تكلفة لسفر لأمريكا

ms_5ajoola

اختي على حسب ميزانيتج وقدرتكم عالتأقلم وحزة السفرة لآن امريكا مواسم. . مثلا الحين اخر 11 في عيد الشكر الاسعار نار.. كريسمس شهر 12 اكيد نار.. وشهر 5-6-7 عطلة وهم الاسعار اغلي من الايام العادية.. السكن مثلا في مستويات اذا تقدرون على فنادق 3-4 نجوم توفرون اكثر.. الشقق مايكونون ارخص كلش.. اذا رحتوا نيويورك نصيحة سكنوا في منطقة نيوجيرسي اهيا منطقة سياحية بعد بس ارخص من سكن نيويورك واذا بتروحون تمثال الحرية دايما الدخول صوب نيوجيرسي اقل زحمة لان امريكا كل شي طوابير وزحمة.. طبعا راح تحتاجون سيارة.. حاولوا تاخذون سيارة ايكونوميك مو جيمسات لان البانزين نار نار نار.. يعني صالون اوفر بوايد وسألو عن الايكونومي.. انا دايما احجز من موقع expedia لان يطلع عليكم ارخص فندق وسيارة.. وطبعا قوقل فيه كل شي المناطق السياحية وغيرة.. وبعد اذا بتروحون العاب ديزني ويونيفيرسال ستوديو وغيره تذاكرهم غالية بعد بس اخذوهم من اكيبيديا يطلع شوووي ارخص .. اذا تبون تشروون شوبينق وجذي له ميزانيتكم الخاصة.. بس كسيارة وآكل وفنادق يعني يكفيكم 3500 اذا فنادق عاديه.. وساعات عادي تدورون اي فندق لان ماراح تنامون وايد اليوم كله بره.. بس فنادق امريكا عليها دوس وايد فالاغلبيه موذاك الزود بالنظافه الا الخمس نجوم.. وأي سؤال حاضره :)

مشكوووورة حياتي :eh_s(17):

noufb

توني راده من امريطا رحت ليلتين نيويورك وعقب اورلاندو السفره كانت ١٩يوم كلفتنه ٥ الاف شامل تذاكر وسكن وطيران داخلي
الديره عجيييبه مستحيل تشبعين منها

ms_5ajoola

توني راده من امريطا رحت ليلتين نيويورك وعقب اورلاندو السفره كانت 19يوم كلفتنه 5 الاف شامل تذاكر وسكن وطيران داخلي
الديره عجيييبه مستحيل تشبعين منها

واي عليج بالعافية حبيبتي والحمدلله على السلامة و ان شاءالله دوووم الوناسة يارب

д7βk βşķάť

انزين شنو الاماكن الي تستاهل تنراح لها بامريكا ؟؟

ويعني الحين ميزانيه تقضي الاغراض من ماركات ومن اشياء اسعارها مناسبه تكفي 3500 دينار ؟؟

ولاجم انا اتكلم عن نفسي وتهقون ميزانيه زوجي تكون اقل مني ولا شنو ؟؟ مادري شلون تحسبونها بس اتمنى تفيدونا ؟؟

وشلون نظافت الفنادق اهم شي النظافه شلون؟

وصج عندهم حراميه ؟؟

حمرة الورد

خمس اايام بتروحين بس كلش ماتسوي شي كلش والسعر صراحه صعبه اقولج لان نروح من مكان لمكان وتكلفه كبيره اما التسوق رخيص بس

*ريمي*

فلوريدا مجمعات ودزني اذ تسوقج وايد اخذي 1000 حق فلوريدا حق ماركات ووتسوق
لوس انجلس الحب وواي احلا جوها لوس انجلس عجبتني احلا من فلوريدا
كنسلو نيويورك روحو لاس فيغاس عروض شو لاس فيغاس يبلها 3 تيام كافي تورحون عرضين واوت لت .. لاس فيغاس احلا مافيها عروضها وبس ونيويورك مادري بس سمعت انها اغلا لان العاصمه