تحرش فيني...

ام شووووق

رد : تحرش فيني...

ورد البست

يعنى ريلج مافيه غيرة عادى الشباب يطالعون حلاله استغفر الله واتوب اليه والله ماعاد فيه غيرة زيهم زى الاجا نب والله والله زوجك ماعندة سالفه الى متسترة مستحيل احد يقرب منها وانا مرة ومجربه قدام عينى الشباب مايجون الا المتبرجه والمتسترة وش يبون فيها شامين عطر شايفين لبس مخصر الجسم شايفين مكياج صارخ اتقوى الله لاتسيئون لسمعت النساء الملتزمات اللهم لاتواخذنا بم فعل السفههاء منا

هي هي قص بلسانج ان شاءالله مااسمحلج تتكلمين عن زوجي فاهمه ولا لا

من قال انه عادي احد يطالع حلاله شلون تقولين هالحجي صج انتي ماتستحين على ويهج ومسويه عمرج دينه وانتي تقذفين بأعراض الناس

هو كان يسولف عن الشباب

انصحج روحي طبيب عيون خل يفحص عيوووونج

ناس ماتعرف تتكلم

صج مصيبه لا طاح اللاب توب بيد الجهال

3sho0o8a

رد : رد: تحرش فيني...

مره كنت رايحة جمعية منطقتنا و لا واحد يلحقني من الجمعية للسيارة و ركبت سيارتي بسرعه و قعدت ابتون علشان لا يدل بيتنا اخاف زوجي يكون واقف عند الباب او شي و يشوفه و الله يذبحه عاد زوجي ماكو يمين و يسار بهالسوالف
جان انخش بلفه و طفيت ليتات سيارتي علشان ما يجكني و نزلت راسي لحد ما طاف و ما شافني كل هذا بس علشان ما يدل بيتنا حسبي الله و نعم الوكيل بهالاشكال

قويههههههههه لو انا بيصير جذي فيسي>>:eh_s(2):

روح العود

كاااااااااااااااااااااااااك شفوق وام شوق نفس حالتي ومواقفكم ضحكتني والله

سارووونه22

رد: رد : تحرش فيني...

:rgewrg: الله يهديتش اختى سارونه هذا وانتى على وشك ولا دة تخلين المتبرجه زى المحتشمه لا والف لا مستحيل احد يجى يم المتسترة من سابع المستحيلات :yaaaaaarb: يارب تهدى كل وحدة سافرة ومتبرجه

الله يهداج انا ماقلت شي غلط الي اقصده انه شبابنه يتحرشون سوء متبرجه ولا متحجبة ولا حتى لو كانت متنقبه عادي مايفرق عندهم اهم شي عندهم اذية الناس

MaMa 7a9ona

الله يهداه زوجج لازم يحط بصمته بكل حمامات المجمعات هاهاهاها اتغشمر ... لا تخلينه يكثر بيبسي بالمطعم احسلج من هاللويه... والـــلـــــــــــــــه اتغشمر هيهيهيهي

فلنتينو

بنااات شفيكم قمتو تحطوون على بعض واذا وحده من البنات قالت رايها ان الوحده اذا كانت مستتره وماطالع يمين ويسار محد يلحقها
عجييبه طيب انا هذا رايي اللي قاعد تقوول اففف دخلو سالفة الستر والحشمه يعني بتعجبج اذا قلت اي واااحد تحرش فيني اما اذا قلت رااي صج مالج خلق وتأفأف كل وحده تحترم رأي الثانيه وتسمعها شتقول بطور الأدب

Miss^NeozZ

اقوووول اللي بتتفلسف وتسوي روحها ام الديانه وشريفة روما تسكت احسن لها

ترا صج تقهرون
شدخل الستر والاحتشام حسسيني ان ماكو محتشمه غيرج بالكويت ؟؟

مره ابوي نايم بالمستشفى وامي قاعده عنده المهم خلص وقت الزياره طلعت وامي عبايه وويها اصفر وتعبااانه

لاحقها واحد
يالله تعالو قولو امي مو متستره والله اقص رقبتج انتي وياها !!

قولو اللي محتشمه ومحترمه نفسها مايتحرشون فيها قولي امي مو محترمه احرق لسانج انتي وياها !!

تكلمو عدل ولا تقولون كلام انتو مو قده فاهمين ولا لا !!!
ترا جد تنرفزت !!

مره بالمرينا انا ويا ابوي ها كنا بنقعد على طاوله وفي شباب يايين بيقعدون عليها ابوي قالهم بنقعد هني قعدو عالطاوله اللي صوبنا
المهم ابوي قاع يسوي الكراسي يا واحد على بن بيسنع وياه تنح فيني يطالعني وابوي معاي ويدري ان ابوي معاي

شتبون بعد ؟ قولو مو متستره ؟ مو محترمه نفسي ؟ تفلسفو تفلسفو اشوف ؟؟ ://

ترا انا مو متزوجه بس حبيت ابين لكم ان النوعيه اللي قالو محترمه ومحتشمه << داشه تتفلسف وتمشي

:)

سيماا

مره اختي اهي وزوجها واقفين عند مطعم بنطرون الطلب زوجها كان طالع من السياره يدخن واقف الصوب الثاني ماشافه الرجال
جان يجي الوقحه عند دريشه اختي يقولها شدعوه الحلو ليش زعلاااااان جااااااااااان يطلعها طرزان ((زوجها)) من الصوب الثاني يعني طلعه قاله شنوووووووو جان يقول خير اخوي انا ماقلت شي طبعا صااااااااااارت هوشه طق مو طبيعي تقول وقف الشارع جان تاخذ التلفون وتدق على اخوي وجاهم اخوي اشوه المطعم قريب عند بيت اهلي وجان اخوي ضابظ ومسك الرجال وسواله سالفه لوووووووووووول مادري ضحك ولا اعصب بس لما سمعتها مت من الضحك تخيلت الرجال شلون انصدم لما طلعه زوجها الصوب الثاني
هههههههههههههههههههيجنن الموقف والله جلست اتخيله
موقف لايحسد عليه:rerrerek::rerrerek:

ana mo ana

فـي معزلـــن عن جميـــع الخلـــق وازعــــاجــه
رد: رد : تحرش فيني...

زوجي لما اطلع معاه يحسسني وكني ياهل

تعرفين اللي خايف حتى انه احد يجي يمي ويحك فيني

وخلج على يميني ماادرش شنو السر باليمين

واذا صرنا بمكان فيه زحمه احس تصير طوارئ عنده

شفتي البادي جارد اللي يمشون ويفتحون مجال انج تمشين اهو جذي

ومستحييييييييييييييل يهدني برووووووووحي لو ثانيه

ومشكووووووووورة عالموضوع الحلووووووووو

ههههههههااايييي كنش تتكلمين عن رجلي... سيم سيم

pusy cat

الله يهداج بس هذي شبيهتج وماتبين يتحرشون فيج

:p

الله يعينج عسى الله لايقطني بهالمواقف البايخه

التعديل الأخير:

BaLLoNa

لووووووووووووووووول أنا بعد مالومهم اذا تحرشووو فيج اذا هذي شبيهتج ماشالله شكلج جميلة وخاصة من توقيعج بعد أنا تأكدت :p

لمن اكون مع زوجي بس يسير خز و نظرات محد يتجرأ يقط كلمة , بس مرة كنت رايحة جليب الشيوخ مبارك العبدالله كان عندي مناسبة و متكشخة و انا بطلع من المنطقة ظيعت شوي و لا يلحقوني سيارتين شباب و انا مت من الخوف بليل ساعه 11 و شي جان ادوس لمن لقيتلي طلعه على الخط السريع وو لا واحد منهم لاحقني و بالسيارة 3 شباب و لازق فيني ادوس يدوس معاي و يترك لي دودهني و لحقني لييييي القرين درب والله و اسمعه يقول والله انطرج عند باب بيتكم لمن كنت عند الاشارة طبعا من الخوف جان اروح الجمعية و لا يعطيني رقمه و قلت اوكي ماشي و ثاني يوم اعطيه حق زوجي و حظرته عباله انا استعبط و هذا صاحبي و غلط على زوجي جان يفوووور و يروح يسجل عليه قظية و مصخروه احسن يستاهل , بس من عقبها خفت ما قمت اقول حق زوجي عن اي تحرش ..

بقايا شهد

والله اللي تكون مستتره ولابسه لبس محتشم ولامكياج وترصرص اعتقد مايتحرشون فيها ...........وهذا راي..
كلامج عين العقل:rerrerek:

الحين الشباب مايفرقون انتي محتشمة ولالا
متبرجة ولالا
انتي عيوز ولالا
انتي حامل وبطنج واصل الارض ولالا
انتي مع ابوج ولا مع زوجج مع اخوج عنبو لو تحطين باتمان وهم رفيقة سبايدر مان ماتفرق عندهم
اهم شي انتي انثى خلاص مطلوبة
حتى خدامات اهلي ماسلمو
انا عباية راس ونقاب ابو مظلة ابن امة يشوف عيوني
وزوجي معي ويتحرشون
تدرون وخرت عن ريلي دقيقة بس امشي وراة- اني زعلانة ----تناقرنا ماذكر عن شنو
جاني واحد فوق الاربعين شكيت بوضعة قرب صوبي

ويضرب جاري ولدي بالكيس ويقول اووو اسف ما اقصد وحط الرقم وراح
حسيتة غبي ماتشوف الي ادفة والي يمشي قدامي
حمدت ربي وشكرتة ان زوجي مالتفت ولا كان بتصير مذبحة

the note book

لووووووووووووووووول الحمدلله ماتصير سوالف وانا طالعه وياه

بس اذا كنت ويا بنات ههههههه