بليز ابي حد يسمعني بنفجر :(

السلام عليكم

ابي حد ينصحني او يسمعني .. والله اني قاعدة اكتب وقلبي يتقطع تقطيع .. احس اني بنهار خلاص

البنت اللي كنت اضن انها رفيجتي وتحبني وقفت ضدي مع بنت ثانية .. كانت تضحك وكنها تتشمت علي لما كانت البنت الثانية تزفني وتسمعني كلام جارح .. وكل هاي عشان شنو .. شي ما سويته بالشغل .. والله العظيم ما كنت اعرف عنه وانا ويشهد علي ربي عمري ما ماطلت أو تعمدت هالشي كنت اظنها ع الأقل بتهدي الموقف بس اهي العكس تماما وقفت مع الثانية بس لانهم من نفس الجنسية ..مدري العرق يحن يمكن .. هاي ثاني مرة اتهاوش مع ذيك البنت والمرة اللي طافت همن وقفت مع ذيك البنت بس انا بعدين ومع الأيام سامحتها ونسيت الموضوع ..قلت تتم البنت رفيجتي .. وحتى اني كنت اشتغل شغل رفيجتي بس لانها مضغوطة بحياتها وانا صج حبيتها كأخت وقلبي ما يتحمل أشوفها تتعب وتتبهدل .. والله العظيم بغيت اصيح من هالموقف ما عرفت أدافع عن نفسي لان ذيك البنت ما عطتني مجال اتكلم حتى .. هالشي صايرله اسبوع وللحين لساني ما جا ع لسانها وكل ما تشوفي تعطيني ظهرها وتتم تكشر بويهي .. لا وتطرش ع جروب الواتس اللي بين كل الموظفات أوامر لي .. يعني حتى مو باسلوب محترم لا .. بأسلوب أمر .. هاي واحنا كلنا بنفس الوظيفة وما في حد أعلى من حد .. قولولي شسوي مع هالناس ؟؟

ونسيت اقولكم شي ..وصلني امس بالليل ايميل من رئيستنا بالشغل .. أن هالشي اللي ما سويته لازم اخلصه خلال يومين ويوصلنا لحد عندها .. بالله شدراها بهالشي ؟ اذا تواصلنا معاها محدود واااايد .. انا ما عندي مشكلة بالشغل ابد دوم اخلص شغلي وشغل غيري ولا عمري عايرت حد او حسسته اني متثاقلة ودوم الابتسامة ما تفارق ويهي .. بس ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينج عليهم

خليها تولي ولاتهتمين لها وشغلج بس اهتمي فيه ومالج شغل بشغل غيرج

دام جذي يردون لج الإحسان وأي وحدا تتطاول عليج ردي عليها بأدب وقفيها عند حدها

Nokia N95

خلصي شغلج وخليه من احسن ما يكون .... و هذا درس ... عرفتي فيه معدن هالانسانه ....

ابتعدي عنها .... و شغلي نفسج باشياء ثانية ....

راح تعرف قيمج لما تنضغط بالشغل ....

brettey

مافيه شي اسمه ماعرفت ارد كان المفروض توقفينها عند حدها ترفعين شكوى ضدها بتهمة الاهانة والسب لا تزعلين اختي بس سلبيتج اهي الغلط لحد يقص عليج ويقول لج سكتي لان السكوت بيخليج تنقهرين اكثر المرة الثانيه الي يتطاول شكوى عند المدير او القانونيه عندكم وفكي عمرج

آلـريم

حبيبتي خذيهآ مني هذي طبيعة الشغل ف كل مكآن تلآقين هالنوعيه ومافي صداقة بالشغل محد له شغل بأحد انتي قلبج طيب وعلى نيآتج بس نصيحه لآتثقين ف أحد خآآصه ف الشغل مآتعرفين صديقج من عدوج .وعادي حبيبتي كملي شغلج ومالج خص ف احد وخلج ف حالج وكلآمج يكون معاهم بحدود الشغل لأنه حزتها تبيعج وقت الجد .
ومافي شي يستاهل تزعلين روحج خلج قويه لانج بتواجهين مثل هالنوعيه وايد
موفقه حبيبتي

ماسة

انا صراحة مااشجع الصداقات وقت الشغل .. لانه الحريم مايندرى لهم اللي تغار اللي اللي اللي النفوس مختلفة ..
لكن اهم شيء انتي لا تكونين ضعيفة ولا تسكتين .. واللي تتجرأ تككلم معك باسلوب مو حلو قوليلها هي حدك احترمي نفسك وتكلمي باسلوب عدل ولو كملت احقريها وقولليها لا عرفتي تتكلمي باحترام وقتها تعالي ..

لاتصيرين طيبة بزيادة عليكي بشغلك .. ولو سويتي شي زيادة عليك فهذا من كرم اخلاقك مو غصب عنك
خليك قوية اللي خلقها خلقك هي مافيها شي زود عنك .. لكن قوية باخلاقك والكلمة تردين بذوق وتسكتينها واللي جابها بعد

ماسة

انا صراحة مااشجع الصداقات وقت الشغل .. لانه الحريم مايندرى لهم اللي تغار اللي اللي اللي النفوس مختلفة ..
لكن اهم شيء انتي لا تكونين ضعيفة ولا تسكتين .. واللي تتجرأ تككلم معك باسلوب مو حلو قوليلها هي حدك احترمي نفسك وتكلمي باسلوب عدل ولو كملت احقريها وقولليها لا عرفتي تتكلمي باحترام وقتها تعالي ..

لاتصيرين طيبة بزيادة عليكي بشغلك .. ولو سويتي شي زيادة عليك فهذا من كرم اخلاقك مو غصب عنك
خليك قوية اللي خلقها خلقك هي مافيها شي زود عنك .. لكن قوية باخلاقك والكلمة تردين بذوق وتسكتينها واللي جابها بعد

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
,

حبي ترا المواقف تبين معادن الناس..
تبين منو الي يحبونج و منو الي مآ تهمينهم!
و هالموقف بين لج شنو معدن هالبنت الي انتي على بالج رفيجتج و تحبج

خلج بعيـــدة عنها و بلا عوار راس..
آحنا بـ زمن يالله ندور رآحه البال و الراحه النفسية صرآحه
مو فاضين نركض ورا ناس تعور راسنا
خليها و مآرآح تموتين بغيابها:*

ظبية بوظبي

مشكلتش ان مشاعرش بعدها طفوليه
اول ما قريت كلامش على بالي طالبه في مدرسه بعد
تفاجات لما دريت انش موظفه

انتي لازم تنضج مشاعرش لان هذي المشاعر مشاعر المراهقات الي اهم شي عندهم فالحياه الصداقه

يمكن بعد ظروفش خلتش اتمين كذا يعني ما عندش اخوات او عندش بس علاقتكم مب قويه او في بس فرق فالسن فرحتي ادورين على اخوات من برا

لا تنتظرين من النذل الاخلاق الحميده لانج مابتشوفينها منه في يوم

احسن رفيق هو القرآن مو الناس
ونصيحه لوجه الله لاتعطينهم ويه احقريهم لين مايملون منج ويدورون غيرج
واحتسبي الاجر وردي عليهم باخلاقج مو رد الاساءه باساءه لان جذي بتزيدين الطين بله

في حفظ الرحمن وارعايته