محتاجه لكم والله محتاجه

اول شي بعيدا عن العادات وتقاليدنا وفكرو معي بالمنطق والعقل وحطي نفسك مكاني..انا رزقت بوظيفه الحمدلله بعد طول انتظار ويشهد الله اني محتاجتها رغم البطاله اللي عندنا وازمة الوظائف وفرحت فيها واهلي فرحو فيها وخصوصا اني بدون زواج وهي سندي بالحياه وعطوني راتب كبير اقدر اساعد اهلي فيه واشيل نفسي.. وين المشكله؟..المشكله انه بيها دوام ليل يعني طول الليل لين الصبح وبين شباب واهلي رضو لانه المكان امان وواثقين فيني الحمدلله ويشهد الله اني محترمه نفسي وبعملي واخاف ربي ..بس الموظفين ماتقبلو اكون بينهم واني بنت اداوم بليل وكل مره احد يكلمني يقولي انتي زي اختي والوظيفه ماتصلحلك ومجتمعنا مايسمح بهالشي وكنت ارد خير ان شاء الله ادري محد بيخطب وحده تداوم بليل بس انا كنت بالبيت ومحد تقدملي والزواج مو كل شي صرت شايلته من راسي واذا جاء نصيبي اجاء بس الان معتمده على هالوظيفه وماابغى احتاج احد بس ع كثر مافرحت فيها ع كثر ماتعبت وفي احد يقرب لي هناك دايمن مكشر بوجهي ومره انفجر فيني وقال الوظيفه ماتصلح لك كيف تداومي بليل وعرفت انه مو راضي وقصده فشيلتنا وكذا..مو عارفه شسوي مو قادره انام ولا ارتاح وحزينه وابكي واهلي يهاوشوني الوظيفه مافيها شي واللي يبغى يتكلم بكيفه وابوي زعلان علي لاني قلت بطلع مو عارفه شسوي اطلع من العمل ولااكمل واذا كملت كيف اطنشهم..شعوري جدا متعب بينهم ومايرتاحون لي ومكشرين بوجهي ويطالعوني بنظرات مو متقبليني وكارهيني جد تعبت ..اشتكيت وقدمت شكوى انهم يرأفو بحالي ويحطوني الصباح اوعدوني بيشوفون الوضع وبيردو علي وانتظر من ربي الفرج ..شسوي

بنوته كيكه

اختي الوطيفه ٱنتـيے محتاجه لها ماعليج كلام الناس ٱنتـيے واثقه من نفسج واهلج واثقين وانتي كلام الناس لا تهتمين فيهم اسمعي من اذن وطلعي من اذن الثانيه واذا ٱنتـيے مو مرتاحه في الوظيفه علشان ليل حولي من ليل اللي صبح
شنو طبيعة عملج ممكن اعرف

وان شاءالله البنات يساعدونج

التعديل الأخير:

تالين11

يد ماتسرق ماتخاف والشغل مو عيب ليل والا نهار وكل واحد يفكر باسلوبه المحترم يشوف الناس محترمه حتى لو تمشي اخر الليل والغير محترم بيشوف الناس وسخه حتى في ضوء النهار ماعليك ياختي كلام الناس لايقدم ولاياخر واثق الخطى يمشي ملكا ارفعي راسك وطنشي كلامهم وخلي شخصيتك قوية ولاتهتمي فيهم ولا بكلامهم واصلي شغلك وربي يرزقك خير

latifa a

حبيبتي اول شي على كلامج ان شغلتج شغله محترمه ومافيها شي غلط
واهلج راضين فيها وهذا اهم شي
لا تضيعين الوطيفه من ايدج عشان هالشباب اللي معاج بالدوام,
بالنهايه انتي لا مسويه شي غلط ولا حرام
وانتي رايحه تشتغلين وتأدين عملج مو رايحه تلعبين وتغلطين..
وخلاص امج وابوج اللي اهم منهم راضين على هالوظيفه
وقاعده تاخذين راتب ممتاز مو معقوله بتضيعين هذا عشان اللي معاج بالدوام؟
حمدي ربج عاللي عند غيرج يدورله وظيفه ولا لاقي له..
ولا تشغلين نفسج فيهم لأن مالهم حق يبينون لج انهم متضايقين من وجودج
وسواء عاجبهم ولا لاء انتي رايحه تشتغلين بس مو عشان يقيمونج ولا عشان يعجبهم وجودج
سوي اللي عليج وتوكلي على الله

brettey

لحظه لحظه
اولا شنو الزواج بايد الله ولا بايد الناس ؟
وبعدين قولي الحمدلله عندج اهل واثقين منج ومن تربيتهم لج
ماعليج من الي معاج بالدوام طول ما انتي محترمة وحاطه حدود محد بيتجرأ عليج وماتدرين يمكن نصيبج يكون بهالدوام اييج واحد محترم وبعجب فيج ويتقدم لج انتي ماتعلمين الغيب وبس ماعليج من نظره المجتمع وانتي بحاجة حق الوظيفه وتاكدي لو مو خير لج جان ربي سبحانه ابعدها عنج
توكلي على الله وكملي بهالوظيفة اهي الي بتسندج والي معاج طنشيييهم والي يصير لج قولي له عيل تعال انت اصرف عليي ولا لا تتكلم يلا جعميهم خل يولون خليج قوية
والله يوفقج