قصة حب بين طلال وشيخة ... مو صج!!عجيــــــــــــبه... "قصة حقيقية"

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**

هاي بنات .. هذي اول مره اكتب فيها قصة بمنتدى .. "الرجاء الالتزام بحقوق الملكية الفكرية" << اهم شي .. وذكر اسمي واسم المنتدى عند النقل << واثقة من قدراتها الادبيه لوول

بنات القصة حقيقية .. وصارت صج .. اعرف ابطالها بس طبعا غيرت بالاسماء والاحداث علشان ما انطق واتكفخ!! لووول وانشالله تعجبكم ..

نجديه << شيشتني اكتب هالقصه .. واذا بدعت بالكتابه فكله منها :eh_s(6):

شيخة بطلة قصتنا بنوته حبوبه وطيوبه البنت الوحيده بين صبيين .. وترتيبها "الوسطيه" .. اخوها الكبير مشعل متزوج وعنده ولد "خالد" وبنت "ليان" واخوها الصغير "عبدالعزيز او عزوز" اصغر منها بسنتين ..

بداية احداث القصة لما كانت شيخة بالمرحلة الثانوية "السنة الأخيره" ..

كانت شيخة بالمدرسة مع صديقتها المقربة "الروح بالروح" .. صديقة الطفولة وبنت جيرانهم "حنان" قاعدين بالكافتيريا يسولفون بساعة الفراغ .. وفجأة يتهم رفيجتهم لوجين تركض .

لجين: شيووووووووخ.. تعالي شوفي شنو عندي .. بتموتين من الحره!!

التفتت لجين ناحية حنان" حنون انتي بعد اهني ماشفتج!! شلونج؟

حنان: هلا لجونه! اشدعوه ما شفتيني !! لهالدرجه ما ابين؟؟ << ماتحب لجين

لجين: هيهيهيهي دمج خفيف

قاطعت شيخه حوار صديقاتها السخيف : شعندج لجونه يايه تركضين؟ شاللي بيخليني اموووووت من الحره؟؟

لجين: شوفي الصور هذي وبتعرفين!!

شافت شيخه وحنان صور رفيجاتهم من الدفعه السابقه "مريم" و "جنان" .. اللي سافروا للدراسة بامريكا وكانوا مصورين بالجامعه .. والكلاس .. ومعاهم مجموعة شباب وبنات بعضهم شكله اجنبي والبقيه اشكالهم كويتيين ..

شيخه: وااااااااي ياحلوهم .. صج وناسه .. حنون ابييييييييييييييي .. ابييييييييي اصير مثلهم .. ابي اروح ادرس بره! ودي .. بخاطري .. اعيش بروحي واعتمد على نفسي .. وااااااااي شلوووووووووووون؟؟؟؟!!

حنون: الحمدلله والشكر .. صج العقل نعمه .. بعد شرايج تناقزين واطامرين؟ وتخلين اللي مايشتري يتفرج؟!!

لجين: هيهيهيهي

شيخه: حنون اشفيج؟؟ .. يعني انتي ماتدرين ان هالشي "حلمي الكبير" من زمااااااااااااان .. حلو الواحد يعيش حياته بروحه! بكيفه! مثل ما اهو يبيها.. ينام متى ما يبي ينام .. يدرس متى ما يبي يدرس.. ياكل بكيفه.. يطلع بكيفه .. من غير ماحد ينغص عليه عيشته!!

حنان: اللي يسمعج يقول عمي خالد وخالتي بدرية (اهل شيخه) .. قامتينج!! ما جنهم مخلينج على كيفج!! دلوعتهم .. ماتقولين ابي .. الا ويايبيلج اللي تبينه من قبل لا تتحجين!!

شيخه: حنووووووون .. انتي علبالج انا مو عارفه هالشي؟؟ والله ادري .. بس انا احس في شي ناقصني .. احس ودي اغير حياتي .. مادري شاقولج حنووووووون بس احس حياتي مو اهني!! احس في شي غير ناطرني بره.. شي مادري شنو بس احس انه يناديني .. شي يخليني .. ما اتخيل اني اقعد بالكويت وادرس اهني .. احس ماراح اكون انا نفسي .. ابي ذاتي .. ابي اكون حرة نفسي ...

طالعت شيخه مره ثانيه الصور وسرحت بخيالها بعالم ثاني .. بعيــــــــــــــد .. ونست لجين وحنان اللي قاعدين يتناجرون يمها!!!

******************************************** يتبع
!!

التعديل الأخير:

rawona

بيت ام طلال ..

ام طلال تتكلم بالتلفون: هلا طلال يمه شلونك؟؟ شخبارك يمه؟؟ عساك مرتاح حبيبي

طلال: يمه انا بخير الحمدلله .. لا تحاتيني .. كل شي ماشي الحمدلله مثل ما تحبين واكثر

ام طلال: الحمدلله .. انشالله دوم حبيبي .. شمسوي بالدراسه؟ انشالله كل شي اوكي؟

طلال: الحمدلله يمه .. امس امتحنت التوفل وناطر النتيجة بعد اسبوعين واذا يبت التوفل ماراح اسجل بكورس اللغة الياي .. وبابتدي دراستي الاكاديمية انشالله

ام طلال: انشالله حبيبي .. شد حيلك والله يوفقك انشالله .. قاصرك شي حبيبي؟؟ محتاج شي؟؟

طلال: لا يمه سلامتج .. مو ناقصني الا شوفتكم والله

ام طلال: تشوف عبدالله؟؟

طلال: لا يمه اهو بولاية غير ولايتي .. بس اكلمه من فتره لي الثانيه

ام طلال: اذا كلمته سلم عليه .. امه مسكينه موصيتني عليه .. مادري اشفيه الله يهداه ما كلمها من اسبوع .. وكل مادقت عليه المسكينه ما تحصله!

طلال: لا تحاتونه يمه انا انشالله بادق عليه وباخليه يكلم امه .. تدرين اهو لاهي الحين بامتحاناته "اخر سنه له" وخريج فيمكن ماعنده وقت .. وتدرين بعد فرق التوقيت بس انشالله بس اسكره منج باخليه يكلم امه ..

ام طلال: اي والله حبيبي لا تنسى الله يرضى عليك .. امه مسكينه تحاتيه وايد

طلال: انشالله يمه .. ماراح انسى باذن الله
طلال: يمه..

ام طلال: هلا حبيبي..

طلال: شلون فاطمه؟

ام طلال: بنبره حزينه "بخير .. "

طلال: كلمتيهم مره ثانيه بموضوعي؟؟

ام طلال تتهرب من الرد: طلال يمه هذا ابوك بيحاجيك.. لحظة شوي..

طلال: يمه!

طلال: لا تنحاشين!! .. انا ماني صغير .. قوليلي شقالوا؟؟ لا تعلقيني؟

بوطلال: انساها وانا ابوك .. انساها !! اللي خلقها خلق غيرها .. والله يعوضك انشالله باللي احسن منها!

طلال انقمت قلبه .. وحس بغصه .. وناااااااااااار بصدره.. تنحنح وسلم على ابوه
هلا يبه شلونك؟

بوطلال: بخير ياولدي .. وابيك انت بعد تكون بخير!

طلال: لا تحاتي يبه .. مافيني الا العافيه انشالله .. يعني مافي امل كلش؟

بوطلال: ياولدي احنا سوينا اللي علينا .. تقدمنالها بدال المره مرتين .. وكل شي قسمه ونصيب.. وياولدي حتى عمك بو "وليد" << ابو فاطمه متكدر وضايق خلقه .. بس هذا راي البنت ما يقدر يجبرها!

طلال: وانا مابي احد يجبرها! ومثل ماقلت كل شي قسمه ونصيب .. خير يبه سلم على امي واخواني وخواتي .. واهلنا كلهم .. انا بامشي عندي محاضره بعد شوي

بوطلال: موفق يابوك.. ماتبي شي؟؟ مو قاصرك شي؟؟ اي شي تبيه بلغني على طول ولا تستحي .. ترى كلي لك ..

طلال: مشكور يبه ماقصرت الحمدلله مو قاصرني شي .. وانت ماقصرت يالغالي .. كافي دزيتني اكمل بره على حسابك..

بوطلال: شد حيلك .. والله يوفقك انشالله .. ويالله ما اعطلك .. روح محاضرتك .. ونكلمك انشالله باجر

ام طلال: لحظه لا تسكره باكلمه !!

ام طلال: طلال يمه ..

طلال: هلا يالغاليه ..

ام طلال: يمه شد حيلك بدراستك .. اهي كل اللي باقيتلك الحين .. ولا تخلي صلاتك يمه .. الصلاه ياولدي خلها دوووم بقلبك.. ولا يضيق خلقك على بنت عمك .. انشالله ..الله بيعوضك اللي احسن منها ..

طلال بصوت مبحوح: انشالله يمه لا تحاتين .. سلمي..!!

*************************يتبع!!

شرايكم للحين؟؟ اكمل والا البدايه "ماتشجع" ؟؟ ناطره ردودكم وتفاعلكم :)

rawona

اريج2009

يالا متابعين كملي وياج ولامندمجين بعد

rawona

بيت خالد "بومشعل" << ابو شيخه

شيخه: يمه

بدرية "ام مشعل": هلا يمه

شيخه: يمه ابي ادخل دورة لغة انجليزية..

بدرية: انشالله بس انتي تخرجي وانشالله ادخلج الصيف كله دورات ونوادي لين تملين..

شيخة: لا يمه مابي انطر لما اتخرج .. ابي ادش الحين!

بدرية: الحين؟! ودراستج؟

شيخه: عادي يمه الدورات في منها العصر يعني عقب ما ارد من المدرسه ..

بدرية: شيوخ؟ شطاري عليج؟ ودراستج؟ نطري لين تتخرجين اشعايلج؟

شيخه: يمه ما اقدر انطر .. لازم اكون جاهزة قبل التخرج ..

بدرية: جاهزه حق شنو؟

شيخه واهي اطالع امها بنظرة ترقب وخوف .. بولعت بريجها وقالت:

ابي اخذ دورة "توفل" .. علشان انقبل بسرعه بالتعليم العالي

بدرية (للحين مو فاهمه شتبي بنتها): شيخووه تحجي عدل قولي شتوفله ؟ شقبوله؟ بتنقبلين بالجامعه بسرعه انشالله وبالتخصص اللي تبينه بعد والا نسيتي انج متفوقه؟

شيخه واهي تقط قنبلتها: بس يمه انا مابي ادرس بالكويت!! ابي ادرس بره.. بعثه خارجيه!

صار هدوء مو طبيعي بالغرفه .. لي درجة ان شيخه قامت تسمح صوت دقات قلبها بوضوح!! وقامت اطالع امها بعيون مترقبه .. وامها تخزها من غير ما تنطق بولا كلمه!!

بدرية: والله علبالي عندج سالفه! انتي تدرين شنو راي ابوج بهالموضوع .. وقالج مليون مره هالسيره لا تبطلينها.. قومي روحي دارج درسي وخلي هالخرابيط عنج!

شيخه (منقهره وماسكه البجوه): بس يمه .. بليز .. كلمي ابوي .. يمه .. انا طموحي كبير ومابي ادرس بالجامعه اهني بالكويت .. بليز يمه بليز .. الله يخليج .. كلمي ابوي ..

بدرية: شيخوه! عن الينون! انتي من صجج باخليج تروحين بديره غريبه بروحج؟؟ ليش انا يبتج بالساهل؟ والا طلعتيلي بقرعه ؟؟ عقلي يا شيوخ وانسي هالموضوع بالمره..

شيخه (تبجي): يمه بليز .. الله يخليج .. فهميني .. بليز .. كلمي ابوي .. انتي بس قوليله وجهة نظري وشوفي شيقول .. بليز يمه حياتي انتي .. كلمي ابوي علشاني!

بو مشعل واهو يدخل الصاله: اشفيكم؟؟ صوتكم واصل لي السكه؟ علامكم؟؟ شيوخ! شفيج يبه؟ ليش تبجين؟!

**********************************************يتبع!

ها اكمل والا ما تسوى السالفه؟؟ :eh_s(1):

rawona

دنفر، ولاية كولارادو

طلال: ماشي "اعبيد" .. اشوفك على خير انشالله .. بس لا تنسى كلم امك ضروري .. لا تخليها اتحاتي ..

عبدالله: اوكي حبيبي .. الحين ادق عليهم .. يالله "مان" <<man سلم على الشباب اللي عندك .. peace out

طلال: باي!

سكر طلال سماعة التليفون .. وقعد يطالعها وراح بتفكيره بعيــــــــــــــد .. وصل الكويت ..عند بنت عمه "فاطمه"!!

فاطمة بنت عم طلال .. اصغر منه بسنه .. بسنه ثالثه بجامعة الكويت "كلية علوم ادارية" وبتروح رابعه!

اهل طلال اتعبوا عليه وعلى تربيته وايد .. امه وابوه ماقصرو عليه اهو واخوانه .. طلال ولدهم الكبير .. وبعده ب 3 اسنين تيي اخته "نوره" (كبر شيخه بطلة قصتنا) وبعد نوره بسنتين اخوانه التوأم "فهد و حصه" ..

كان طلال شاب خلوق .. ومأدب .. وملتزم بصلاته .. مو من الشباب اللي عندهم خرابيط .. ولا عمره كلم بنت او شاف بنت .. لانه طول عمره يحب بنت عمه "فاطمه" وحلمه انها تصير مرته وحلاله بيوم من الايام ..

سعود رفيج طلال الروح بالروح .. كان معاه باغلب مراحل دراسته .. ولما تخرجوا من الثانوية دشوا جامعة الكويت مع بعض .. وخذوا كلاسات مع بعض .. طلعاتهم .. ووناستهم .. وحتى شطانتهم البريئة .. كانوا على طول مع بعض .. ما يتفارقون ابد ..

وين ما تشوفون طلال .. تدرون ان سعود موجود بنفس المكان بعد وبالعكس .. صارح طلال سعود بحبه لبنت عمه فاطمه ..

سعود: وشناطر حضرتك؟

طلال: نعم؟؟ شتبيني اسوي يعني؟؟

سعود: ليش ما تصارحها؟؟ وتكلمها؟؟ وتشوف شرايها؟؟ جس النبض يااخي تلحلح شوي!

طلال: أنا أكلم فاطمه!! مستحيل!! شقولها؟؟ ترى انا احبج من زمان وابي اتزوجج شرايج؟؟ من صجك انت؟؟

سعود: اي شفيها؟ يمكن البنت تبادلك نفس الشعور؟؟ يمكن ناطره اشاره منك؟

طلال: انزين شلون اعرف؟؟

سعود: كلمها!

طلال: لا يبه ما اقدر! صعبه الشغله.. اخاف اسببلها مشكله مع اهلها!! تدري شلون؟

سعود: اخلص قول شعندك!

طلال: ماكو الا اكلم الوالده واخليها تخطبها لي .. انا مو باجيلي الا سنه ونص انشالله واتخرج .. على الاقل يعطوني كلمه .. ولا اظل معلق جذي!!

سعود : هم فكره.. جرب وشوف شيصير!

رنين التلفون رجع طلال لواقعه الحالي نقز من الخرعه وشال السماعه بسرعه!
طلال: الو ..

سالم: هلا بو حمد <<< اسم ابو طلال

طلال: هلا فيك ..

سالم: وينك؟ للحين ما طلعت؟؟ الجماعه كلهم ناطرين بالملعب!!

طلال: ................

سالم: ياهوووووووووو.. طلال .. بوحموووووووووود ..

طلال: سالم ما اقدر العب معاكم كره اليوم .. تعبان..

سالم: افا!.. عسى ماشر؟ تبيني ايلك؟ فيك شي؟

طلال: واهو يكح كح .. لا يبى مافيني شي .. (بعد تفكير قصير)

تدري شلون كاني دقيقه ابدل واييكم .. لا تنطرني روح انا اييكم الملعب!

سالم ( واهو مو مقتنع بس طوف الموضوع): اوكي .. يالله ناطرينك!

طالع طلال نفسه بالمنظره وانصدم!! شاف دموعه شاقه خده من حرارتها من غير مايدري او يحس!! راح غسل ويهه بسرعه وبدل وطلع من الشقه!!

*****************************يتبع..

esperanza

لحظه آنا ضعت .. طلال شلون يدرس بأمريكا وكلاساته مع سعود بالكويت ؟ :p

LuLiTa

لا يوقف لا يوقف

rawona

rawona

الكويت ..

شيخه: حنوووووووووووووووون .. وينج؟؟ بليز تعالي بيتنا الحين .. بليز (تبجي وتشاهق)

حنان: شيوووووخ!! يالخبله!! شفيج تبجين؟؟ فيكم شيييييييييييي؟؟ منو ماااااااااااااااااااااات؟؟

شيخه (تبتسم من غير نفس لو اهيا بمزاج احسن جان اضحكت على رفيجتها العبيطه): حنون .. امي مو راضيه اسافر ادرس بره .. شاسوي؟؟ احس بموووووووووووت اذا ما سافرت .. تعالي حنون كلميهاااااااااا يمكن تسمع منج؟ بليز!

حنان: يالله يارب ترحمني .. وتعيني على بلواااااااااااي!! صج ابتلشت فيج!! الحين خابتني .. بجي .. وصياااااااااح.. ودموووووووووووع .. على هالسالفه؟! اقول انا توني متغديه وتارسه بطني لبن .. ولو ادزيني بصبعج الصغير بانبط!! بروح انام واريح واحلم احلام سعيده ولو اني ما ظنيت عقب هالخرعه باشوف شي سعيد! وتالي اذا قعدت من "قيلولتي" يمكن امركم البيت.. وانتي عن الخبال روحي نامي وريحي ..

شيخه: حنووووووووووون .. انا من صجي ترى !

حنان (واهي اطالع السرير ومخدتها الحبيبه بحسره): اوف!! يالله كاني يايتج الحين .. اليهال بالفريج بينادوني "حمارة القايلة" بسبتج!

شيخه: امووووووااااااااااااااااااه "باستها" حبيبتي والله .. احلى "حمارة قايلة" بالعالم!

حنان: chub!

********************************يتبع!

rawona

بو مشعل: بدرية ..

بدرية: هلا حبيبي ..

بو مشعل: شفيها شيخه اليوم؟؟ ما اقتنعت بكلامج انها بتسجل بدورات انجليزي لامتحانات قبول الجامعه وانج ما تبينها تسجل الحين .. شفيها البنت؟

بدرية: والله ياخالد مادري شاقولك .. شيوخه للحين مو شايله منها فكرة الدراسة بره .. عيزت اقنعها واهي مو راضيه تقتنع .. كله منك الله يهداك .. لوماكنت تعشمها وتوافقها على احلامها واهي صغيره جان ما تعلقت بهالفكره جذي!

بومشعل: هيهيهيهيهي "يضحك"

بدرية: !!!!!! هاو! شفيك تضحك؟ ماقلت شي يضحك انا؟!

بو مشعل: هيهيهيهيهي ياحليلج ياشيوخ .. للحين ذاكره!! بعد شتبيني ارد عليها بذاك الوقت يابدريه؟ البنت شاطره وذكيه .. ولما تقعد معاي كل مره تقولي شي! مره تقولي "يبه اذا كبرت ابي اصير دكتوره" اقولها انشالله

ومره تقول "يبه اذا كبرت ابي اصير مضيفه جويه!" واقولها يصير خير

ومره تقولي" ابي اصير مدرسه ، مهندسه، عالمة فلك ، عالمة فضاء....الخ" وكل مره اقولها انشالله ليش لا؟ كل شي يصير!!

واخر مره تقولي باصير كابتن طيااااااااااار كاااااااااااك

بدريه: بو مشعل!! شفيك الله يهديك البنت بدارها تبجي وتصيح وانت اهني قاعد تضحك!

بو مشعل: والله بنتج ماعندها سالفه! خليها بتبجي يومين وبترضى تالي!

بدرية: انزين الحين شاسوي وياها؟ اخاف تنتكس البنيه وينزل مستواها!

بو مشعل: اهي شتبي الحين؟ تو الناس على ما تخلص السنه .. سجليها بالدورات اللي تبيها واذا خلصت السنه يصير خير!

بدرية: والله مادري شلون بتحلها بالاخير؟! على هواك .. بس انت تحمل النتيجه.. لو انك سامع كلامي من البداية ومو معشمها وماخذها على قد عقلها جان ماصارت هاللويه هذي كلها!

بومشعل: شسوي بعد هذي الشيخه .. دلوعة ابوها وما اعرف ادقرها واقولها لا! بس الله يهديها انشالله .. يالله يبى قومي سويلنا هذاك الجاي الزعفراني اللي تسويه "بدورتي" << يدلع مرته .. وحطيلنا من الكيكة مالت امس .. قبل لا يأذن المغرب ونتأخر على مشوارنا ..

بدرية (مستحية): انشالله من عيوني .. ثواني يكون الجاي عندك!

********************************يتبع!