الحرية انقلبت عليي نقمة

الموقع الالكتروني
Www.google.com
سلام عليكم
قوة بنات شلونكم و شخباركم

بنات انا من بد كل البنات احس خذيت حرية و مساحة من اهلي اكثر من المتعارف عليه .. تربيت في بيت محافظ ملتزمين و بنفس الوقت الكل عايش لنفسه .. يعني عادي اخواني متزوجين عادي بالاسبوع اشوفهم مرة وحدة و اهم ساكنين معانا في بيت واحد .. امي مو نظام تراكض وراي و تعالي و ليش متأخرة ولا تروحين نفس باجي الامهات .. انا ادري في بنات يتمنون الحرية الي انا فيها .. بس صدقوني لمن اقول لكم ان هل حرية مضايقتني لان تفتح عليي باب الخراب و من غير رقابة .. يعني انا لو اسافر باليومين ممكن تليفون واحد من امي اقولها انا عند رفيجتي يسكتها و لا يخليها تدري عن شي .. المشكلة ان انا ما أبي اسوي شي غلط ولا ابي ادخل بعلاقة مع احد لان هذا الشي غلط .. بس محتاجة محتاجة احس بإهتمام ..سواء ام ولا اخو او اخت او حبيب او اي احد .. صرت اتجرأ و اكلم شباب بس لان محتاجة ان احد يحسسني ان انا موجودة بحياته .. ما ادري قمت احس على طول بوحدة و بالليل عايشة بين جدران صامته ما احس فيها حياة .. ما اعتقد في بنت نفسي بس انا محافظة على نفسي بس بلشت اتعب و اتأرق و ما ادري شسوي .. محتاجة احد يهتم فيني يشتاق لي يسأل عني و يحسسني بقيمتي بحياته .. جد انا عايشة وحيدة حتى و انا بين اهلي و رفيجاتي للحين احس بوحدة ...

ساعدوني علموني شنو اسوي ... ؟!!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حبيبتي انتي بنعمة و الحمدلله عندج اهل و اخوان متفهمين و يثقون فيج و لا هم خانقينج مثل باقي البنات
و لا اتوقع انهم يستاهلوون بعد كل ما وفرووه لج تنزلين سمعتهم للتراب بحجة الفراغ و الوحدة ..

عزيزتي لازم تمليين وقتج باشياء مفيدة تنفعج دنيا و اخرة .. ليش ما تروحين التحفيظ او تدخلين دورات سواء علمية او تجميلية او حتى تسجلين بالنادي و تبدين تطبقين ريجيم و حياة صحية ..

لا تخلين الشيطان يتلاعب فيج و يزين لج الفتن و يصغرها لج و ابدي من الحين املي الفراغ و تقربي من امج و اخوانج كلميهم و زوريهم و اعرفي اخبارهم ..

انتبهي من الفراغ و من السوشيال ميديا خاصة و لا تقعين فريسة سهلة لاحد مدعين الحب و الغرام
ابدي من اليوم حبيبتي و غيري من روتينج و اذا تبين الله يرزقج الزوج الصالح ادعي بصلواتج خاصة قيام الليل و مافي احسن من سورة البقرة فيها الخير و البركة ..