زوجي مسافر شلون استقبله لما يرجع بالسلامه

• بادئ الموضوع ماما فله
  • تاريخ البدء

ماما فله

شلونكم بنات شلون استقبل زوجي لما يرجع بالسلامه
شحطله
شسويله
شلبسله
نصحوني عفيه

الله يرده بالسلامة لج، اول شي عيالج نوميهم برا البيت عندج امج مثلا او عند امه، سوي له عشا او طلبي له عشا، كشخي تمكيجي، تعطري، ترسي البيت شموع، عطري البيت بكبره، غيري شكل الفراش (غيري الطقم مال الفراش اذا كان شايفه) اممممممممممممم واهم من هذا كله خليه يشوف اللهفة والشوف بعيونج، اول ما يدخل لميه بشوق وقولي له حياتي من دونك مو حلوة، اشتري له هدية صغيره اذا عندج وقت، طبعا من ناحية الاكل والعصير واللبس والمكياج سوي اللي هو يحبه علشان لا تضايقج ردة فعله اذا سويتي شي اهوا ما يحبه

الله يوفقج حبيتبي واتمنى اني افدتج :)

ماما فله

بس آنا عايشه عند حمولتي يعني بقعد انطره تحت وراح يتعشى تحت يعني ماراح أشوفه إلا حزت النوم

انزين سؤال رفيجتي تقول يبيله ورد وحطيه بغرفتكم
يصير؟؟
ممكن أييب شي ثاني؟؟

CANDLES

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
الله يرده بالسلامه

غيري طقم افراشج وعطري الشقه بكل مكان ونثري ورد عالفراش وشموع بالغرفه ويبيله ورد وعلبة ككاو

لبسي لبس فيه دلع وغيري تسريحة شعرج وطريقة مكياجج اول مره يعني يشوفج بهالتسريحه والمكياج حتى اللبس

سوي نيو لوك غيري في لون شعرج وقصية ومكياج ناعم وقميص نوم يديد وحطي كفر يديد ومبخر ومعطر وحطي الليتات الصغيرة الملونة اللي تشب وتطفي ....هههههه ترى تسوي شغل

زرار طقطق

بنات إذا كنت في بيت حمولة وأنا ناطرته تحت ... واللقاء راح يكون عادي ... لأن فشلة عند حريم حمواي وكذلك خالتي

فشنو الحل برايكم : )

super pink

انا مرة جذية مثلج رحت قعدت بداري وما استقبلتة معاهم قعدت بالدار لمة اهو يه وقلتلة ما احب اسلم عليك سلام عادي جدامهم وما استحمل ما المك وابوسك واستحي جدامهم وكبرت بعينة لانة مو حلو يدش وانتي سلام عادي خليه يحس بشوقج و بعدين طلعي معاه من الدار وتعشو بعدين سوي جو بليل يعني بس السلام والتلملم عاد مو اتمصخينها ويفقدونه وينه لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انا كل سفرة اسوي جذي عاد قاموا يعرفون الحين يضحكون يقولون يالله روحي الدار لوووووووووووووووووول يعني ما احب سلام عادي وانا ولهانة

Fashionmania

روحي استقبليه بالمطار بروحج بدون أهلة وتلبسي وكشخي لبسي لبس حلوو وركبي معاه بالسيارة ومسكو إيد بعض وسولفوا .. ونصيحه لا تشطيين روحج بالطباخ طلبي شي من بره أو سوي شي خفيف لأنه لما تشتطين بالمطبخ بتفقدين كل طاقتج ونشاطج على ما يوصل إلا إنتي دايخه وتعبانه ولا تنسين إنج بتجهزين غرفه النوم والورد وحطي بالحمام ورد وترسي البانيوو واذا تقدرين تشترين له طقم حمام روب ومعاه فوطه والنعال ( الله يعزكم ) .. تقدرين بعد تسوين له مساج خفيف بزيت اللافندر يريح الجسم وايد لأنه أكيد بيكون مرهق من الطيارة وممكن تترسين غرفه النوم بالونات الهيليوم وحطي سلو ميوزك بيانو بس وقصري عليها أنصحج بموسيقى yanni رومانسية واااااااايد .. والباجي عليج اللبس والريحه الطيبه والدلع وأكيد بيكون كل شي تمام .. موفقة

الكواله

رد : زوجي مسافر شلون استقبله لما يرجع بالسلامه

يا حسرتى علينا لما نسافر ونرجع محد يسويلنا شي :)

ودي بك

خوووووووووووووووش افكار

شذى الحب

الموقع الالكتروني
www.youtube.com
افكار حلوة ان شاءالله اسويها بس خووش فكرة ماسلم عليه عند هله يعني استقبله بشقتي ؟

يغار الحلا

مرحباا

ااذا من زمان ماشفتيه استقلبيه بشقتج خليه لما يوصل يسلم على اهله ويطلع يسلم عليج وحضنية بكل لهفه وشوق :)

وبعدها نزلوا تعشو مع الاهل وبرجعون شقتكم بعدين

بس انا وحده مااقدر استقبل زوجي عند اهله احس اني بصيح !!

والكل يطالع شو بتسوين وشو هو بيسوي !!

خليكم بشقتكم افضل ولا تتاخرون عليهم نزلوا وبعدها كملوا سهرتكم فوق

الحمدلله والشكر الحين مسافر و مخليج رايح يستانس مع ربعه و انتي بتسوين له كرنفال خليه يولي عشان يتوب مايروح ويرد الا معاج