تسمين الساق

اناناس22

ابي اي طريقه اسمن فيها ساقي ..

لانها ضعيفه حيييييييل ، آنا سمعت ان في ابر تسمين لاي منطقه بالجسم اذا احد منكم مجربها والا سمع عنها بلييييييييز خل يفيدني وشكرا

فطـــومه^_^

ان شاءالله تلقين اجابتك بس انا أعاني من العكس لأن بطةساقي كبيره موعغاجبتني وأبيها تصغر وتنشد,,,
اللي تعرف ياليت تقولي...
يعني ياعسل انا أشوف الساق النحيفه حلووووه ماشاءالله ,,,,,,,,,,:)

ghalaty

انا ابي اضعفها احلى

عجينه

بالعكس الساق النحيفه من سمات الجمال اللي تكون ممشوقه لووول والا شرايج؟؟؟

اناناس22

بالعكس !!!

احس ان الساق الضعيفه مافيها انوثه ، بعدين آنا ساقي حييل ضعيفه بالنسبه لباقي جسمي ، ودي شوي تسمن

سمعت ان في ابر تتفخ الساق بس مادري شلون طريقتها وشكثر تظل

ومشكورين على الردود

اللي اعرفه من زمان ان تكرمون الجوتي اللي تلبسونه من سن البلوغ وحتى بعدين يأثر على شكل الساق ، يعني اذا دايما تلبسين فلات واطي تصير الساق من تحت مليانه ، واذا تلبسين كعب تتغير رسمة ساقج يعني الكعب يخلي الساق تضعف شوي من تحت وتعرض من فوق وهذا مع السنين ، واكيد الوراثه لها دور حتى بشكل الرجل ، والواحد لازم يرضى باللي الله سبحانه عطاه ويقول الحمد لله .

بشوشه

نفس الشي ساقي ضعيفه مو حلو علي السكني او اليغينع بس من فوق عريضه مو راكبه مع الجسم شسوي الحمد الله و ادا في حل يا ريت

وأنا نفسج سيقاني ضعاف وماراح أتدخل بخلق ربي وقنوعه فيهم يالله الصحة والعافية :)

الفضلي

استغفر الله الذي لا آله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

حلو السيقان الضعيفه بس البنت قصدهاااااااااااااا ان موركب مع تقسيم جسمهااااااااااااااااااااااااااا يعني من فوق متينه ومن تحت عووووووووووود يارب تلقين حل انشالله انا رفيجتي نفيسج اعيزززززززززت وهي ادور

ويييييييي مشكلتج نفس مشكلتي :D أنا من فوق جسمي مليان ومن تحت عصاقل وربي ان شكلي عجيب اذا لبست لينقز والا قصيرصايره اشبه مثلث مقلوووب :eh_s(4): والادهى والامر نهاية ساقي اللي عند القدم وربي اشبههم بريول زيتونه مرت بباي :krkrkr:

التعديل الأخير:

Bono_saira

انا سامعه زيت الحلبه + زيت الخروع يسمن اي مكان بالجسم دهني المنطقه فيهم جربي ان شالله يسمنج مثل ماتبين

تصدقين عاد محد كثري كان يحوس عل اتكبر الفخوذ والريل والمتن وحورفت بنفسي لين قلت عوووووووع ماكو شي سمني من تزوجت وحملت الله وكيلج هل علي المتن فخوذي وريلي وكلشي ضعيييف كان فيني متن والله فرحت فرحه لما شفت نفسي بالمرايه وخااايفه اني ارجع اضعف ادعولي مااضعف يارب :) *