~ تحديناآ بمحبتناآ شطاآرتكمـ ~ قصهـ كويتيهـ واقعيهـ بقلمي~ ^toot^~

إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
ناطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج :)
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
رد: رد : ~ تحديناآ بمحبتناآ شطاآرتكمـ ~ قصهـ كويتيهـ واقعيهـ بقلمي~ ^toot^~

لا لا لا انتي عجييبه
ابــ ابــ ابــ ابــ
اسلوبج زووغه حبي
تسلمييين البارتات اتينن ::***
فديتج من ذوقج ياقلبي :$
الله يسلمج ;**

البارونه*_^رونه رد: واااااااااااااااااااااااااااااي فديتهم عبود ودندون لااايقين على بعض وربي

ربي يسعدهم


يعطيييييييييييج الف عااافيه الباااارت جوووناااااااااان
امين :eh_s(22):
الله يعافيج ياقلبي ;**

غــلآهاا غير رد:
ناطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج
يلا حبيبتي كلها دقايق وانزل لكم البارت :eh_s(22):
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
البارت السابع

-------




بعد ماخلص عبدالله من الشغل تسند على الكرسي وشبك ايده الثنتين وحطهم ورا راسه وغمض عيونه كان تعبان من الشغل وبنفس الوقت كان يفكر بدانه ......

دش عليه سعود شافه بهالوضع ...
سعود : ( بدا يمشي شوي شوي بحيث انه ماتنسمع خطواته قد مايقدر ... وفجأه وقف جبال مكتب عبدالله وطق حيل على المكتب .. ومع الطقه قال بصوت عالي : شـــــــــــــتســــــــــــوي ؟؟؟؟؟؟ )
عبدالله : ( طمر من الكرسي مخترع ) بسم الله شصاير :mad:
سعود : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : (بعصبيه ) حسبي الله على بليسك وقفت قلبي تشوفني يعني تعباان ماصدقت على الله حصلت وقت ارتاح من الشغل
سعود : ( حاط ايده على بطنه ) ههههههههههههههه اااخ بطني والله موصج شكلك .. ( وقعد سعود على الكرسي الي يم مكتب عبدالله )
سعود : ها شصار على الموضوع الي كلمتني عنه !
عبدالله : اي موضوع ؟
سعود : (يغمز حق عبدالله ) يعنييي بتسوي رووحك ماتدري .. يبا عن البنت الي قتلي عنها شصار على السالفه فاتحتها بالموضوع ولالا للحين؟
عبدالله : ( يبتسم ) ااااي كلمتها ومشت الامور والحمدالله .. ( وقاله السالفه ) ......
سعود : ( فرح لعبدالله انه قدر يحب وينسا الي راح ) .. الله يخليكم حق بعض
عبدلله : ويخليك انشالله .. ( ويغمز حق سعود ) ويرزقك مثل مارزقنا ..
سعود : انشالله الله يسمع منك .. الا تعال ماقتلي شصار على سفرتكم متى ؟
عبدالله : ( كان ناسي هالموضوع وذكره سعود وضاق خلقه شلون بيترك اهله بروحهم والحين .. شلون بيقدر يترك دانه !!) ولي يرحم والديك لاتذكرني ..
سعود : ليش ليش يبا بيعنا بالسوق
عبدالله : سعود اذا قتلك روح تروح بدالي ؟
سعود : انته من صجك لو يصير جان رحت اكو احد صاحي يضيع هالسفره منه ؟
عبدالله :والله صج ؟
سعود : اي والله موقاعد اتغشمر
عبدالله : فديتك انا ...شرايك نروح حق المدير وانقوله وانا اقط جم صاروخ ع الماشي عشان يرضا انك تسافر بدالي ؟
سعود : كاااك حلوه جم صاروخ ع الماشي

-----

المديـر بو مساعد كان قاعد يتفقد الشغل على المكاتب ودش على مكتب عبدالله ولقا سعود عنده وضحكهم شايل ...
المدير (بو مساعد ) :شفيكم تضحكون ضحكوني وياكم
سعود وعبدالله : هلا هلا طال عمرك شلونك؟
المدير (بومساعد): هلافيكم تمام انتو شلونكم ؟وشلون الشغل وياكم ... لالا شكله الشغل ماشي تمااام مشالله عليكم .. الله يعطيكم العافيه
سعود وعبدالله : الله يعافيك
المدير ( بومساعد ) : ها عبدالله انشالله مستعد حق االدوره ؟
عبدالله : ( ضاق خلقه ) طال عمرك انا ماقدر اسافر والسموحه
المدير ( بو مساعد ) : افا ليش عسا ماشر ؟
عبدالله(حب انه يجذب عشان يفتك من سالفة الدوره) : الشر مايك .. بس اختي تعبانه وانته تدري انه ابوي متوفي وانا الي شايل البيت .. وسعود يستاهل يروح بدالي
المدير ( بو مساعد ) : لا سلامتها ماتشوف شر انشالله ..خلاص اذا تبي سعود يسافر بدالك حاضرين
عبدالله : ( استانس حس انه هم وانزاح من على صدره )
المدير (بومساعد) :ها سعود تقدر ولا بتعذر مثل عبدالله ؟
سعود: لالا افا عليك اقدر .. واذا تبي من الحين ازهب جنطتي
المدير وعبدالله : ههههههههههههههه
المدير( بو مساعد ) : يلا اخليكم الحين ..

-----------


دلال ودانه كان عندهم بريك وقاعدين بالكفتيريا ....
دلال : تدرين بخاطري اتحرش بعبود
دانه : وانتي ماتيوزين جنكم توم اند جيري واحد يتحرش بالثاني
دلال : لووووول والله احلى شي احب اطفره .. دانو دقي دقي على عبيد شوفيه شلونه
دانه : ها لا ماابي استحي
دلال :طاع هاذي اقول خلصي دقي عليه
دانه :هاج بس ماراح اكلمه
دلال : بكيفج اهو ؟ .. خذت التلفون ودقت قطت التلفون على دانه ودانه اتقطه عليها ( وحده اتقطه على الثانيه ) لمن شاله عبدالله .. الو
دانه:افتشلت وردت عليه ... الــو
عبدالله :هلا بلي نورت تلفوني هلا بالزين كله
دانه : ( استحت) لوووول هلا فيك شلونك ؟
عبدالله : بهالحظه احسن واحد بالدنيا .. وانتي شلونج ؟
دانه : دوووم .. بخير دامك بخير .. شلون الدوام؟
دلال ( تضحك وتغمز حق دانه .. ودانه طقها على جتفها وتكلم عبدالله )
عبدالله : الحمدالله ..
دانه : يعطيك العافيه
عبدالله : الله يعافيج حبيبتي انتي .. ها وينج ؟
دانه : ( ذابت من هالكلمه ) بالجامعه
عبدالله : ا ي اي قامو يطلعون ومايقولون
دانه : لووووووووووول سوري والله موقصدي خلاص قبل لا اطلع اي مكان اقولك
عبدالله : بنات مايون الا بالعين الحمرا
دانه : لوووووول .. اوكي اخليك عشان انلحق على المحاضره
عبدالله : اوكي حبيبي اول ماتوصلين البيت طمنيني
دانه : انشالله من عيوني
عبدالله :تسلملي عيونج .. احبج
دانه : ( استحت واسكتت) ...
عبدالله : احبببببببببج
دانه : لوووول عبدالله خلاص
عبدالله : انزين قوليلي احبك ابي اسمعها
دانه : عبدالله موالحين ماقدر
عبدالله : انزين بهدج بس مره ثانيه ماتسكرينه الا لمن تقولينها والله ماخليج
دانه: لوووووووول انشالله .. مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
دلال : اااااااااخ اموت على عصافير الحب انا
دانه : ( تضحك وطق دلال على ايدها ) لوووول بس بس عاد
دلال : (تقرص خد دانه) ويي فديت الي يستحوووون
دانه : لووووول يلا دلوول بلا سخافه ترا ماباقي شي على المحاضره
دلال : يلا اوكي ..( وقاموا واهم رايحين لكلاس دانه شافت شروق)
شرووق : هلا والله شلونج دانو ؟
دانه : هلا فيج تمام انتي شلونج؟
دلال : (شافت شروق ومشت راحت لكلاس)
شروق بقلبها ( شفيها هاذي الحمدالله والشكر حتى ماسلمت !)
شروق : تمام والله بخير دامج بخير .. دانو والله حدي ولهانه عليج من زمان ماطلعنا شرايج هالويكند نطلع ؟
دانه : اوكي خلاص تم انشالله على هالويكند انشوف لنا طلعه ( وتغمز لشروق)
شروق : اوكي حبيبي عيل بينا الو .. اخليج الحين عشان ماتتأخرين على كلاسج .. جاااو
دانه : جااو ..( ودشت لكلاس)

---------

بالكلاس .....
دانه : ( تكلم دلال شوي شوي ) دلوول .. دلوول
دلال : ها شفيج؟
دانه : ليش جذي سكبتي بشروق احسها تضايقت من تصرفج!
دلال : وااي دانو تدرين فيني ماوااطنها بعيشة الله .. ونصيحه موزين عبيد يدري انج تكلمين هالاشكال
دانه: ( تخز دلال وضايق خلقها .. مثل ماقلنا اهي مع شروق صار لهم فتره وماشافت من البنت الا كل خير دانه مالها شغل بسوالفها الي مومضبوطه اهم شي عندها انه البنت زينه وياها ولاضرتها بيوم)


 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
بنات بس حبيت اقول لكم شغله .. البارتات انشالله كل يوم العصر هالحزه راح يكونون موجودين^_^
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
يااااي ياحليلهم..وناسه والله دلول خووش رفيجه

اممممممم..بالنسبه لشوق انا اقووول ان المفروض ان علاقتها فيها ماتتعدى الجامعه..دام عندها حركات مو مضبوطه..يعني اكيد اذا طلعوا مع بعض راح تتضايق منها

<<اسأل مجرب:)
 

MiSs-GnGn

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
القصه رووووووووووووووووووعه وخياااااااااال حدها يسلمووووووووووو وناطرين البارت الاحلى يا توت




عاشت توت وايوا توووت بنات ترى توت تستاهل التشجيعات الي تبرد القلب عاااد هالله هالله فيها



:ggdw:
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
يااااي ياحليلهم..وناسه والله دلول خووش رفيجه

اممممممم..بالنسبه لشوق انا اقووول ان المفروض ان علاقتها فيها ماتتعدى الجامعه..دام عندها حركات مو مضبوطه..يعني اكيد اذا طلعوا مع بعض راح تتضايق منها

<<اسأل مجرب:)
صح كلامج .. بس يمكن ماتتضايق منها دانه .. نشوف شيصير بالبارتات اليايه انشالله:eh_s(10):

MiSs-GnGn رد:

القصه رووووووووووووووووووعه وخياااااااااال حدها يسلمووووووووووو وناطرين البارت الاحلى يا توت




عاشت توت وايوا توووت بنات ترى توت تستاهل التشجيعات الي تبرد القلب عاااد هالله هالله فيها


تسملين ياقلبي اهم شي انها عاجبتكم :eh_s(22):
الله يسلمج حبيبتي ;**
لووول فديتج انا :eh_s(22):

غــلآهاا غير رد:
واااااااااااااااااااااااو البااااااااااااااااارت روووووووووووووووووووعه ناطريييييييييييييييين اللي بعده
مرورج الاروع ياقلبي :eh_s(22):
 

حور العيون

New member
إنضم
7 يوليو 2006
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقـلـبـهـم :$
رد : ~ تحديناآ بمحبتناآ شطاآرتكمـ ~ قصهـ كويتيهـ واقعيهـ بقلمي~ ^toot^~

القصه رووعه


ناااطرييينج ياغلا
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموو على البارت ، بس قصير :(
 

Noufa ala

New member
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد : ~ تحديناآ بمحبتناآ شطاآرتكمـ ~ قصهـ كويتيهـ واقعيهـ بقلمي~ ^toot^~

تسلميين على البارت
يختيي حلاتهمـ
و دلال اتهبل احسهآآ ذهبه خوش رفيجه... حتى دانه يحليلهـآآ ;)
بنسبه حق شروق انا رايي من راي cup-cacke
na6reench 7yatii ;;**
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
tslmeeeeeeeeen 3l part :d
يسلمج ربي :eh_s:
حور العيون رد :
القصه رووعه


ناااطرييينج ياغلا
مروورج الاروع حبيبتي :eh_s(22):

so_what رد: يسلموو على البارت ، بس قصير
يسلمج ربي .. امم مومشكله خلاص عشانج اليوم انزلكم بارتين هديه :p
عشان ماتقولون قصير:eh_s(6):

Noufa ala رد :
تسلميين على البارت
يختيي حلاتهمـ
و دلال اتهبل احسهآآ ذهبه خوش رفيجه... حتى دانه يحليلهـآآ
بنسبه حق شروق انا رايي من راي cup-cacke
na6reench 7yatii ;;**
الله يسلمج حبيبتي .. اي شروق شكلها بتيب لدانه المشاكل :\ الله يستر منها :bbbiu:
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
البارت الثامن

-----




مرت الايام وعلاقة دانه وعبدالله تطورت وتم على علاقتهم شهر وشي وكانو احلى اثنين .... وبهالفتره عرف عبدالله انه مريم درت انه يحب دانه رفيجة دلال ..... مريم مايأست كانت كل مره ادق فيها على عبدالله وعبدالله يسكره بويها وترد ادق عليه ... ودانه يوم وترك كانت تروح بيت دلال عشان تشوف عبدالله .. ومريم ماعدت هالسالفه على خير كانت تراقبهم 24 ساعه وبعد تفكير لقت الحل الي تقهر فيه عبدالله .. ويمكن هالفترة كانت اسوأ فترة مرت على دانه وعبدالله .. راح تعرفون بعدين ليش !!




--------




في بيت ام دانه ......
واايد حاولو ام دانه ونوره وابو دانه انهم يقنعوون احمد بالزواج واخيرا وافق على بنت خاله تهاني ...
ام دانه .. دقت على اخوها سليمان عشان تكلمه بالموضوع وايون يخطبون بنته تهاني رسمي ودقت على اخوها ...

ام دانه : الو
سليمان : الو .. هلا بختي الغاليه شلونج ؟
ام دانه: هلا والله هلا بو محمد شلونك ؟
سليمان : والله الحمدالله بخير نسأل عنج
ام دانه : سألت عنك العافيه .. شلون ام محمد وشلون لعيال ؟
سليمان : والله كلهم بخير .. وانتو شلونكم عساكم بخير شلون بو احمد والعيال كلهم ؟
ام دانه : والله كلهم بخير ... بو محمد ووالله داقه وبغيتك بموضوع
سليمان : تفضلي امريني عيوني لج
ام دانه: تسلملي عيونك .. شوف ياخوي انا بختصر السالفه وبدش بالمووضع على طول
سليمان : تفضلي
ام دانه : دام فضلك ... والله انا داقه اليوم عشان اخطب بنتك تهاني لولدي احمد
سليمان : والله هاذي الساعه لمباركه
ام دانه : ساعتك ابرك يابو محمد وقلنا بس انبلغكم عشان انزوركم ونتفق على هالامور
سليمان : افا عليج يا ام احمد انتي العزيزه الغالية اتيين بأي وقت من دون ماتحددين موعند احنا خوان
ام دانه : تسلم وماتقصر .. مادري الاثنين يانسبكم ؟
سليمان : حياكم الله بأي وقت قتلج انتو مايحتاي تحددون موعند احنا اخوان ومابينا هالكلافه
ام دانه : تسلم وماتقصر يلا عيل اخليك الحين وسلم على الاهل
سليمان : الله يسلمج من كل شر .. مع السلامه
ام دانه: مع السلامه




-------


ابو دانه : ها بشري شصار ؟
ام دانه : ( مستانسه ) خلاص حددنا الموعد يوم الاثنين نروح لهم .. وبيني وبينك مبين انه موافق ومستانس
ابو دانه : الله يتمم على خير
ام دانه : امييين .. خل اروح ابشر احمد .. وصعدت عشان تبشر احمد .. واحمد استانس من هالخبر واخيرا قرر انه يتزوج ويستقر كان حاس بفرحه ماتنوصف موعارف شلون يعبر عنها معنى ماصار شي رسمي للحين بس كان حاس انهم راح يوافقون وراح يتم كل شي على خير انشالله ... وعلى العشا كلهم كانو قاعدين يتعشون ...



دانه : (تغمز حق احمد ) هااا يقولون بعض الناس بيتزوجون
احمد : احم اي ليش موعاجبج؟
دانه : لووووول لا من قال ..يلا ع البركه الله يتمم على خير
احمد : انشالله والفال لج انشالله
دانه : ( استحت )
ام دانه : لالا دانو تو الناس عليها
احمد : ليش تو الناس الحمدالله موناقصها شي
ام دانه : لا بس بعدها ياهل وينهي وين الزواج
دانه : (ساكته ومستحيه )
ابو دانه : هالبنت لومهما تكبر بتظل بعيوني صغيره
احمد : اي اخر العنقود مدلعينها واحنا مسكانين ناسينا ماتدرون عنا
دانه : واااي ياربي ليش شتبون حاسديني !
احمد : اقول اكلي اكلي احسنلج
ام دانه : وبعدين معاكم
(وقطع عليهم صوت موبايل دانه والمتصل كان عبدالله ...)

دانه ارتبكت وماعرفت شتسوي وردت على التلفون ...
دانه: ( برتبااك ) الو هلا دلوول
عبدالله : لوووووووول مره وحده صرت دلوول ها
دانه : ( ماسكه ضحكتها ) ماتيوزين وبعدين وياج ترا حدج فاضيه
عبدالله : لالالالا انتي من قال انج مو متوهقه هههههه خلاص اكلمج بعدين حبيبي
دانه : اوكي عيل يلا باي .. (وقامت من على العشا)
ام دانه : وين رايحه ماكليتي ؟
دانه : لا يما شبعت الحمدالله
ام دانه : ( حست على دانه انه مرتبكه او خاشه شي ) بالعافيه
دانه : الله يعافيج يما يلا عن اذنكم ... وراحت دانه غرفتها ودقت على عبدالله وتمو يسولفون طول اليل ونامو الفير الساعه 4 وكالعاده دوام دانه ودلال يبلش الساعه 8 ودانه كل يوم نفس الموال دلال تعصب ودانه تقوم متأخر ....
دلال : انتو وبعدين وياكم ؟؟ ماتيووزوون من هالسهر انتو تسهروون وانا الي اكلها
دانه : دللوول حياتي انتي قلبي والله اسفه مووواااه
دلال : اي اي قصي علي
دانه : لوووول الحلو فيج بسرعه ترضين





---------




بيت ام عبدالله .....
ام عبدالله كانت قاعده بالصاله تتكلم بالتلفون وفجأه شافت رنا وعيالها مع جناطها داشين البيت ويت رنا وقطت روحها بحظن امها تبجي ...
ام عبدالله ( هدت التلفون مستغربه وخايفه على بنتها ) شفيج يما تبجين ؟ وشهالجناط الي وياج ؟
رنا : ( لامه امها وتبجي )
ام عبدالله : يابنيتي شالسالفه لاتقعديني على اعصابي اكثر من جذي
رنا : يما خالد خالد واايد متغير علينا مايدري عن البيت ومايدري عني ولا عن عياله كله لاهي ومنشغل عنا ووصلت فيه المواصيل يمد ايده علي يما تعبت بس خلاص ماابي اقعد عنده كثر ماقعدت متحمله وصابره عشان هاليهال بس خلاص والله ماعاد فيني ( وتزيد بجي)
ام عبدالله : ( دمعت عينها على حال بنتها ) بس يا يما ذكري ربج وانشالله الامور بتتصلح ماكو مشكله تنحل بهالطريقة هدي روحج وتالي نتفاهم ,, وراحت ام عبدالله خذت رنا لغرفتنا وخلتها ترتاح ....




بعد فتره وصل عبدالله البيت وسلم على امه ...
عبدالله : السلام ( واستغرب من لجنااط الي عند الباب )
ام عبدالله : وعليكم السلام هلا يما
عبدالله : ( باس راس امه ) شلونج يما ؟ وشهالجناط الي عند الباب !
ام عبدالله : والله موبخير .. هذيل جناط اختك رنا
عبدالله : ليش شصاير ؟
ام عبدالله : والله مادري يا يما تقول انه ريلها متغير عليها ومومجابلهم ولايدري عنهم وفوق كل هاذا ماد ايده عليها ,, وماتبي ترجعله
عبدالله : ( عصب ) نعم شنو ماد ايده عليها
ام عبدالله : والله مادري يا يما
عبدالله : اهي وينها ؟
ام عبدالله : بغرفتها ...



وراح عبدالله غرفة رنا .. طق الباب
رنا : ( بصوت تعبان كانت قاعده تمسح دموعها ماتبي احد يشوفها واهي تبجي ) تفضل
عبدالله : قوه رنا شلونج ؟
رنا : هلا عبدالله ..بخير الحمدالله
عبدالله : شالسالفه شالكلام الي سمعته من امي ؟
رنا : ( خانقتها العبره )
عبدالله : رنا انا ماتوقع عشان هالشي تركتي البيت ومنتي راجعتله عشان هالسبب !! .. اكيد في شي ثاني .. اذا في لاتخشين علي انا اخوج ومالج غيري فتحيلي قلبج واوعدج محد راح يعرف شي
رنا : ( قامت تنزل دموعها موقادره تتحكم فيهم )
عبدالله : رنا شقتلج انا ؟ قوليلي فتحيلي قلبج
رنا : خالد يخوني ياعبدالله ومع منو ( قامت تبجي بحرقه ) مع مريم بنت خالتي
عبدالله : ( انصدم حس الدنيا تفتر فيه اخر شخص توقعه يسوي جذي مريم ولا مع اخته !!!!) انتي من متأكده ؟
رنا : اي متأكده وشفتهم بعيوني .. وهاذا الي قاهرني تكفه عبدالله امي لاتدري عن الموضوع مانبي مشاكل
عبدالله :هالخسيس انا اعلمه شغله عندي .. (وطلع عبدالله من غرفة رنا معصب موعارف شيسوي ....)


شافته امه ونادته بس حقرها ...
ام عبدالله دشت على رنا بالغرفه ....
ام عبدالله : رنا شفي اخوج مو على بعضه معصب
رنا : لا يما لاتحاتين مافيه شي بس قالي انه ناسي شي وراح ايبه
ام عبدالله : ( كانت حاسه انه في شي بس موحابينها تعرف )




------




عبدالله كان حدا معصب وموعارف شسوي حس انه تفكيره انشل موقادر يستوعب الي قالته رنا ... كان موعارف شسيوي يدق على خالد ولا على مريم وبعد تفكير قرر انه يدق على مريم ...




مريم بغرفتها منسدحه .. اسمعت صوت موبايلها وقامت تشوف منو الي داق
مريم : لا مومعقوله عبدالله داق علي ( مستانسه ونبفس الوقت مستغربه من عبدالله انه داق عليها وخايفه ان عارف شي عن موضوعها اهي وخالد)
وبدوون تردد شالته ...
مريم : هلا والله هلا بعبدالله
عبدالله : ( بعصبيه ) وينج فيه ؟
مريم : ( مستغربه ) بالبيت
عبدالله : تقدرين اتيني الحين ضرووري ابي اشوفج
مريم : ( ماصدقت خبر ) اووكي ماعندي شي الحين ايلك .. بس وين؟

(واتفق عبدالله وياها على المكان .. بعد فتره وصلت مريم المكان الي اتفقو عليه ودقت على عبدالله)
مريم : الو عبدالله انا وصلت
عبدالله : اوكي تعاليلي برا انا قاعد جبال البحر





------




الشي الي مانعرفه انه مريم من عقب ماعرفت انه عبدالله يحب دانه انصدمت وحقدت عليهم كلهم على دلال الي كانت اقرب الناس لها وعلى دانه الي خذت حبيبها منها وعلى عبدالله وقررت انها تنتقم منهم واحد واحد .. وقررت انها اتحرق قلب عبدالله وخواته وتالي تحرق قلب دانه .. واول شي طرا بالها انها تخرب علاقة رنا بريلها ( بتقولون رنا شكو ؟ مثل ماقلت حبت تحرق قلب عبدالله لان عبدالله متحمل مسؤوليتهم وكان اكثر من اخو لهم متحمل كل شي حتى اخطائهم وهمومهم ) وقررت انها اتيب راس خالد ريل رنا وسوت الي تبيه وقصت على الريال وقامت تكلمه وتطلع وياه ..


 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
@@

عــــــــــمــــــــــــــى بعييييييييييييييييينها..هالهيلقيه..وييييييييييييع مالت علييييييييييج..هذه بنت خالتج..عيل شهووووووود الغريبه شنو راح تسوين معاها:mad::mad::mad::mad::mad:

الله يستر لا عبوووود يفقد اعصابه ويطقها او شي..واهيا تستفيد من اللي صار:mad:
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
البارت التاسع

-----



دانه ودلال توهم طالعين من المحاضره ورادين البيت

دلال : واااي لا هالدكتور ترا لوع جبدنا بهالكوزات
دانه : يالله الله كريم نتحمل .. ماباقي شي وخلاص انعطل
دلال : واااي يالله متى متي العطله
دانه : لاتحنين وبتي لوووول
دلال : دلوول تكفين مري ماك حدي ويوعانه
دانه : تصدقين حتى انا ميته يوع ..( وراحو ماك وشرو غدا وعقبها وصلت دانه دلال بيتهم واستغربت ماشافت سيارة عبدالله!)
دانه ( بينها وبين نفسها .. اهو قالي انه راد البيت من زمان مومعقوله ماوصل !! بس سيارته مو موجوده.. قامت تحاتي انه صارله شي بالطريج ..)
دانه : دلوول عبيد وينه؟

دلال : ليش انتي ماكملتي عبيد !
دانه : بله كلمته وقالي انه بالطريج راجع البيت ! بس شوفة عينج سيارته موموجوده!!
دلال : المفروض يكون راد من زمان هاذي حزته يكون بالبيت!!
دانه : دلوول لاتخرعيني اكثر ..
دلال: ( تبتسم حق دانه وتغمز لها ) والله وقمنا انخاااف عليه هااا
دانه : واااااي دلوول سكتي سكتي حدج بارده
دلال : امشي امشي نزلي اندق عليه داخل
دانه : اوكييك


--------



عند عبدالله ومريم .....

مريم كانت متوتره وخايفه انه عبدالله كشف موضوعها اهي وخالد وكانت خطواتها كلها خوف وارتباك ..واخيرا وصلت عند عبدالله
مريم : قوه عبدالله شلونج ؟
عبدالله : (بعصبيه ) قعدي
مريم : (خافت وتوترت اكثر ) : شفيك معصب ؟
عبدالله : ليش تبيني اضحك على الي سويتيه!!!
مريم : ( متردده) ليش وانا شسويت؟
عبدالله : مريم لاتستهبلين على افاي انتي تعرفين شمسويه
مريم : ( تسوي روحها موعارفه شي ) : لاماعرف قولي شمسويه؟
عبدالله : تبيني اقولج شمسويه ؟؟؟ اقولج انج تكلمين خالد ريل رنا ؟؟ اقولج انج خادعتنا طول هالمده ؟؟؟
مريم : ( انصدمت وماردت عليه ) .......
عبدالله : ( بعصبيه اكثر ) ليش سكتي هاا ماترديين ؟؟؟
مريم : وانته شدراك ؟
عبدالله : دريت وخلاص مومهم تعرفين منو الي قالي
مريم : ( تضحك ضحكة استهزاء) هههههههههههه حسيت بحرقة القلب الحين ؟
عبدالله : اي حرقة قلب شتخربطين ؟
مريم : شفت هالاحساس الي حاسه الحين ولا شي بالنسبه حق احساسي يوم دريت انك تحب غيري
عبدالله : يابنت الناس قتلج ماابيج وانا مالعبت عليج وعشمتج وقطيتج اظن كنت صريح معااج من البدايه وضحتلج شنو مشاعري تجاهج .. وشكو اختي بالموضوع ليش رنا؟؟؟
مريم : بس حبيت ا قهركم لا اكثر ولا اقل ويامالك يا عبدالله هاذا ولا شي قتلك انته لي وماردك لي
عبدالله : تخسين الا انتي والله يا مريم ان ماوخرتي عن ريل رنا ورنا وخليتيهم بحالهم يويلج
مريم : ههه انشوف
(عبدالله لاشعوريا فقد اعصابه وعطاها طراق)
مريم : ( منصدمه حاطه ايدها على خدها تبجي من قوة الطقه وتضحك بنفس الوقت ) هين هين يا عبدالله ... مشت وخلته
عبدالله : حس انه خلاص فقد اعصابه قعد واحط راسه بين ايده يحس انه كل جسمه ينتفض من القهر والعصبيه




------




عند دلال وداانه ... عيزو يدقون على عبدالله بس عبدالله كان ناسي موبايله بالسياره وماكان فاضي حق احد ولا له خلق حق اي احد من عقب الي صار .. ركب سيارته شاف موبايله لقا اكثر من 10 مس كولز من دانه وبيتهم ..


دانه : دلوول مايرد اخاف صار فيه شي !!
دلال : دانو تعوذي من بليس وانشالله ماكو الا العافيه اكيد مشغول من جذي موقاعد يرد
دانه : انشالله .. بحاول ادق انشالله يرد علي
وردت ادق دانه ...


-----


عبدالله : ( شاف رقم دانه كان متردد يرد ولا لا ماكان حاب انه يضايقها بمشاكله بس بنفس الوقت يدري انها قاعده تحاتيه وماحب يخرعها اكثر وقرر انه يرد ) الو
دانه : الو حبيبي وينك ؟ شفيك ماترد ؟
عبدالله : مافيني شي حبيبي بس الدوام دقو علي ورحت لهم
دانه : اكيد حبيبي مافيك شي
عبدالله : اكيد حبيبي .. حياتي انا الحين بالطريج راد البيت اول ما اوصل اكلمج زين حبيبي ؟
دانه : زين .. دير بالك بالطريج
عبدالله : من عيوني
دانه : فديت عيونك .. مع السلامه
عبدالله : مع السلامه .. وسكر الخط


دانه : (اطالع دلال) : يقول مافيه شي بس الدوام دقو عليه ضرووري وراح لهم .. يقول الحين راد البيت .. بس مادري دلوول احس انه فيه شي !
دلال : لاتوسوسين ماكو الا العافيه المهم انه بخير
دانه : الحمدالله ( بس كانت حاسه انه عبدالله فيه شي )



------




عند مريم ....

من اول ماحركت واهي تبجي بالسيارة من القهر والحره الي فيها .. ماتدري تبجي على شنو تبجي على حلمها الي راح منها ؟ ولاتبجي على روحها ؟ ولا تبجي على الي سوته بعبدالله ؟ صج اهي تحبه وماتحب تشوفه متضايق بس اهو طعنها خذا غيرها وخلاها .. تحس احلامها انهدمت من عقب ماحب عبدالله غيرها كانت راسمه حياتها كلها على عبدالله كانت تحلم انها بتظل وياه طول عمرها ومحد راح ياخذه منها كانت تشوف روحها لعبدالله وعبدالله لها .. لكن كل هاذا انهدم عقب ماعرف عبدالله دانه .. ومن عقب ماخشت عليها دلال وريم علاقة عبدالله بدانه طعونها واهم اقرب الناس لها تحسبهم اكثر من خواتها كانت كلمة وحده ترددها (اكرهكم اكرهكم )
وهالسالفه ماراح تعدي على خير بخليكم تندمون على الساعه الي عرفتو فيها دانه وانته ياعبدالله بخليك تندم على الساعه الي حبيت دانه فيها وتركتني عشانها .. راح اخليك اتيني تزحف تترجاني اني اردلك ....

.....

ليتكـ تمـوت اليـــومـ وارتـــاح انـا منــكـ ...~
يرتـاح قلبـ(ن) بالخيــانهـ طعنتهـ ..
ليتكـ تمـــوت وبالـون الاسـود اكفنكـ ...~
واطوي معـكـ صفحة عـذابـ(ن) رسمتهـ ..
ليـتكـ تمــوت وداخــل القبـر انا ادفنـكـ ...~
وادفـن مع الجثمــان جرحـ(ن) جرحتهـ ..
ليتـكـ تمـــوت ومحد(ن) درى عنــكـ ...~
غيـر الخفوق الـي وفالكـ وخنتهـ ..
ليتكـ قبل ماتمـوت في صدركـ اطعنـكـ ...~
واصيح بأعلـى صوتي واقـول : حقـي منكـ اخذتهـ ..!!
يلعنكـ قلبـي .. والأحاسيــس تلعنكـ ...~
يلعنكـ دمعـ(ن) صادقـ(ن) لكـ نثرتـهـ ..
جنـنـتني يا جعـل ربـي يجنـنـكـ ...~
لا و حسـايف ليلي الـي سهرتـهـ ..
منـت بكـفو قلبـ(ن) لهـ سنين صانكـ ...~
منـت بكـفو الـي من اجلكـ فعلتـهـ ..
غداار .. خايـن .. خنت قلبـ(ن) مأمنـكـ ...~
قلـ(ن) عطـاكـ الحـب وبيـدكـ ذبحـتـهـ ..!!
وش موقـفكـ لـو كنـت انـا اليـومـ خاينـكـ !!....~
وش شعـوركـ لـو فؤادكـ غدرتـه ..!!







-------



عند دلال ودانه ....

دانه : يلا دلوول انا لازم امشي الحين
دلال : قعدي شوي دانو
دانه : دلوول والله ماقدر واايد تأخرت
دلال : اوكيك ... وراحت دلال مع دانه توصلها لي سيارتها ..


---



ودشت دلال بيتهم توها بدش غرفتها ولا تسمع صوت رنا !! استغربت رنا اهني ؟؟؟! وراحت طقت الباب عليها
رنا : ادخل
دلال : قوه .. شلونج رنا ؟ ها عندنا اليوم!!
رنا : هلا دلوول انتي شلونج ؟
دلال : تمام ... ( دلال لاحظت على رنا انه تعبانه او فيها شي كان شكلها مو طبيعي ) رنا شفيج ؟
رنا : مافيني شي بس شوي تعبانه
دلال : رنا مو علي شفيج ؟ متهاوشه مع خالد !
رنا : امممم اي
دلال : ( اقعدت على السرير يم رنا ) ليش شصاير؟
رنا : ماكو مادري شفيه متغير علينا وكله يصارخ ويبي يتهاوش تعبت تعبت ( قامت تبجي )
دلال : رنا هدي مو بهالطريقة تنحل المشاكل .. انزين يمكن اهو يكون مشغول او يحس بضغط من الشغل !
رنا : ( تبجي )
دلال : رنا صلي على النبي ارتاحي خلاص ولمن تهدين تفاهمي وياه وانشالله تنحل مشاكلكم
رنا : ( تمسح دموعها ) انشالله
دلال : يلا اخليج ترتاحين الحين ( وقامت دلال راحت غرفتها )


-----



عند دانه ... وصلت البيت ودشت لقت امها وابوها واحمد قاعدين يتغدون
دانه : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو دانه : ها يبا شلون الدوام ؟
دانه : تمام ( دانه اطالع الاكل)
ام دانه (حنان) : قعدي تغدي
دانه : اامممم لا مالي خلق ودي اكل بس تعبانه بروح اريح واول ماقوم من النوم اتغدى
ام دانه : على راحتج يما ...



---



وصعدت دانه غرفتها غسلت وبدلت انسدحت قعدت تنطر عبدالله يدق عليها بس طول واهي كانت حدها دايخه توها بتنام .. شوي ولايدق عبدالله عليها ....




دانه : هلا بحياتي
عبدالله : هلافيج حياتي
دانه : ها وصلت البيت حبيبي؟
عبدالله : اي وصلت من شوي
دانه : الحمدالله على السلامه
عبدالله : الله يسلمج
(دانه كانت حاسه انه عبدالله فيه شي من سلوبه وطريقة كلامه تحس انه متضايق)
دانه : حبيبي
عبدالله : عيوني
دانه : فديت عيونك .. حياتي شفيك ؟ احس فيك شي
(عبدالله ماكان حاب يشغلها بمشاكله اهم شي كان عنده راحتها ماكان يبي يضايقها بشي ويشغل بالها)
عبدالله : لاحبيبي مافيني شي بس يمكن عشان تعبان شوي من الدوام
دانه ( ماكانت مقتنعه بكلامه ) :حبيبي حتى لو كنت تعبان من الدوام والله اعرفك .. تخش علي ؟
عبدالله : ماخش عليج بس قتلج تعبان
دانه : انزين احلف انه مافيك شي
عبدالله : اممم قتلج مافيني شي
دانه : شفت شلون صدتك لوول يلا يلا قول ليش تخش علي حبيبي!
عبدالله : ( تنهد ) شقول شخلي ؟.. حبيبي مابي اتعبج بمشاكلي
دانه : حبيبي لاتقول هالكلام انا راضيه .. واذا ماوقفت وياك بوقف مع منو ؟ يلا حبيبي قول
عبدالله : مريم
دانه ( استغربت ) : شفيها ؟
عبدالله : قال لها كل السالفه من الالف لي الياء .....


 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
وييين البارت:(
حبيبتي نزلته :p
cup-cacke رد: @@

عــــــــــمــــــــــــــى بعييييييييييييييييينها..هالهيلقيه..وييييييييييييع مالت علييييييييييج..هذه بنت خالتج..عيل شهووووووود الغريبه شنو راح تسوين معاها:mad::mad::mad::mad::mad:

الله يستر لا عبوووود يفقد اعصابه ويطقها او شي..واهيا تستفيد من اللي صار:mad:

شفتي شلون :(
لا اهو طقها وخلص شوفي البارت الثاني نزلته :p
منو شهود:080402ask_prv:
شكله صار في تضارب بين احداث قصتي وبين احداث ( صفقة الموت ) صح؟:eh_s(3):