اللي عاوزة مقدمة حفل مدرسي تدش بسرعة

LUCK GIRL

بنات مرحبا
جبت لكم هذه المقدمة لحفل مدرسة سواء تخرج او ما شابه انظرن للمرفقات
ارجو الافادة ةالدعاء لي
احبكم يا بنات المنتدى

¤§ زيتونة §¤

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
يزاج الله خير حبيبتي

تهبل وكلماتها وايد حلوة

يسلموووووووووووووو

:)

ضحـاوي

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
مشكووووووره

يبتيها بوقتها :)

LUCK GIRL

--------------------------------------------------------------------------------

طبعا كالعاده كلفتني الناظرة بالتجهيز لحفل المتفوقين للعام الدراسي 2007-2008م
وهذا برنامج الحفل طبعا فيه امور معتادين عليها لكن انا حابة ابين لكم بعض المقدمات لطابور العرض
يعني مثلا قبل لا يدخلون اولى ابتدائي نقدر نحط هالفقرة التعبيرية وهم داخلين... وكل مرحلة لهم كلمات خاصه فيهم
برنامج الحفل:
**السلام الوطني
**آيات عطرة من الذكر الحكيم
**كلمة ترحيبية( طبعا هذه تقولها عريفة الحفل اللي هي انا )
**كلمة مديرة المدرسة
**كلمة التلميذ المتفوق
فقرات الحفل:
**قصيدة عن التفوق ( التلميذ....)
**طابور عرض الصف الأول الابتدائي
( نفتخر اليوم جميعا بأولادنا هم ورود يفوح منها رائحة الجد والاجتهاد هم براعم الايمان كما انهم نجوم تضيء لنا سماء الدنيا .. اليوم نكرمهم كفائقين وفي الغد القريب يكرمون كخريجين بإذن الله والان مع احبابنا فائقين الصف الاول الابتدائي
**مسابقة للامهات ( اعداد قسم العلوم)
**شعر عن الكويت ( التلميذ.......................)
**طابور عرض الصف الثاني الابتدائي
(حرصو على الجد والمثابرة والنجاح بتفوق مبهر.. فكانوا شموعا وقادة أضاءت لنا دروب العلم ونشرت الفرحة في ارجاء الحياة.. نترككم مع تكريم فائقي الصف الثاني الابتدائي
**أنشودة الحبيب المصطفى ( اعداد قسم التربية الاسلامية)
**مسابقة للامهات ( اعداد قسم الحاسوب)
**طابور عرض الصف الثالث الابتدائي
(ابتهجت مدرسة .................. بهجة وصل صداها الى كل محب فيا بشرى زفي الى اهلنا والى مديرة مدرستنا والى معلماتنا القديرات فرحة تفوقنا تفوق تلاميذنا الذين رفعوا رؤسنا جمعيا والان مع تكريم تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
**شعر عن الكويت
**مشهد تمثيلي عن السلوكيات ( اعداد مكتب الخدمة الاجتماعية)
**مقطوعة موسيقية ( اعداد قسم التربية الموسيقية)
**طابور عرض الصف الرابع الابتدائي
(يا امي وابوي شاركوني فرحتي.... فرحة نجاحي تسوى كل دنيتي) والان مع متفوقين الصف الرابع الابتدائي
ر**قصة شعبية ( اعداد قسم الاجتماعيات)
**مسابقة الكنز( اعداد قسم الرياضيات)
**طابور عرض الصف الخامس الابتدائي
( الى من غرسن النبتة.. الى من شملنا برعايته واهتمامه بنا .... الى من اغدق علينا سبل العلم والمعرفه الى معلماتنا القديرات نهدي تفوقنا نحن كوكبة من متفوقي الصف الخامس الابتدائي
والان مع متفوقي الصف الخامس الابتدائي
**************************ختام الحفل*************************
ملاحظة: طبعا مثل ماتلاحظون اغلب الاقسام في المدرسة مشاركة وحبذا لو كان قبل كل طابور عرض فقرتين او 3 مو اكثر وطبعا لا تنسون الدي جي والاغاني الحماسية الخاصة بالتفوق
مثل اغنية ميامي /احلام
وبعد كل فقرة تقدرون تستعينون بمقاطع موسيقيه هاديه ويستحسن في نهاية الحفل يكون التصوير
ومرات نحط ارقام عند الباب ويكون في نهاية الحفلة سحب على الدخول بس هالسنه الناظره قالت مانبي هالشي ماعندنا هدايا
اهم شي انا الصراحه اركز عليه وانا اقرا اسماء التلاميذ ان اقرا الاسم بالكامل واعطيه حقه يعني ماعندي هذا فلان وهذا من اربعنا وهذا من عايلة فلان لا حشا الكل سواسيه عندي والكل اناديهم باساميهم الكاملة وطبعا لا تنسون بين فتره والثانيه تقولون هالكلمات (حيواا عيالنا ياحلوهم يا زينهم شوفوا المتميزين وين الصفقه حيوا عيالكم الشطار ( يعني نوع من التشجيع) ولو تستعينون في مصرية حق اليباب وايد احسن )
ملاحظة جدا مهمه( انا عندي كلمات خاصة للمتفوقين وكاتبة كذا كلمة تقولها مديرة المدرسة) ان شاءالله الايام الياية احط لكم هالكلمات
وتقدرو تزينون المسرح طبعا بالبالونات وتقدرون بعد كل طابور عرض لما يوقفون التلاميذ بالمسرح تكتون عليهم (( نــــــون ))ل ووووو ل لا قصدي تكتون عليهم ورد او اوراق ملونه وزينه من فوق المسرح يعني ولا تنسون الاضاءه والالوان طبعا انا ادري الناظره راح تعصب علي لان السماعات والاضاءة والدي جي صاروا 180 دينار )
وفي شغله وايد مهمه طبعا معروف ان اللي يقول كلمة المتفوقين هو التلميذ اللي ماخذ اعلى نسبة في المدرسة ويكون من الصف الخامس الابتدائي علشان يقدر يواجه الجمهور ولا يرتبك
وبالنسبة للتلميذ اللي يقراالقران اسالوا معلمة التربية الاسلامية واختاروا تلميذ صوته مميز واغلب الايات اللي نختارها للمناسبة هذه ( الرحمن_ العلق)
ملاحظة اللي ماعرف شنو يعني كلمة نون جاءفي سياق كلامي كلمة نون ((( النون)) هذا سلمكم الله اذا الياهل مشا يكـتون عليه اهله نون يعني خبز والنون باللغه الفارسيه خبز واول لما الياهل يمشي اهله مستانسين يوزعون نووووون يعني يوزعون خبز بس الحين قاموا يوزعون ويكتون فوق راسه حلويات )
اسفه على الاطاله وان شاءالله الكل يستفيد

ANGELICA

ماشاء الله عليج

:) تبارك الله مواضيع سبشششششل:eh_s(8):

تبارك الرحمن عليج

أبدعتي وتميزتي بمواضيعج القمة

صراحه شي شي :)

الله يجزاج خيير

ويرزقج باللي تتمنينه

(( ترا تعودناا على مواضيعج ))

لاتقاطعين

ناطرينج

عجبني أسلوب " الخطبة " الأولى اللي بملف مضغوط مشالله اللي كاتبها فعلاً عنده بلاغه وحس خيالي مرهف

انتي اللي كاتبتها ولا منقوله ؟

LUCK GIRL

عجبني أسلوب " الخطبة " الأولى اللي بملف مضغوط مشالله اللي كاتبها فعلاً عنده بلاغه وحس خيالي مرهف

انتي اللي كاتبتها ولا منقوله ؟

هلا حبيبتي
لاء بصراحة نقلتها لينتفع بها الجميع :ggdw:
شكرا عالمرور :dddds: