصواني    

قديم 07-01-2011, 03:26:12 PM   رقم المشاركة : [3]
كــويــتــيــة فــعــالــة

راجعة بقوة غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: مصممة ديكور داخلي تجيب على أسئلتكم.. إللي عندها أي استفسار تتفضل

السلام عليكم ..... اتمنى لج التوفيق شكلى اول وحدة بتسال ..انا من زمان عندى مطبخ تحضيرى مفتوح على صالة داخلية والحين جددت اثاث الصالة غيرت لونها الى اسود ورمادى ومافى امكانية اغير سيراميك المطبخ وصراحة شكلة حدة بايخ خاصة الجزء اللى مفتوح عالصالة لونة ابيض سيراميك الطوفة محتارة مادرى شسوى فية اصبغة والاافصل علية جبس بورد مثل طريقة البار اواحط لوحة فيةا اسود كبيرة شتشورين على

ومشكووووووووة

عرض البوم صور راجعة بقوة    

قديم 07-01-2011, 03:32:45 PM   رقم المشاركة : [4]
الصورة الرمزية قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: مصممة ديكور داخلي تجيب على أسئلتكم.. إللي عندها أي استفسار تتفضل

انا الثانيه موفقه حبيتي انا ساكنه عند حمولتي وببني فوق شقتي اقدر احط درج من داخل شقتي لفوق وشلون يصير لانه راح يلغي المطبخ يصير مكانه درج اقدر اخلي الدرج من تحته مطبخ ويصير مفتوح عالصاله اولاللا

عرض البوم صور قسي قلبك تعيش    

قديم 07-01-2011, 04:12:54 PM   رقم المشاركة : [5]
الصورة الرمزية tattoma

مشكورين حبايبي عالتمنيات الطيبة

أول شي المطبخ التحضيري:
عزيزتي يعتمد جوابي على عدة عوامل، إذا كان لون المطبخ أبيض أعتقد يمشي مع الرمادي والأسود بس إذا انتي مو حابة شكله وبخاطرچ تغيرين عنج اكثر من حل كلها تعتمد عالميزانية:
١) تغيرين المطبخ كامل (مكلفة) ولكن أفضل حل
٢) تصبغين المطبخ ولكن العيب الوحيد احتمالية تقشع الصبغ بعد فترة
٣) انسي فكرة الgypsum board لأن جمال المطبخ التحضيري بوجوده بالصالة، راح يصير قمتة اذا عزلتيه
تقدرين تختارين الحل اللي يناسبچ وأتمنى اكون فدتچ

أما بالنسبة لأختي الثانية:
بنيان الدور يعتمد على امكانية تحمل البيت، وبافتراض ان يصير ويتحمل، لازم معلم ديكور يزور المكان واهوا يحدد لأن بالسقف وتحت الديكور أكو دكّات المكيف (السنترال)، يعني الدري في هذه الحاله لازم يكون من برا في منطقة ماكو شي فوقها ويحددها العامل نفسه لأن السقف عبارة عن جسور (في البيوت الحديثة) أو ممكن يكون في عمود يمنع لأن أساس البيت (في البيوت القديمة)، واذا حصل وبنيتي الدري داخل الشقة، حلو وايد يكون تحته مطبخ وهذا استغلال للمنطقة نفسها بأكثر من شي بس لا يكون حجمه كبير يعني تحضيري

واذا عندكم اي استفسارات ثانية لا تترددون وعلموني بالمستجدات

عرض البوم صور tattoma    

قديم 07-01-2011, 04:25:04 PM   رقم المشاركة : [6]

Miss ksh5h غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : مصممة ديكور داخلي تجيب على أسئلتكم.. إللي عندها أي استفسار تتفضل

يعطيج العافيه اخت تاتوما

عندي سؤالين وان شاء الله مااثقل عليج

شنو اقتراحج لتوسعة المداخل الضيقه من خلال الخدع الديكوريه او اللوحات

والثاني

عندي درج يطل عالصاله ولبسته حجر فـ محتاره شنو اصبغ الحجر ابيه لون يبرز الحجر ويعطي كحياه

كأنه حقيقي وشنو تنصحيني بالاثاث اللي احطه تحت الدرج ويناسب الحجر

والف شكر اختي

عرض البوم صور Miss ksh5h    

قديم 07-01-2011, 04:57:21 PM   رقم المشاركة : [7]
الصورة الرمزية mo0on-q8

mo0on-q8 غير متواجدة حالياً

حبيبتي مشكوره وماقصرتي وان شاء الله ان احتجتج بدق عليج ..
ياليت نشوف شغلج وترتيبج للغرف والصالات ..

عرض البوم صور mo0on-q8    

قديم 07-01-2011, 05:04:44 PM   رقم المشاركة : [8]
الصورة الرمزية tattoma

الله يعافيج اختي Miss Ksh5h وحياج الله

بالنسبة للأماكن الضيقة والممرات أفضل طريقة اهي استعمال اللون الفاتح: البيج، الاوف وايت، او الاصفر البيجي، واستعمال مرايا شرط تكون كبيرة وبمساحة الطوفة بس مو المرايا العادية لأن شكلها قبيح بالحجم الكبير، اكو نوع من المرايات المغبش يستعمل للفنادق وماراح يكون مكلف لأن المساحة اللي تحتاجينها صغيرة، لونها عادة بني او مغبش رمادي.
وتقدرين بالديكور (السقف) تستعملين اضاءة مخفية عالجوانب وشوفي الفرق، أما بالنسبة للوحات استعملي المستطيلة للأسفل يعني مو بالعرض شرط تكون اكثر من وحدة ومتجاورين.

أما لون الحجر يفضل دائما ان يكون بلونه الأصلي في الطبيعة: الألوان الترابية أو الرمادي المايل للبيج، ولا تفكرين يكون غير هالألوان. وبالنسبة لنوعية أثاث الصالة خليه يكون خشبي*مثل البامبو واهوا طراز صيني يستعمل عادة للحدايق او الشاليهات ولكن يمكن استعماله الحين في غرف المعيشة، وتقدرين تحطين طوفة التلفزيون مثلا من نفس نوع الحجر عشان يصير الtheme واحد (هذا اذا كانت الغرفة تحت الدرج اهي جزء من الصالة) اما اذا كانت منطقة فاضية فاستعمال الزرع راح يعطي منظر حلو ومناسب، اما اذا كانت المساحة كبيرة تقدرين تحطين طاولة صغيرة من الخشب مع كرسين مع الزرع، عند الحديقة الملكية في الشويخ انواع مو طبيعية من الزرع الصناعي تماما كأن طبيعي وتلقين نفسه مستخدم في مجمع الأفنيوز

أتمنى أكون ساعدتج

عرض البوم صور tattoma    

قديم 07-01-2011, 05:22:25 PM   رقم المشاركة : [9]
الصورة الرمزية tattoma

حياچ الله اختي mo0on-q8 بأي وقت

وإن شالله راح أنزل كل الصور على صفحتي وراح احط لكم كل الصور اليديدة بس أحتاج وقت
وانتوا تستاهلون والله

عرض البوم صور tattoma    

قديم 07-01-2011, 09:45:51 PM   رقم المشاركة : [10]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية malak_sa5

malak_sa5 غير متواجدة حالياً

اختي المصممة مكتب زوجي بالعمل 5*5 لون الغرفة ابيض حاب يغير الصبغ علماً بان طاولة المكتب خشبي بني غامق والكراسي جلد بني غامق ..زوجي حاب لون البيج وانا اقترحت جدار واحد اخضر تفاحي و3 جدران بيج
اعطيني رائيك بصراحة ولك كل الشكر ..

عرض البوم صور malak_sa5    

قديم 08-01-2011, 02:22:29 AM   رقم المشاركة : [11]
الصورة الرمزية { انعم دفشة ~

{ انعم دفشة ~ غير متواجدة حالياً

يعطيج العافيه عالمبادره الحلوه

اختي انا عندي غرفه فاضيه مساحتها 5 ونص × 4 وابي اسويها مكتب عشان ادرس فيه

انا احب الالوان الفاتحه (وردي فوشي سماوي اخضر فاتح اصفر برتقالي. الخ)
والاشياء اللي بحطها فالغرفه: مكتب دراسي مكتبه صغيره لكتبي وكنبه وتلفزيون مع ستاند

هاي صور للغرفه (ورق الجدران كل طوفتين نفس الشي) وللأسف يديد فما اقدر اغيره

شنو ممكن اسوي بحيث تطلع الغرفه حلووه وذوق؟

توقيع » { انعم دفشة ~ اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

اللهم أسالك التوفيق في دراستي وكافة امور حياتي
عرض البوم صور { انعم دفشة ~    

قديم 08-01-2011, 03:25:21 AM   رقم المشاركة : [12]
الصورة الرمزية قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش غير متواجدة حالياً

حبيبتي بخصوص الدرج شقتي موسنترال فاقدر اسوي شيشتيني زياده توقعين بحدود كم يكلف

التعديل الأخير تم بواسطة قسي قلبك تعيش ; 08-01-2011 الساعة 03:26:40 PM. سبب آخر: وجود غلط
عرض البوم صور قسي قلبك تعيش    

قديم 08-01-2011, 05:09:58 AM   رقم المشاركة : [13]
كــويــتــيــة مــاســيــة
الصورة الرمزية ذبحني صمتي

ذبحني صمتي غير متواجدة حالياً

يامال العافيه ...

بس تو خالصه بيتي لييتج مبكره شووووووووووي بالموضووع ...

توقيع » ذبحني صمتي
عدنا والعود احمدوو ....

فديت كل من سأل عني وفقدني ..

احبكـــــــــــم مـــــــــــوووت ..

عرض البوم صور ذبحني صمتي    

قديم 08-01-2011, 07:07:15 AM   رقم المشاركة : [14]
الصورة الرمزية tattoma

السلام عليكم

اختي ملاك: بخصوص المكتب والوان الطوفة، انا ضد فكرة اختيار لونين لنفس الغرفة وكل طوفة لون خاصة اذا كان اللونين سادة، يعني بعض الغرف ممكن تستعملين لون طوفة مقلم مثلا والباجي سادة خاصة لغرف الأطفال.
بالنسبة للون التفاحي جدا رائع بس ما يكون فاقع يعني اختاري الزيتوني الفاتح أو درجات الزيتي ولكن أفتح درجة بما ان الغرفة حجمها متوسط، والبيج ودرجاته كلها حلوة للمكاتب ولكنها تقليدية مع انها الأفضل. في حالة احترتي معاه أفصل شي اختيار لون محايد بين البينين وراح تشوفين الوان وااااايدة ومتعددة عند الصباغ ما تتخيلين، واكو الوا بيجية مايلة للزيتوني اختاريها بس حاولي يكون درجته فاتحة.

اللي حاطتلي الصور، الصراحة عجبني الwall paper وايد وحسافة تغيرينه، واذا فكرتي في المستقبل تغيرينه لا تحاولين باللون الأزرق السماوي ولا الاخضر لأنها الوان تساعد عالاسترخاء وهذا مكتب دراسي يعني تحتاجين طاقة وافضل الالوان اهي الالوان الحارة مثل درجات الاصفر والبرتقالي والفوشي ينفع لغرف الناس اللي يشتغلون في مجال ابداعي لأن جدا حيوي.
بس عندي تعليق على الستارة: ما ينفع هذا الموديل للمكاتب لأن كلاسك فخم، تحتاجين تغيرينها أما الأثاث ابتعدي عن المودرن تماما لأن ما يمشي مع الطوفة واختاريه بلون غامج ( بني مهوجني ).

(قسي قلبك تعيش):
----------------
في هالحالة تعتمد التكلفة على اللي راح ينفذ ولازم زيارة عشان يشوف شنو المعوقات اللي راح تواجهه لأن احيانا تكون العملية صعبة واحيانا سهالات. وانتي استخيري وشوفي

(ذبحني صمتي):
--------------
حبيبتي اذا انتي في مرحلة التشطيب او التأثيث يمديچ تسمعين النصايح وان شالله تستفيدين

عرض البوم صور tattoma    

قديم 08-01-2011, 07:09:10 AM   رقم المشاركة : [15]
الصورة الرمزية tattoma

السلام عليكم

اختي ملاك: بخصوص المكتب والوان الطوفة، انا ضد فكرة اختيار لونين لنفس الغرفة وكل طوفة لون خاصة اذا كان اللونين سادة، يعني بعض الغرف ممكن تستعملين لون طوفة مقلم مثلا والباجي سادة خاصة لغرف الأطفال.
بالنسبة للون التفاحي جدا رائع بس ما يكون فاقع يعني اختاري الزيتوني الفاتح أو درجات الزيتي ولكن أفتح درجة بما ان الغرفة حجمها متوسط، والبيج ودرجاته كلها حلوة للمكاتب ولكنها تقليدية مع انها الأفضل. في حالة احترتي معاه أفصل شي اختيار لون محايد بين البينين وراح تشوفين الوان وااااايدة ومتعددة عند الصباغ ما تتخيلين، واكو الوا بيجية مايلة للزيتوني اختاريها بس حاولي يكون درجته فاتحة.

اللي حاطتلي الصور، الصراحة عجبني الwall paper وايد وحسافة تغيرينه، واذا فكرتي في المستقبل تغيرينه لا تحاولين باللون الأزرق السماوي ولا الاخضر لأنها الوان تساعد عالاسترخاء وهذا مكتب دراسي يعني تحتاجين طاقة وافضل الالوان اهي الالوان الحارة مثل درجات الاصفر والبرتقالي والفوشي ينفع لغرف الناس اللي يشتغلون في مجال ابداعي لأن جدا حيوي.
بس عندي تعليق على الستارة: ما ينفع هذا الموديل للمكاتب لأن كلاسك فخم، تحتاجين تغيرينها أما الأثاث ابتعدي عن المودرن تماما لأن ما يمشي مع الطوفة واختاريه بلون غامج ( بني مهوجني ).

(قسي قلبك تعيش):
----------------
في هالحالة تعتمد التكلفة على اللي راح ينفذ ولازم زيارة عشان يشوف شنو المعوقات اللي راح تواجهه لأن احيانا تكون العملية صعبة واحيانا سهالات. وانتي استخيري وشوفي

(ذبحني صمتي):
--------------
حبيبتي اذا انتي في مرحلة التشطيب او التأثيث يمديچ تسمعين النصايح وان شالله تستفيدين

عرض البوم صور tattoma    

موضوع مغلق
: تويتر الموضوع