مدرسة الاكاديمية الدوليه

pink suger

با بنات والله دخت واناا ادور بهالمدارس ،، بس في مدرسه لقيت اسمها بالكشف الخاص للمدارس الاجنبيه اسمها مدرسه الاكاديميه الدوليه صاحبها عبدالرحمن الشايع هل هي نفسها الاكاديميه الدوليه البريطانيه بالكويت ؟؟ لان صاحبها نفس الاسم-والمدرسه هذي اللي هي الاكاديمية الدولية البريطانية مكانها في ميدان حولي شارع احد
المهم اللي تعرف اي مدرسه من هالمدرستين تقولي بليز بسرعه لان الارقام الموجوده بالكشف ماحد يرد كلش

pink suger

خلاص يابنات انا عرفت ورحت المدرسه وشفتها
20 وحده دشت وماكتبت شي لان الظاهر محد يعرفها لسبب ان الكويتيين فيها جدا قليل
اغلبها من الجنسيات الاخرى
لانهاانترناشيونال

اختى اول مره اسمع فيها .....بس مو هذى المدرسه الى مافيها سلام وطنى للكويت؟؟فى طابور الصباح

جوكاندا

بنات أبي رايكم بهالمدرسة زينة ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

Dr.Mo2a

Up Up Up

نبي رايكم يا بنات انا سجلت ولدي هالسنة ب KG1 منو عندها خبرة بهالمدرسة؟

لا اله الا الله..
اللي سمعته عن المدرسة حييل زينه بس للامانة انا شخصياا ماجربتهاا بس ودي ادخل ولدي ان شاء الله فيها ولازم اختبار قدرات الحروف كلها بالعربي والانجليزي والارقام الى مية بالعربي وانجليزي والاختبار شهر اربعه ولدي ما يعرف هالشغلات كلهاا ما اظن انهم يقبلونه بس اللي كاتبة الله بصيرر وان شاء الله كل خيررر ،،،،بس صج نبي معلوومات عنهاا وخاصة اولى ابتدائي ،،، واذا ما صار ابسجله ان شاء الله مدرسة اكسفورد الباكستانية اللي بالجليب عااد والله مدري عن مستواهاا والمدرسات اللي فيه زينات الله يسترر ويسر اموري واموركم ان شاء الله...

afrah2010

اللي عنده اي معلومات عن مدرسه وعن تكاليفها ومستوي دراسي رجاااااااء فيدونا

nadud

up up up

نبي رايكم يا بنات انا سجلت ولدي هالسنة ب kg1 منو عندها خبرة بهالمدرسة؟
اختي ممكن تقولي كم رسومها ؟ وهل تدرس دين وعربي ومعترف فيها ولا لا ؟وكيف المبنى ممكن تعطينا رقمها او ايميلهم ؟انا جديدة بالكويت وماني عرفه فين اسجل اولادي ؟ غريد ثري وغريد ون كي جي تو